نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

حنووونه 15-12-2015 03:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميم ابراهيم (المشاركة 1117971)
عادي حبيبي انا اخذت 20 يوم تقريبا

اليوم كلمناهم قالو يااخوها او العريس يجو قسم الرجال ياخدو الطلبات احسن وربنا يسهلنا كل خير ❤

سحابة امل 15-12-2015 04:08 PM

بنات في احد منكم قد انعرضت معاااااملته ع وزير الداخليه اقسم بالله شي يقهر احرقو قلبي حسبي الله ونعم الوكيل....
وهل تنصحوني في امارة مكه اقدم فيها؟؟؟؟؟
او المدينه؟؟؟؟
وكم تجلس مدتها
اللي عندها اجابه تفيدني بالله عليكم

ميم ابراهيم 15-12-2015 06:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنووونه (المشاركة 1117984)
اليوم كلمناهم قالو يااخوها او العريس يجو قسم الرجال ياخدو الطلبات احسن وربنا يسهلنا كل خير ❤

اللهم امين 🌷

فرج الخير 15-12-2015 09:17 PM

كم تاخذ وقت المعاملة صادرة من امارة الرياض لوزارة الداخليه صارلها الحين شهر ونص بالوزارة وهي بالشؤون الامنيه الان

عمووري 15-12-2015 11:25 PM

بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما فى خير

الحمد لله رب العالمين

في صباح هذا اليوم الموافق 15-12-2015 تم بحمد الله عقد قران اخي

الف مبرووووك

عقبال الجميع و الله يكتب لنا و لكم الخير

ان شاء الله عقدي بيكون بتاريخ 23-12-2015

|||||

* لـولـيـتـا * 16-12-2015 12:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمووري (المشاركة 1118096)

الحمد لله رب العالمين

الف مبرووووك

|||||

ماشاء الله تبارك الله
الف مبروووك لهم وعقبالك يارب
تتهنو ياررب ويجعل ايامكم كلها افراح يارب

لمحة خجل 16-12-2015 12:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنووونه (المشاركة 1117984)

الله ييسرلك طريقك ويكتبلك اللي فيه الخير حاولوا تحللوا في البرج قبل التحليل اللي في المختبر نصيييييييحه حاولي في اخوكي وخليه يكلم خطيبك ويحلل
الله يسهلكم

لمحة خجل 16-12-2015 12:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة امل (المشاركة 1117991)
بنات في احد منكم قد انعرضت معاااااملته ع وزير الداخليه اقسم بالله شي يقهر احرقو قلبي حسبي الله ونعم الوكيل....
وهل تنصحوني في امارة مكه اقدم فيها؟؟؟؟؟
او المدينه؟؟؟؟
وكم تجلس مدتها
اللي عندها اجابه تفيدني بالله عليكم

سحابة ... نفسي اعرف مسار معاملتك متى بدأتي وايش وضعك اذا مااكلف عليكي اشرحيلي فديتك^

لمحة خجل 16-12-2015 01:00 AM

اقتباس:

الحمد لله رب العالمين

الف مبرووووك

|||||

الف مبرووووك وعقبال فرحتك الله يتمم لكم على خير

مهرة اصيلة 16-12-2015 11:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله
الاخت فرح ارشديني الله يعطيك الفافية تصوري بعد 22 يوم مجمدين معاملتي في ادارة التنفيذ امس اتصلت وقالو لي ماراح يسوو شي الا بحضوره واخذت رحلة من المدينه للرياض وصلت اليوم الفجر وراجعت واعطوني اوراق كثيره وتواقيع واقرار ولما عرفو ان خطيبي يحمل تأشيرة عمل وقفو المعامله وقالولي ماراح يرفعوها الا بأقامة حاولت افهمهم ان يتعامل معاملة طلب زواج من الخارج قسم النساء متعاونات جدا حتى مديرتهم اتصلت بموظف بقسم الرجال الموظف حط العقدة بالمنشار فهمتها ان صاحبتي نفس وضعي وتزوجت عادي حاولت تشرح للموظف شكله جديد او يستهبل قال انا عندي قائمة طلبات من الاماره المطلوب اقامة او ماراح ارفع المعاملة والحين ما ادري ايش اعمل

سحابة امل 16-12-2015 11:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمحة خجل (المشاركة 1118120)
سحابة ... نفسي اعرف مسار معاملتك متى بدأتي وايش وضعك اذا مااكلف عليكي اشرحيلي فديتك^

الله يسعدك
اولا قدمنا من الداخليه استثناء عشان العمر وخلاص استوفيت العمر وهي لسى بالداخليه تصوري هو مواليد هنا وجنسيه عربيه ...وتجلس 7اشهرر واخر حاجه قال الوكيل نرفعها للامير ليه يرفعها مافي حاجه تعوق المعامله عشان تنرفع للامير وماندري متى تطلع تقريبا صار لها شهر وعليه وهي باقي تعرض ع الامير محمد بن نايف ....وقلبي تعب وانحرق لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
وقبل ذا كله قدمنا قبل من جازان وحفظت وتدمرت نفسيتي حسبي الله ونعم الوكيل...
قلنا ليه نستنى الفراغ بنقدم يامن مكه ي من المدينه ؟؟؟؟
بس ماعرف وش الافضل ابي احد جرب ويقووولي؟!
ادعووولي ربي يفرج همي وييسر امري...

مهرة اصيلة 16-12-2015 03:40 PM

[QUOTE=فرح خالد;1117303][

وبما انه قالوا لك قدمي من الداخلية فهذا يعني انه اعتبروا خطبيك غير مقيم( لان انا وقت جيت اقدم اوراقي قالوا لي في الامارة بما انه خطيبك غير مقيم مافي تقديم الا عن طريق الداخلية )
وعلى كذا الاوراق اللي رح يطلبوها منك في ادارة تنفيذ الاحكام هي :
1- تعريف عمل او تعريف من الجامعة اذا انت طالبة
2- برنت من الاحوال المدنية وهنا لازم تأخذي من عندهم خطاب وتكوني مآخذة موعد على الانترنت من الاحوال حتى يعطوكي البرنت
3- مشهد من العمدة كمان تأخذي ورقة المشهد من عندهم وتجيبي اثنين شهود وتروحوا عمدة الحي اللي انت ساكنه فيه (ويكون مقره في مركز الشرطة التابع للحي اللي انت ساكنة فيه ويكون متواجد من الصبح حتى الساعة 12 الظهر ) مع مايثبت سكنك في هذا الحي مثل عقد ايجار او صك ملكية
4- برنت من التأمنيات اذا كنت موظفة قطاع خاص او برنت من مؤسسة التقاعد اذا كنت موظفة حكومي وكمان هو خطاب تأخذيه من عندهم
اما اذا انت طالبة فيكفي تعريف من الجامعة
5- ورقة اقرار بالموافقة بالزواج من ولي امري
6- ورقة اقرار لي بالموافقة على الزواج
وبالنسبة للخاطب في ادارة تنفيذ الاحكام ما رح يطلبوك اي شي اذا اعتبروه غير مقيم[/QUOTE

حبيبتي فرح كل هضي طلبوها مني وخلتصها عندهم ﻷني من الاول وانا حاطة الاوراق في المعامله ووقعت لهم وبصمت واخذت مشهد العمدة للسكن وولي امري الوالد اعتبرو تقديمه للمعامله بأسمة لطلب الزواج اقرار بالموافقة لكن المشكله ان شكل الموظف جديد راكب راسه ان مايرفع الاوراق الا بأقامه قلت له المعاملة معامله زواج بغير مقيم وبرضو يلت ويعجن وما ادري كيف اتصرف علشان يفهم

ثقتي بربي 16-12-2015 05:42 PM

اقتباس:

الحمد لله رب العالمين

الف مبرووووك

|||||

ماشاء الله تبارك الله ..
الف مبروووك ربي يتمم لكم بخير

هيندا 16-12-2015 07:05 PM

[QUOTE=مهرة اصيلة;1118217]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرح خالد (المشاركة 1117303)
[

وبما انه قالوا لك قدمي من الداخلية فهذا يعني انه اعتبروا خطبيك غير مقيم( لان انا وقت جيت اقدم اوراقي قالوا لي في الامارة بما انه خطيبك غير مقيم مافي تقديم الا عن طريق الداخلية )
وعلى كذا الاوراق اللي رح يطلبوها منك في ادارة تنفيذ الاحكام هي :
1- تعريف عمل او تعريف من الجامعة اذا انت طالبة
2- برنت من الاحوال المدنية وهنا لازم تأخذي من عندهم خطاب وتكوني مآخذة موعد على الانترنت من الاحوال حتى يعطوكي البرنت
3- مشهد من العمدة كمان تأخذي ورقة المشهد من عندهم وتجيبي اثنين شهود وتروحوا عمدة الحي اللي انت ساكنه فيه (ويكون مقره في مركز الشرطة التابع للحي اللي انت ساكنة فيه ويكون متواجد من الصبح حتى الساعة 12 الظهر ) مع مايثبت سكنك في هذا الحي مثل عقد ايجار او صك ملكية
4- برنت من التأمنيات اذا كنت موظفة قطاع خاص او برنت من مؤسسة التقاعد اذا كنت موظفة حكومي وكمان هو خطاب تأخذيه من عندهم
اما اذا انت طالبة فيكفي تعريف من الجامعة
5- ورقة اقرار بالموافقة بالزواج من ولي امري
6- ورقة اقرار لي بالموافقة على الزواج
وبالنسبة للخاطب في ادارة تنفيذ الاحكام ما رح يطلبوك اي شي اذا اعتبروه غير مقيم[/QUOTE

حبيبتي فرح كل هضي طلبوها مني وخلتصها عندهم ﻷني من الاول وانا حاطة الاوراق في المعامله ووقعت لهم وبصمت واخذت مشهد العمدة للسكن وولي امري الوالد اعتبرو تقديمه للمعامله بأسمة لطلب الزواج اقرار بالموافقة لكن المشكله ان شكل الموظف جديد راكب راسه ان مايرفع الاوراق الا بأقامه قلت له المعاملة معامله زواج بغير مقيم وبرضو يلت ويعجن وما ادري كيف اتصرف علشان يفهم

اختي المهرة اذا كان خطيبك جالس فترة بسيطة وبيروح الافضل انك تنظري الين مايروح
تحياتي. .

مهرة اصيلة 16-12-2015 09:30 PM

[QUOTE=هيندا;1118243]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهرة اصيلة (المشاركة 1118217)

اختي المهرة اذا كان خطيبك جالس فترة بسيطة وبيروح الافضل انك تنظري الين مايروح
تحياتي. .

لا خطيبي يشتغل اصلا في الخبر وكاتب عقد مع الشركة راح يسافر ﻷمريكا عند اجازه نصف التيرم بس راح يجدد تأشيرة العمل خلال هذى الايام قبل سفره ومرفق في المعاملة عقد العمل كامل بالراتب ومصدق من الغرفة التجاريه يعني حتى لو سافر حيكون معاه تأشيره جديدة يرجع بعد اسبوع الاجازة علشان هو مدرس

الساعة الآن 04:28 AM