نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

لمحة خجل 23-12-2015 04:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة امل (المشاركة 1119532)
هلا ي قلبي
والله ي قلبي لسى معاملتي بالداخليه مرفوعه لوزير الداخليه محمد بن نايف والى وقتك ذا ماوقع عليها ل7اشهر بالداخليه ومرفوعه للوكيل من شهر واسبوعين
وبالنسبه كنى بنقدم من المدينه بس خطيبي رفض قال نستى ذي بالداخليه
وبس ومنتظره وخليها ع ربك اسال الله ان يفرجها عليه وعليكم اسال الله ان يرحمنا برحمته لاحول ولاقوة الا بالله...
انتي وش بتسوين؟؟؟؟!

ماشاءالله عليك فيكي صبر رغم انك استوفيتي الشرط وتقدري تقدمي من جديد وتمشي معاملتك زي العسل
لو تقدمي من جديد بعمرك المسموح الحالي ترى احسن ماتضيع منك شهور انتظار واختصري الوقت وافرحي حبيبتي العمر مره نعيشه
الله يبشرك بالموافقه في القريب العاجل ويفرجها علينا وعليك
اما انا ماسويت شي بنشوف معقب والله كريم

لمحة خجل 23-12-2015 04:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة جهاد (المشاركة 1119485)
السلام عليكم جميعا انا معاملتي تحولت اليوم من السكرتارية للشئون الامنيه مين يعرف كم تقعد بالشئون وشو الخطوه إلى بعد الشئون الامنيه

ليت اقدر افيدك بس مااعرف شي عن الشؤون الامنيه
ان شاءالله الاخوه يفيدوكي

لمحة خجل 23-12-2015 04:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة امل (المشاركة 1119533)
مثل م قلتي عنصريه ليه مايشفو الاحصايه زادت العنوسه ...السعودي ماجاء ولاجاء الاجنبي مرمطوو وطلعو شروط تعجزيه وتبلوو وطلعو الامراض اذا السعودي فيه مرض عاااادي عندهم ....الله بيسالهم عنا وعن ظلمهم لنا حسبي الله ونعم الوكيل...

مانقول غير حسبي الله ونعم الوكيل تكفيهم وربنا عالم باللي ظلمونا فيه وان كان نحنا ظالمينهم الله ياخذلهم حقهم مننا
لكن حكم القوي على الضعيف والله اقوى منهم

لمحة خجل 23-12-2015 04:49 PM

مجرد ان تقول حسبي الله ونعم الوكيل,يقول الله تعالى وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين.

حنووونه 23-12-2015 04:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمحة خجل (المشاركة 1119724)
مجرد ان تقول حسبي الله ونعم الوكيل,يقول الله تعالى وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين.

والنعم بالله وكتري استغفار حبيبي حتلقي الابواب كلها تتفتح في وجهك بسهوله بإذن الله ..
دعواتك امس روحت عملت التحليل وطلع مافي مواعيد ولاشي بلي يجي اول وياخد رقم لانه جا واحد يضارب انه انا اخدت موعد من النت ومدري ايش قالوله انه مافي موقع بلي يجي وياخد موعد ..

حنووونه 23-12-2015 05:01 PM

دقيقه لمن روحت للشرطه اخد الطلبات لقيت معاملتي موقعه من نائب المحافظ مدري نائب الاماره ايش معنى الشي دا افيدوني الله يسعدكم تتوقعوت موافقه ..

سحابة امل 23-12-2015 05:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوال القلب (المشاركة 1119633)
صح ويعدين اذا ينظرولها نظره مستقبليه ترى حتى السعودي ممكن يطلق ويرمي العيال وممكن يكون طمعان في مدرسه ودكتوره واهل ومنصب ف عادي ..

انا برايي يتركون القرار للبنت واهلها ويخلون مسؤليتهم ب اوواق رسميه ويخلون بنات الناس تتزوج وتنستر..

بعدين يمكن ماجاها الكفووووو وعالاجنبي شافوه كفوووو وشهم..

معليش عدم التوفيق وعدم الزواج في بعض الاحيان له اسباب والعرقله والشروط التعجيزيه ..

اسفه عالمداخله بس من حر مافيني ..

والله يسهل لنا ويسهل لكل مسلم امررررررره ..

امين يارب
كلام سليم نوال
شفتي شلون ي بنت خليها ع ربك والله قادر ع كل حاجه احنى متوكلين عليه ماعاد بيدنا حاجه نسويها...

الله ييسرها لي ولك وللجميع ويفرح قلوبنا عاجل غير اجل

لمحة خجل 23-12-2015 05:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنووونه (المشاركة 1119727)
والنعم بالله وكتري استغفار حبيبي حتلقي الابواب كلها تتفتح في وجهك بسهوله بإذن الله ..
دعواتك امس روحت عملت التحليل وطلع مافي مواعيد ولاشي بلي يجي اول وياخد رقم لانه جا واحد يضارب انه انا اخدت موعد من النت ومدري ايش قالوله انه مافي موقع بلي يجي وياخد موعد ..

الله يسعدك قولي امين
الحمدلله عملتي التحليل ماشاءالله والله ذكرتيني لمن روحت كنت خايفه ومو عارفه شي عن الاستماره اللي تعبيها والحمدلله ساعدوني اللي جالسين جنبي انا وقتها روحت بدري مره احنا اخذنا موعد من عندهم الظاهر لغوها المواعيد بس كده يصير زحمه المكان من بدري الموهم بشريني تحسي نفسك مستحيه من اهلك وانك صرتي عروسسه هههههه الف مبروك حبيبتي والله يتمملك على خير ويبعد عنكم العقبات وتطمني وخلي أملك بالله قوي ان شاءالله اموركم تكون كلها سليمه
وحكاية التوقيع ايوا تكون موافقه مبدئيه بما انه عمرك تمام مع الشرط واوراقك سليمه لسه بعد الطلبات يتحروا عنه وان شاءالله خير يارب

عمووري 23-12-2015 05:52 PM

الحمد لله رب العالمين

صباح هذا اليوم عقدت قراني

اللهم بارك لنا وبارك علينا و اجمعنا على خيري الدنيا و الاخرة

عقبال الجميع ان شاء الله

لا تنسونا من صالح دعاءكم

||||||

سحابة امل 23-12-2015 05:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمحة خجل (المشاركة 1119721)
ماشاءالله عليك فيكي صبر رغم انك استوفيتي الشرط وتقدري تقدمي من جديد وتمشي معاملتك زي العسل
لو تقدمي من جديد بعمرك المسموح الحالي ترى احسن ماتضيع منك شهور انتظار واختصري الوقت وافرحي حبيبتي العمر مره نعيشه
الله يبشرك بالموافقه في القريب العاجل ويفرجها علينا وعليك
اما انا ماسويت شي بنشوف معقب والله كريم

امين يارب امين وياك ي حبيبتي
صابره غصب عني مابيدي حيله
حتى احاول في خطيبي يروح لاكن الله يهديه
رافض يالله خييييييره
الحمدالله ع كل حال
شوفي وطمنيني عنككك
الله يفرح قلبك وييسر امرك والجميع يارب...

لمحة خجل 23-12-2015 06:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة امل (المشاركة 1119748)
امين يارب امين وياك ي حبيبتي
صابره غصب عني مابيدي حيله
حتى احاول في خطيبي يروح لاكن الله يهديه
رافض يالله خييييييره
الحمدالله ع كل حال
شوفي وطمنيني عنككك
الله يفرح قلبك وييسر امرك والجميع يارب...

والله صدقتي احنا الحريم مابيدنا شي بس لمن يقولوا تعالوا مكتب الزواج مساكين نلبس العبايه وعل باب الله
وهما مبردين على قلوبهم ههههه
الله يعيين وييسر ان شاءالله الاقي معقب ثقه ماابى اغامر على الفاضي

سحابة امل 23-12-2015 06:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمووري (المشاركة 1119747)
الحمد لله رب العالمين

صباح هذا اليوم عقدت قراني

اللهم بارك لنا وبارك علينا و اجمعنا على خيري الدنيا و الاخرة

عقبال الجميع ان شاء الله

لا تنسونا من صالح دعاءكم

||||||

ماشاءالله تبارك الله$
الف الف الف الف مبروك الله يوفقك يارب ويتمم لك ع خير
عقبال فرحت الزواج يارب
وعقبالنا جميعاا|||

سحابة امل 23-12-2015 06:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمحة خجل (المشاركة 1119750)
والله صدقتي احنا الحريم مابيدنا شي بس لمن يقولوا تعالوا مكتب الزواج مساكين نلبس العبايه وعل باب الله
وهما مبردين على قلوبهم ههههه
الله يعيين وييسر ان شاءالله الاقي معقب ثقه ماابى اغامر على الفاضي

امين يارب باذن الله الله يطمن قليبك

هههههههههه اما في ذي صدقتي

ي بنت خليها ع ربك بس الله يفرح قلوبنا بالعاجل القريب...|

ام فهد الجهني 23-12-2015 06:24 PM

ي بنات
سمعت ان بجيزان ماعندهم بالتحاليل شي اسمة الفولي الا عندها مشكلة مالها الا الله ثم جيزان

نوال القلب 23-12-2015 07:06 PM

ماشاءالله عمورررري الف مبروووك الله يتمم لكم على خيررررر ويجمع بينكم

وعقبالنا وعقبال الجميييع يااارب🌹

الساعة الآن 03:55 AM