نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

الوردي 19-06-2014 05:53 PM

جواب فتوى :من كان مرضه مزمناً فعليه إطعام مسكين عن كل يوم من رمضان، ولها أن تطعم عن كل يوم في يومه، ولها أن تجمع إطعام جميع أيام الشهر فتعطيها لمن يستحقها بعد تمام الشهر.

الدين يسر الحمدلله

بنت الظبي 19-06-2014 11:56 PM

مرحبا ظل كيف الحال عزيزتي ؟

البدراني ماعليك شر يارب ، حط ايدك على صدرك واقرأ الفاتحه كذا مره

الحكيم عليك بالحجامه

مراقب بالرادار 20-06-2014 12:43 AM

الله يمسيك بالنور يا ظل و يسلمك من كل شر
أنا الآن في حالة يرثى لها حقيقة باسير عليكم في وقت لاحق بإذن الله ريثما تتحسن نفسي و الوظيفة الله يعين عليها باشب نار حرب بيني و بينها و الله العالم أصيب و الا أخيب
الله يستجيب دعواتك ياوردي مشكور الله يعين على ذي الدنيا و ياهلا بابو حميد و الله ماكانت إسترخاء بقدر ماكانت معاناة

اقتباس:

أنا الآن في حالة يرثى لها حقيقة باسير عليكم في وقت لاحق بإذن الله ريثما تتحسن نفسي ( رافقتكم السلامة )
......

الحكيم الفاضل 20-06-2014 01:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 974404)
هلا بنت الظبي والله صادقة الصلاة والاستغفار والصدقة اهم شي الله يرحم حالنا

هلا اخوي الوردي بالنسبة لسيروكويل استخدمته خمس سنين دمرني اخر تدمري كنت انام 20 ساعة او 17 على الاقل حتى بالجرعات الصغيرة بس كان شايل عني فكرة الانتحار والحين لي اربعة اشهر قاطعة ومستبدله بالابليفاي

صباحك ورد يا ظل

هلا مراقب الحمدالله على كل حاول تسترخي في الاسبوعين وتستعين بالله والله يعينك جاهد كثير انك ما تترك العمل

هلا اخوي حكيم والله حالتي ما تسر الخاطر لازال الانفصام والاكتئاب في اشد لكن الحمدالله كل حال بالنسبة للنوم والاكل ما عندي مشكلة اكل زين ونومي معدل طبيعي 8 ساعات وبالنسبة لعلاجاتك الزيبركسا كويس مرة بس يسبب السمنة والنوم الكثير بس انت ما عندك مشكلة لانه ما عندك دوام

اما رمضان صدقني عذاب نفسي وجسدي انا عندي قرحة اقسم بالله اذا جعت يزود الانفصام بشكل كبير والله حالتنا حاله

الله بسلمك اخوي محمد ويرفع عنك وبالنسبة للزيبريكسا هذه اول علاج نفسي استخدمته في حياتي وكنت اخذه مع الفلوفوكسامين كنت اخذ حبتين 5مج في الصبح و5مج في المساء والفلوفوكسامين كنت اخذه 50مج في الصباح و50 مج في المساء وماكان للزيبريكسا اي أثر منوم علي كنت اخذه مثله مثل اي علاج ثاني ونومي كان معدله في اليوم مايزيد عن 7 ساعات في اليوم كله ..

وانا اعتقد انه اضاف لي الريميرون عشان ينومني ويزيد وزني لانه وزني رايح فيها 51 كيلو وفوق كذا يبغاه ينومني لان جسمي عنده مناعة عجيبة ضد النوم وقالي استمر على هذي العلاجين 3 شهور ولكن الريميرون ماعمري جربته رغم اني حاس انه مابيكون له اي اثر منوم علي مثله مثل الزيبريكسا لان كثير من الاعضاء يستخدمون الزيبريكسا ويتركونه بسبب النوم والاكل وانا يوم استخدمته ما كان له اي اثر منوم علي ولكن فتح شهيتي للاكل بشكل بسيط ..

وحاليا جالس استخدم علاج طارد للديدان لاني حللت وطلع عندي ديدان ولي يومين استخدم علاج الديدان وصراحة احس النفسية اختلفت 180 درجة بعد ما اخذت العلاج الطارد للديدان احس ضيقة الصدر خفت بشكل كبير والاكتئاب راح بشكل كبير والخوف من الليل اختفى تقريبا وشهيتي للاكل انفتحت والنوم عندي صار نوم طبيعي ماعاد فيه احلام مزعجة ولا كوابيس ولا فزع ليلي واحس التعب والارهاق خف مني بشكل كبير ورعشة اليدين وبرودة الاطراف اختفت يعني احس ان 90% من اعراض الاكتئاب اختفت عندي ولله الحمد مع اني قبل يومين كنت في وضع نفسي سيء جدا آثر الدود لعب في حسبتي وسببلي نفسية وانا ما كنت ادري وش العلة

محمد البدراني 20-06-2014 07:05 AM

حلو اخوي الحكيم واصل على علاج الديدان عسى الله يتمم عليك الشفا والصحة والعافية

صباح الخير للكل صباح منور بعطر الامل والصبر والفرج القريب باذن الله

ظل امرأة 20-06-2014 08:16 AM

الله يسعد صباحكم اخواني

صباحكم معطر بذكر الله ورائحة الجنة

بعين الله رادار الله يقويك ويصبرك ويعينك يا طيب

بنت الظبي انا بخير حبيبتي دامك بخير تسلميلي يارب

بدراني ماشاءالله منور الصباح ربي ينور دربك ويبيض وشك يارب

حكيم..وردي.. روبن هود ..يجعل صباحكم صباح الشاكرين الصابرين..الله يشفيكم من كل كرب

نسأل الله لكم العافية والشفاء التام

كونوا بخير أحبتي في الله :)

الوردي 20-06-2014 08:11 PM

روبن هود , عليكم السلام منور يالغلا وصدقت من يتق الله يجعل له مخرجا , نسال الله من فضله

مراقب بالرادار ان شاء الله بتهون وما تضيق الا وتفرج وهذي سنه الحياه ما بعد الضيق الا الفرج باذن الله , صبر جميل

الحكيم الفاضل , الحمدلله انك لقيت العلاج لعلتك والله ييسر لك امورك ويعافيك من كل تعب

هلا باخوي محمد الله يسعد مساك وينور حياتك بالرضى والعافيه والفرج والفرح ويفرغ عليك صبرا , ما قلت لي وش رايك بالزيبركسا يمكن ما ينومك مثل السيروكويل

يا مرحبا باستازه زل منورتنا يا اختنا العزيزه الله يسعدك ويوفقك ومشكوره ع الدعوات الطيبه والله يستجيبها وتعالي كل يوم بس مع البسكوتات والشاي ههههه

محمد البدراني 20-06-2014 08:30 PM

الين متى هذا العذاأاااااااااااااب
مصايب فوق راسي

خلاص خلاص خلاص

انهيار تااام

الوردي 20-06-2014 09:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 974680)
الين متى هذا العذاأاااااااااااااب
مصايب فوق راسي

خلاص خلاص خلاص

انهيار تااام

لا اله الا الله يا معين الصابرين يا مجيب الداعين يا مجيب المضطرين ارح اخي محمد واكشف عنه البلاء لا كاشف للبلاء الا انت يا ارحم الراحمين اللهم تقبل دعاء

اخوي محمد وش تحس فيه بالضبط اوصف لي مشاعرك , لا حول لنا ولا قوه الا بالله العلي العظيم الرحيم , قلت لك روح للصغير يعطيك العلاج اللي ريحك يوم اخذته عنده علمه انك في انهيار تام قول له انك اخذت العلاج ورجعت 20 سنه ورا يمكن يعطيك الحبوب ع الاقل تريحك شوي

سوء 21-06-2014 10:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله
أنا أعاني من اكتئاب شديد
أمر في مشكلة حلها يستوجب رضائي بها
س اخضع للمشكله واحاول معايشتها
لكني في اكتئاب
هدوء غريب واحيان مفاجئ
كل الاخبار التي كانت تسر لم تعد تسرني
أخواني اخواتي انا أعاني من عدة مشكلات
الأهل قالوا بي مرض روحي " عين "
كبار السن الجهلة وصف ان داخلي جني بسم لله الرحمن الرحيم
بدأت أشك في نفسي لدرجة التصديق
ذهبت لراقي وقال عين بسيطة جدا
قرات عدة قصص للمصابين وبدأت اشك انها فيني
لدرجة اليقين و هي بالحقيقة أوهام كما أخبرتني قريبتي
لكن غالبا تأتيني نظره مفاجئه ألا وهي انظر للذي امامي واتأمل خلقته
مثلا شقيقتي تجلس امامي انظر اليها بهدوء متأملةً خلق الله واردد بداخلي من هذي ؟
اذا اتتني هذي الحالة اتعب قليلا وتبرد أطرافي
انا ايضا في مشكلة مع اهلي تقريبا و اخي كثيرا
انا امر في حالات اكتمها حتى تعبت انا اشعر بالوحده لا استطيع البوح ب الامي لأقربآئي
في النهاية أنا لم تعد فكرة الإنتحار تخيفني لم تعد تهمني جنة أو نار
لكن الحقد الشديد لمن حولي منعني أريد أن ارى بهم البلاء و الآلآم حتى يُشفى غليلي
ثم أقدم على الإنتحار متى ما أدرت ..
اعتذر لسوء ما كتبت لا استطع الترتيب كتبت كل مايملي علي قلبي ..
لا أحلل كل قارئ ظن بي مرض الروحي اتمنى استبعاده لوسوتي الشديدة تجاهه
و انا اتناول الريمرون على فترات متباعده واحيان متقاربة لرفض أهلي لها ..
انا اشعر اني وصلت لدرجة فقدان العقل وجهوني بهدوء دون تخويف ..

مراقب بالرادار 22-06-2014 06:17 AM

الآن مع الإذاعة الصباحيه

بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله و على آله و صحبه أجمعين أما بعد :

مقدمة الإذاعة الصباحيه يقدمها لكم من هذا المسرح متلطم من زمانه

كما يعلم الجميع تتلوى الأيام و الليالي كالتواء بعض سيقان اللاعبين فبعضهم ينكسر حد العظم و بعضهم يحصل له خدش و خمش هذا الكلام بما إنا في مجريات مباريات كأس العالم لكرة القدم

أو إن شئتم يا هؤلاء تتلوى لتصبح على شكل أثر حية إلتواء يمين يسار و يسار يمين لاحظوا هذا الكلام بما أنا في عز القيظ فالحيات الله يجير الجميع منها هذا وقت خروجها من سباتها الشتوي و الربيعي

المهم سبحان الله ما في شيء سيده على طول حتى الشوارع يحصل تصادم فيما بينها نرجع للإذاعة الصباحيه الآن معكم توه سهران يقدم لكم شيء من القرآن الكريم

http://www.youtube.com/watch?v=xZ3BI...ion_4248570859

بعدما أنصت الثقلين لكتاب الله العظيم و الله ما أدري الجن يتابعون والا لا بس هذا إستطراد مني عل إللي يتابعنا يسلم أوه نعم الجني الأزرق موجود معنا نسيناك لا تؤاخذنا

ننقلكم لسماع بعضا من أحاديث خاتم الأنبياء و المرسلين محمدا صلى الله عليه و سلم

http://www.youtube.com/watch?v=sO123ASN4F4

اللهم صل و سلم عليه

طيب الحين مع الشعر يلقي على مسامعكم الشاعر أبو قبوع المشرد مشاعره هذا الصباح

https://www.youtube.com/watch?v=GnZZTnWboto

وش اللي ما يعجبك شيء أقول توكل الصباح شيء جميل و يعجبك إن شاء الله خذلك شاهي و روق هذي هرطقاتك خلها في سرك قال لا شيء يعجبني هذا الشاعر شكله بيخرب الإذاعه الصباحيه المهم انقلع إذا ما اعجبك شي

المهم نرجع لموضوعنا أيها السادة و السيدات الكرام المكرمين إلى ختام هذه الأصبوحه مع الشاعر الثاني الأول ما يعجبه شيء لكن ان شا الله الثاني يعجبكم :) إسمك يا طويل العمر ؟ عفوا . نعم يرفض أن يفضح نفسه وش قلت يفضح عفوا يفصخ
عفوا الصباحيه أظنها راحت وطي أنتم أعرف بمقصدي لأن مثال مشهور أشهر من أن يفصح عن نفسه والله ما أدري وش أقول لكن إن شاء الله فهمتوا هههههه

https://www.youtube.com/watch?v=iS4YgJUGroM

أقول ما أنسى أسلم عليكم و فمان الله فيس متدهور خخ

مراقب بالرادار 22-06-2014 06:38 AM

روبن هود و الله صدقت مافيه مثل ذكر الله يعطيك العافيه أخوي أبو حمدي مالنا إلا الصبر يا رجل مع ذي الأدويه الله يعجل بفرجنا آمين أنت يا سوء ما عندي لك إلا إنك تروح ضروري لطبيب نفسي أنت عندك إكتآب و الريميرون ما يعالج الإكتئاب اخرطي هو يعالج الأرق فقط أدوية الإكتئاب إن شاء الله تفيدك و الله لا يوريك أي مكروه ظل و الله أنتي أحلى وحده و أحسن وحده أنتي تبعثين الأمل فينا أحس الأنثى الحيه خخخخ لا تفهميني غلط مو قصدي ثعبان لكنك بحق الأنثى الذي يبعث فينا نحن المنتهين الأمل و التفاؤل أحس إني اليوم مبسوط يا جعل الحاله دوم يارب و الله يبسط للجميع الإنشراح و قوة الأمل و قمة الشفاء مع السلامة يا حبايب أشوفكم على شطحه ثانيه

ظل امرأة 22-06-2014 08:36 AM

صباح الخير اعزائي المشاهدين اللي اكيد طفشوا من النشرة الصباحية اللي قدمها الأخ متلطم زمانو مشكوراhttp://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_77.gif

هههههههههههه

انا بالنسبة الي فتت بالحيط http://www.zimabdk.com/vb/images/smilies/eek.gif وماذا عنكم انتم ههههههههههههhttp://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_14.gif

الله يسعد صباحك رادار باشا وربي يديم البسط عليك
الحقيقة فرحتني برغم النشرة الإخبارية الشاطحة ههههههههههههههه

بس خلتنا نشطح لبعيد وضيعتنا ههههههه

اكيد مارح افهمك غلط ما انا انثى حية تُرزق هههههههههههههههsfefwpe

الله يسعدكم يا اخواني
ان شاءالله دوم اتطمن عليكم

بدراني لا تغيب عن الساحة
أتمنى يكون وضعك مستقر يارب

الله يفرجها عليكم يارب ويشفيكم ويرحمكم برحمته الواسعة

كونوا بخير :)

الوردي 22-06-2014 03:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوء (المشاركة 974820)
السلام عليكم ورحمة الله
أنا أعاني من اكتئاب شديد
أمر في مشكلة حلها يستوجب رضائي بها
س اخضع للمشكله واحاول معايشتها
لكني في اكتئاب
هدوء غريب واحيان مفاجئ
كل الاخبار التي كانت تسر لم تعد تسرني
أخواني اخواتي انا أعاني من عدة مشكلات
الأهل قالوا بي مرض روحي " عين "
كبار السن الجهلة وصف ان داخلي جني بسم لله الرحمن الرحيم
بدأت أشك في نفسي لدرجة التصديق
ذهبت لراقي وقال عين بسيطة جدا
قرات عدة قصص للمصابين وبدأت اشك انها فيني
لدرجة اليقين و هي بالحقيقة أوهام كما أخبرتني قريبتي
لكن غالبا تأتيني نظره مفاجئه ألا وهي انظر للذي امامي واتأمل خلقته
مثلا شقيقتي تجلس امامي انظر اليها بهدوء متأملةً خلق الله واردد بداخلي من هذي ؟
اذا اتتني هذي الحالة اتعب قليلا وتبرد أطرافي
انا ايضا في مشكلة مع اهلي تقريبا و اخي كثيرا
انا امر في حالات اكتمها حتى تعبت انا اشعر بالوحده لا استطيع البوح ب الامي لأقربآئي
في النهاية أنا لم تعد فكرة الإنتحار تخيفني لم تعد تهمني جنة أو نار
لكن الحقد الشديد لمن حولي منعني أريد أن ارى بهم البلاء و الآلآم حتى يُشفى غليلي
ثم أقدم على الإنتحار متى ما أدرت ..
اعتذر لسوء ما كتبت لا استطع الترتيب كتبت كل مايملي علي قلبي ..
لا أحلل كل قارئ ظن بي مرض الروحي اتمنى استبعاده لوسوتي الشديدة تجاهه
و انا اتناول الريمرون على فترات متباعده واحيان متقاربة لرفض أهلي لها ..
انا اشعر اني وصلت لدرجة فقدان العقل وجهوني بهدوء دون تخويف ..

الريميرون ليس جيدا كفايه فهو محسن للنوم اكثر من انه مفيد للاكتئاب , ثم انه يجب الاستمرار على الجرعه يوميا لكي تظهر الفائده المرجوه

انصحك بحبوب فافرين عند النوم وان تبدئي باقل جرعه

الوردي 22-06-2014 07:41 PM

يوما سعيدا يا رب
مجمد البدراني و الحكيم الفاضل و مراقب و ظل و سريع و سوء وبنت الظبي و روبن هود وكل واحد يجي هوني

الساعة الآن 12:46 AM