نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

عبد من العباد 02-07-2014 07:09 PM

العلاج :
- اول حاجة تحمد الله علي اللي انت فبه
- حتعيش بالايتبن دول (وعود ربانية) :
1- ‏‏وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَجًا وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ وَمَن يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْرًا .
2- الَّذِينَ آمَنُوا وَتَطْمَئِنُّ قُلُوبُهُم بِذِكْرِ‌ اللَّـهِ ۗ أَلَا بِذِكْرِ‌ اللَّـهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ
- افضل ادعي ربنا انه يشفيك عن يقين
- اسحب الدواء
- انت خفيت ان شاء الله
- متجربة والله وجالي كل الوساوس اللي جتلكوا وجالي اعراض جانبية كتير بس ربنا كبير حترجعوا احسن من الاول والله اهم حاجة سيبوا كل حاجة غلط انتوا بتعملوها وان شاء الله مبروك عليكوا الدنيا والاخرة .
ملحوظة : لحد متسحب الدواء اعراض الدواء الجانبية حتفضل موجودة بس مجرد محتبطل الدواء مش حتلاقي حاجة ان شاء الله .
طلب : بعد متخف ان شاء الله متنساش تبعت الرسالة دي لكل واحد عندوا نفس المشكلة عشان يخف زيك ان شاء الله .

محمد البدراني 02-07-2014 09:03 PM

احس بحزن رغم تحسن وضعي عن السابق على العلاج الجديد

اتجاهل المرض بديت اسولف مع اخواني بعد خمس سنوات ما بين النوم والصمت

لكن اقول في نفسي الى متى اتجاهل المرض او بالاصح ما اواجه

انا عارف انه مرض روحي وليس نفسي لكن العلاج فادني حاليا لكن ابدا لا يمكن يعالج السحر

ما ابي افصح عن الى حصل لي اليوم لكن والله العظيم احس بالقهر والغبن

الوردي 02-07-2014 09:45 PM

يا رجال وكل الله ودام فيه تحسن هذا فضل من الله سبحانه وتعالى , واذا عندك سحر روح عند راقي وارقي نفسك وتدهن بالزيت ولا تترك العلاج النفسي وباذن الله ما تشوف الا كل خير

هونها وتهون حمودي واصبر صبرا جميلا وحارب وباذن الله ستنتصر وياتيك النصر والفرج

مراقب بالرادار 02-07-2014 11:56 PM

أقولك يا محمد ترى التعصب يعمي و يزكم طيعني و إتجه للهلال تلقى أمورك تيكا تيكا في السمبتيكا ما تشوف شر و دام الحمدلله إنك في طور الهوس و دوم يارب فطور هذا الهوس يعني خله يتصاعد أنت رحت للسوق و خذيت لك سبحه بقلب و قالب غزال الجلد لون ترابي و دم الغزال دم مرغوب و جذاب طيب حلو مع ان دم الغزال هو نفس دم الخروف و التيس بس عشان التسميه لو قالو بدم تيس و خروف ما أحد شراه هههه حتى هو دم الإنسان إلا أقول حتى هو دم الناموس خخخخخخ تصدق أول مرة في حياتي أشوف لي لكزس بدم الغزال لا إله إلا الله لون فخم آل فخم الله يرزقني و اياك و الحاضرين و الغايبين المهم وش كنت أقول إيه الهوس طيب طير قصدي خذلك طير أي من انواع الطيور ترى انه يناسبك مع خلوتك بلبل أو كناري أو ببغاء و الا كلها و حطم مع بعض في قفص و تشوف أم الفلة و خذلك من البس الروسي معهم و طقطق عليهم يا رجال على سالفة البس مرة كنت تعبان و خمول من شدة الخمول عيوني ما أفتحها قعدت متكرفس والله العظيم فتحت عيني و ألقى هذيك البس إللي قدامي بخطوتين
كانت تناظرني بوضعية الدهشة و التعجب و ربما الصدمة بعدين فكرت فيها قلت و الله من الحساسات إللي فيها وش عرفها إني مريض و هي حيوان هذي قصة أرجوا إنك تفكر جيدا تحط لك قفصين قف بساس و قفص طيور و سترى منهم قصص في كل وقت تحكيها و ترويها لنفسك و لنا و سترضى بهموم الزمن و التحدي و أنت متحدي أعصابك من حديد

ظل يا حاجة هههههه و الا أقول يا كابتن مساء الياسمين لا بأس من الطيران أي إتجاه طيري و سلامتك لو وراء طبقة الأمازون حيث لا ناموس و لا جاموس و لا طاووس إلا الفانوس خخخ خذيه معك و عسى ما توقعين هههههههه السباحه في الجو طيب

الوردي و الله و هلاوتين أنت لك مدة مندس بنت الظبي مرحبتين و الأعواد للأجود تسلمين أكثر ما أعرفه الكمبودي و اللي دخانه أزرق

مساؤكم دائم بغرشة صحه و علبه عافيه :)

الوردي 03-07-2014 12:03 AM

هلا بك يا المراقب مرحبا تراحيب المطر , اسفرت و انورت استهلت وامطرت

حياك الله والله يعافيك وينور دربك يا بعد حالنا , مسائك كمبودي :)

مراقب بالرادار 03-07-2014 12:15 AM

ما أخبر جا مطر في عز القيظ يا وردي مع هذا تورد و تصدر الورود الله من الطقطقه يا مراقب هههههههههههههههههههههه البقا لله يسعد أيامك

الوردي 03-07-2014 12:22 AM

ههههههه ايه عندنا مطر صناعي اكتشفنا طريقه لانشاء الغيوم الاصطناعيه تنزل مطر هههههه والله من الشلخ خخخخ

يوما سعيدا اخ مراقب وللجميع

مراقب بالرادار 03-07-2014 12:56 AM

هههههههه مستر وردي يسعدك و الجميع يسعدكم الوقت ياخذني و الثلاجة جا وقتها أراكم في أحسن حال

بنت الظبي 03-07-2014 01:28 AM

مرحب يامراقب بالرادار عطنا الكمبودي الطيب

البدراني اذكر الله دايماً وان شاء الله ربي بيشفيك

سواء سحر عين ... الخ

خلاص اذا مش حاب تروح عند الشيوخ

ترى الآيات معروفه ، بس متى ما يأذن لك بالشفاء،

لأنه مش الشيخ اللي يشفي، سبحان الله، بس انت لاتحزن لاتحزن يامحمد

والله يجبر بخاطرك يارب ويسعدك بالشفاء

وان شاء الله يشفينا جميعا

حاول تكون اقوى لأنه القوه والتوكل نص العلاج

بنت الظبي 03-07-2014 01:31 AM

شكرا ياعبد من العباد على النصيحه والتذكير

الله يختبرنا ونحن لازم نكون اقوى ومانحتاج في هالدنيا غيره

نلجأ له بالدعاء وهو يسمعنا

محمد البدراني 03-07-2014 02:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراقب بالرادار (المشاركة 977093)
أقولك يا محمد ترى التعصب يعمي و يزكم طيعني و إتجه للهلال تلقى أمورك تيكا تيكا في السمبتيكا ما تشوف شر و دام الحمدلله إنك في طور الهوس و دوم يارب فطور هذا الهوس يعني خله يتصاعد أنت رحت للسوق و خذيت لك سبحه بقلب و قالب غزال الجلد لون ترابي و دم الغزال دم مرغوب و جذاب طيب حلو مع ان دم الغزال هو نفس دم الخروف و التيس بس عشان التسميه لو قالو بدم تيس و خروف ما أحد شراه هههه حتى هو دم الإنسان إلا أقول حتى هو دم الناموس خخخخخخ تصدق أول مرة في حياتي أشوف لي لكزس بدم الغزال لا إله إلا الله لون فخم آل فخم الله يرزقني و اياك و الحاضرين و الغايبين المهم وش كنت أقول إيه الهوس طيب طير قصدي خذلك طير أي من انواع الطيور ترى انه يناسبك مع خلوتك بلبل أو كناري أو ببغاء و الا كلها و حطم مع بعض في قفص و تشوف أم الفلة و خذلك من البس الروسي معهم و طقطق عليهم يا رجال على سالفة البس مرة كنت تعبان و خمول من شدة الخمول عيوني ما أفتحها قعدت متكرفس والله العظيم فتحت عيني و ألقى هذيك البس إللي قدامي بخطوتين
كانت تناظرني بوضعية الدهشة و التعجب و ربما الصدمة بعدين فكرت فيها قلت و الله من الحساسات إللي فيها وش عرفها إني مريض و هي حيوان هذي قصة أرجوا إنك تفكر جيدا تحط لك قفصين قف بساس و قفص طيور و سترى منهم قصص في كل وقت تحكيها و ترويها لنفسك و لنا و سترضى بهموم الزمن و التحدي و أنت متحدي أعصابك من حديد

ظل يا حاجة هههههه و الا أقول يا كابتن مساء الياسمين لا بأس من الطيران أي إتجاه طيري و سلامتك لو وراء طبقة الأمازون حيث لا ناموس و لا جاموس و لا طاووس إلا الفانوس خخخ خذيه معك و عسى ما توقعين هههههههه السباحه في الجو طيب

الوردي و الله و هلاوتين أنت لك مدة مندس بنت الظبي مرحبتين و الأعواد للأجود تسلمين أكثر ما أعرفه الكمبودي و اللي دخانه أزرق

مساؤكم دائم بغرشة صحه و علبه عافيه :)

مراقب اعرف انك ودك تشجع النصر بس مستحى تقول هذا النصر العالمي حبيب اعشق من الصغير ما تركناه يوم مستواه ضعيف نتركه وهو بطل ومسكين الى ما عنده كحيلان

اما العصافير كان عندي ببغاء افريقي يتكلم حاس ام البيت حاطه في الصالة قالت الوالدة اذا ما شلته برا البيت حطيته احلى كبسة قمت وبعته

أي قطوه كانت اذبحها في نوبة الاكتئاب انا ابي احد يراعيني مب اراعي قطوة هذا الناقص

اما السبحة لا تقول شي تدري عندي فوق ثلاثين سبحة والراتب الجاي راح اشتري 2 عشق لا ينتهي

لك المايك يا قدع سمعنا احلى موال

محمد البدراني 03-07-2014 02:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الظبي (المشاركة 977118)
مرحب يامراقب بالرادار عطنا الكمبودي الطيب

البدراني اذكر الله دايماً وان شاء الله ربي بيشفيك

سواء سحر عين ... الخ

خلاص اذا مش حاب تروح عند الشيوخ

ترى الآيات معروفه ، بس متى ما يأذن لك بالشفاء،

لأنه مش الشيخ اللي يشفي، سبحان الله، بس انت لاتحزن لاتحزن يامحمد

والله يجبر بخاطرك يارب ويسعدك بالشفاء

وان شاء الله يشفينا جميعا

والله عذبني هالسحر لكن ان شاء الله يبطله وينتقم من الى سحرني حسبى الله ونعم الوكيل

حاول تكون اقوى لأنه القوه والتوكل نص العلاج

محمد البدراني 03-07-2014 02:13 AM

الوردي مساءك معطر بالفرح

المهم اني تحسنت الحمدالله على نعمه الظاهره والباطنة

لك المشتكي يا رب انت اعلم بالحال والمائل احسن خاتمتنا

بنت الظبي 03-07-2014 02:40 AM

يالبدراني دايما ردد حسبي الله ونعم الوكيل

حتى لو كنت في المنتدى وترد على الاعضاء لاتترك حسبي الله

وقول كذلك ياحي ياقيوم برحمتك استغيث اصلح لي شأني كله ولاتكلني الى نفسي طرفة عين

احيانا الدعاء يخليك تكون قوي حتى لو ماشفيت 100٪ بس تكون افضل من قبل

بنت الظبي 03-07-2014 02:43 AM

http://video.search.yahoo.com/video/...sigb=13nqonqla