نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

أبو عبادي 07-01-2019 02:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1357063)
هلا اخوي نقول ان شاء الله تمام
بس هاليومين حتى لو مافكرت بالوسواس احساسه ملازمني يعني يقولي تبطي اتركك في حالك مدري ليش والله احاول بس احس عالفاضي محاولاتي
مدري تصيبني دوخه وعدم اتزان واخاف مررة وتبدى الرجفه داخلي وربي ياناس من كثر الاشياء الي تصير للواحد بطل عارف ايش ذا وسواس ولا طبيعي ولا ايش بطل يعرف ذا مرض ولا برد ولا وسواس ولا شو وربي بنجن من جد
😭😭😭

هلا اختي تقهويتك كيف حالك إن شاء الله بخير ؟
الله المستعان ي بنت الحلال 😔😭
والله هذا الوسواس ماني عارف ايش يبغي مني تعبني ويجي بأوقات اكون مضغوط بالعمل او ماني نايم كويس 😒، ولاتقلقين ترا دي الاعراض مألوفة لنا بشكل كبير يعني مثل بعض الاغذية المهيجة للقولون لأنه او ريدي بيبقي متهيج بسبب القلق الله المستعان، كيفك دحين أحسن يارب ؟

أبو عبادي 07-01-2019 02:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1357111)
يا جماعة الي يومين بحلم احلام عن الموت واموات ... مش طبيعي الوضع شو مرعب وبصحى الفجر مرعوبة ... وبقرء التفاسير شي منيح وشي مرعب يارب يفرجها ... حاسس حالي رجعت اسوء من قبل

صباح الخير يا هديلو كيف حالك ؟
مافكرتيش بموضوع الدواء ؟
لأنه قلقك بزيادة والله ☹ وحني على نفسك حبتين وبإذن الله ترجعي احسن من اول وتتهني بحياتك يارب اوعي تخافي وخليك ملازمة للإستغفار تفرج بإذن الله تعالى

أبو عبادي 07-01-2019 02:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت (المشاركة 1357118)
بسالكم انا لمن اخاف واتوتر يجيني الم في بطني واحتاج الحمام إسهال وانتو بكرامة في احد زيي؟!

اهلا ي لولو والله تعودت كثير لما اتعرض لموقف لازم بطني تقوم عليا ويعورني بطني الحمد لله على كل حال

أبو عبادي 07-01-2019 02:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الالام (المشاركة 1357210)
انا تعبت من كتر اخبار موت الفجأة للشباب الصغير كان الناس المفروض تبطل تعيش حياتها وتبطل تفرح وتستني بس دورها للموت 😢

اهلا ي زهرة الالام كيف حالك ؟

الله المستعان إيش نعمل والله الاخبار دي كثرانة 😕😔😭 وصرت اتجنب مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير حتي لا انصدم من خبر او مقطع استغفر الله العظيم يارب رحمتك بنا آمين

زهره الالام 07-01-2019 02:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1357247)
اهلا ي زهرة الالام كيف حالك ؟

الله المستعان إيش نعمل والله الاخبار دي كثرانة 😕😔😭 وصرت اتجنب مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير حتي لا انصدم من خبر او مقطع استغفر الله العظيم يارب رحمتك بنا آمين

للاسف يا ابو عبادي هذه من علامات يوم القيامة موت الفجأة وموت الشباب يعني شيئ لا مفر منه اننا نسمع الاخبار دي
يارب طول في اعمارنا جميعا

زهره الالام 07-01-2019 02:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت (المشاركة 1357229)
ايش مشكلتك وكم لك تعاني منها وكم عمرك

انا مشكلتي وسواس الموت هو كان عندي من وانا صغيره بس مش دائما طان يجيني التفكير في الموت لما ابدا انام لكن من 3سنين اشتد الوسواس ونوبات الهلع بسبب الاحلام وكل ما انسي الاحلام ارجع للوسواس بسبب االصدف اللي اشوفها عن الموت بس السنه دي كنت كويسه وقلت خلاص اتحسنت ونسيت لكن اخبار موت الشباب تخوفني
اقول كانو عايشين حياتهم ومع كل الناس وبيضحكو ويخططو للمستقبل وفجاه ينتهي وجودهم من علي الدنيا خصوصا لا بيكونو مرضي ولا حاسين بالموت ولا شيئ
تفكير مخيف

لوليتا دايت 07-01-2019 07:52 AM

صباح الخير
تخيلو امس نتكلم بالأحلام وقلتلكم طنشوها واليوم حلمت صح انه دخلت افسر وحست وهذا كان غلط مني كان المفروض اطنش
ياجماعة احنا العقل الباطني قاعد يتحكم فينا والله
نجلس نفكر بموت ومرض ونهاية حياة وحرمنا نفسنا نعيشها حرام والله

ميساا ء 07-01-2019 11:30 AM

انا حاسة حالي رح جن من كثرة التفكير شو الحل

لوليتا دايت 07-01-2019 12:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميساا ء (المشاركة 1357256)
انا حاسة حالي رح جن من كثرة التفكير شو الحل

طنشششششي تحدي نفسك انا دحين اليوم كله في تحدي التطنييييييش كل ماجات فكرة ستوب واطنش

لوليتا دايت 07-01-2019 01:11 PM

يلا نتحدى بعض بالتنطنيش وندخل نكتب انجازاتنا

لوليتا دايت 07-01-2019 02:52 PM

مافي احد؟!

تقهويتك مواجع 07-01-2019 02:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1357244)
هلا اختي تقهويتك كيف حالك إن شاء الله بخير ؟
الله المستعان ي بنت الحلال 😔😭
والله هذا الوسواس ماني عارف ايش يبغي مني تعبني ويجي بأوقات اكون مضغوط بالعمل او ماني نايم كويس 😒، ولاتقلقين ترا دي الاعراض مألوفة لنا بشكل كبير يعني مثل بعض الاغذية المهيجة للقولون لأنه او ريدي بيبقي متهيج بسبب القلق الله المستعان، كيفك دحين أحسن يارب ؟

الحمدلله على كل الحال والحمدلله دائما وابدا
احاول الصمود بصعوبة
اي صدقت يجي في اوقات غريبه يزعزعك من كل شي الله المستعان بس
طمني عنك

لوليتا دايت 07-01-2019 03:16 PM

لين دحين قاعدة احاول أسيطر ولما تجي اي فكرة ستوووب

تقهويتك مواجع 07-01-2019 04:59 PM

اخباركم
لي يومين احس نفسي مكتوم بس اشم ريحه تراب واحس مو قادرة هادا طبيعي من الجو ولا من خوفي وقلقي بس

تقهويتك مواجع 07-01-2019 05:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلا بكم (المشاركة 1357235)
ايوه يا لوليتا
انا بالبداية عندي وسواس المرض تطور
وصار وسواس الموت ومعه وسواس الأحلام
بعدين جاني وسواس العين بشكل شديد
صرت اخاف من اي حاجه لو تافهه
الله يعين

تصدقون احس اي وسواس يهون عن وسواس الموت صح ولا لا

تقهويتك مواجع 07-01-2019 05:02 PM

تصدقون احس لازم نسوي قروب واتس اب لانو احيانا الواحد يحتاج رد فوري يطمنه يحتاج احد يسولف معاه حتى يهدى 🤣🤣🤣🤣

لوليتا دايت 07-01-2019 05:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1357271)
تصدقون احس لازم نسوي قروب واتس اب لانو احيانا الواحد يحتاج رد فوري يطمنه يحتاج احد يسولف معاه حتى يهدى 🤣🤣🤣🤣

ياريت والله فكرت فيها

أبو عبادي 07-01-2019 09:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الالام (المشاركة 1357248)
للاسف يا ابو عبادي هذه من علامات يوم القيامة موت الفجأة وموت الشباب يعني شيئ لا مفر منه اننا نسمع الاخبار دي
يارب طول في اعمارنا جميعا

الله المستعان ي زهرة الالام والله هذا امر الله وصدقيني مايصيب الانسان إلا مكتوب ✍️ والحمد لله على كل حال بس نحنا بزيادة قلق 😧 وخوف وتوجس وعدم راحة يتعقبها ضياع وتشتت 😔 بس ايش نسوي هذا نصيبنا والحمد لله على كل حال كيف صحتك إنتي بخير إن شاء الله؟

أبو عبادي 07-01-2019 09:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت (المشاركة 1357253)
صباح الخير
تخيلو امس نتكلم بالأحلام وقلتلكم طنشوها واليوم حلمت صح انه دخلت افسر وحست وهذا كان غلط مني كان المفروض اطنش
ياجماعة احنا العقل الباطني قاعد يتحكم فينا والله
نجلس نفكر بموت ومرض ونهاية حياة وحرمنا نفسنا نعيشها حرام والله

اهلا وسهلا بك لولو كيف حالك؟
ايوة كنت احس شئ ياكلني والله من جوا حتى غصب عني لازم ادور ولو رؤوس اقلام يعني عشان اتطمن بس الحمد لله ساعدني كثير الدواء بأمر الله تعالى، وزي ماقلتي العقل الباطن مشكلته عندنا كأنه تبرمج على شئ معين ومو راضي يزول القلق 😔، يارب اجمع لنا بين الصحة والعافية والأجر آمين

أبو عبادي 07-01-2019 09:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت (المشاركة 1357264)
مافي احد؟!

معليه ي لولو والله دوامات وعمل 😔😔.
نشغل انفسنا ونترزق الله واحنا الوسواس شاغلنا طول الوقت 😂
الحمد لله على كل حال دائماً وأبداً.

أبو عبادي 07-01-2019 09:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1357265)
الحمدلله على كل الحال والحمدلله دائما وابدا
احاول الصمود بصعوبة
اي صدقت يجي في اوقات غريبه يزعزعك من كل شي الله المستعان بس
طمني عنك

هلا بتقهويتك كيف حالك والصحة يارب تمام
الحمدلله اي والله نبقى احسن من غيرنا والله، وربي يفرجها علينا جميعاً يارب ويكتب لك ولنا الشفاء 😔 آمين.
أبشرك الحمد لله ☺️، بس تمر علي اوقات الملم شتاتي مرات انضغط واصبر واقعد استغفر ربي واعيد السكينة لنفسي 😔، يعني مرات احس خلاص عقلي ماعاد يتحمل والله افكار عجيبة وسلبية لأبعد الحدود يارب رحمتك ورضاك وشفائك آمين لنا أجمعين 🌹.

أبو عبادي 07-01-2019 09:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت (المشاركة 1357266)
لين دحين قاعدة احاول أسيطر ولما تجي اي فكرة ستوووب

ماشاء الله تبارك الله كفو 🤝 ي لولو الله يقويك سوي فعالية في البيت او طبخة او زيارة اهم شيء لاتبقي فاضية حتى لاتضغط عليك الفكرة وتتغلب عليك الله يوفقك وبشرينا بالنتائج 💪 👏👏

أبو عبادي 07-01-2019 09:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1357269)
اخباركم
لي يومين احس نفسي مكتوم بس اشم ريحه تراب واحس مو قادرة هادا طبيعي من الجو ولا من خوفي وقلقي بس

هلو اختي مساء جميل 🌹
هذا عرض من ايام القلق واعرفه جيداً رائحة تراب تحس ماتدري المكان اللي انت فيه وسخ ولا يتهيأ لك، تطمني لاتقلقي عادي جداً، وكيف النوم والغذاء كويس وهل عندك فقر دم؟

أبو عبادي 07-01-2019 09:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1357270)
تصدقون احس اي وسواس يهون عن وسواس الموت صح ولا لا

اي والله 😔😔😢، اذكر زمان كان وسواس طهارة وعقيدة وبعدها تشعب للموت يارب رحمتك انتكست حتى صرت اقول يارب رحمتك ألم وعذاب نفسي والله متعب جداً لكن الحمد لله ربنا سبحانه رحمان رحيم ولطيف بنا. ومتمسكين بالأمل بالله بأنه القادم أجمل إن شاء الله تعالى 🌹 🌺

أبو عبادي 07-01-2019 09:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1357271)

😆😂😂😜 صح بس الإدارة يعني ترفض ه الشئ والي حاب يتواصل مع حد يبلغني وانا اوصلكم ببعض.
ولو أحياناً الواحد يتعب ويواجه موقف صعب 😭 يتجاوزه
الله المستعان.

تقهويتك مواجع 08-01-2019 12:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1357283)
هلا بتقهويتك كيف حالك والصحة يارب تمام
الحمدلله اي والله نبقى احسن من غيرنا والله، وربي يفرجها علينا جميعاً يارب ويكتب لك ولنا الشفاء 😔 آمين.
أبشرك الحمد لله ☺️، بس تمر علي اوقات الملم شتاتي مرات انضغط واصبر واقعد استغفر ربي واعيد السكينة لنفسي 😔، يعني مرات احس خلاص عقلي ماعاد يتحمل والله افكار عجيبة وسلبية لأبعد الحدود يارب رحمتك ورضاك وشفائك آمين لنا أجمعين 🌹.

الله يديم عليك الصحه والعافيه
كانك تتكلم عني بالضبط احس جواي خليط مشاعر على تعب على ارهاق على هدة حيل على استسلام كل مخلوط مع بعضه وانا في دوامة بينهم ماني عارفه اطلع منها😭😭😭😭

أبو عبادي 08-01-2019 12:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1357295)
الله يديم عليك الصحه والعافيه
كانك تتكلم عني بالضبط احس جواي خليط مشاعر على تعب على ارهاق على هدة حيل على استسلام كل مخلوط مع بعضه وانا في دوامة بينهم ماني عارفه اطلع منها😭😭😭😭

هلا اختي تقهويتك 🌹
سلامتك إن شاء الله ☹️☹️
الله يفرجها عليك وعلينا يارب، اصبري واحتسبي الله يعينك حاس بك 😩 واعرف قد ايش الألم النفسي صعب 😔، طيب فكرتي تزوري طبيب نفسي حتى لاتؤثر عليك الأعراض بالسلب الله يشفيك يارب ويرفع عنك آمين

لوليتا دايت 08-01-2019 09:46 AM

كيفكم اليوم بشرونا عنكم

ميساا ء 08-01-2019 11:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت (المشاركة 1357321)
كيفكم اليوم بشرونا عنكم

تعب كثيييير

أبو عبادي 08-01-2019 11:34 AM

اقتباس:

كيفكم اليوم بشرونا عنكم

صباح الخير
شوية متلخبط نومياً ونفسياً يارب رحمتك ومع البرد ي لطيف ☹️😭 الحمد لله على كل حال

تقهويتك مواجع 08-01-2019 02:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1357298)
هلا اختي تقهويتك 🌹
سلامتك إن شاء الله ☹️☹️
الله يفرجها عليك وعلينا يارب، اصبري واحتسبي الله يعينك حاس بك 😩 واعرف قد ايش الألم النفسي صعب 😔، طيب فكرتي تزوري طبيب نفسي حتى لاتؤثر عليك الأعراض بالسلب الله يشفيك يارب ويرفع عنك آمين

امين يارب جميعا ان شاء الله
والله مقررة ازور طبيب بس منتظرة ذي الفترة تعدي وافضى لنفسي ولين تعدي هالفترة الله يعيني على الصمود 😭

تقهويتك مواجع 08-01-2019 02:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1357326)
صباح الخير
شوية متلخبط نومياً ونفسياً يارب رحمتك ومع البرد ي لطيف ☹️😭 الحمد لله على كل حال

والله العظيم حتى انا😭

تقهويتك مواجع 08-01-2019 02:59 PM

اقتباس:

كيفكم اليوم بشرونا عنكم

الحمدلله نقاوم بصعوبة والله

أبو عبادي 08-01-2019 03:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1357339)
امين يارب جميعا ان شاء الله
والله مقررة ازور طبيب بس منتظرة ذي الفترة تعدي وافضى لنفسي ولين تعدي هالفترة الله يعيني على الصمود 😭

هلا اختي الله يسعدك ويقويك 🌹
ومساء جميل وهادئ يارب 🍫☕
مو مشكلة الله يحفظك بس يكفي تطمني نفسك إنك بخير إن شاء الله ولاتقلقي أبداً كلنا مرينا باللي مريتي فيه والحمد لله ماحصل إلا الخير خليك قوية وشدة وتعدي بإذن الله كوني بخير.

أبو عبادي 08-01-2019 03:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1357340)
والله العظيم حتى انا😭

الله المستعان 😞 😔 وش نسوي بس دايم احسب حساب لفصل الشتاء لأني اعرف لازم اتعب فيه بزيادة عن باقي المواسم التانية، الحمد لله على كل لاتخاف وإصبري وتفائلِ رغم التعب وطمنينا عليك 💐

أبو عبادي 08-01-2019 03:52 PM

الله يسعد مساكم يارب، كيف حالكم ربي يسعدكم 🤲 ويحفظكم كونوا بخير ولا تستسلموا للمرض ف لابد من الصبر والدعاء.
وي الله خذو ضيافتكم عليا 🍰🍰🍩☕☕🍬🍬🍪🍪 😜😋☺️

لوليتا دايت 08-01-2019 08:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1357351)
الله يسعد مساكم يارب، كيف حالكم ربي يسعدكم 🤲 ويحفظكم كونوا بخير ولا تستسلموا للمرض ف لابد من الصبر والدعاء.
وي الله خذو ضيافتكم عليا 🍰🍰🍩☕☕🍬🍬🍪🍪 😜😋☺

الحمدلله كيفك أنت انا اليوم ثاني يوم اطنش والله أقوم فيني الخوف اجبر نفسي ارتب ادخل اخد شاور اهتم بنفسي اشوف طلبات بيتي لاشعوريا القى أني فكيت لازم نمارس حياتنا طبييييعي ونجبر نفسنا عشان نرجع لتفكيرنا السليم كل ماتجي في بالي فكرة مااكمل فيها اشتتها

أبو عبادي 08-01-2019 09:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت (المشاركة 1357368)
الحمدلله كيفك أنت انا اليوم ثاني يوم اطنش والله أقوم فيني الخوف اجبر نفسي ارتب ادخل اخد شاور اهتم بنفسي اشوف طلبات بيتي لاشعوريا القى أني فكيت لازم نمارس حياتنا طبييييعي ونجبر نفسنا عشان نرجع لتفكيرنا السليم كل ماتجي في بالي فكرة مااكمل فيها اشتتها

هلا هلا لولو الحمد لله اصبر نفسي 😞 والمشكلة مع ضغوط العمل تزداد الأفكار واحاول اشتتها بس يبقى شئ خفيف يضغط داخل النفسية ويوترني الله المستعان بس😣،
وبرافو عليك ماشاء الله هذي البداية مع الوقت يخف يخف لين تزول الأفكار وتبقي بخير يارب إستمري ولاتعطيه اي فرصة.

لوليتا دايت 08-01-2019 09:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1357373)
هلا هلا لولو الحمد لله اصبر نفسي 😞 والمشكلة مع ضغوط العمل تزداد الأفكار واحاول اشتتها بس يبقى شئ خفيف يضغط داخل النفسية ويوترني الله المستعان بس😣،
وبرافو عليك ماشاء الله هذي البداية مع الوقت يخف يخف لين تزول الأفكار وتبقي بخير يارب إستمري ولاتعطيه اي فرصة.

طيب يلا شد حيلك معاية ترا كلها افكار سخيفة وغبية طالع في الناس اللي حولنا لو كلهم تفكيرهم زينا محد عاش خلاص لمتى شد حيلك وانت في الدوام ركز على شغلك وأول ماتبدا الفكرة شتتها على طول

المنوال 08-01-2019 10:19 PM

السلام عليكم إنشاء الله تكونوا بخير أنا في حيرة و ما أدري شو أسوي
لما كنت صغيرة لما كان بعمري سنتين طحت و بعدها بمدة أصبت بحول في العين فكنت متبعة عند طبيب العيون لما كبرت كنت بدي أجري عملية بس أنا خفت و كمان صليت صلاة الاستخارة و ما تيسرت العملية . عائلتي جابولي راقي للبيت من أجل الرقية و في الرقية بدأت عيني تألمني و بعد الرقية عطاني شي و قالي خليه معك لمدة معينة و بعدين أسوي رقية مرة ثانية أنا خفت هاد الشي يكون شرك بالله و ما قدرت أنزعو لأنه إذا نزعتوا أهلي بيقولوا أنه مش لا خاطري نزعتوا أتمني تفهموني شو أسوي و كيف أقنعهم هم يقولون أنه هذا علاج و بالرقية و كدا بس أنا خايفة. هلا بقول أنه صلاتي مش مقبولة و كمان بقرأ قرآن و بقول أنه ربنا غير راضي عليا شو أعمل سااااااااااااعدوني

الساعة الآن 11:58 PM