نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

بسمة محمد 08-04-2016 10:50 AM

وياليت اي أحد من الاعضاء في المدينة والرياض يفيدني بخصوص التحاليل المطلوبة في الفحص الطبي بالمدينة والرياض ...

على ربي توكلت 08-04-2016 02:01 PM

هادي التحاليل الي طلبوها
Hbs ag
Hiv
A hcv
TPHA
ودخلونا ع دكتور الجلديه ودكتور الباطنيه ودكتور النفسية

بسمة محمد 08-04-2016 02:15 PM

الله يجزاك خير حبيبتي ..... بس ممكن أسألك اختي هل كان زوجك مصاب او حامل لصفة وراثية ؟ لان خطيبي حامل الأنزيم G6PD اي انيميا الفول ولذا حفظت المعاملة ..

بسمة محمد 08-04-2016 02:27 PM

واذا ممكن اختي على ربي توكلت... وممكن اعرف في اي مستشفى عملتي التحاليل... أقصد الشرطة احالتك لأي مستشفى لإجراء التحاليل ؟ وهل قدمت المعاملة عبر موقع إمارة المدينة ؟

اميرة جهاد 08-04-2016 05:20 PM

مرحبا جميعا وجمعه مباركه بس حبيت اعرف ايش الخطوات لما توصل المعامله المحكمه وسؤ الأوراق المطلوبه في المحكمه وكيف المواعيد

عبيييير 08-04-2016 05:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على ربي توكلت (المشاركة 1153132)
هادي التحاليل الي طلبوها
Hbs ag
Hiv
A hcv
TPHA
ودخلونا ع دكتور الجلديه ودكتور الباطنيه ودكتور النفسية

م شاءالله تبارك الله وربي يتمملك ع خير
بسألك قدمتيها من المدينه انتي ؟
والتحاليل اللي طلبوها مافيها عن انيمياء البحر المتوسط اللي هيا الثيلاسيمياء صح ؟!
واي مستشفى حولوك
وقبل م تتحول للمحكمه عملتوا التحاليل والا بعد
وكم جلست معاملتكم
اعتذر ع كثر الاسئله راح اتعبك معآي 😢

عبيييير 08-04-2016 05:51 PM

ابغى اي منطقه م تعمل تحاليل عن الثيلاسيمياء

عبيييير 08-04-2016 05:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة جهاد (المشاركة 1153198)
مرحبا جميعا وجمعه مباركه بس حبيت اعرف ايش الخطوات لما توصل المعامله المحكمه وسؤ الأوراق المطلوبه في المحكمه وكيف المواعيد

ع الجميع يارب والف مبروك وربي يتمملك ع خير
م اعرف والله بس ان شاءالله احد يفيدك هنآ

يقيني بربي 09-04-2016 12:57 AM

بسال أحد يعرف بين التحليل والعقد بمنطقه الرياض كم تاخذ وقت

على ربي توكلت 09-04-2016 04:14 AM

السلام عليكم
اولا قدم الوالد من شرطة احد وعبال لا سوينا الاوراق وكملنها حولوني لمستشفى الملك فهد وزرجي من جدة فحولو التحليل لشرطة جدة وهما هناك كملمو بعدي تقريبا بشهر سوا التحاليل ودا خلى المعامله تاخد وقت انو انا ببلدة وهوا ببلدة
التحاليل الحمدالله كانت سليمه تحولت للامارا بعدين الداخليه وجلست قرابت 6 شهور في الداخليه
مع ان زوجي ولد خالتي بس المعامله مررا طولت لين جات الموافقة سنه وشهر اخدت بعد ماصدرت الموافقة وتحولت للمحكمه
طلبو نعيد التحاليل وبس عدناها والحمدالله تيسرت وطلعت باسبوع
وورقة التحاليل كان مكتوب نوع التحاليل
التهاب الكبدي (ب)
التهاب الكبدي (ج)
دلالات الاصابة بالامراض الجنسية
امراض الدم الوراثيه ( الانيميا المنجلية - الثلاسيما )
نقص المناعه المكتسبة ( الايدز )

اللهه يوفقكم ويسهلكم امركم لا تيأسو من رحمة الله عليكم بالدعاء
وخلو ببالكم انو لو ربي كاتبكم لبعض محد حيقدر يوقف بوجهكم لا تحاليل ولا غيرو
الله يسهل للجميييع يارب

دعوااتكم

على ربي توكلت 09-04-2016 04:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة جهاد (المشاركة 1153198)

الاوراق المطلوبا بالمحكمه تدخلي موقع وزارة العدل تعبي الورقا اسم الزوج والزوجة والولي ومكان المحكمه والشهود والمهر وشروط الزوجة
بس تاخديها معاكي المدينه بدون موعد تروحي اليوم الي تبغيه وتاخدي الشهود واثباتهم يتاكدو هناك وبس تستني دورك لين تدخلي للشيخ

عبيييير 09-04-2016 06:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على ربي توكلت (المشاركة 1153312)
السلام عليكم
اولا قدم الوالد من شرطة احد وعبال لا سوينا الاوراق وكملنها حولوني لمستشفى الملك فهد وزرجي من جدة فحولو التحليل لشرطة جدة وهما هناك كملمو بعدي تقريبا بشهر سوا التحاليل ودا خلى المعامله تاخد وقت انو انا ببلدة وهوا ببلدة
التحاليل الحمدالله كانت سليمه تحولت للامارا بعدين الداخليه وجلست قرابت 6 شهور في الداخليه
مع ان زوجي ولد خالتي بس المعامله مررا طولت لين جات الموافقة سنه وشهر اخدت بعد ماصدرت الموافقة وتحولت للمحكمه
طلبو نعيد التحاليل وبس عدناها والحمدالله تيسرت وطلعت باسبوع
وورقة التحاليل كان مكتوب نوع التحاليل
التهاب الكبدي (ب)
التهاب الكبدي (ج)
دلالات الاصابة بالامراض الجنسية
امراض الدم الوراثيه ( الانيميا المنجلية - الثلاسيما )
نقص المناعه المكتسبة ( الايدز )

اللهه يوفقكم ويسهلكم امركم لا تيأسو من رحمة الله عليكم بالدعاء
وخلو ببالكم انو لو ربي كاتبكم لبعض محد حيقدر يوقف بوجهكم لا تحاليل ولا غيرو
الله يسهل للجميييع يارب

دعوااتكم

والنعم بالله وربي يسهلها لنا ويتمملك ع خيرر

عبيييير 09-04-2016 06:31 AM

بسمه محمد إيش صار ع موضوعك انتي نفس مشكلتي بالتحاليل
بس انا خطيبي حامل للثيلاسيمياء
يااااارب وكلناك امرنا
سهلها لنااا يااااارب واخرجنا من حلق الضيق الى اوسع الطريق

بسمة محمد 09-04-2016 09:23 AM

السلام عليكم ... هلا اختي العزيزة عبير ... والله ما صار شيء للان ... المستشفى رفض تسليمي الفحص وسيرسل للشرطة ويتم حفظ المعاملة .. وأنا الآن ببحث عن المناطق التي لا تجري تحاليل لهذه الصفة الوراثية .. والغريب أن ورقة التحليل الذي سلم لنا في شرطة جدة لا تحتوي على هذا النوع من المرض الوراثي كان عدد الأنواع 6 ثم أصبح في المستشفى 12 وهو امر غير مفهوم ....ومن بين الأنواع المطلوبة وغير موجودة في ورقة التحليل انيميا الفول ... ولكن استبشرت خيرا بردود الاخوات كالعضوة على ربي توكلت ... الان سابدا البحث عن مناطق أخرى غير الغربية والله يسهلها وييسر لك أمرك ... لو ممكن اختي انتي أجريت التحاليل وين ؟ومن اي منطقة انتي ؟

بسمة محمد 09-04-2016 09:30 AM

اختي على ربي توكلت من فضلك حبيبتي نوع التحاليبل اللي اجري لك ولزوجك للمرة الثانية كانت في المدينة ؟ اعذريني اختي على الازعاااج بس ودي اتأكد فعلا من نوعية التحاليل المطلوبة في المدينة وأنها خالية من نوع G6PD والمعروفة باسم انيميا الفول .. وهل التقديم لامارة المدينة عن طريق الموقع؟ والله يجزاك خير ويسعدك .....

الساعة الآن 05:05 PM