نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

الـحـالـم 28-10-2015 10:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظه تفاؤل (المشاركة 1108680)
انا افضل انك تقدم بنفسك بدون ماتدفع لاحد شي لان انا جربت المعقبين ياكثر مانصبو ووعدو علي الفاضي

انت لاتدفع له فلوس الا لما تتاكد منه انه يقدر يطلع لك موافقه او لا

فعلا جده ومكه صعبه بخصوص التحاليل لازم تشوفو مناطق ثانيه

حلو انك فكرت بالرياض ان شاء الله تتسهل لكم يارب

بخصوص الاستثناء جرب مانت خسران شي جرب الاثنين الا وتصيب وحده فيهم

يارب دعواتكم الله يخليكم بس انا موضوع المعقب احتاجه ضروري لان والدها صعب يروح ويجي معاي للرياض مجبور اوكل المعقب على كل الاجراءات وهو انبسط لان راح يفتك من التسحيب بعد تجربة شرطه جده والمختبر والمحافظه ولو انه هي اجراءات اقدر اسويها بس موضوع ابوها ينزل ويروح معاي كل فتره الى الرياض ومن جده راح يتقروش حتى موضوع تغير مهنه البنت من الاحوال بوكله فيها لان هي بالاحوال بالبرنت ربة منزل وفي موظفه قطاع خاص بالتامينات لازم اسويها بعد

* لـولـيـتـا * 28-10-2015 11:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـحـالـم (المشاركة 1108686)
يارب دعواتكم الله يخليكم بس انا موضوع المعقب احتاجه ضروري لان والدها صعب يروح ويجي معاي للرياض مجبور اوكل المعقب على كل الاجراءات وهو انبسط لان راح يفتك من التسحيب بعد تجربة شرطه جده والمختبر والمحافظه ولو انه هي اجراءات اقدر اسويها بس موضوع ابوها ينزل ويروح معاي كل فتره الى الرياض ومن جده راح يتقروش حتى موضوع تغير مهنه البنت من الاحوال بوكله فيها لان هي بالاحوال بالبرنت ربة منزل وفي موظفه قطاع خاص بالتامينات لازم اسويها بعد

اوكي توكل علي الله وربي ييسرها لك
وربي يعطيك خير هالمعقب ويكفيك شره ياااااارب

سحابة امل 29-10-2015 03:57 AM

اخوي الحالم انا مانصحك بالمعقب لاكن قدم من امارة الرياض ماتجلس الا 6اشهر ومايدققو في التحاليل ....الله يوفقك ويسر امرك وامورنا

فرح خالد 29-10-2015 04:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة امل (المشاركة 1108706)
اخوي الحالم انا مانصحك بالمعقب لاكن قدم من امارة الرياض ماتجلس الا 6اشهر ومايدققو في التحاليل ....الله يوفقك ويسر امرك وامورنا

سحابة امل انت عندك فكرة عن التقديم بالرياض

سحابة امل 29-10-2015 04:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرح خالد (المشاركة 1108707)
سحابة امل انت عندك فكرة عن التقديم بالرياض

من ناحية التحليل بس مادري عن الامور الباقيه
انت الطرف الاجتبي ووش عندك من مشكله؟؟

شيبنام 29-10-2015 08:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظه تفاؤل (المشاركة 1108625)
ايش صاير ؟

وعليكم السلام طيب مو مكتوب هي باي قسم في الاماره ؟
اصبري عليها لبكره اذا ماتغيرت الحاله
راجعيهم لان غالبا لما تكون في دوائر حكوميه ويكون الاجراء فاضي يعني فيه شي ناقص لما تكمليها تتغير الحاله وباذن الله تلاقيها مكتوب عليها محكمه

هيا جايه من الداخليه والا من محافظه والا من الشرطه ؟

شي ناقص زي ايش يعني مكتوب تحت التنفيذ جايه من وزارة الداخليه ايش يصير بعدها

فرح خالد 29-10-2015 09:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة امل (المشاركة 1108709)
من ناحية التحليل بس مادري عن الامور الباقيه
انت الطرف الاجتبي ووش عندك من مشكله؟؟

انا الطرف السعودي وخطيبي غير مقيم انا معاملتي في الشرطة واخذت منهم الطلبات بس ما اعطوني خطاب التحليل قالوا تاخذيه من الامارة
وانا ابي اتأكد من هالمعلومة ااني تخاف تروح المعاملة الامارة وبعدها ترجع عشان التحاليل

نوف الشميري 29-10-2015 10:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـحـالـم (المشاركة 1108613)
حسبي الله ونعم الوكيل تدميرررررررررررررررر نفسي

الله يسهل امرك و يجبر بخاطرك ويفرحك ..

يارب يسر امري 29-10-2015 12:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال جميعا
شايفه اعضاا جدد ماشاء الله وان شاء الله الدقعه القديمه يكونو اتزوجو كلهم

حبيت ادخل واطمن عليكم واحفز الاعضاء الجدد
(( مهما ضاقت عليكم لاتيأسووا ولا تتحبطو ولا تسمعوو كلام الناس اللي يحاولو يحبطوكم وصدقوني بتفرج عليكم جميعا اذا مو الان فبعد حين ودايما الاشياء اللي تجي بعد تعب تكون احلا وكل ماطول الصبر كل ماكان طعم الفرج احلا فتفاءلو بالخير تجدوه
الله سبحانه وتعالى قال ( وبشر الصابرين ) ))

وصدقوني الامور دحين سارت اسهل بكتييير من وقتنا وفي لحظة تفاؤل عارفه وشاهدت وعاصرت معانا فترتنا

اكثروا من الاستغفار والصدقه والدعاء اخر الليل وفي يوم الجمعه في اخر ساعه من النهار يارب تكون ساعة استجابه
استغلو اوقات الاستجابه لاتوقفو الدعاء فيها

ربي يريح قلوبكم جميعا

نوف الشميري 29-10-2015 01:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب يسر امري (المشاركة 1108798)

كيف الحال جميعا

(( مهما ضاقت عليكم لاتيأسووا ولا تتحبطو ولا تسمعوو كلام الناس اللي يحاولو يحبطوكم وصدقوني بتفرج عليكم جميعا اذا مو الان فبعد حين ودايما الاشياء اللي تجي بعد تعب تكون احلا وكل ماطول الصبر كل ماكان طعم الفرج احلا فتفاءلو بالخير تجدوه

وصدقوني الامور دحين سارت اسهل بكتييير من وقتنا وفي لحظة تفاؤل عارفه وشاهدت وعاصرت معانا فترتنا

اكثروا من الاستغفار والصدقه والدعاء اخر الليل وفي يوم الجمعه في اخر ساعه من النهار يارب تكون ساعة استجابه

ربي يريح قلوبكم جميعا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

جزاك الله خير ... ربي يسعدك كلامك يريح والله

ولحظة تفاؤل ماتقصر وفيها الخير باين ان قلبها ابيض و تحب الخير للناس الله يسعدها
R??

* لـولـيـتـا * 29-10-2015 03:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيبنام (المشاركة 1108735)
شي ناقص زي ايش يعني مكتوب تحت التنفيذ جايه من وزارة الداخليه ايش يصير بعدها

ايوه الداخليه غالبا ترجع ناقصه هويات او اوراق عاديه تقدري تكمليها وبنفس اللحظه تتغير الحاله وينكتب لك استقبال اداري وبعدها تتحول للمحكمه اذا كان عليها موافقه

بس انتي قولي لي كم لها مكتوب عليها دوائر حكوميه ؟

* لـولـيـتـا * 29-10-2015 03:07 PM

اقتباس:

كيف الحال جميعا

ربي يريح قلوبكم جميعا

وعليكم السلام
اهلا بالقمر!!

ربي يوفقك وشكرا لتحفيزك للكل
ربي ييسر لهم ويوفقهم ويفتح لهم ابواب السعاده

نوال القلب 29-10-2015 03:27 PM

اسال الله ان ييسر لي ولكم اموررررركم ويسهل علينا مااستصعب من امورنا واموركم..

عندي تعقيب عالنقديم من الرياض مرااا يقولوووو اسهل والتحلليل يطلبوه بعد ماتصدر الموافقه واصلا حتى لوحللتو وطلع حامل للمرض تمشي المعامله.،

بدليل انا قدمت من جده وخطيبي حلل في الدمام وكتبوله في التحاليل سليم وخال من الامراض الوراثيه حامل للانيميا المنجليه ولامانع من اتمام الزواج في حالة المخطوبه سليمه والحمدلله مشت .. بس انا مشكلتي بالتواريخ التقديم كان من سنه وتاخرت بسبب استعباط وتطويل من شرطة جده ب اتفه الامور..

وبالاخيررر مااقول الاالله يسهل للجميع..

فرح خالد 29-10-2015 03:29 PM

اقتباس:

كيف الحال جميعا

ربي يريح قلوبكم جميعا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يجزاك الخير ويسعدك يارب

صلو على محمد 30-10-2015 09:40 PM

السلام عليكم

يا اخوان المبتعث يوافقو علي معاملته ولا رفض ؟؟؟
مادرينا شفنا امة لا اله الا الله رفضت معاملتهم لانهم ابتعاث وناس اخذو الموافقه سبحان الله.دمتم بود

الساعة الآن 03:53 AM