نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الرهاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=56)
-   -   اجريت عملية تدبيس العصب السمبثاوي ولكن ...!! (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=73233)

نبيل علي 20-05-2013 10:01 PM

العمليه لاتنفع للرهاب فقط تزيل احمرار الوجه

همي رضى زوجي 28-05-2013 02:22 PM

العمليه تنجح للقضاء على الاحمرار فقط ولاتعالج الرهاب

اللي عنده مشكلة احمرار بدون خوف من الناس راح تنفع معاه العمليه

اما الاحمرار اللي معاه خوف وارتباك من الناس لاتصلح له العمليه حتى الدكتور حسام نفسه ذكر هذا الشي في موقعه الالكتروني

الاحمرار ناتج عن خلل في العصب السنبثاوي وعلاجة هو تدبيس العصب للتقليل من ضخ الدم الى الوجه

اما الخوف والرهاب فهذا ناتج من مرض نفسي و يحتاج علاج نفسي وسلوكي عند دكتور نفسي متخصص ..

اتمنى الفائدة لجميع مرضى الاحمرار والرهاب ..

احمرار 29-05-2013 10:04 PM

استفسار قبل اجراء العملية

السلام عليكم
يا جماعة انا و الله ما عندي خوف من الناس ابدا ولكن الاحمرار هو لمخوفني يعني عندما اجلس مع جماعة او اصدقاء يكون تفكيري في الاحمرار امامهم و احيانا يظهر الاحمرار مفاجيء رغم ان الامر لا يستدعي الخجل
و احيانا وانا جالس وحدي تاتيني نوبة الاحمرار و حتى امام والدتي و اخوتي لا استطيع ظبط هدا الاحمرار
السؤال هل تنفع معاي العملية
الى الدين اجروا عملية هل كانت حالتكم تنطبق على حالتي ومادا حدث بعد العملية
اين هم الدين اجروا عملية تدبيس لاحمرار الوجه قبل عدة سنوات وكانت ناجحة معهم و كيف كانت حالتهم قبل العملية

افيدونا بتجربتكم وجزاكم الله خير

عايش ولكن غريب 08-01-2014 01:14 PM

نفس حالتي بالضبط احمرار

ابو مالك 09-01-2014 03:24 PM

بنسبه للاشخاص الي سؤو العمليه عندي كم سوال ,
هل بعد العمليه يختفي الشعور بالاحراج مع الاحمرار إو فقط الاحمرار !
شو الفائده من العمليه اذا احساسك بالاحراج ما زال اللهم انو فقط زال الاحمرار عنك ,
اذا العمليه بعد الله تزيل هالشعور والاحمرار , اتمنى نصيحه منكم لي وكم تستغرق العمليه وكم تكلفتها وهل في جده مستشفى متخصص له العمليه ؟

الب ارسلان 09-01-2014 09:57 PM

اخ نواف وين ازلت التدبيس لني افكر ازيله علما انا سويت العمليه عند حسام احمد

احمرار 09-01-2014 10:58 PM

السلام عليكم
اخي الب ا رسلان لمادا تريد ازالت الدبابيس ما لدي جرى معك هل انت متضايق من الجفاف ام من العرق التعويضي وادا حدث معاك اعراض اخرى اخبرنا بها
و متى اجريت العملية
انا اريد اجرائها هدا الشهر عند دكتور حسام احمد فؤاد

الب ارسلان 09-01-2014 11:50 PM

وعليكم السلام ياخ انا سويت العمليه قبل 3 سنوات سبب العزاله لن بعد تقريبا 9 شهور بعد العمليه رجعت للوضع السابق فما فيها فائده من وجود الدبابيس اذا مانجحت بايقاف التعرق اعراض مالاحظت شي بس انا مااعاني من احمرار انااعاني من تعرق الايدي اي سوال تحت امرك

نقبيل عريبي 02-12-2014 07:49 PM

سلام

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمرار (المشاركة 859544)
السلام عليكم
اخي الاحمرار دمرني لست وحدك هناك المئات بل لا اقول الالاف من الجزائريين يجرون عملية تدبيس العصب السمبثاوي .
انا من الجزائر عمري 27سنة واعاني من الاحمرار مند 9 سنوات و اريد اجراء العملية في الاشهر القادمة ابعث لي برقم هاتفك على الايمايل
eurthophobie16?yahoo.fr

انا حاب نعمل العملية وانا من الجزائر انا انتضر الجواب

رعشني حضورك 08-01-2015 03:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقبيل عريبي (المشاركة 1042051)
سلام عليكم اخي انا ناوي اعمل العملية في الصيف انتا من الجزائر ياريت نتواصل على فيسبوك ابعثلي فيسبوك نتاعك

أخي نقبيل أسأل الله أن يكتب لكك الخيرر فيماا تقدم عليه
ولكنني أتمنى أن تلجأ للرقية عند رآقي متمكن قبل اﻹقدآم
ع العملية .. وفقككك الله لكل خيرر

احساس خجول 08-01-2015 10:34 PM

اخواني انا مثلكم
بداية المشكلة حصل لي موقف محرج ،،ومن بعدها صرت ان حرج من اي شخص
وذا لقيته حل علموني

ولكن أقول للأخوة اللي عندهم رهاب وحرج. .. ان يصلوا صلاة الجماعة بالمسجد ..فهي تحسسك بالجماعة
وتزيل عنك الرهاب .. شيئا في شيئا

احساس خجول 08-01-2015 10:44 PM

اقصد بصلاة الجماعة .. فيها اختلاط صف بصف مع المصلين .. وفيها اتصال برب العالمين
وفيها اطمئنان في النفس .. فا شوي شوي .. تخف أعراض الرهاب منك نوعا ما

احساس خجول 08-01-2015 10:54 PM

بالنسبة للعملية كم تكلفتها .. وهل خطيرة او لا

الرجيف 20-06-2016 05:40 PM

الحمد لله , أنا كذلك لدي تعرق مزعج جدا في اليدين و الرجلين و الإبطين و أعاني من الرعشة الأساسية هل اذا سويت عملية تدبيس العصب الودي تذهب هاته المشاكل الى الأبد
و ماهي مضاعفات عملية التدبيس ؟ و هل هناك احتمالية ان تعود اعراض التعرق مستقبلا بعد نمو عصب جديد فوق التدبيس؟ و هل جفاف اليد بعد العملية مزعج جدا ؟
و هل ستظهر اعراض اخرى بعد مثلا 5 او 6 سنوات؟

الرجيف 20-06-2016 05:55 PM

الحمد لله , أنا كذلك لدي تعرق مزعج جدا في اليدين و الرجلين و الإبطين و أعاني من الرعشة الأساسية هل اذا سويت عملية تدبيس العصب الودي تذهب هاته المشاكل الى الأبد
و ماهي مضاعفات عملية التدبيس ؟ و هل هناك احتمالية ان تعود اعراض التعرق مستقبلا بعد نمو عصب جديد فوق التدبيس؟ و هل جفاف اليد بعد العملية مزعج جدا ؟
و هل ستظهر اعراض اخرى بعد مثلا 5 او 6 سنوات؟

الساعة الآن 08:09 PM