نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   اليوم أنا هاديء ،،، هل انتم كذلك ؟؟؟ (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=27551)

حنين الشمري 14-08-2013 05:16 PM

وش بهم الحريم يا قسورة هن الحلا والطرا ههههههههههه من زمان عن نفساني والله كل عام وانتم بالف الف خيييييييير وتقبل الله طاعتكم يارب.

أماني القلب 15-08-2013 02:35 AM

هلا امول يعني اغير رأي بالشاكر وانا استبشرت فيه الخير عالعموم مابدنا نتسرع في الحكم عليه كل شي ببين في النقاش بس انا بتوقع الشاكر مابخيب ظننا، وياريت سعيد السعيد ذو الرأي السديد في النساء يشارك معنا فهو حليفنا ضد هجمات قسورة وابوعابد.

أماني القلب 15-08-2013 02:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الذكرى" (المشاركة 890426)
وش بهم الحريم يا قسورة هن الحلا والطرا ههههههههههه من زمان عن نفساني والله كل عام وانتم بالف الف خيييييييير وتقبل الله طاعتكم يارب.

مساءك سعيد حنين ههههه ايوة هيك عليهم نريد تحالف نسائي قوي هنا،وانتي بالف خير وان شاء الله هالموضوع يرجعك للمشاركة بالمنتدي اختي العزيزة،تحياتي

أماني القلب 15-08-2013 02:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قسورة العرب (المشاركة 890404)
نداء الى اخوي الشاكر بعد ان اصبح الرجال من المستضعفين في المنتدى اطلب منك اخي الحبيب ان تقف بصفي ضد الجبروت و الزحف الاستعماري النسائي ......

هههههه ياحرام يا قسورة ضليت لحالك بالمواجهة وصرت تستنجد بمن يقف معك بس مابدنا اياك تستسلم ابدا حتى الوصول للرأي والنتيجة الفاصلة، مابعرف الشاكر بتوقع انه من المؤيدين للحلف النسائي ولن يخيب املي فيه ههههه بس امول شككتني بموقفه مع المرأة يا الله مش مشكلة لو كنتم الاكثرية فسننتصر عليكم باذن الله بالمنطق والحقائق الثابتة،الى الامام بسمة وأمل وسارون وحنين وجميع النساء الراغبات في الانضمام معنا.

عطر التفاؤل 20-08-2013 09:03 PM

مســا الخير

أتمنى ان يككون الجميع بخير

(نسر) 22-08-2013 02:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الذكرى" (المشاركة 890426)

و انا اشهد و الي يقول غير هيك كذاب لكن احنا مش بصدد انه الحريم الحلا و الطرا احنا بصدد مناقشة افكار و تصرفات نسائية متنوعة و هل هي صحيحة او خاطئة من وجهة نظر ذكورية .

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أماني القلب (المشاركة 890533)
هههههه ياحرام يا قسورة ضليت لحالك بالمواجهة وصرت تستنجد بمن يقف معك بس مابدنا اياك تستسلم ابدا حتى الوصول للرأي والنتيجة الفاصلة، مابعرف الشاكر بتوقع انه من المؤيدين للحلف النسائي ولن يخيب املي فيه ههههه بس امول شككتني بموقفه مع المرأة يا الله مش مشكلة لو كنتم الاكثرية فسننتصر عليكم باذن الله بالمنطق والحقائق الثابتة،الى الامام بسمة وأمل وسارون وحنين وجميع النساء الراغبات في الانضمام معنا.

انا لحالي يا اماني بمئة مرأة ههههههههههههه و بعدين لسنا الاكثرية بل انتم الاكثرية اما بالنسبة لانتصاركم علينا بالمنطق فهذا الكلام بحد ذاته بعيد كل البعد عن المنطق يعني منطق و حقائق ثابتة و نساء لا تجتمع ههههههههههههههههههه ممكن تجتمع الاشاعات و النساء اللت و العجن و النساء النميمة و النساء اما منطق و حقائق ثابتة و نساء هههههههههههههه هذه بحد ذاتها اشاعة مغرضة بحقكم يا معشر النساء ههههههههههههههه

حنين الشمري 23-08-2013 05:24 AM

المره عاطفيه بطبعه ورغم كذا هي العنصر المهم لحل مشاكل البيت لا تنكر يابو العنود .

أماني القلب 23-08-2013 06:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قسورة العرب (المشاركة 891867)
و انا اشهد و الي يقول غير هيك كذاب لكن احنا مش بصدد انه الحريم الحلا و الطرا احنا بصدد مناقشة افكار و تصرفات نسائية متنوعة و هل هي صحيحة او خاطئة من وجهة نظر ذكورية .

انا لحالي يا اماني بمئة مرأة ههههههههههههه و بعدين لسنا الاكثرية بل انتم الاكثرية اما بالنسبة لانتصاركم علينا بالمنطق فهذا الكلام بحد ذاته بعيد كل البعد عن المنطق يعني منطق و حقائق ثابتة و نساء لا تجتمع ههههههههههههههههههه ممكن تجتمع الاشاعات و النساء اللت و العجن و النساء النميمة و النساء اما منطق و حقائق ثابتة و نساء هههههههههههههه هذه بحد ذاتها اشاعة مغرضة بحقكم يا معشر النساء ههههههههههههههه

اهلا اهلا نور نفساني بابو العنود، ههههه الله يسامحك مابدي ارد عليك عشان طليت بعد غيبة ومابدي ازعلك،انتظر رد ساحق قريبا

أماني القلب 23-08-2013 06:02 AM

هلا اختي عطر التفاؤل ، كيف امورك؟

أماني القلب 23-08-2013 06:04 AM

كلام 100% اختي حنين يعطيكي العافية.

سارون 23-08-2013 08:46 AM

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

الهم + الحزن + العجز + الكسل = الاكتئآب

اليس كذلك ؟

الحوراني 25-08-2013 01:24 AM

اسعد الله صباح الجميع بكل الخير والبركه ،،،

النت عندي بطيء جدا جدا جدا ،،،، ومع هذا لا زلت هادئا ،،،

بس يمكن كمان شوي لو ما تعدلت الأمور ،، يمكن اعصب هههههههههههههه

أماني القلب 25-08-2013 01:34 AM

مساء الخير ابو عمر،كيفك اخي الفاضل ؟

نورت الصفحات بوجودك، ان شاء الله الاجازة كانت ممتعة؟

هههههه الله يستر ، يارب النت يسرع مابدنا عصبية، يعني بنقدر نحكي نصك هادي ونصك معصب،طيب خلينا اطلع احسن لي ههههه

تحياتي استاذي الفاضل.

الحوراني 25-08-2013 01:40 AM

هلا اماني القلب

لسه مو ماشي ... هاي المشاركه اخذت مني ربع ساعه

بسمة الغد 25-08-2013 01:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوراني (المشاركة 892548)
اسعد الله صباح الجميع بكل الخير والبركه ،،،

النت عندي بطيء جدا جدا جدا ،،،، ومع هذا لا زلت هادئا ،،،

بس يمكن كمان شوي لو ما تعدلت الأمور ،، يمكن اعصب هههههههههههههه

يسعد مساك مستر ...
نورت نفساني ... بعد ما كنت منورنا بالاردن
زكرتني برمضان هههههههههههههههههههه

الساعة الآن 02:34 PM