نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

الحمدلله دائماً 21-03-2017 05:22 AM

السسلام عليكم ..
اسعد الله صباح الجميع 💛..

كَ اغلب الاوقات حالياً امر ب مرحلة توتر وخوف وترقب و قلق مستمر حتى نومي صار قليل يمكن نمت 3 ساعات فقط لمدة يومين ..
وكل م اتفائل او اعمل شيء ديني ب اخاف منه ..

وأيضاً الله يكرم الجميع صار عندي زي الترجيع يوصل ل نهاية ولا يخرج وهذا تاعبني وعيني ترف وبرودة .. اللهم لك الحمد ..

هل هذي ممكن تكون اعراض طبيعيه ؟؟

الحمدلله دائماً 21-03-2017 05:28 AM

وزيادة انو اليوم عيد الأم وطبعاً م اؤمن الا ب عيدين لكن حبيت افرح امي ب هديه تتمناها جد ومن زمان ..
ف جلست اقول ل امي ب تشوفي هديتك إن شاءالله اطنخ واجمل هديه اخليك من شدة جمال الهديه تبكي ندم انك جبتيني واحك -استهبل طبعاً هذي طبعي- ..
والحين جلست افكر ليه قولت ل امي الهديه ب تبكيها يمكن يصير شيء !!
وامي ب تجلس تبكي !!!!

مره قلقانننننهه مره ي ليت لو احد موجود يطمني 😭😭😭😭💔💔💔💔💔.

أبو عبادي 21-03-2017 06:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1248290)
وزيادة انو اليوم عيد الأم وطبعاً م اؤمن الا ب عيدين لكن حبيت افرح امي ب هديه تتمناها جد ومن زمان ..
ف جلست اقول ل امي ب تشوفي هديتك إن شاءالله اطنخ واجمل هديه اخليك من شدة جمال الهديه تبكي ندم انك جبتيني واحك -استهبل طبعاً هذي طبعي- ..
وامي ب تجلس تبكي !!!!

مرحباً أختي وصباحك جميل وسعيد يارب وربي يخلي لك ميمتك ويطول بعمرك وعمرها آمين
عادي جدا لاتفكري كذا بالعكس إمك راح تنبسط من هديتك إن شاء الله وتسعد لأنه الموضوع كله عيد للأم وحب لها ف تطمني إن شاء الله تعطيها الهدية وتفرحوا كلكم وتكونوا بخير يارب أتركي الوسواس وهبالته ماتضركم بسم الله عليكم 😍🌹🌹🍰

أبو عبادي 21-03-2017 06:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1248288)
السسلام عليكم ..
اسعد الله صباح الجميع 💛..

كَ اغلب الاوقات حالياً امر ب مرحلة توتر وخوف وترقب و قلق مستمر حتى نومي صار قليل يمكن نمت 3 ساعات فقط لمدة يومين ..
وكل م اتفائل او اعمل شيء ديني ب اخاف منه ..

وأيضاً الله يكرم الجميع صار عندي زي الترجيع يوصل ل نهاية ولا يخرج وهذا تاعبني وعيني ترف وبرودة .. اللهم لك الحمد ..

هل هذي ممكن تكون اعراض طبيعيه ؟؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وصباحك جميل وحلو يا رب العالمين 🌹

لاتفكري فيها خليك متبلدة مع هالشعور وهو قلق طبيعي لازم نمر فيه مع وضعنا ذا أمس لو تشوفيني كيف مع الغبار وخوف جاني والله حتى اطرافي بردت وقعدت اوسوس كثير بس الحمد لله ماطول هالشعور وانتهيت منه بسبب طرف آخر ساعدني وخفف ما أشعر به بعد فضل الله سبحانه ف تطمني وأعملي فطور وعيشي حياتك بكل لحظاتها وربي يديم السعادة عليكم وعلينا يارب آمين 🌹💐🍫

أبو عبادي 21-03-2017 06:09 AM

أسعد الله صباحكم بكل خير يا أحبتي شوية قلق بسبب الدواء الجديد وخايف منه رغم إنه أخذت فكرة كاملة عنه لله الحمد و المنة لكن مدري كيف قلق لامبرر له الله يرحم حالنا جميعاً ويتم عليكم وعلينا الشفاء العاجل آمين يارب العالمين 🌹💐

أم محمد حكيم 21-03-2017 08:06 AM

الله يشفيك ويشفينا أخي أبو عبادي.
وأختي الحمد لله دائما طبعا عيد الأم يعتبر مناسبه واحنا الموسوسين لازم طبعا نخاف عند أي مناسبه الله يشفينا

أم محمد حكيم 21-03-2017 08:08 AM

وكل عام وكل أمهات المنتدي بخيير وسعاده .

نقابي تاجي 21-03-2017 09:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مثل الطبيعه (المشاركة 1248275)
نقابي طمنيني عليك ياقلبي الله يحفظك وينور قلبك وبصرك وسمعك ويبعد عنك الغمه والكرب ان ربي على كل شي قديررررر

الحمد لله انا بخير جزاك الله كل خير وربنا يشفينا جميعا يارب

عبدو عمر 21-03-2017 01:25 PM

السلام عليكم

...

راء المتفائله 21-03-2017 02:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1248184)
يارب اللهم آمين أجمعين

وربي يبشرك ماتتمني آمين

بالنسبة للدواء لسا مابديت ومتخوف شوي الله ييسرها من عنده دعواتك 🌹

اممييين يارب ..
لاتتخوف من شي اذا تثق بالدكتوره
والله ييسر لك وانا اختك

راء المتفائله 21-03-2017 02:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1248222)
الله يسعدكم جميعاً ويتم عليكم وعلينا الشفاء العاجل ماشاء الله عليك أختي راء المتفائلة وأشكرك على مساعدة الإخوة ودعمهم على محاربة الوسواس بشتى الطرق الله يكتب أجرك

بيوم من الايام كنت احتاج للدعم ، والحمدلله جاء وقتي ادعم من يحتاج للدعم
ويكتب اجرك اخوي ويجزاك خير الجزاء
والله يشفينا يارب ويسسععدكك دنييا واخرره

راء المتفائله 21-03-2017 02:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1248290)
وامي ب تجلس تبكي !!!!

ياقليبي ياخيتي ، والله عادي الي تحسين به والاعراض بعد والله والله والله مررريت بها
وهذاني الحمدلله للحين عايشه
وكلها افكار وسواسيه ترهقكك
تجاهليييها تماممما لاتعطينها مجال للتفكير
والله يشفينا وياكك يارب

راء المتفائله 21-03-2017 02:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1248303)
أسعد الله صباحكم بكل خير يا أحبتي شوية قلق بسبب الدواء الجديد وخايف منه رغم إنه أخذت فكرة كاملة عنه لله الحمد و المنة لكن مدري كيف قلق لامبرر له الله يرحم حالنا جميعاً ويتم عليكم وعلينا الشفاء العاجل آمين يارب العالمين 🌹💐

يسعد مساكك اخوي ابو عبادي
الله يتمم عليك الصحه والعافيه
لاتقلق توكل ع رب العالمين ، وكل مره تاكل الدواء ردد ان الله يجعل فيه الشفاء والعافيه
وان شاء الله العلاج يفيدك يخفف من قلقك ويشفيك

زهرة الغاردينيا 21-03-2017 09:19 PM

طول اليوم قلق وتفكير بالموت يالطيف دخيلك يارب تشفي كل مريض تعبنا حسبنا الله ونعم الوكيل
كل لحظه دوخه وخفقان وارتجاف ورعشة وكل شوي بئول هلأ ساعتي..تعبببب مرير يارب

راجية الأمان 21-03-2017 11:29 PM

مرحبا اخواني واخواتي ان شاء الله تكونون بخير
انا اليوم تعبانة عندي خفقان وجاب لي الوسوسة
كنت منسدحه بنام الا وخفقان بطيء مدري كيف مااعرف اوصفه احسه بحلقي او رقبتي اكثر من مرة
طمنوني يحصل معاكم كذا ؟

الساعة الآن 11:45 AM