نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   اليوم أنا هاديء ،،، هل انتم كذلك ؟؟؟ (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=27551)

الحوراني 30-01-2008 01:00 AM

دفء

رائع أن نرى الغد بعين متفائله

والأروع أن نعيش هذا الغد كيفما رأيناه

الهدوء رياضة

والسيطرة على النفس رياضة ايضا

تحلي بهذه الرياضه

تنفسي بعمق

ستجدي نفسك هادئه

امنياتي لك بأيام سعيده

دفء 30-01-2008 02:01 PM

شكرا استاذ حوراني وارجو للجميع الهدوء

الحوراني 31-01-2008 03:31 AM

دفء

صباح الخير

أتمنى لك ولكل اخواني في نفساني الهدوء والراحه والسعاده ...

بلاعنوان 31-01-2008 03:13 PM

هـــادئه جــــداً

الحوراني 31-01-2008 04:24 PM

بلا عنوان

إنعمي بهذا الهدوء

سعداء لأجلك جدا ...

روزانه 31-01-2008 06:51 PM

مساء جميل

وبداية خير معاا هذا المسااء

لكم ابتسااماتي

روزاا

عطر التفاؤل 03-02-2008 09:24 PM

مسـاء الخير

انا هـادئة رغم مشاكلـ الحياة التي لاتنتهـي ..

عطر التفاؤل 03-02-2008 10:22 PM

متضـااايقه

الحوراني 04-02-2008 12:11 AM

دمعة فراق

هوني عليك ،،، الدنيا ما تسوى التعب ،،،،

حاولي الإبتعاد عن الأفكار السلبية ،،، وتمتعي بكل ما هو جميل حولك .

امنياتي لك بحياة سعيده

دفء 05-02-2008 08:55 AM

انا بقيت هاديه الحمد لله بس مش عارفه الي حوليه بقه مش هادين خالص ههههههههه مش فاهمه ليه ناس لا تدقن فن المناقشه
صباحك سعيد

سجوكه 05-02-2008 10:52 AM

انا كنت فرحااااااااانه..بس اصبحت مضايقه من صديقتي...بعدنا عن بعض مو زي اول..واقولها لاني مهتمه اقولها ترى انا مو عاجبني الوضع الي بيننا تقولي ..بلا هبل,,,, ياربي ..مو عاجبها كلامي ..وانا مهتمه وتقولبي لاانت شكلك مو مهتمه اقولها انتي الي منتي مهتمه تقولي انتي ايش يدريكي.. يعني ايش اسوي انا.اجننن ولا ايه ..اقولها طيب انتي ايش يدريكي اني مني مهتمه ..راحت قالت انا ما قلت تضحك عليا تحسبني هبله ولا ايه...منجد ...كرهتها.. ومضايقه الحين ..دوبوا سار ..دا ...يعني الحمدلله كنت فرحاانه عشان صلحت من نفسي..
لازم يجي نكد يعني...كل ما افرح اتنكد..لا اله الا الله ..
سجوكه

الحوراني 06-02-2008 12:28 AM

سجوكه

هدئي من روعك ، وحاولي تقريب وجهات النظر بينك وبين الصديقه ...

لا تجعلي صواغر الأمور تؤثر عليك ،،،

كوني هادئه

الحوراني 06-02-2008 12:30 AM

دفء

صباحك سكر ،،، اهلا بك ، يارب يديم عليك نعمة الهدوء

سجوكه 06-02-2008 05:27 AM

دايـمـــا احاول اهدئ من نفسي ...تعبت ما اقدر اتحمل تعبت انا انسانه ضعيفه كل شي ا يسيطر عليا ...وحتى الاوهام والخيالات والخوف والهلع يسيطر عليا وانا مررر تعبت..فعشان كدا لمن ازعل من شي اخلي كل السلبيات عليا يعني احبط في نفسي واكره نفسي وازعل ..والنهاية اتعب نفسيتي وافقد الامل..وافكر اني ما استحق الا الزعل ..وانوا السعاده ما استحقها .. دايما انا افكر كدا واكره دا الشي واتمنى اغيره بس مني عارفه كيف كل ما اقول لاحد يعطيني جواب واتغير واكون متفاءلة بالحياة واكون فرحاانه..بس لمن يسير شي يزعل ولا مشكله ..خلااااص ارجع زي ما كنت ..اقول منجد انا لازم ما افرح ليه افرح مادام الزعل وراءه على طول..وتعبت والله مرر ..ونفسي اتغير واكون مستقره على تغيري ..ياريت احد يساعدني...دايما يعني لمن ازعل افكر بس السلبيات كلها الي سارت في حياتي ..وافقد الامل مررر ...دا الشي يضايقني في نفسي عشان كدا اكره نفسي ...ما لي داعي اتمنى اختفي...وارتــــاح...
معليه كلامي كتيير بس خرجت كل ما في قلبي ...واتمنى اني ابكي كمان لاني حاسه فياا بحار من الغضب والبكاء..

اتمنى اكون هادئه..!!
بس مستحيل اكون هادئه مادام دايما اخاف وانهلع من القطط واخاف يوم يجي امي تموت..وتروح ..منجد افكاري كتيييره ومتعبتني....لا اله الا الله ..
وكتيير افكر بأن انتحر ..بس طبعا ما اسويه منجد ماابغا ادخل النار..بس دايما يجيني التفكير داا...ولا اني اؤذي نفسي..تعبـــــــت واللــــــه...
ياريت احد يساعدني منجد انا محتاجه مساعده...
جزاك الله خير يا حوراني ..ليتني هادئه مثلك..ما شاء الله عليك..
سجوكة..سجينة الكأبه..

سجوكه 06-02-2008 10:29 AM

ساااااااعدني....

الساعة الآن 03:40 PM