نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

شاطئ الراحة 06-09-2017 04:05 PM

السلام عليكم جميعا

لا شكر على واجب يا محمد البدراني .... اي مخلوق تجمعني به الاقدار .... لا احب ان اشوفه في غبن ، و لكن بما ان قدر الله و ماشاء فعل ..

اضعف الايمان هو ان ادعو الله بالخير

ان شاء الله ستبدا حياتك تزين و تتحسن بتقاعدك .... الحياة ستصبح افظل بعد اليوم

افهمونا بان الكبت هو كظم الغيظ ههههههه حتى انفجر الجميع .... اللهم سلم يا الله

الف مبروك عليك التقاعد .... و بارك الله في الوالدة على هديتها لك ، الله يطول في عمرها و يرزقها الصحة و العافية و يرزقك برها و مصاحبتها في الجنة ، و الوالد في انتظاركم هناك ..... برحمة من الله و كرمه و فظله .... فذلك ليس على الله بعسير

* الاخ بدر الهذال ... وفقك الله و شافاك و انزل عليك من فظله العظيم ..... الخير ات ات ب اذن الله

وين الاخت عيون متفائة ، و الاخت صامدة رغم المحن ، و الجميع ؟

* الحمد لله اليوم لقيت رسالة قصيرة من الاخ عالي ابو نجلا في الفيس بوك .... الحمد لله انه رد علي ، و اتمنى ان الله يصلح حاله و حياته و حالنا جميعا و حياتنا

نهاركم سعيد مليء بالسرور و الفرحة

محمد البدراني 06-09-2017 04:10 PM

هلاااااااااااااااا صااااااااااااامدة

انا تقاعدت من العمل بسبب المرض امضيت 15 سنة في الخدمة وعمري حاليا 37 سنة

وارتحت من هم الصباااااااااااااح وزحمة السياااااااااااارات والمراجعين والمدير السيئ

الله يكون بعونك على العمل والدوووام

شاااااااااطي شكرا لك يا حبيب القلب على ما تقدمه

ملامح شفاء 06-09-2017 08:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، كيف حالكم جميعا ،، عدت لكم والحمدلله على كل حال ،، مشكلتي لازالت مستمرة ولكن اخف رغم ان قدراتي العقلية والمعرفية والقدرة على التفكير والتحليل تناقصت بشكل كبير واعاني من نسيان شديد وانعدام تركيز وسرحان وخمول وفقدان الاستثارة وبرود

ملامح شفاء 06-09-2017 08:40 PM

اخباركم انتم ان شاء الله كلكم كويسين مافي انتكاسات

شاطئ الراحة 06-09-2017 08:50 PM

كم يعجبني هذا الاسم ... ملامح شفاء

تقريبا نفس الاعراض التي تعاني منها ... الذاكرة من زمان عندي فيها خلل و كثرة النسيان ، و برودة و نقص الدافعية
تقريبا كل الذي ذكرته ... اعاني منه منذ سنة ... و الحمد لله

بسبب الاكتئاب اكيد و الادوية ... و ايضا التقدم في السن له دور ... و الله اعلم

لنا الله بالرغم من كل شيء

ملامح شفاء 06-09-2017 08:54 PM

نظرات الاخرين ومعاملتهم لك بدافع الشفقة متعبة جدا رغم انه لا مفر من ذلك

صامدة رغم المحن 06-09-2017 09:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1299676)
هلاااااااااااااااا صااااااااااااامدة

انا تقاعدت من العمل بسبب المرض امضيت 15 سنة في الخدمة وعمري حاليا 37 سنة

وارتحت من هم الصباااااااااااااح وزحمة السياااااااااااارات والمراجعين والمدير السيئ

الله يكون بعونك على العمل والدوووام

كان الله في عونك أخي وأتمنى ما تترك نفسك للفراغ يعني اشغل وقتك حتى لا تزيد أمورك سوءا
ههههه والله أضحكني الموضوع أنت تقاعدت وعمرك 37وأنا لساتني سأبدأ بالعمل لأول مرة وعمري 36 شكلي سأتقاعد السنة القادمة هههه
المهم تجربة لازم أخوضها كي لا أكون ظالمة في حق نفسي وأسرتي وإذا فشلت فيكفيني شرف المحاولة

ملامح شفاء 06-09-2017 09:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطئ الراحة (المشاركة 1299698)
كم يعجبني هذا الاسم ... ملامح شفاء

تقريبا نفس الاعراض التي تعاني منها ... الذاكرة من زمان عندي فيها خلل و كثرة النسيان ، و برودة و نقص الدافعية
تقريبا كل الذي ذكرته ... اعاني منه منذ سنة ... و الحمد لله

بسبب الاكتئاب اكيد و الادوية ... و ايضا التقدم في السن له دور ... و الله اعلم

لنا الله بالرغم من كل شيء

وش اللي حدك على المر قاله اللي امر منه

ملامح شفاء 06-09-2017 09:13 PM

الحمدلله اننا نستطيع التواصل مع بعضنا البعض فهذا بحد ذاته رائع جدا ويشعرنا بإنسانيتنا فهنالك مرضى حالاتهم سيئة جدا ولديهم انفصال عن الواقع والتفكير مفكك لا يستطيعون التفكير بشكل منطقي وواقعي عائشين بعالم آخر قدرتهم على التواصل ضعيفة كان الله في عونهم والحمدلله حمدا يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه

ملامح شفاء 06-09-2017 09:27 PM

فقدان حماسي للحياة شيء لازلت اعاني منه ،، مالذي يدفع الناس للحياة ،، مالذي يجعلهم بهذا النشاط والحيوية رغم انه كل شيء بها متعب للغاية !

صامدة رغم المحن 06-09-2017 10:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملامح شفاء (المشاركة 1299705)
فقدان حماسي للحياة شيء لازلت اعاني منه ،، مالذي يدفع الناس للحياة ،، مالذي يجعلهم بهذا النشاط والحيوية رغم انه كل شيء بها متعب للغاية !

والله سبق وسألت هذا السؤال وأجابني أحد الإخوة إجابة مقنعة : السبب الوحيد هو أنك مريضة اكتئاب وهم لا

محمد البدراني 06-09-2017 11:02 PM

السلام عليكم

مسااااااااااء الخيرات للجميع

كيفكم وشخباركم

هلاااااااا ملامح منور يا بعدي وين ايامك يا القاطع وش اخبارك واخبار العمل والاهل ان شاء الله على ما يرام

ان شاء الله يا ملامح كله باجره احتسب والله يعوضنا في الاخرة اما الدنيا خلاااااص قلنا عليها السلاام

---------------------------------------------------------------------------------------------------------

وينك يا عيووووووون ما شفتي هدية الوالدة ولا علقتي عليها انتظرك

لان في اشياء مشتركة انتي تحبي الخرز وانا مثلك اعشقه

ان شاء الله يكون عندك وقت فراااغ عشااان تسوين سبحة
=============================================

هلاااااااااا صاااااااااااااامدة هههههه اكيد لما قلت تقاعدت توقعتي اني كبير في السن

تصدقي ان اعتزلت الناس والعمل وكل شي وانا في عمر الزهور والشباب الى هي احلى اياااام العمر لكن الحمدالله من قبل ومن بعد

شوفي يا صااااااامدة انا كنت في العمل منضبط جدا لكن من سبع سنوات اصبت بالانفصام واثر علي كثير جدا واصبحت كثير التغيب عن العمل اغيب بالثلاثة ايام

واستمريت اكافح لمدة سبع سنوات في الاخير خيروني العمل بين الفصل او التقاعد الطبي وكان لا بد من التقاعد وتبين الصدق انا ارتحت منهم وارتحت من وجيهم الى تجيب الهم والغم

لم يقدروا عطائي في العمل

ولم يقدروا ان الانسان يمرض

رغم التقارير

كان راتب كبير وكنت مدير قسم لكن قدر الله وما شاء فعل

بعد التقاعد لم يصفى لي من الراتب الا القليل وانا بصراحة اصرف بهوووووووس مرضي احس اني مدفوع ولست اتحكم بنفسي بالفلوس

بدر هذال العنزي 06-09-2017 11:05 PM

‏ونـحـنُ بـشـرٌ مـن طـيـن

يُـوجـعُـنـا الأذى

ويـجـرحُـنـا صـغـيـرُ الـشُّـوك

ويـجـبُـرنـا لُـطـف اللـه

( فَقُل للفؤادِ و ان تعاظمَ همُّهُ )
( ربُّ الفؤادِ بلطفهِ .... يـرعـانـي )

بدر هذال العنزي 06-09-2017 11:13 PM

‏ونـحـنُ بـشـرٌ مـن طـيـن

يُـوجـعُـنـا الأذى

ويـجـرحُـنـا صـغـيـرُ الـشُّـوك

ويـجـبُـرنـا لُـطـف اللـه

( فَقُل للفؤادِ و ان تعاظمَ همُّهُ )
( ربُّ الفؤادِ بلطفهِ .... يـرعـانـي )

صامدة رغم المحن 06-09-2017 11:19 PM

لا يامحمد أعرف أنك لساتك صغير لكن استغربت شوي من الفكرة أنا أعرف التقاعد الطبي كان الوالد رحمه الله تقاعد في سن مبكرة أيضا بسبب المرض

الساعة الآن 04:00 AM