نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

سحابة امل 03-12-2015 09:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عضو مميز (المشاركة 1115706)
هلا اخت سحابة ..
لا ابشرك حولها عشان أنا حامل لفايروس B
وقالو لازم موافقة الخطيبة ومن ثم تكمل الإجراءات وطبعا هذا حق مشروع لها .

اشوى انها مارفضت حسبي الله عليهم يطلعون الامراض من تحت الدنيا...

سحابة امل 03-12-2015 09:10 PM

نصيحه لاتقدمون من الداخليه انا قدمت من رمضان وللحين ماطلعت تخيلو هالمده كلها حسبنا الله ونعم الوكيل

يقلون الحين هي تعرض ع الوكيل ولها شهر تقريبا وهي تعرض ولاطلعت
احد صار له زي افيدوني قلبي محروق...:(

ام فهد الجهني 03-12-2015 09:13 PM

توى مقفله من البرج
تحليل الفا تلاثيميا 1800 صحيح اخوي

ام فهد الجهني 03-12-2015 09:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة امل (المشاركة 1115754)
نصيحه لاتقدمون من الداخليه انا قدمت من رمضان وللحين ماطلعت تخيلو هالمده كلها حسبنا الله ونعم الوكيل

يقلون الحين هي تعرض ع الوكيل ولها شهر تقريبا وهي تعرض ولاطلعت
احد صار له زي افيدوني قلبي محروق...:(

امس طلع للرياض ودخل للوكيل ومع لخبطة الكلام قالة مواليد البلد فقالة روح للامارة او ارسلوها بالبريد للوزارة
ومن نفس الوزارة موظف ابن حلال قال لخطيبي واخوي قدمو للامارة ارسلوها يعني رددو يا ليلللللللللللل

اذا ماعندكم مشكلة مثلنا بالتحاليل قدموها للامارة افضللللللل

عضو مميز 03-12-2015 09:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام فهد الجهني (المشاركة 1115759)
توى مقفله من البرج
تحليل الفا تلاثيميا 1800 صحيح اخوي

صحيح

سحابة امل 03-12-2015 09:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام فهد الجهني (المشاركة 1115761)
امس طلع للرياض ودخل للوكيل ومع لخبطة الكلام قالة مواليد البلد فقالة روح للامارة او ارسلوها بالبريد للوزارة
ومن نفس الوزارة موظف ابن حلال قال لخطيبي واخوي قدمو للامارة ارسلوها يعني رددو يا ليلللللللللللل

اذا ماعندكم مشكلة مثلنا بالتحاليل قدموها للامارة افضللللللل

معليش اختي مافهمت عليك؟؟؟؟؟!!

ميم ابراهيم 03-12-2015 10:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عضو مميز (المشاركة 1115706)
هلا اخت سحابة ..
لا ابشرك حولها عشان أنا حامل لفايروس B
وقالو لازم موافقة الخطيبة ومن ثم تكمل الإجراءات وطبعا هذا حق مشروع لها .

طيب اذا الطرف الاجنبي حامل للفيروس ليش ما يخيرو الطرف السعودي اذا انا موافقه ولا لا 😢؟

نوال القلب 03-12-2015 10:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميم ابراهيم (المشاركة 1115774)
طيب اذا الطرف الاجنبي حامل للفيروس ليش ما يخيرو الطرف السعودي اذا انا موافقه ولا لا 😢؟

استقعاد بعيد عنك

:/

ميم ابراهيم 03-12-2015 10:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوال القلب (المشاركة 1115777)
استقعاد بعيد عنك

:/

حسبي الله بس قادر يسهلها هوا اكبر منهم وقادر ع كل شي 😔
اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا وانت تجعل الحزن اذا شئت سهلا

نوال القلب 03-12-2015 10:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميم ابراهيم (المشاركة 1115778)
حسبي الله بس قادر يسهلها هوا اكبر منهم وقادر ع كل شي 😔
اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا وانت تجعل الحزن اذا شئت سهلا

انتي ايش مشكلتك؟!

ميم ابراهيم 03-12-2015 10:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوال القلب (المشاركة 1115779)
انتي ايش مشكلتك؟!

خطيبي عنده فيروس كبد b

روح فيصل 04-12-2015 02:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عز متفائل (المشاركة 1115660)
اذا مواليد و عمر الطرف السعودي 30 وفوق ماتروح لداخلية يكتفو بموافقة امير المنطقة و اجراءاتها اقل واسهل و اسرع
1- تحاليل من المستشفى تاخذ اسبوعين لكم اثنينكم دم فقط للمراض الوراثية و الفيروسية تاخذ عادة 14 يوم
2- بحث جنائي بصمات لك انتي الطرف الاجنبي تاخذ اسبوع الى اسبوعين على حسب الزحمة
3- برنت من الجوازات لك انتي و برنت من الاحوال له
4- تعريف له هو انه يعمل في القطاع الخاص او في الحكومة بشرط مايكون في الوظائف الممنوع الزواج من اجنبي
5- افضل طريقة واسرع طريقة انكم تقدمون في الامارة مش المحافظه يعني اذا انتم في جدة تقدمون في مكة اذا انتم الشرقية تقدمون في امارة الدمام عشان تختصرون اجراءات التحويل من المحافظة للاماره
6- اذا دخلت الامارة ماطول تدخل على الحقوق الخاصة قسم المطالبات وبعدين مكتب الحقوق الخاصة وبعدها الى امير المنطقة
7-لما ترتفع لامير المنطقة ويعطي موافقة انشالله اذا كل شي تمام اهم شي ان الزوج السعودي عمره 30 سنة وفوق و بعض المناطق 25 سنة وفوق و لم يسبق له الزواج يعني مكتوب في الاحوال المدنية انه اعزب و بصماتك تمام من الجنائية و التحليل كويسة
اهم شي في المعاملة ان واحد يراجعهم في كل قسم بس يراجعهم من غير واسطه حتى اهم شي المراجعة عشان يهتمون فيها ويخلصونها بسرعة في كل مكتب تاخذ اسبوع بلمراجعة اما اذا مافيه مراجعة تاخذ اسبوعين في كل مكتب لا تقلقين انشالله امورك تمام خاصة انك يمنية اليمنين ماتروح معاملتهم لشؤون الامنية
و الله يوفقكم
اتمنا اني افدتك

خطيبي عمره 26 وشروط امارة الرياض فوق 25
احنا قدمنا اوراقنا بالشكل المطلوب ولما راح خطيبي يراجع طلبوه مشهد سكن لي ومعلومات عني وعن ولي امري
حاليا عبيناهم ويوم الاحد بيروح خطيبي يقدمها

حنووونه 04-12-2015 03:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عز متفائل (المشاركة 1115660)
اذا مواليد و عمر الطرف السعودي 30 وفوق ماتروح لداخلية يكتفو بموافقة امير المنطقة و اجراءاتها اقل واسهل و اسرع
1- تحاليل من المستشفى تاخذ اسبوعين لكم اثنينكم دم فقط للمراض الوراثية و الفيروسية تاخذ عادة 14 يوم
2- بحث جنائي بصمات لك انتي الطرف الاجنبي تاخذ اسبوع الى اسبوعين على حسب الزحمة
3- برنت من الجوازات لك انتي و برنت من الاحوال له
4- تعريف له هو انه يعمل في القطاع الخاص او في الحكومة بشرط مايكون في الوظائف الممنوع الزواج من اجنبي
5- افضل طريقة واسرع طريقة انكم تقدمون في الامارة مش المحافظه يعني اذا انتم في جدة تقدمون في مكة اذا انتم الشرقية تقدمون في امارة الدمام عشان تختصرون اجراءات التحويل من المحافظة للاماره
6- اذا دخلت الامارة ماطول تدخل على الحقوق الخاصة قسم المطالبات وبعدين مكتب الحقوق الخاصة وبعدها الى امير المنطقة
7-لما ترتفع لامير المنطقة ويعطي موافقة انشالله اذا كل شي تمام اهم شي ان الزوج السعودي عمره 30 سنة وفوق و بعض المناطق 25 سنة وفوق و لم يسبق له الزواج يعني مكتوب في الاحوال المدنية انه اعزب و بصماتك تمام من الجنائية و التحليل كويسة
اهم شي في المعاملة ان واحد يراجعهم في كل قسم بس يراجعهم من غير واسطه حتى اهم شي المراجعة عشان يهتمون فيها ويخلصونها بسرعة في كل مكتب تاخذ اسبوع بلمراجعة اما اذا مافيه مراجعة تاخذ اسبوعين في كل مكتب لا تقلقين انشالله امورك تمام خاصة انك يمنية اليمنين ماتروح معاملتهم لشؤون الامنية
و الله يوفقكم
اتمنا اني افدتك

لو سمحت احنا قدمنا من الاماره اول شي بعدين المعامله راحت الاداره العامه للحقوق الخاصه بعدين راحت الوكاله المساعده للحقوق بعدها راحت ادارة القضايا والمطالبات الخاصه وبعدها صدرت للمحافظه بعدين راحت لمكتب الزواج وبعدين احيلت الى الاداره العامه للحقوق بإجراء للتأشير اللي هوا بتاريخ اليوم وبس اتمنى تفيدني كدا صح وايش حيسير بعد كدا ..

حنووونه 04-12-2015 03:35 AM

للمعلوميه انا الطرف السعودي وعمري 27 وعندي صك خلع كمان .،

ام فهد الجهني 04-12-2015 03:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة امل (المشاركة 1115773)
معليش اختي مافهمت عليك؟؟؟؟؟!!

هههههه
كنت اكتب من الجوال
كنت اقول
خطيبي واخوي طلعو للرياض راحو لقسم الحقوق الخاصة قدمو هناك طبعا بدون شهاده ميلاد موظف الحقوق بالوزارة رفض الاوراق وقال لاخوي روح لمكة قدمها
فقررو يطلعو لوكيل الوزارة لانه يستقبل الاوراق
دخل اخوي علي االوكيل
الوكيل سأل اخوي عدة اسالة ومع اللخبطة قال للوكيل الولد مولود بالمملكة يوم سمع هذي الجملة قالة روح لمكة للامارة او قدم اوراقك عن طريق البريد السعودي
فرسلو الاوراق من البريد
وللعلم في موظف قال لخطيبي ترسلها بالبريد ردد ياليل الين يطالعو بشكلك
فقررنا يوم الاحد نقدمها من الامارة بمكة

اذا ماعندكم مشكلة بالتحاليل نصيحة قدموها بالاماره شكلهم بيطولون لين يردون والله اعلم

الساعة الآن 06:09 PM