نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

شاهيندا 07-08-2012 06:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارحيم (المشاركة 800519)
انا طلبت تسجيل في الشات والله يابنات ابغا اتكلم معاكم واقولكم وش صار معاي اقسم بالله عانيت معاناه حتى المستشفى ما قصرووو

معاي حطووو انه في انيميا والحديد عندك ناقص وروحي تعالجي شهرين وارجعي لنا

واخر شي بعد ما تبهذلت مع علاج الحديد وتركيب المحاليل تبع الحديد لمده شهرين ارتفع الحديد للنسبه اللي يبغونها حسبي الله ونعم الوكيل روحت

للمستشفى قالو ما نسوي لك تحليل حديد روحي سويه براء عشان نشوف كم الحديد عندك بعد كذا

ودينا لهم التحليل رجعونا يبغون عليه ختم المستشفى حسبي الله ونعم الوكيل حسيت نفسي عندي قضيه ولا مصبيه مو كاني بتزوج حالي حال المسلمين

وبعد ما ختمناه اخذو التحليل مني تخيلو يابنات وقالو تعالي نسحب منك دم نشوف كم الحديد عندك حسبي الله ونعم الوكيل ما اسامحهم ليوم الدين حطوني في ضغط نفسي

بعدين سحبو مني واتاكدو وكل شي وطلع تمام وهنا الادهاء والامر راحو ارسلو تحليلي القديم اللي فيه نقص حديد على الشرطه وتركو الجديد السليم او ضيعته وحده هناك ما تخاف الله جالست لي كانت

بعد كذا لما راح خطيبي ع الشرطه وشافه انصدم بعدها صار يسالهم عن تحليله يروح للمستشفى يقولوون حولناه على الشرطه يروح للشرطه يقولون ما وصلنا الا تحليل البنت واخر شي قالو له المستشفى ضاع مو موجود

بعدين طلع معاه واحد من الموضفين بعد ما سوى مشكله في المستشفى عند الموضفه الي توصلها التحاليل واكتشفو انها مخبيه التحليل حق خطيبي عندها في الدرج تخيلو يابنات حسبي الله ونعم الوكيل

انتي قصدك خدددد؟؟؟؟ عرفتها ماادري ليش قاعده للناس كذا
الله يهديها

اميرة الصمت 07-08-2012 08:43 PM

بنات ايش الاوراق المطلوبه في التحليل من الخطيب

ورود 07-08-2012 08:44 PM

ايوااا شاهيندااا

هيه خددددددد هيه الله ينتقم منها اليوم وبكره وكل يوم

على فكره انا دائما اتحيسب عليها

هيا ايش استفادت تحاول تفرق بين زوجين الله يشغلها في نفسها دائما وابدا طول ما هيه حيه

هيه معروفه عند الكل كنت كل ما اروح اشوف امهات جايين مع بناتهم دايم يدعون عليها وفي وجهها يابنات وهيه تطالع باستهتار

اميرة الصمت 07-08-2012 08:49 PM

بنات التحليل في جده مستشفى الولاده والاطفال ايش يطلبو من الخطيب الاجنبي غير صورة الاقامه ارجوكم افيدوني

ورود 07-08-2012 08:49 PM

اميرة الصمت اثباته وصور شخصيه للخطيب

ورود 07-08-2012 08:50 PM

بس ياخذون منه رسوم التحليل مبلغ بسيط 200 ريال س

صالح النايف 07-08-2012 09:05 PM

رسوم التحليل للطرف الاجنبي في جدهـ 700 ريال

الهمس السعيد 07-08-2012 10:42 PM

طلبت اشتراك بغرف الدردشة بس الى الان ماوصلتني الرسالة

نغـــم 08-08-2012 01:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الصمت (المشاركة 800991)
بنات التحليل في جده مستشفى الولاده والاطفال ايش يطلبو من الخطيب الاجنبي غير صورة الاقامه ارجوكم افيدوني

يطلبو ورقة الاذن بالتحليل من البحث الجنائي وصورة الاقامه ورسوم التحليل

أمل روحي 08-08-2012 02:49 AM

الله يكفينا شر خددددد ههههههههههه

عرفنا الاسم اهم شي هيا لو تخش هنا وتقرا ايش مكتوب عنها ايش تسوي

حسبي الله عليها الله يشيلها من طريقي اذا بدأت اقدم يا رب ومن طريق كل الناس مو كفاية المعاملة وهمها
ناقصين احنا ^ـ^

ورود 08-08-2012 03:23 AM

الله يبعدها عنا كلنا

بنات انا مريضه ونفسيتي جدا تعبانه

وما عاد اعرف ايش اسوي هذا اللي جالسين يسوونه في البشر مثل الاستعباد ايام الجاهليه مي طريقه ولا اسلوب صحيح

مفروض يكون في تسهيل اكثر من كذا لكن حسبي الله ونعم الوكيل الناس مبسوطه بالعيد وانا متنكده

الهمس السعيد 08-08-2012 04:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارحيم (المشاركة 801062)
الله يبعدها عنا كلنا

بنات انا مريضه ونفسيتي جدا تعبانه

وما عاد اعرف ايش اسوي هذا اللي جالسين يسوونه في البشر مثل الاستعباد ايام الجاهليه مي طريقه ولا اسلوب صحيح

مفروض يكون في تسهيل اكثر من كذا لكن حسبي الله ونعم الوكيل الناس مبسوطه بالعيد وانا متنكده

الله يصبرك يا اختي ويعوضك خيييير يااارب
كلامك صحيح الاجراءات مجحفة مرة رغم اننا لو نظرنا للقوانين نفسها مو صعبه مرة بس احس في مماطلة من الموضفين وتآمر
الله يكون بالعون
واتمنى لو فكرة فتح صفحة في الفيس بوك نطبقها يمكن حد يلتفت لنا ويحن
بشرط تكون للبنات فقط مو لمشاكل الرجال

أمل روحي 08-08-2012 04:26 AM

شي مايرضى فيه لا شرع ولا مله

بس امرنا لله

لو السعودية من دول العالم الثالث ماطبقوا النظام ذا

دايما نظرتهم ماديه ان اللي بيتزوج سعودية هدفه مصلحة بينما هي تعيش معاه احسن مليون مره من السعودي

ورود 08-08-2012 04:42 AM

بنات انا فتحت صفحه ع الفيس لي فتره بس مو عارفه كيف

اوصلها لكم للانها هنا ممنوع وضع الروابط

وابغاها تكون بنات وبس احنا بنات نتكلم مع بعض في مشكلتنا لو نخفف على بعض واللي عندها تجربه تذكرها عشان غيرها يستفيد

اختي الهمس احنا منتظرينك على الشات

الهمس السعيد 08-08-2012 04:49 AM

امل روحي
كلامك كله صح بس ايش نقول ..
يارحيم
اكتبي اسم الصفحة يمكن نحصلها

الساعة الآن 04:03 PM