نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

سمر ت 20-04-2016 02:11 PM

السلام عليكم

اولا مبروك لكل من تم عقد قرانه/قرانها
والله يفتح و يسهل على الباقيين

استفساري هو:
معاملتي بالداخلية طلعت مغلق بس لمن اتصلت قالي الاخ المحترم بصراحة ان لازم ورقة تثبت ان الخاطب (لبناني) غير متزوج حاليا، اول مرة اسمع بدا الطلب ليش ما قالوا من اول؟؟
وثانيا طلبوا ورقة تعريف جديدة من عملي تثبت اني مني موظفة رسمية في الداخلية (للعلم انا موظفة تشغيل ذاتي بمستشفى قوى الامن مكة) يقولوا لازم مكتوب فيها اني تعاقدي سنوي والله يهديهم العمل لمن طلبت منهم كده اول مرة رفضوا ودحين راح ارجع اطلب منهم تاني والله المستعان.
المهم،
حابة اتاكد من كم شغلة
اولا: تسليم الاوراق المطلوبة في الامارة احد عنده فكرة عند مين بالضبط؟ و مين لازم يروح والدي ولا خطيبي؟
ثانيا: هل بالفعل راح ترجع الاوراق تاني للرياض؟؟ و كم راح تجلس هناك؟ اول مرة راحت تاريخ 21/4 واغلقت تاريخ 12/7

اتمنى ان تفيدوني و شكرا لكم جميعا

مهرة اصيلة 20-04-2016 02:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكايلر (المشاركة 1156479)
ماشاءالله (هدو احمد) الله يسهل لكم المعاملة وتجيكم الموافقة قريب يارب

.
.

بنات مين فيكم خطيبها اجنبي (غير عربي) ومتواجد خارج المملكة؟؟
ابغى اشوف كيف الإجراءات تمشي وايش الطلبات اللي يطلبونها في هذه الحالة!!

انا ياقلبي خطيبي اجنبي موعربي موجود بالمملكة بس يحمل تأشيره عمل وعاملوه معامله المقيم

غدير الزاهر 20-04-2016 03:52 PM

ياجماعه كيف استفسر عن معاملتي بالداخليه
اقدر استفسر بنفس رقم المعامله اللي عطونا وياه بالدمام
والا شنو بالضبط
واذا اقدر تكفوون علموني على الموقع وين ادخل وكذا وأي رقم احط
لان خطيبي ماوصله اي رقم للمعامله او اي معلومات انها وصلت الرياض ،بس بالاماره واحد يعرفه قال له انها راحت الداخليه وعطاه رقم
ولما اجي استفسر بالرقم اللي عطاه ياه تطلع لي معلومات مو صحيح خصوصا التاريخ اللي حاطينه ،حاطين تاريخ من شهر 1واحنا قدمنا المعامله تقريبا شهر 3
تكفوون طلبتكم ساعدوني :(

سہأظل أكآآبر 20-04-2016 03:52 PM

السلام عليكم
لو سمحتو انا معاملتي قدمتها من المحافظة وراحت للشرطة وكملنا الطلبات واليوم اعطومي رقم مكون من خمسة ارقام بتاريخ اليوم وقالو راحت المحافظة ولمن ادخل على موقع المحافظة احط الرقم يطلعلي انو غلط كيف كده

حسان ن 20-04-2016 05:10 PM

ميم ابراهيم
هدو أحمد
نوال القلب
شكرا لكم
الله يبارك فيكم وعقبالكم

بسمه أحمد
أخذ مني 80 الف ريال مقدم وبدون ضمان
والفحص الطبي حقي كان سليم الحمدلله
بس هو قلي انه ما يتدل في التحاليل
يعني لو تحاليلك فيها مشكلة لا سمح فما يقدر يساعدك
وأنا كان لازم لي استثناء لانه سبق لي الزواج من سعودية

عقبال الجميع ياااااااااارب

بوحضرم 20-04-2016 06:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سہأظل أكآآبر (المشاركة 1156608)
السلام عليكم
لو سمحتو انا معاملتي قدمتها من المحافظة وراحت للشرطة وكملنا الطلبات واليوم اعطومي رقم مكون من خمسة ارقام بتاريخ اليوم وقالو راحت المحافظة ولمن ادخل على موقع المحافظة احط الرقم يطلعلي انو غلط كيف كده

تاكدي من التاريخ 1437 كامل لأن أي غلط فيه يعطيك رقم معامله ثاني

بوحضرم 20-04-2016 06:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غدير الزاهر (المشاركة 1156607)
ياجماعه كيف استفسر عن معاملتي بالداخليه
اقدر استفسر بنفس رقم المعامله اللي عطونا وياه بالدمام
والا شنو بالضبط
واذا اقدر تكفوون علموني على الموقع وين ادخل وكذا وأي رقم احط
لان خطيبي ماوصله اي رقم للمعامله او اي معلومات انها وصلت الرياض ،بس بالاماره واحد يعرفه قال له انها راحت الداخليه وعطاه رقم
ولما اجي استفسر بالرقم اللي عطاه ياه تطلع لي معلومات مو صحيح خصوصا التاريخ اللي حاطينه ،حاطين تاريخ من شهر 1واحنا قدمنا المعامله تقريبا شهر 3
تكفوون طلبتكم ساعدوني :(

التاريخ مهم لازم يكون صحيح لجل تطلع المعاملة الصحيحه الأمور طيبه ماتقلقي

عمر عمر محمد 20-04-2016 06:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سہأظل أكآآبر (المشاركة 1156608)
السلام عليكم

الرقم الي أعطوك هو يعتبر رقم الصادر مكون من خمس ارقام هذا ما تتابع فيه انتظر كم يوم الين تجيك رساله اذا كنت انت الي حاط رقم جولك للمتابعة انه تم احالة المعاملة الي محافظة جده و يجيك رقم جديد طويل تتابع فيه المحافظة لمدة اسبوع و من المحافظة تتحول برقم مكون من 6 ارقام الي هو صادر و تنتظر 3 ايام تجي رساله على جوال مقدم المعاملة انه تم احالة المعاملة من المحافظة للإمارة تأخذ هذا الرقم تروح للإمارة تعطيهم الرقم يعطوك رقم طويل تتابع فيه المعاملة و بس

محمدحمد 20-04-2016 06:48 PM

يقيني بربي

بشري وش صار معاك

سہأظل أكآآبر 20-04-2016 06:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر عمر محمد (المشاركة 1156642)
الرقم الي أعطوك هو يعتبر رقم الصادر مكون من خمس ارقام هذا ما تتابع فيه انتظر كم يوم الين تجيك رساله اذا كنت انت الي حاط رقم جولك للمتابعة انه تم احالة المعاملة الي محافظة جده و يجيك رقم جديد طويل تتابع فيه المحافظة لمدة اسبوع و من المحافظة تتحول برقم مكون من 6 ارقام الي هو صادر و تنتظر 3 ايام تجي رساله على جوال مقدم المعاملة انه تم احالة المعاملة من المحافظة للإمارة تأخذ هذا الرقم تروح للإمارة تعطيهم الرقم يعطوك رقم طويل تتابع فيه المعاملة و بس

انا الي مقدمة المعاملة برقمي في المحافظة كان وقتها تجيني رسايل انو تحولت للشرطة لكن من وقت ما راحت للشرطة ما تجيني رسايل ولا شي
كمان هل احتاج اراجع المحافظة برقم الصادر الي معايا عشان اخد الرقم الي اتابع فيه ولا استنى وانا ماني متأكدة انو راح تجيني رسايل

عمر عمر محمد 20-04-2016 07:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سہأظل أكآآبر (المشاركة 1156648)
انا الي مقدمة المعاملة برقمي في المحافظة كان وقتها تجيني رسايل انو تحولت للشرطة لكن من وقت ما راحت للشرطة ما تجيني رسايل ولا شي
كمان هل احتاج اراجع المحافظة برقم الصادر الي معايا عشان اخد الرقم الي اتابع فيه ولا استنى وانا ماني متأكدة انو راح تجيني رسايل

اصبري الي الثلاثاء القادم تجيك رساله خلال هذي الأيام انها تحولت من شرطة جده الي للمحافظه برقم طويل 11 رقم تتابعي فيه للمحافظه بعد ما تتحول للإمارة روحي الاماره برقم الصادر من للمحافظه يعطوك مذكرة مراجعة فيها رقم الي تتابعي من خلاله المعاملة 😊 ..

سكايلر 20-04-2016 08:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهرة اصيلة (المشاركة 1156582)
انا ياقلبي خطيبي اجنبي موعربي موجود بالمملكة بس يحمل تأشيره عمل وعاملوه معامله المقيم

طيب ماشاءالله كويس انو موجود. انا خطيبي من دولة أوروبية وحاليا يدرس في دولة مافيها سفارة سعودية بسبب الأحداث. ما ادري كيف الوضع حيصير مره حوسه :( انا دوبني بدأت في إجراءات المعاملة. يارب تسهل

مشكورة حبيبتي على ردك

بسمة محمد 20-04-2016 08:54 PM

حبيبتي عبيير ... المبلغ اللي طلبه المعقب جدا جدا مبالغ ... لاحول ولا قوة إلا بالله ...

هدو احمد 20-04-2016 10:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسان ن (المشاركة 1156613)
ميم ابراهيم
هدو أحمد
نوال القلب
شكرا لكم
الله يبارك فيكم وعقبالكم

بسمه أحمد
أخذ مني 80 الف ريال مقدم وبدون ضمان
والفحص الطبي حقي كان سليم الحمدلله
بس هو قلي انه ما يتدل في التحاليل
يعني لو تحاليلك فيها مشكلة لا سمح فما يقدر يساعدك
وأنا كان لازم لي استثناء لانه سبق لي الزواج من سعودية

عقبال الجميع ياااااااااارب

اللهمممم امييين 🌸

بوحضرم 21-04-2016 12:36 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أسعد الله مساكم جميعا تأخرت بالرد عليكم بخصوص الموضوع تبع المدينة .. انشغلت بس الموضوع ومافيه أن صاحبي قالي أن المدينه سهالات على الأخير .. والأجمل أن مرض الأنيميا تبع الفول مو من تصنيف الأمراض عندهم لأنهم ما يعدونه مرض خطير وهذا الصحيح وبإذن الله راح يجمع لي الطلبات كلها يارب واذا جاب صور للأوراق بإذن الله راح اجتهد لجل أنزلها لكم .. يعلم الله يكلمني وهو مبسوط أن الأمور مشيت كذا بخير وانا انقل لكم اللي وصلني حرفيا وبإذن الله أجيب لكم كل شيء يارب وفالي وفالكم الحلال يارب ..

الساعة الآن 02:12 PM