نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

شذى محمد 18-10-2012 03:29 PM

أملي بربي
اللي فهمته من الأخوات هنا ومن الأمارة
إن أول شيء تروح الأوراق من الأمارة للشرطة للبحث للتحاليل وتآخذ مايزيد عن الشهر وبعد ماتخلصون كل أموكم هنا ترتفع المعاملة كاملة للداخلية
وبالداخلية ماتطول ويجي الرد بسرعه
والله ييسر لنا ولك غاليتي

دانه احمد 18-10-2012 09:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة املي ربي (المشاركة 816829)
ياريت يابنات الي عندها خلفيه عن المرحلة مابعد وزارة الدخليه تفيدنا جزاكم الله خير ..

حسب المنطقه الي انتي فيها يعني اذا انتي في جده تروح من المحافظه الي يقولون عليها امارة جده الى امارة مكه المبني الي جنبها يقولون له الداخليه برضو..
اذا قصدك راحت الداخليه الي في الرياض فيكون خلاص هانت ترجع ان شاء الله بالموافقه وللمحكمه على طول :)
موفقه يارب..

دانه احمد 18-10-2012 09:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى محمد (المشاركة 816916)
التعريف بسيط لكن المشكلة ماعندهم سجل تجاري والغرفة ماتصدق إلا للي لهم اشتراك تجاري ؟!
إحتمال كفيله يختم له التعريف ونصدقه من العمدة والله يعين http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/frown.gif
أكرر شكري لك دانه http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/rose.gifhttp://www.vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif

العفو اختي..
ماسوينا غير الواجب يالغلا..الله يسهل امورك ..
موفقه يارب..

املي ربي 19-10-2012 02:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى محمد (المشاركة 816917)
أملي بربي
اللي فهمته من الأخوات هنا ومن الأمارة
إن أول شيء تروح الأوراق من الأمارة للشرطة للبحث للتحاليل وتآخذ مايزيد عن الشهر وبعد ماتخلصون كل أموكم هنا ترتفع المعاملة كاملة للداخلية
وبالداخلية ماتطول ويجي الرد بسرعه
والله ييسر لنا ولك غاليتي

مشكورة اختي شذى على الرد انا ارتفعت اوراق معاملتي للداخلية بالرياض ويارب زي ماقلتي ماتطول ربنا يجزاك كل خير وييسر امورك وكل ماتتمنين يارب ,,

املي ربي 19-10-2012 02:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانه احمد (المشاركة 816963)

حسب المنطقه الي انتي فيها يعني اذا انتي في جده تروح من المحافظه الي يقولون عليها امارة جده الى امارة مكه المبني الي جنبها يقولون له الداخليه برضو..
اذا قصدك راحت الداخليه الي في الرياض فيكون خلاص هانت ترجع ان شاء الله بالموافقه وللمحكمه على طول :)
موفقه يارب..

اختي دانه مشكورررة على الرد انا من جيزان واوراق المعاملة ارتفعت لوزارة الداخلية بالرياض يارب ترجع بالموافقه قريبا باذن الله تعالى ربي يجزاك خير دايم تجبري بخاطر البنات الي يسئلوك وماتقصري الله ييسر امرك وكل ماتتمنين ويوفقنا اجمعين لما يحبه ويرضاه ودايم بعد الصبر فرج باذن الله تعالى ..234M4R32ED

دانه احمد 19-10-2012 04:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة املي ربي (المشاركة 817010)
اختي دانه مشكورررة على الرد انا من جيزان واوراق المعاملة ارتفعت لوزارة الداخلية بالرياض يارب ترجع بالموافقه قريبا باذن الله تعالى ربي يجزاك خير دايم تجبري بخاطر البنات الي يسئلوك وماتقصري الله ييسر امرك وكل ماتتمنين ويوفقنا اجمعين لما يحبه ويرضاه ودايم بعد الصبر فرج باذن الله تعالى ..234M4R32ED

لاشكر على واجب يالغلا..
كلنا هنا متواجدين علشان نساعد بعض ومانبخل بااي معلومه تفيد غيرنا..
دام راحت معاملتك لداخليه في لرياض اعتبري الموافقه جات والف مبروووووك مقدما ..

21l;wqa'

املي ربي 22-10-2012 06:17 AM

الله يسمع منك اختي دانه ويبارك فيك يااااارب
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانه احمد (المشاركة 817082)

لاشكر على واجب يالغلا..
كلنا هنا متواجدين علشان نساعد بعض ومانبخل بااي معلومه تفيد غيرنا..
دام راحت معاملتك لداخليه في لرياض اعتبري الموافقه جات والف مبروووووك مقدما ..

21l;wqa'

املي ربي 23-10-2012 05:35 AM

تحية طيبة وبعد ,,
اخواتي الي تم عقد قرانهم الله يسعدكم ممكن سؤال محيرني كثير
والي ترد عليه الله يجزاها كل خير سؤالي : بعد ماترجع معاملة الزواج من وزارة الداخلية بالموافققة ان شاء الله هل تروح المعاملة للشرطه ومنها للمحكمه والا من الامارة للمحكمة ؟؟؟
لاني تعقدت من الشرطة وهمها الله حسبي وهو نعم الوكيل..

09`1`01`01

املي ربي 23-10-2012 11:51 PM

معقولة ماحد عارف يابنات 0sallacacoaef80-qw
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة املي ربي (المشاركة 817801)
تحية طيبة وبعد ,,
والي ترد عليه الله يجزاها كل خير سؤالي : بعد ماترجع معاملة الزواج من وزارة الداخلية بالموافققة ان شاء الله هل تروح المعاملة للشرطه ومنها للمحكمه والا من الامارة للمحكمة ؟؟؟

09`1`01`01

نغـــم 24-10-2012 10:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة املي ربي (المشاركة 817801)
تحية طيبة وبعد ,,

09`1`01`01

اختي املي ربي تروح المعامله ان شاءالله من الداخليه للاماره ومن الاماره للمحكمه والله يتمم لك على خير يارب انتي وباقي البنات بحق هذي الايام الفضيله ,,

املي ربي 24-10-2012 08:15 PM

مشكوره اختي نغم الله يسعدك ويريح قلبك انتي وكل البنات يارب
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نغـــم (المشاركة 818019)
اختي املي ربي تروح المعامله ان شاءالله من الداخليه للاماره ومن الاماره للمحكمه والله يتمم لك على خير يارب انتي وباقي البنات بحق هذي الايام الفضيله ,,

شذى محمد 26-10-2012 05:30 PM

كل عام وجميع أحبتي هنا بألف خير
وأسأل الله أن يحقق مرادكم جميعا ويوفقنا وإياكم لما فيه الخير من القول والعمل
وأن يكون هذا العيد بداية خير لنا جميعاً

زهرة في بستان 26-10-2012 11:37 PM

اذا تقدم للبنت السعودية رجل أجنبي بس المشكلة اذا هو ما يشتغل ولا يقيم في السعودية هو شغلة بزنس شخصي يعني يبيع ويشتري اسهم وهو في البيت طيب كيف يعرِّف عمله وهو لا يشتغل ولا شي بس اعمال حرة ؟

زهرة في بستان 26-10-2012 11:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعادة (المشاركة 755995)
أقصر مسافة بين مشكلة وحلها هي نفس المسافة بين جبينك والارض..

أسجد وقل يارب...

‏‏‏‏‏‏‏يقول الشيخ المغامسي:
(ثلاث كلمات)

سبب لإجابة الدعاء بإذن آللـّہ,,
أن تقول:
(ياذا الوجه الأكرم والاسم الأعظم والعطية الجزلى)

ثم تذكر حاجتك

يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

اللهم صل على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

يارب ياذا الوجه الأكرم والاسم الأعظم والعطية الجزلى

أستر على اخواتي في المنتدى ويسر امر زواجهم

و أفرح قلوبهم وفرج همومهم , ربنا لا تذرهم فردا وانت خير الوارثين

ربنا آتينا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنة وقنا عذاب النار

يا ودود يا غفار وصل اللهم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

آمين .. الله يجزاك خير على الدعوة الطيبة ويسر أمورك يارب

شذى محمد 27-10-2012 03:35 PM

اقتباس:

<ins style="display:inline-table;border:none;height:280px;margin:0;padding:0; position:relative;visibility:visible;width:336px"> <ins id="aswift_5_anchor" style="display:block;border:none;height:280px;marg in:0;padding:0;position:relative;visibility:visibl e;width:336px"></ins></ins>
اذا تقدم للبنت السعودية رجل أجنبي بس المشكلة اذا هو ما يشتغل ولا يقيم في السعودية هو شغلة بزنس شخصي يعني يبيع ويشتري اسهم وهو في البيت طيب كيف يعرِّف عمله وهو لا يشتغل ولا شي بس اعمال حرة ؟

اللي فهمته من خلال قراءتي لردود الأخوان والأخوات إنه لابد يكون معاه إقامة هنا والمهنة اللي بتسوون تعريف العمل على أساسها تكون هي نفسها اللي بالاقامة
وإن مدة إقامته بالمملكة لا تقل عن 6 أشهر
وإذا ماعنده عمل يكتب بتعريف العمل إنه يمارس أعمال حرة وتجارة وتصدق من العمدة

الساعة الآن 09:44 AM