نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

محمد البدراني 18-06-2014 10:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردي (المشاركة 974235)
ايه ادري ما بيننا كلافه بس حبيت اهايط شوي هههههه الله يسعدك ويشفيك ويريح بالك

والله ياخوي انا وصف لي الدكتور دوجماتيل مع ابليفاي , الابليفاي بغيت اموت منه حسيته قروش مشاعري وحسيت بنحاش من البيت من قوه الهم والضيق اللي جاني وسحبت عليه , شكله ما يناسبني بنوب واستمريت ع الدوجماتيل

لا تخاف يا محمد نحن باذن الله معك ولن ننساك لذا اشعر بالامان وتذكر نحن معك والله معنا دايما

الكمادرين ما يسبب لك اكتئاب, انا اعطوني ابره حسيت ان مخي غييم ههههههه وجاني اكتئاب عميييق ؟ اذا ما تحسنت على الابليفاي ليه ما تاخذ مع الابليفاي سيروكويل يمكن يضبط وضعك لو بجرعه صغيره

بنت الظبي الله يسعدك راح يجي الفرج باذن الله قريبا باذن الله ستشرق الشمس وترين ضياء الفرج والفرح

هههههه اخوي الوردي ما دام الدعوة هياط خلها دكتور

بالنسبة للابليفاي مدري لان مكتئب اكتئاب شديد اصلا والدكتور لما صرفه صرف مع مهدئ فاليوم حبة الصبح وحبة الليل شهر كامل

الكمدرين كيف اعطوك حقنة اهو حبوب بيضاء

اما الدوجماتيل دواء رهيب ماله اعراض جانبية ابدا وهو بعد الله وقف عندي الاستفراغ اكرمك الله واستمريت عليه عشر سنوات وحاليا لي اسبوعين تاركه

محمد البدراني 18-06-2014 10:19 PM

بنت الظبي نفس الحكاية معي نبض قوي بعض الاحيان في الرجلين وبعض الاحيان في الراس والله المستعان

الوردي 18-06-2014 11:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 974277)
هههههه اخوي الوردي ما دام الدعوة هياط خلها دكتور

بالنسبة للابليفاي مدري لان مكتئب اكتئاب شديد اصلا والدكتور لما صرفه صرف مع مهدئ فاليوم حبة الصبح وحبة الليل شهر كامل

الكمدرين كيف اعطوك حقنة اهو حبوب بيضاء

اما الدوجماتيل دواء رهيب ماله اعراض جانبية ابدا وهو بعد الله وقف عندي الاستفراغ اكرمك الله واستمريت عليه عشر سنوات وحاليا لي اسبوعين تاركه

اوكي يا دكتور محمد هههههه الله يسعدك افرحتني ضحكتك الله يديمها لك بالعافيه الكامله التامه الدائمه يا رب :)

رحت للامل وانا متشنج وصكوني بابره حقت تشنجات من مجموعه الكمدرين والارتان او ارتين

ايه انا ما صرفوا لي مهدء مثل الفاليوم عشان كذا وقفته ورجعت لهم وصكوني بابره هههههههه

باذن الله راح استمر على الدوجماتيل مثلك وفعلا علاج ماله اعراض جانبيه تذكر

طيب ما قلت لي لو جمعت بين السيروكويل و الابليفاي ما تتوقع تتحسن حالتك يعني لو بجرعه بسيطه من السيروكويل مثلا 25 والابليفاي 30 ملج لان السيروكويل يمكن يحسن المزاج ويثبته

بنت الظبي 19-06-2014 12:00 AM

الوردي اذا الادويه تزيد الاكتئاب تركها اريح !

لاتنسى الاستغفار انت والبدراني

احيانا الاستغفار ممكن يبعث لك شخص من الله

يمدح لك دوا معين او حتى طبيب تراجع عنده

لكن انا اتمنى ان الله يشفيكم وماتحتاجون للادويه

ملاحظه : ماعليكم من اللي يقول هذا المرض ماله علاج، فالله قادر على كل شي

الوردي 19-06-2014 12:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الظبي (المشاركة 974290)
الوردي اذا الادويه تزيد الاكتئاب تركها اريح !

لاتنسى الاستغفار انت والبدراني

احيانا الاستغفار ممكن يبعث لك شخص من الله

يمدح لك دوا معين او حتى طبيب تراجع عنده

لكن انا اتمنى ان الله يشفيكم وماتحتاجون للادويه

ملاحظه : ماعليكم من اللي يقول هذا المرض ماله علاج، فالله قادر على كل شي

والله يا اختنا بنت الظبي تمنيت اني من البدايه ما اخذت ادويه لكن خلاص تورطت ومعد اقدر اتركها لان لو تركتها راح اتدمر اكثر مجبر اني استمر عليها طول العمر

الله يرحم احوالنا , يا زين مشاعري القديمه قبل الادويه كنت في افضل حال لكن كما يقولون وقع الفاس ع الراس

مراقب بالرادار 19-06-2014 03:47 AM

لا إله إلا الله محمدا رسول الله

ياللي تقولين شكله منقرض إلا والله شكل وظيفتي إللي بتنقرض لي فيها شهر و نص و طلبت إجازة أسبوعين و حالتي مزريه الله يلعنها من حاله كنت متفائل بالوظيفه و متأمل خير من وراها و قلت نفسيتي بتتحسن كثير لكن طلع العكس تماما للأسف دمعاتي تطيح ولا أدري مالمشكلة إلا أنها غائرة في العقل الباطني و لا أعلم ماهي هذا غير قمة التعب الذي يملأ مفاصلي عندما أزاول أي حركة كانت و الحيل و النشاط المتولدان من الحافز و الدافعيه
قد انقرضوا انقراضا مؤسفا فظليت كالذي لا يرى حتى يده من قوة الظلام الحالك و الهالك معا و فجأة إذ بذاك الوميض من النور و الأمل يخرج فاستبشر من ورائه لكن المؤسف صار هو الآخر يتلاعب به في جميع الجهات حتى استنفذه من جميع طاقاته و خارت أعصابه فظل في ظلامه و ذاك الوميض يقهره أشد القهر...

الوردي 19-06-2014 06:51 AM

الله يفرج همك ويكشف كربك اخ مراقب

الله يصبرك ويعينك , صبر جميل والله المستعان , باذن الله بينفرج همك وما ضاقت الا لتتسع وان مع العسر يسرا ولن يغلب عسر يسرين

اصبر وادع الله وانتظر الفرج ف الله معنا ولا تياس

الحكيم الفاضل 19-06-2014 07:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 974153)
بنت الظبي كيف اخبارك ان شاء الله الضيقة خافه عليك

سريع غائب اسئل الله ان يكون بخير

الحكيم الفاضل اخبارك يا ولد الجنوب

كل الغائبين صباحكم خير

الحمد لله انا بخير واخبارك انت مع الابليفاي ماجابلك نوم مثل السيركويل والليبونيكس ومافيه اكتئاب ومن هذي الخرابيط؟؟

الصراحة اني شايل هم رمضان والصيام .. والمشكلة اني لازم اصوم من فوق خشمي والا بانطرد من البيت وانا صراحة ما اقدر اصوم من الاكتئاب والتهابات المعدة والامعاء لاني احس الاكتئاب والتهاب المعدة يزيد مع الصوم ويروح مع الشبع ورمضان اللي فات كله ماصمته للاسف
والوالد بعد ما يتفاهم ولا عنده تفاهم لو افطر بانطرد بس سلملي على امي انا بحايتي ماعمري شفت احن من قلب الام عمري 29 واذا جلست جمبها احس اني طفل رضيع من شدة خوفها علي ..
بس شكلي ماعندي الا حل واحد اخذ الاكل وادخل تحت البطانية واكل عشان مايشوفني ابوي مالها حل الا زي كذا والله المستعان

الحكيم الفاضل 19-06-2014 07:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردي (المشاركة 974291)

والله يا اختنا بنت الظبي تمنيت اني من البدايه ما اخذت ادويه لكن خلاص تورطت ومعد اقدر اتركها لان لو تركتها راح اتدمر اكثر مجبر اني استمر عليها طول العمر

الله يرحم احوالنا , يا زين مشاعري القديمه قبل الادويه كنت في افضل حال لكن كما يقولون وقع الفاس ع الراس

والله انك صادق انا قبل لا اخذ ادوية نفسية ماكانت تجيني الاعراض الغرريبة مثل الهلع والخوف من الاماكن المغلقة ورهاب الخلاء ..
بس الظاهر اني بارجع استخدم الادوية وش اسوي (مردك لي ) مع اني حاس انها ماعاد لها تأثير علي الادوية النفسية ..
فيا انها تعالجني واعيش مثل باقي البشر والا بابلع فيها الين ما تفقع قلبي وارتاح من هذي الدنيا راحة ابدية
(عش عزيزا أو مت وأنت كريم)

ظل امرأة 19-06-2014 08:46 AM

صباح الخير اخواني الطيبين

مراقب بالرادار اشرقت الأنوار والله

وألف سلامة عليك أخي..
وما تجبر حالك على شي طالما رب الكون أعلم بحالك والله يفرجها عليك يارب وعلى الجميع

منور حكيمنا الفاضل

وكل رواد هذه الصفحة بدراني..الوردي..بنت الظبي..سريع..وكل الطيبين

ان شاءالله فرج الرحمن قريب

دمتم بخير وعافية اخواني :)

الحكيم الفاضل 19-06-2014 11:42 AM

توني رجعت من عند الدكتور النفسي وكتبلي علاجين اخذهم قبل النوم هم زيبريكسا 10 مج + ريميرون 30 مج وش رايكم في هذي العلاجات؟؟؟

محمد البدراني 19-06-2014 11:59 AM

هلا بنت الظبي والله صادقة الصلاة والاستغفار والصدقة اهم شي الله يرحم حالنا

هلا اخوي الوردي بالنسبة لسيروكويل استخدمته خمس سنين دمرني اخر تدمري كنت انام 20 ساعة او 17 على الاقل حتى بالجرعات الصغيرة بس كان شايل عني فكرة الانتحار والحين لي اربعة اشهر قاطعة ومستبدله بالابليفاي

صباحك ورد يا ظل

هلا مراقب الحمدالله على كل حاول تسترخي في الاسبوعين وتستعين بالله والله يعينك جاهد كثير انك ما تترك العمل

هلا اخوي حكيم والله حالتي ما تسر الخاطر لازال الانفصام والاكتئاب في اشد لكن الحمدالله كل حال بالنسبة للنوم والاكل ما عندي مشكلة اكل زين ونومي معدل طبيعي 8 ساعات وبالنسبة لعلاجاتك الزيبركسا كويس مرة بس يسبب السمنة والنوم الكثير بس انت ما عندك مشكلة لانه ما عندك دوام

اما رمضان صدقني عذاب نفسي وجسدي انا عندي قرحة اقسم بالله اذا جعت يزود الانفصام بشكل كبير والله حالتنا حاله

محمد البدراني 19-06-2014 12:22 PM

اهدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااء للجميع

http://www.youtube.com/watch?v=FyH0Yxr4JLY

الوردي 19-06-2014 05:06 PM

الحكيم الفاضل ضحكتني من جد هههههههههه لا ان شاء الله ما يجيك شي وتكون بافضل حال ومثل ما قلت مالنا الا انبلع ف هالحبوب ونصبر

وبالنسبه لادويتك انا استعمل ريميرون ودوجماتيل وسيمبالتا واندرال , انصحك تزيد على الريميرون سيبمالتا او افكسر وتصبر عليه شهرين وبتشوف نتائج طيبه ان شاء الله , حتى لو حسيت انه فقد مفعوله فتره لا تياس وتقول ما فاد لان ان شاء الله بيرجع مفعوله مره ثانيه , بس احتمال يسبب لك ارق الايفكسر او السمبالتا ف الافضل تاخذه صباحا

دكتور محمد اجل استخدم زيبركسا يمكن ما يكون مفعوله منوم مثل السيروكويل ويجيب معك نتيجه لان السيروكويل والزيبركسا يثبتون المزاج , بس ان شاء الله اللامكتال يغنيك عنهم وفيه بعد علاج اسمه ليريكا اتوقع بيكون جيد في حالتك

استازه زل منورتنا الله يسعد حياتك وجهزي لنا بعضا من الشاي هههههه

الوردي 19-06-2014 05:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 974410)
اهدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااء للجميع

http://www.youtube.com/watch?v=FyH0Yxr4JLY

رائعه تسلم اياديك :)

الساعة الآن 06:35 PM