نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

حياتي بتضيع 05-08-2012 08:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانه احمد (المشاركة 799447)
والله ياحبيبتي في عضوات جاتهم الموافقه وتزوجو وبعدها ماشفتهم يدخلون المنتدى ههههههه الله يسعدهم

لي هنا 9 شهور ومرت علي 3 حالات للحين جاتهم الموافقه..بس هذول عانو كثير ومعاملاتهم اخذت وقت طووويل تقدري تقولي سنوات كثيره.في حاله كانت هي الطرف الغيرسعودي..

الين ماجاتهم الموافقه يعني بعد تعب وصبر الحمد لله ربي فرج لهم..

عقبال الباقي كمان يارب يسهل معاملاتهم ويتزوجون في السنة هذي يااارب (:

وبنسبة للي يسؤلون عن العمر القانوني لزواج السعودية بغير سعودي هو سن الـ 25 سنة أقل من كذا لأ..

بمجرد وصولها سن 25 سنة تقدر تقدم على المعامله..

:..أتمتى اكون أفدتكم..:

`111`1`

لتصحيح المعلومه , 21 سنه اذا كان الخاطب من مواليد المملكه , و 25 سنه اذا كان الخاطب لا يحمل شهاده ميلاد سعوديه. و شكرا

نغـــم 05-08-2012 09:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانه احمد (المشاركة 800402)

فديتك والله ماقصرتي انتي ريحتي قلبي الله يريحك
بس تعرفي يالغلا الانتظار ممل ولمن تحسي ان مصيرك معلق بيد الغير شي يقهر والله..
الله يصبرنا عليهم دعواتك..

234M4R32ED

الحمدالله انه بالك ارتاح وانا مالومك مريت بكل احاسيسك دي بس اول ماتجيكي الموافقه ان شاءالله رح تنسي التعب دا الله يجبر بخاطرك وبخاطر البنات وييسر اموركم ويكتب لكم التوفيق والخير

ملامح ناعمه 06-08-2012 02:37 AM

دانه لحد دحين ماارسلولي لا الاسم ولا كلمة المرور

ملامح ناعمه 06-08-2012 03:10 AM

وينك يادانه ليه ماتدخلي الدردشه

دانه احمد 06-08-2012 03:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياتي بتضيع (المشاركة 800409)
لتصحيح المعلومه , 21 سنه اذا كان الخاطب من مواليد المملكه , و 25 سنه اذا كان الخاطب لا يحمل شهاده ميلاد سعوديه. و شكرا

لا اخوي اعرف وحده عمرها 23 سنة وخطيبها من مواليد السعودية وعمره ماطلع من البلد وبرضو رفضوها قالو لها لازم يصير عمرك 25 سنة ^_^

أمل روحي 06-08-2012 04:38 AM

بنات وينكم انا بالشات

ورود 06-08-2012 05:36 AM

السلام عليكم يااخواتي انا متابعتكم لي فتره

وفرحت من كل قلبي للي جاتهم الموافقه وحسيت انه فيه امل لسى

بعد ما كنت يأست خلاص انا قدمت اوراقي لي سنه تقريبا وموقفينها كله عشان ورقة تعريف الراتب يبغونها من الكفيل

والمشكله كفيله اعطاه تنازل من اول على اساس ينقل كقالته على شركه ثانيه والشركه الثانيه جالسين في ممطلات معاه

وحالتنا ما يعلم فيها الا الله

ورود 06-08-2012 05:49 AM

انا طلبت تسجيل في الشات والله يابنات ابغا اتكلم معاكم واقولكم وش صار معاي اقسم بالله عانيت معاناه حتى المستشفى ما قصرووو

معاي حطووو انه في انيميا والحديد عندك ناقص وروحي تعالجي شهرين وارجعي لنا

واخر شي بعد ما تبهذلت مع علاج الحديد وتركيب المحاليل تبع الحديد لمده شهرين ارتفع الحديد للنسبه اللي يبغونها حسبي الله ونعم الوكيل روحت

للمستشفى قالو ما نسوي لك تحليل حديد روحي سويه براء عشان نشوف كم الحديد عندك بعد كذا

ودينا لهم التحليل رجعونا يبغون عليه ختم المستشفى حسبي الله ونعم الوكيل حسيت نفسي عندي قضيه ولا مصبيه مو كاني بتزوج حالي حال المسلمين

وبعد ما ختمناه اخذو التحليل مني تخيلو يابنات وقالو تعالي نسحب منك دم نشوف كم الحديد عندك حسبي الله ونعم الوكيل ما اسامحهم ليوم الدين حطوني في ضغط نفسي

بعدين سحبو مني واتاكدو وكل شي وطلع تمام وهنا الادهاء والامر راحو ارسلو تحليلي القديم اللي فيه نقص حديد على الشرطه وتركو الجديد السليم او ضيعته وحده هناك ما تخاف الله جالست لي كانت

بعد كذا لما راح خطيبي ع الشرطه وشافه انصدم بعدها صار يسالهم عن تحليله يروح للمستشفى يقولوون حولناه على الشرطه يروح للشرطه يقولون ما وصلنا الا تحليل البنت واخر شي قالو له المستشفى ضاع مو موجود

بعدين طلع معاه واحد من الموضفين بعد ما سوى مشكله في المستشفى عند الموضفه الي توصلها التحاليل واكتشفو انها مخبيه التحليل حق خطيبي عندها في الدرج تخيلو يابنات حسبي الله ونعم الوكيل

عسل صافي 06-08-2012 05:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفواكه الحمراء (المشاركة 800395)
حبيبتي دااانه حتى انا بعد ماخلصنا من كل الاوراقواتحولت لى امااره المدينه قلت انو خلاااااص بس قالو لااا المعامله بالمدينه خرجت بالمواافقه وحتتحول للرياااض لان خطيبك مو مولود بالسعوديه بس ابشرك مدااام كل اورااقكم سليمه ومشيت واهم شئ تجى الوافقه من اما ره المنطقه الى انتي فيها لا تخااافي موضوع الرياااض مره سهل والنااس هنااك ماتلعب تقربيا زي الختم عليها انا اتحولت للريااض قعدت تقربيا شهر واتحولت مره تاانيه للامااره المدينه وبعدين للشرطه وبعدين للمحكمه انتى بس اتوكلى على الله واقري سورة يس بنيه تسهيل الموافقه وركعتين الليل والاستغاار وان شااء الله تزبط دى المره وهيا اساسا اى معامله تتحول هناك تااخد شهر

أختي فواكه بغيت أسألك ,, معاملتك لما اتحولت من أمارة المدينة للداخلية بالرياض , في أحد كان يتابعها لكي هناك ؟؟؟ ولا انتظرتي الين رجعت مرة ثانية للامارة بالمدينة ؟
انا انهيت كل شي وقبل ثلاث اسابيع راحت للداخلية في الرياض , وماني عارفة ايش صاير لها ولا كيف ممكن اتابعها واعرف .

عسل صافي 06-08-2012 05:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارحيم (المشاركة 800517)
السلام عليكم يااخواتي انا متابعتكم لي فتره

وفرحت من كل قلبي للي جاتهم الموافقه وحسيت انه فيه امل لسى

بعد ما كنت يأست خلاص انا قدمت اوراقي لي سنه تقريبا وموقفينها كله عشان ورقة تعريف الراتب يبغونها من الكفيل

والمشكله كفيله اعطاه تنازل من اول على اساس ينقل كقالته على شركه ثانيه والشركه الثانيه جالسين في ممطلات معاه

وحالتنا ما يعلم فيها الا الله

أهلا بيكي اختي بيننا , وان شا الله ربي يفرجها عليكي وتتيسر لك وتفرحي بصدور الموافق قريب يااارب :)

ورود 06-08-2012 06:07 AM

عسل صافي الله يسمع منك يارب ويسعدك ويفرح قلبك

انا بقولك شي الاماره ما ترسل اوراق للداخليه وهيه مي موافقه يعني خلاص هانت عليك ان شالله

لانهم اذا شافو شي مو على الشروط او نقص في الاوراق ما تتحول للداخليه وهذا اللي حصل مع خالي راحت للداخليه شهر ورجعت للاماره وملكو على طول لانه خالي تزوج غير سعوديه

ورود 06-08-2012 06:54 AM

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

أمل روحي 06-08-2012 07:11 AM

يا رحيم اختي وين معاملتك باي منطقه ؟

ربي ييسرلك جميع امورك خليكي متفائلة الأمل بالله حقدت عالموظفة اللي خبت التحليل حسبي الله عليها وعلى امثالها

ورود 06-08-2012 07:22 AM

معاملتي بمنطقة مكه اطهر بقاع الارض لكن فيها ناس حساد

والمستشفى الولاده كرهت هذا المستشفى من كل قلبي

ورود 06-08-2012 08:18 AM

يافرج الهم وياكاشف الغم فرج كربتي انا واخواتي بنات نفساني وسهل امورنا كلنا عاجلا غير اجل
اللهم آآآآآآآمين

الساعة الآن 11:35 AM