نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

الحلم الجمييل 18-03-2016 08:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمــــار (المشاركة 1146853)
روحي المحافظه اسالي عن المعامله
الاجراءات نفسها ما اتغيرت.. لكن ليش اتحفظت معاملتك؟
ايش المشكله؟

ماقالولي ايش السبب بس كلهم ربطو الموضوع بالعمر

* لـولـيـتـا * 18-03-2016 09:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلم الجمييل (المشاركة 1146801)
السلام عليكم
الله يسعدكم انا ليا اسبوع تقريبا مقدمه اوراقي على محافظه جده وماجاني منهم رد ولا رساله
ايش اسوي
واذا احد يعرف ايش الخطوات اللي بعد كذا افيدوني انا هاذي ثاني معامله ليا وسمعت ان الانظمه تغيرت قدمت اول وتمرمطت سنه كامله واخر شيء ماجات موافقه وقدمت استثناء واتحفظ مع المعامله
انا سعوديه وخطيبي يمني الله يسعدكم قولولي كيف صارت الاجراءات

وعليكم السلام
هو المفروض اول ماتقدمي تجيكي رساله برقم المعامله طويل
تدخلي على موقع المحافظه وتحطيه ويطلع لك هي فين
بعد اسبوع او اقل تلاقيه مكتوب انها صدرت للشرطه
مو دايم يرسلون رسايل ترا
بالتوفييق

حسان ن 19-03-2016 02:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمــــار (المشاركة 1146765)
معاملتي ما جلست عندو يوم بنفس اليوم اتصدرت للاتصالات الاداريه..

يعني ان شاء الله يا رب المعاملة تتحول للاتصالات الادارية يوم الاحد
شكرا اختي

بوحضرم 19-03-2016 12:06 PM

الحلم الجميل ..
ا
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بخصوص التقديم اذا الأمور طيبه والعمر طيب قدموا مرة ثانيه وبإذن الله الأمور طيبه .. تقدموا للإمارة يعطونكم رقم هالوقت ترسلوا رساله على الرقم 71111 بعد يوم أو يومين أو ثلاثه يطلع انه تصدرت للشرطة تراجعوا بالرقم اللي يوصلكم على الرساله وتروحوا للقسم وكل الأمور لخير يارب من بعد كذا

الحلم الجمييل 19-03-2016 06:29 PM

مساء الخير
في الاول حابه اشكر كل اللي رد على تساؤلاتي الله يرزقني واياكم اللي نتمناه وتفرح قلوبنا
انا ياجماعه ايماني بالله كبير ولله الحمد وموكله امري عليه بس استغفر الله صار عندي احباط من معاملة الزواج وخاصه بعد الشحططه والمرمطه والرفض مرتين تعبت نفسيتي مره
حابه اسألكم اذا احد فيكم يعرف معقب او شخص فيه خير يساعدنا انا كلمت معقبين جالسين يطلبو مبالغ خياليه

مستبشره 19-03-2016 08:29 PM

السلام عليكم
كيفكم
اسأل الله ان يكون الجميع بخير
الاخت الحلم الجميل الله يفرج كربك و ما خاب من وكل أمره لله
انتي لو من فين وكم عمرك
ترا احيانا بعد المناطق تكون الانظمه فيها اختلاف لو تقدمي من مكان ثاني ان تقدري

منصووور 20-03-2016 10:02 AM

افيدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اسأل الله العلي القدير ان يسهل جميع امورنا ويكتب لنا جميعا الخير
ياليت احد يفيدني عن حالة المعاملة
لاجراء الجهة تاريخ الاجراء الرقم
قيد التنفيذ دوائر حكومية 1437/05/28 *************
آخر حركة للمعاملة
من ادارة الادارة العامة للحقوق الخاصة
الى ادارة الوكالة المساعدة للحقوق
كم يوم راح تاخذ وايش الوكالة المساعدة للحقوق وايش الخطوة اللي بعدها ؟؟؟؟؟

بوحضرم 20-03-2016 11:13 AM

أخ منصور ...

بخصوص كم تأخذ الحين خلاص إدارات داخليه أغلب الأوقات أيام معدودة يارب وتتصدر لآخر مرحله يارب أن يوفقنا جميع ...

بوحضرم 20-03-2016 11:29 AM

الحلم الجميل ...

بإذن الله تتيسر بدون تتحطمي .. سبب الرفض هو العمر ولا في سبب ثاني وقد ايش اعماركم والتقديم من منطقه لمنطقه يفرق لاتصعبونها بإذن الله سهالات بخصوص المعقبين في ناس لكن بإذن الله تتيسر بتوفيق من الله

منصووور 20-03-2016 11:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوحضرم (المشاركة 1147374)
أخ منصور ...

بخصوص كم تأخذ الحين خلاص إدارات داخليه أغلب الأوقات أيام معدودة يارب وتتصدر لآخر مرحله يارب أن يوفقنا جميع ...

شكرا اخوي بو حضرم على الرد

معاملتي قدمتها في الاساس بوزارة الداخلية بالرياض واتحولت لامارة مكة واللحين حالتها في الامارة أحيلت الى الصادر العام بإجراء : موقعة

كم من الوقت تاخذ ؟؟ ولفين راح تتصدر للمحكمة ولا جهة أخرى ؟؟؟

لمــــار 20-03-2016 12:34 PM

يا جماعه المعامله كم تحتاج عشان توصل
من محافظة جده لامارة مكه؟؟

افنان عمار 20-03-2016 12:40 PM

انا صديقتي قدمت في مكه بعد حفظ معاملتها في جده بسبب التحاليل ..الشي الي استغربت منو اول شي نظامهم غير اذا طلع في التحاليل شي يدخلو على دكتور المشوره واذا موافقين وراضين بالمرض تجي البنت وولي امرها ويوقعو انهم موافقين وراضين وياخذو التحاليل النظام يمشي في جميع الامراض ماعدا الايدز الله يعافينا والكبد الوبائي بعد العلاج ياخذ الموافقه..مين جربت في مكه اذا تقدر تفيدني

بوحضرم 20-03-2016 12:40 PM

أخ منصور ..

الحين تأخذ كم يوم وللمحافظه اذا شاء الله وبعدين تأخذ الإجراءات تبعها وترجع ثاني للإمارة والمحكمه بإذن الله

بوحضرم 20-03-2016 12:43 PM

أخت لمار ..

ع حسب بس الطبيعي أسبوع لاسبوعين بس ماتطول أكثر وممكن أقل من كذا وتتحول اذا مافي أي عائق بإذن الله .. أسأل الله لنا ولكم التوفيق

بوحضرم 20-03-2016 12:51 PM

أخت أفنان عمار ..

بخصوص ماذكرتيه اتوقع انه يخص الطرفين يوم يكونوا سعوديين أما بخصوص اذا كان طرف واحد سعودي واتضح عنده المرض بس مو من الأمراض الخبيثة عافانا الله تمشي المعامله عادي أما الطرف الغير سعودي لا لأن الموضوع بيكون رفضه من الشرطه لأن الأوراق راح توصلهم مكه وجده مشددين شوي لكن تساهيل تمشي بإذن الله لي صديق عنده أنيميا الفول ونرفض بجده وسواها من المدينه ويارب يوفقنا جميع أن شاء الله أن موضوعك هين وتتيسر لك أمورك والجميع يارب ..

الساعة الآن 05:33 PM