نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

بنت الظبي 26-06-2014 04:01 PM

السلام عليكم

ان شاء الله تنبسطون في عطلة نهاية الاسبوع ، وعلى طاري دهن العود والعود 😀

بالنسبه للي عنده حساب في الانستقرام، شفت حساب هذا من السعوديه

دايما يطلع في الاكسبلور ، يمكن تعرفونه

http://instagram.com/p/pjWlBkKZLT/

مراقب بالرادار 26-06-2014 07:02 PM

حكيم بسألك وين موقع الغدة الدرقيه أما الديدان ترى هي ما تأكل التمر و ما تدانيه خل ريوقك دائما تمر و قبل النوم بساعتين تصوم عن السوائل و كل كم فص ثوم و سوف ترى ما يسرك

سلام

مراقب بالرادار 26-06-2014 07:09 PM

حكيم صحيح تآكل لحم ني ؟

الحكيم الفاضل 26-06-2014 07:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراقب بالرادار (المشاركة 976171)
حكيم بسألك وين موقع الغدة الدرقيه أما الديدان ترى هي ما تأكل التمر و ما تدانيه خل ريوقك دائما تمر و قبل النوم بساعتين تصوم عن السوائل و كل كم فص ثوم و سوف ترى ما يسرك

سلام

موقع الغدة الدرقية اعتقد انه في العنق

وأما الديدان ما اقدر اكل لا تمر ولا ثوم لاني لو اكلت فص ثوم سوف ارى ما لا يسرني لانه عندي التهاب مزمن في المعدة والقولون

الحكيم الفاضل 26-06-2014 07:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراقب بالرادار (المشاركة 976174)
حكيم صحيح تآكل لحم ني ؟

ليش وش قالولك ماوكلي فتى الادغال عشان اكل لحم ني؟؟

الديدان طرق الاصابة بها كثيرة ماهي فقط اكل اللحم النيء

مراقب بالرادار 26-06-2014 08:01 PM

و الله ما أذكر وش قالولي بس على ما أظن واحد يعيش في الغابات يا هو ماوكلي و الا روبن هود

وش فيك معصب هد اللعب والا ترى بلنتي

مراقب بالرادار 26-06-2014 08:08 PM

و قالوا لي انه ما يتروش

ظل امرأة 26-06-2014 08:59 PM

يبعتلكم الهنا الهي http://www.zimabdk.com/vb/images/smilies/biggrin.gif

مساء الأنوار رادار كيف الحال وشو الأخبار لاتخبي علينا مهما صار ههههههههhttp://3asq.com/images/smilies/h5.gif

مساكم خير جميعاً

سريع..حكيم..وردي..بنت الظبي...كل الرواد الأعزاء

وعلى رأس القائمة البدراني الله يطمنا عليك أخي

كونوا بخير إخواني :)

الحكيم الفاضل 26-06-2014 09:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراقب بالرادار (المشاركة 976185)
و الله ما أذكر وش قالولي بس على ما أظن واحد يعيش في الغابات يا هو ماوكلي و الا روبن هود

وش فيك معصب هد اللعب والا ترى بلنتي

لا ماني معصب ولا شي بس انت الله يهديك صدقت الاشاعات اللي طلعوها فيه اني اكل لحم ني فانتبه ترى فيه مثل يقلك خذ من كلام العاقل نصه فلا تصدق كل ما تسمعه

الحكيم الفاضل 26-06-2014 09:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراقب بالرادار (المشاركة 976187)
و قالوا لي انه ما يتروش

ايه صح ترى اللي يتروش بشامبو بيرت بلس يجيه ديدان واللي يتروش بشامبو كلير مايجيه ديدان فانتبه لاعاد تتروش الا بشامبو كلير تراه هو الوحيد اللي يعالج الديدان

ظل امرأة 26-06-2014 10:25 PM

يسعد مساك حكيمنا الفاضل

منور المساء بطيب وجودك :)

الدنيا ليه كذا 26-06-2014 10:50 PM

سريع الله يشفيك ياخوي وكل مرض له حل لاتياس من رحمه ربي ( ولا تيأسوا من روح الله انه لا ييأس من روح الله الا القوم الكافرون )
لعل اللي فيك اختبار من رب العالمين بيشوف صصبرك اصبر ياخوي انا مرا قريت بهالمنتدى انو عضو شفي من هذا المرض بعد خمس شهور يعني باذن الله له شفاء وراح دكتور الاعصاب واعطى ادويهه وتحسنت حالته اقرا موضوعه بيحفزكك ورحمه ربك وسعت كل شي ولاتتترك الجامعهه من كلام اشخاص اعتبرهم ناس ماعندها ذوق انت تقدر تدرس وتخلص حتى لو كان فيك اكتئاب دام انك واثق من ربك ومتفائل ربي بكون معك اشكي له وصلي صلاه الليل استمر عليها على حتى لو لم تشفى بترتاح بهالركعتين ياخوي الناس ماتخلي احد بتتكلم سواء كنت متعافي او مريض الناس حتى اللي خلقهم ماسلم منهم فمابالك بالبشر انت قادر انكك تتفوق بس يبغالك شويةة امل وتحفيز غير من نمط حياتكك لاتجلس في البيت الحين اجازززه سجل بنادي سباحهه كره القدمم بتتغير نفسيتكك روح لطبيب في ادوييهه لهالاكتئاب وفي ناس استخدمت الادويه واستمر عليهاا وشفيت الله يشفيكك ويعافيك واتمنى انك ماتتركك الجامعهه هذا مستقبلك وانت قادر انك تبدددع بس تفاءل من ناحيهه كلام الناس والله الناس ماخلو احد يعني لايجي في بالك انو الناس تتكلم عليك عشانك مريض لا غلط الناس تتكلم عليك حتى لو كنت متعافي ربي ماسلم من كلامهم يمهل ولايهمل يعني مهما سويت بتتككلم شئت ام ابيت يعني اقولك مثال لو شعلت اصابع ايديك نار الناس ببتكلم بتقول هذا رياء يعني انا شفت في ناس كثير ماشاءالله مبتسمه للاشخاص سواء تعرفهم او ماتعرفهم
دائما تبستم طلعوو عليها كلام انها منافقهه وحكمو عليها من ابتسامه هم اصلا لاجالسوها ولاحتى عرفوها زين ولو مابتسمت وعبست بيقولون هذا انسان مكروه حتى الانبياء ماسلمو من كلام ناس اذا انت تبيي تعدي هالمرحله وخاصههه من كلام الناس لازم تسمع وتطلع الكلام من اذنك الثانيه سوي نفسك ماسمعت شي تجاهل لو دققتتت في كل كلمه اوح تى بنظراتهم ماراح ترتاح سوي نفسك لاتراهم ولاتسمعهم مثل ماقال عمر بن الخطاب
(إذاسمعت كلمة تؤذيك ، فطأطئ لها رأسك حتى تتخطاك) يعني اتبع قاعده لاراكم ولاحتى اسمعكم ولاحتى اهتم لكلامكم انت لمن دخلت الجامعهه هدفك تتخرج وتاخذ الشهاده ولمن خلت عندك امل اننك قادر انك تتفوق هم هدفهم طعن الناس وكلامهم مابيخلص احسن ظننككك بربك لمن احد يتكلم عليك هو موعارف ولاحاس فيك يعني جاهل عشان هيككك يتكلم أشد الناس بلاء الأنبياء والمبتلى بمرض كلنا نعرف ربي مايبتلي شخص الا وقد احبهه يعني انت تحتاج شويهه تجاهل وامل وصدقني هي فترهه وتعدي وبتتفوق بالجامعهه وان شاءالله تصير عميد فيها كمان بس تفاءل اتمنى لك الشفاء واتمنى ماتتركك دراستككك كلام الناس لايفيد بشي ومستقبلك بينفعك هذا الزمن عندك شهاده تقدر تبدع ماعندك لازم واسطه لااترك الجامعههه الله يشفيك ويوفقك مابنساك من دعواتي ويشفي كل مريضض

الحكيم الفاضل 26-06-2014 11:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة (المشاركة 976227)
يسعد مساك حكيمنا الفاضل

منور المساء بطيب وجودك :)

الله يسعد ايامك اخت ظل وينور قلبك ..

الحكيم الفاضل صار الحكيم الضايع ,, عندي حاليا نوبة اكتئاب ولاني داري وش اسوي في حياتي احس اني انسان ضايع بسبب هذا المرض الملعون ,, اللي يصيبه مرض نوبات الاكتئاب الكبرى هذا يصير انسان خلاص منتهي الصلاحية ,, لا فائده لنفسه ولا للمجتمع من حوله ,, باروح ابكي شوي احس البكاء احيانا له فايدة ويريحني ,, عن اذنكم جميعا فاصل من البكاء والحسرة ونعود

الدنيا ليه كذا 27-06-2014 12:08 AM

الله يسعدكك يارب يالحكيم لاتقول ضايع ان شاءالله بيتغير الحال انتم كذا بتدمرون نفسكم ليه التحطييم ياخوي خلي عندكك امل تجربهه قاسيههه وباذن الله بتتشافى وتكون من المتعافين لكل داء له دواء الله يفرج عنك همك انت حكيم وبتبقى حكيم ومارح نستبدل لقبك لضايع ربي يشفيك لعل هالدموع تريحح قلبك ولو ش بسيط الله يشفي كل مرييضض

الحكيم الفاضل 27-06-2014 11:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدنيا ليه كذا (المشاركة 976248)
الله يسعدكك يارب يالحكيم لاتقول ضايع ان شاءالله بيتغير الحال انتم كذا بتدمرون نفسكم ليه التحطييم ياخوي خلي عندكك امل تجربهه قاسيههه وباذن الله بتتشافى وتكون من المتعافين لكل داء له دواء الله يفرج عنك همك انت حكيم وبتبقى حكيم ومارح نستبدل لقبك لضايع ربي يشفيك لعل هالدموع تريحح قلبك ولو ش بسيط الله يشفي كل مرييضض

جزاك اله خير بس المشكلة عندي حاليا ماهي مشكلة مرض نفسي فقط لانه صار عندي امراض عضوية بسبب الاكتئاب وهذي الامراض العضوية صارت تسببلي اكتئاب مع الاكتئاب اللي انا فيه يعني مريض من الجهتين عضوي ونفسي ولكن ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين لك لا لغيرك

الساعة الآن 02:37 AM