نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

بَحة حزنْ 27-03-2017 06:37 PM

احس بقلق وخوف كثيييييييييييييييييييير
مخنوقه واحس راسي مصدع ومتوتره
قريت قبل شوي عن حلم حلمته قبل كم يوم وشفت رموزه ومعناه
قريت تفسيرات تخوف خاااااااااايفه 😭

ماندوزا 27-03-2017 06:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بَحة حزنْ (المشاركة 1251282)
احس بقلق وخوف كثيييييييييييييييييييير
مخنوقه واحس راسي مصدع ومتوتره
قريت قبل شوي عن حلم حلمته قبل كم يوم وشفت رموزه ومعناه
قريت تفسيرات تخوف خاااااااااايفه 😭

يبدو ان كل ما تكلمنا عنه في قسم الدردشه كان هباء منثورا

راء المتفائله 27-03-2017 07:15 PM

مساء الخير
كيف الحال جميعاً
فجاه حسيت بقلق .. سكرت عيوني جت صورره وانا مسكره عيوني (كاني اشوف القبر) ومن وقتها فيني خوف وانا احاول اتجاهله وفيني صداع
فيه احد يتخيل زي هالاشياء؟ يعني طبيعيه

بَحة حزنْ 27-03-2017 07:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماندوزا (المشاركة 1251289)
يبدو ان كل ما تكلمنا عنه في قسم الدردشه كان هباء منثورا

من الفراغ ): وجالسه لحالي ف البيت
طرا ع بالي رمز حلمي وبحثت عنه .

ماندوزا 27-03-2017 07:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راء المتفائله (المشاركة 1251297)
مساء الخير
كيف الحال جميعاً
فجاه حسيت بقلق .. سكرت عيوني جت صورره وانا مسكره عيوني (كاني اشوف القبر) ومن وقتها فيني خوف وانا احاول اتجاهله وفيني صداع
فيه احد يتخيل زي هالاشياء؟ يعني طبيعيه

نعم انا ارى كثيرا اشخاص و اشكال وانا مغمض عيني

هذا توتر لا تقلق

ماندوزا 27-03-2017 07:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بَحة حزنْ (المشاركة 1251298)
من الفراغ ): وجالسه لحالي ف البيت
طرا ع بالي رمز حلمي وبحثت عنه .

الله يهديك .......

بَحة حزنْ 27-03-2017 07:49 PM

لاتعطون الوسواس اهميه كل م توسع اهتمامكم فيه
كل م صار صعب الخلاص منه تجاهلوا الاعراض والافكار حتى لو كانت متعبه الافكار اوهام وسوسه والاعراض مجرد شي عابر وموقت
> نصيحه لي ولكم والله يشفينآ .

ماندوزا 27-03-2017 08:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بَحة حزنْ (المشاركة 1251311)
لاتعطون الوسواس اهميه كل م توسع اهتمامكم فيه
كل م صار صعب الخلاص منه تجاهلوا الاعراض والافكار حتى لو كانت متعبه الافكار اوهام وسوسه والاعراض مجرد شي عابر وموقت
> نصيحه لي ولكم والله يشفينآ .

احسنتي هذا هو المطلوب

تجاهل الافكار نعم ، اما تجاهل الاعراض الجسديه لا اعتقد انه سهل ... بل القبول بالاعراض الجسديه و اخبار النفس انها اعراض قلق وليس مرض عضوي هو الافضل لاني ارى انه من الصعب ان اتجاهل شئ حقيقي كالنبض السريع و الدوار وما شابه

احسنتي الى الامام 👍

راء المتفائله 27-03-2017 08:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماندوزا (المشاركة 1251305)
نعم انا ارى كثيرا اشخاص و اشكال وانا مغمض عيني

هذا توتر لا تقلق

الله يسعدك، شكراً لردك

بَحة حزنْ 27-03-2017 08:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماندوزا (المشاركة 1251317)
احسنتي هذا هو المطلوب

تجاهل الافكار نعم ، اما تجاهل الاعراض الجسديه لا اعتقد انه سهل ... بل القبول بالاعراض الجسديه و اخبار النفس انها اعراض قلق وليس مرض عضوي هو الافضل لاني ارى انه من الصعب ان اتجاهل شئ حقيقي كالنبض السريع و الدوار وما شابه

احسنتي الى الامام 👍

تبي الصدق الصدق كلها والله صعبه ): الافكار والاعراض الجسديه لان بعض الافكار تكون قهريه مايقدر الموسوس يوقفها تحتل المخ والمخيخ ): والاعراض بما انه شي حسي تكون متعبه والمخ بيشتغل تفكير ووسوسه هذا غير الالم والوجع صح ان مابيصير شي وانه من القلق بس يكون شي مخيف لنا كموسوسين .. ومثل ماقلت انت ان الحل المهدي ان هو اخبار النفس انها من القلق والمسآلة قناعه ان نقنع نفسنا ان هالشي مايضر والاعراض شي موقت .. الله يشفيناااا والله جالسه اسلك لنفسي لعل وعسى ينفع التسليك وتهدى النفس ):

ماندوزا 27-03-2017 08:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بَحة حزنْ (المشاركة 1251325)
تبي الصدق الصدق كلها والله صعبه ): الافكار والاعراض الجسديه لان بعض الافكار تكون قهريه مايقدر الموسوس يوقفها تحتل المخ والمخيخ ): والاعراض بما انه شي حسي تكون متعبه والمخ بيشتغل تفكير ووسوسه هذا غير الالم والوجع صح ان مابيصير شي وانه من القلق بس يكون شي مخيف لنا كموسوسين .. ومثل ماقلت انت ان الحل المهدي ان هو اخبار النفس انها من القلق والمسآلة قناعه ان نقنع نفسنا ان هالشي مايضر والاعراض شي موقت .. الله يشفيناااا والله جالسه اسلك لنفسي لعل وعسى ينفع التسليك وتهدى النفس ):

ابدا ولا تسليك ولا شي

مع الوقت بتكونين افضل

انا مثلا مصاب برهاب الساح وهل تعتقدين اني لا اخاف من الاعراض ؟ بل اخاف ولكني اذهب للعمل واذا كان الخوف شديد اذهب مع احد الاشخاص ولهذا اسبوع اسوق واسبوع ما اقدر اسوق

انا متفهم ان هذا القلق ولكني ما زلت ( اجيب العيد كثير ) وهذا طبيعي

لكن ابدا لا تجعلين القلق يوقف حياتك فإن حدث فيجب استشارة الطبيب فورا

بَحة حزنْ 27-03-2017 08:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماندوزا (المشاركة 1251327)
ابدا ولا تسليك ولا شي

مع الوقت بتكونين افضل

انا مثلا مصاب برهاب الساح وهل تعتقدين اني لا اخاف من الاعراض ؟ بل اخاف ولكني اذهب للعمل واذا كان الخوف شديد اذهب مع احد الاشخاص ولهذا اسبوع اسوق واسبوع ما اقدر اسوق

انا متفهم ان هذا القلق ولكني ما زلت ( اجيب العيد كثير ) وهذا طبيعي

لكن ابدا لا تجعلين القلق يوقف حياتك فإن حدث فيجب استشارة الطبيب فورا

سبحان الله كلامك يريح الله يريحك ويوفقك ويشفيك من رهاب الساح .. ويشفيناا يارب ..

ماندوزا 27-03-2017 09:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بَحة حزنْ (المشاركة 1251331)
سبحان الله كلامك يريح الله يريحك ويوفقك ويشفيك من رهاب الساح .. ويشفيناا يارب ..

اللهم امين

الحمد لله ان كلامي مريح لك

حان وقت النوم،، الى اللقاء

الحمدلله دائماً 27-03-2017 10:16 PM

السسلام ععليكم ..
مساء الخخير ع الجميع ✨💕.

انا نمت امس بدري يعني يمكن ع 12 وشوي ..
و صحيت 3 مرات يمكن , صحيت ع 1:41 ب الضبط و ع طول جاء ف بالي الموت وكذا واحس اني اشوف ظلمه رفم ان الغرفه مشغله اللمبه فيها ..
وصحيت مرتين بعدها و اخر مره صحيت 7 الصبح و اقول لا تلتفي لليمين الموت وراء تلفي ياخذها ع طول وقمت من النوم خلاص ..

مدري هل ه الشيء طبيعي !!

وبرضو كنت جالسه مع اهلي قبل شوي و ابوي يقول المؤمن تجيه علامات قبل موته يعرف انه ب يموت و انا اعارضه انو محد يعرف متى موته لو يجي للمؤمن علامات كان جات الرسول والصحابه .. وامي ردت علي انو جدتها ف اخر ايامها كانت تخاف تجلس ب روحها لأنها حاسه ب موتها ..

ف حالياً خوف وقلق وتوتر ججداً و دوخه ع اني خرجت اغير جو لكن خوف وقلق وترقب وتوتر جججداً وتفكير لا نهائي له ..

أبو عبادي 27-03-2017 10:34 PM

أسعد الله مسائكم بكل خير كيف حالكم ياحلوين ولابأس عليك شدة وتزول الله يرفع عنكم وعني آمين يارب العالمين 💐😍🍰

الساعة الآن 07:54 AM