نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

حسان ن 09-09-2015 06:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوال القلب (المشاركة 1095428)
وارسله لي اذا جاك اذا ماعليك امرررر: )

ان شاء الله اختي

حسان ن 09-09-2015 06:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هويام (المشاركة 1095432)
ولا يهمك اخوي بكلم الاداره ترسلك الرقم ان شاء الله

الله يوفقك

شكرا اختي
الله يسعدك يا رب

هويام 10-09-2015 12:20 AM

مسا الخير اخوي حسان ن والاخت نوال القلب ارسلت رقم المعقب للمشرفين بس منتظرين المشرفه لحظة تفاؤل توصل لكم الرقم .

الله يوفقكم

نوال القلب 10-09-2015 12:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هويام (المشاركة 1095531)
مسا الخير اخوي حسان ن والاخت نوال القلب ارسلت رقم المعقب للمشرفين بس منتظرين المشرفه لحظة تفاؤل توصل لكم الرقم .

الله يوفقكم

اوكي حبيبتي الله يسعدك وينولك مرادك💜

حسان ن 10-09-2015 12:31 AM

اقتباس:

الله يوفقكم

مساء النور اختي.. الله يجزاكي الف خير

مشكوره

صاحب نفسه 10-09-2015 02:01 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

اهلي وبحر 10-09-2015 02:02 AM

السلام عليكم
اللهم لك الحمد ،
معاملتي صدرت لمحكمة الاحوال الشخصيه بجده ، الغريب ان تابعت عن طريق الموقع بعد صلاه العصر واخر شي كانت في الصادر العام ، جاتني رساله الساعه ١٠:٤٥ الليل انها تحولت للمحكمه :) شي غريب انها تترسل في الليل ودوامهم في الصباح ، على كل حال ، الحمدلله ، وعقبالكم كلكم ان شاءالله ، وشكراً لكل الاخوه والاخوات الي في المنتدى ، وشكر خاص للاخت لحظة تفاؤل ، الله يسعدك دنيا وآخره ونفرح فيك قريب ، والله يقر عينك بشفاء ابوك

لين الشريره 10-09-2015 02:17 AM

سلام عليكم
انا قريت موضوعكم وسجلت بالمنتدى
الموهيم انا سعوديه وخطيبي اجنبي مولود هنا بس انا من جده وهوا من الرياض
خلصت تحاليل واوراق وقالو حيرسلوها لرياض بس الى الان مارسلتها الشرطه وكل مانتصل على ارقام التحويلات مايردو اللي عندو خبره بالموضوع يقولي ..وكمان ابغا اعرف لمن نخلص من الشرطه ايش الخطوه اللي بعدها وكم تستمر المعامله تقريبا وشكرا

هويام 10-09-2015 02:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلي وبحر (المشاركة 1095547)
السلام عليكم
اللهم لك الحمد ،
معاملتي صدرت لمحكمة الاحوال الشخصيه بجده ، الغريب ان تابعت عن طريق الموقع بعد صلاه العصر واخر شي كانت في الصادر العام ، جاتني رساله الساعه ١٠:٤٥ الليل انها تحولت للمحكمه :) شي غريب انها تترسل في الليل ودوامهم في الصباح ، على كل حال ، الحمدلله ، وعقبالكم كلكم ان شاءالله ، وشكراً لكل الاخوه والاخوات الي في المنتدى ، وشكر خاص للاخت لحظة تفاؤل ، الله يسعدك دنيا وآخره ونفرح فيك قريب ، والله يقر عينك بشفاء ابوك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الف الف الف مبررررروك ياعريس الله يوفقكم ويسعدكم في حياتكم ياررب

مو مهم متى تحولت اهم شي انها تحولت للمحكمه الحمدلله ....وعادي ترا تتحول في اي وقت كتير من صحباتي تحولت معاملتهم في الليل هما اصلا بيشتغلو كمان في الصباح والليل .

* لـولـيـتـا * 10-09-2015 05:48 AM

اقتباس:

السلام عليكم
اللهم لك الحمد ،

وعليكم السلام قلت لك ان شاء الله الليله اللي هو امس تلاقيها بالمحكمه ماشاء الله ربي يوفقك يارب ويسعدك يارب
ترا عادي احيانا تتغير وتروح للمحكمه بوقت متاخر احيانا 1 او 2 بالليل عشان كذا قلت لك شيك عليها كل وقت يلا الحمدلله

* لـولـيـتـا * 10-09-2015 05:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لين الشريره (المشاركة 1095548)
سلام عليكم
انا قريت موضوعكم وسجلت بالمنتدى
الموهيم انا سعوديه وخطيبي اجنبي مولود هنا بس انا من جده وهوا من الرياض
خلصت تحاليل واوراق وقالو حيرسلوها لرياض بس الى الان مارسلتها الشرطه وكل مانتصل على ارقام التحويلات مايردو اللي عندو خبره بالموضوع يقولي ..وكمان ابغا اعرف لمن نخلص من الشرطه ايش الخطوه اللي بعدها وكم تستمر المعامله تقريبا وشكرا

وعليكم السلام ورحمه اللت وبركاته
المعامله اذا كان كل طرف بمدينه تطول شوي لان علي بال ماتروح للرياض وترجع لجده بتاخذ وقت
المهم بعد الشرطه تروح للاماره وتجلس تقريبا من اسبوع وشوي وتتحول للمحكمه باذن الله
طبعا بعد ماترجع من الرياض وخطيبك يعمل اجراءاته هناك
وربي يوفقك يااارب

* لـولـيـتـا * 10-09-2015 05:54 AM

اقتباس:

الله يوفقكم

تم الارسال واعتذر للتاخير بس تعبانه هاليومينudjdudud

نوف الشميري 10-09-2015 07:56 AM

اقتباس:

السلام عليكم
اللهم لك الحمد ،

وعليكم السلام ..

ماشاء الله مبرووك .. ربي يفرح الباقيين وييسر لنا امرنا

نوف الشميري 10-09-2015 07:58 AM

34e
صباحكم توفيق من الرحمن
ودواام gfds الله المستعان

نوال القلب 10-09-2015 09:48 AM

مبرووووووووووك اخوي اهلي وبحررررررر

الله يووووووفقكم ويجمع بينكم على خيررررر يااارب

عقبالنا يااااااارب وعقبال الجميع ياكريم💜

الساعة الآن 05:48 PM