نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

أبو عبادي 16-02-2019 10:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورود ورود (المشاركة 1360763)
الخلعه هاي بتكون عبارة عن انتفاخ تحت المعدة

وعلاجها شعبي بيكون عن طريق عمل مساج ودهن بالزيت

وتدليك الأيدي والارجل

بمنطقتنا بيسموها قطع الخوفه

افتح ع اليوتيوب رح تلاقي فيديوهات بتحكي عند هاد الموضوع

تصدق اول مرة بسمع عنها بعمل بحث عنها وشوف ممكن لها علاج عندنا هنا الله المستعان 😞

أبو عبادي 16-02-2019 10:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صامدة رغم المحن (المشاركة 1360764)
أريد أفضفض لكم ضاقت بي
لقد طردوني من العمل بحجة أزمة مادية يمرون بها فاستسلمت لقدري ولكن اكتشفت أنهم أحضروا غيري لتخلفني وليست بكفاءتي فحز الأمر في نفسي أدخلني في حالة حزن شديد لا أدري كيف أنسى الظلم الذي وقع علي

فضفضي ي اختي صامدة رغم المحن
الله يفرج همك ويجعلها خيرة لك.
وتذكري هذا الحديث..(" عَجَبًا لأمرِ المؤمنِ إِنَّ أمْرَه كُلَّهُ لهُ خَيرٌ وليسَ ذلكَ لأحَدٍ إلا للمُؤْمنِ إِنْ أصَابتهُ سَرَّاءُ شَكَرَ فكانتْ خَيرًا لهُ وإنْ أصَابتهُ ضَرَّاءُ صَبرَ فكانتْ خَيرًا لهُ ")
وأبداً إحمدي ربنا إنه الأرزاق بيده سبحانه ليست بيد البشر، ولاكان مارحموا حد حسبي الله ونعم الوكيل في من ظلمك عليك بدعاء الليل، والإكثار من حسبنا الله ونعم الوكيل، ويارب يبدلك بوظيفة خير منها، يعني الواحد يلقاها من النفسية 😔 ولا من تسلط البشر اللهم رحمتك ب أختنا صامدة اللهم اكتب لها الخير حيث كانت، وارزقها من حيث لاتحتسب، وانزل على قلبها الطمأنينة والراحة وصبّرها ي رب آمين.
شدي حيلك ي اختي واصبري كلنا معاك وحاسين بك الله يحفظك 🤲🌹

ورود ورود 16-02-2019 10:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1360767)
تصدق اول مرة بسمع عنها بعمل بحث عنها وشوف ممكن لها علاج عندنا هنا الله المستعان 😞

الله يشفينا ويشفي الجميع

لوليتا دايت 17-02-2019 12:56 AM

محد رد عليه 😪

ام محمد الحكيم 17-02-2019 02:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحمتك يالله (المشاركة 1360741)
الله يعافيكم الي عنده خوارج قلبيه يساعدني وش الحل معها ، وهل هي متلازمة مع مرضى اضطراب القلق؟ ومتى تخف خايفة منها مره
وعندي أنا اضطراب في الهضم طمنوني ☹☹ أبو عبادي ياليت ترد

هي فعلا مرعبه بذات للموسوسين

لوليتا دايت 17-02-2019 04:42 AM

والله الوسواس متعب اروق يومين تلاتة وارجع الله يعين يارب

رحمتك يالله 17-02-2019 06:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت (المشاركة 1360721)
حبايبي حبايبي بسالكم احس بتنميل في ظهري وانا جالسة بس لما أتحرك لا في احد يعرف ليش

عادي ان شاء الله ، يمكن مطوله أنتِ في الجلسة

رحمتك يالله 17-02-2019 06:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام محمد الحكيم (المشاركة 1360778)
هي فعلا مرعبه بذات للموسوسين

ايه والله :( عندك أم محمد خوارج ؟

لوليتا دايت 17-02-2019 06:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحمتك يالله (المشاركة 1360793)
عادي ان شاء الله ، يمكن مطوله أنتِ في الجلسة

لا بس ليه حول 3 أسابيع نايمة على كنبة ممكن منها؟!

المنوال 17-02-2019 02:54 PM

السلام عليكم كيف حالكم إنشاء الله بخير شو أخباركم مع الوسواس الله يشفينا و يرفع عنا البلاء

ورود ورود 17-02-2019 03:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنوال (المشاركة 1360807)
السلام عليكم كيف حالكم إنشاء الله بخير شو أخباركم مع الوسواس الله يشفينا و يرفع عنا البلاء

والله حالي صعب وخوف غير طبيعي

خصوصا انني مقبله على مناسبه (زواجي)
الوسوسة بتزيد واردد واقول قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا

بس الوسواس بقنعني انو متل ما بفكر رح يصير 😭

المنوال 17-02-2019 04:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورود ورود (المشاركة 1360809)
والله حالي صعب وخوف غير طبيعي

خصوصا انني مقبله على مناسبه (زواجي)
الوسوسة بتزيد واردد واقول قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا

بس الوسواس بقنعني انو متل ما بفكر رح يصير 😭

ألف مبرووووك أختي الله يتمملك علي خير
لازم تغيري اﻷفكار الوسواسية بأخرى إيجابية تفكري فتجهيزات الفرح و شو لازمك كيف راح تكوني بيومك لأنه هذا بيكون أحلى يوم في حياة كل بنت إذا تبعتي الوسواس و الله من بعد تندمين و تقولين ليش ما استمتعت بالتجهيزات قبل ليش ما استمتعت بكل لحظة مرت
شوفي كم لحظة ما استمتعنا فيها مع الأهل أو طلعة أو تجمع عائلي أو أصحاب و حنا نفكر في المرض و الموت و الصدف و الأحلام شو استفدنا و لا شي بس نكد على حياتنا و اللي مكتوب لنا هو اللي بيصير

المشكل أنه احنا عارفين أنه مجرد وساوس بس بتغلبنا الأفكار و ما لازم نستسلم لها و أنصحك بالصلاة بالليل و ادعي اللي انتي عايزاه و الله راح تحسين براحة عجيبة

الله يسعدك في حياتك مع زوجك و يفرحك و إنشاء الله تكوني أحلى عروس 😍

ميساا ء 17-02-2019 08:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1360725)
والله العظيم اليوم الصبح سمعت كل نفس ذائقة الموت وفجأة غيرت تفكيري حتى لاتتركز الفكرة ببالي الحمد لله عدت على خير 😕

بالنسبة للاحلام انا صرت احلم كل يوم احلام كثير و ما بعرف اي حلم لازم فسرو حتى لو ما فسرت بضل خايفة منو والله تعبت

لوليتا دايت 18-02-2019 12:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنوال (المشاركة 1360811)
لازم تغيري اﻷفكار الوسواسية بأخرى إيجابية تفكري فتجهيزات الفرح و شو لازمك كيف راح تكوني بيومك لأنه هذا بيكون أحلى يوم في حياة كل بنت إذا تبعتي الوسواس و الله من بعد تندمين و تقولين ليش ما استمتعت بالتجهيزات قبل ليش ما استمتعت بكل لحظة مرت
شوفي كم لحظة ما استمتعنا فيها مع الأهل أو طلعة أو تجمع عائلي أو أصحاب و حنا نفكر في المرض و الموت و الصدف و الأحلام شو استفدنا و لا شي بس نكد على حياتنا و اللي مكتوب لنا هو اللي بيصير

المشكل أنه احنا عارفين أنه مجرد وساوس بس بتغلبنا الأفكار و ما لازم نستسلم لها و أنصحك بالصلاة بالليل و ادعي اللي انتي عايزاه و الله راح تحسين براحة عجيبة

منوال الله يسعدك ردك جميل اخدتلو كابتشر

كلمة طيبة 18-02-2019 01:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنوال (المشاركة 1360807)

وعليكم السلام

مساء الخير أختي
الله يشفي الجميع آمين يرفع البلاء
اللهم ألهمنا الصلاح وأرزقنا الفلاح
شفت تعليقك قلت ضروري أنبه
تنبه
اقتباس:

الفرق بين كتابة (إن شاء الله) و(إنشاء الله)

فأن معنى الفعل إنشاء -من أنشأ ينشئ-أي أيجاد ومنه قول الله تعالى : ( إنا أنشأناهن إنشاء ) آية 35 من سورة الواقعة أي أوجدناها ايجادًا .

فمن هذا لو كتبنا ( إنشاء الله ) يعني كأننا نقول إننا كلام غير جائز - تعالى الله علوًا كبيرًا - وهذا غير صحيح .

أما الصحيح هو أن نكتب ( إن شاء الله ) معنى الفعل شاء - أراد ، فالمشيئة هنا هي الإرادة فعندما
نكتب ( إن شاء الله ) كأننا نقول بإرادة الله نفعل كذا ، ومنه قول الله تعالى : ( وما تشاؤن الا أن يشاء الله ) الاية 30 من سورة الانسان .
فهناك فرق بين الفعلين ( أنشئ أي أوجد ) والفعل ( شاء أي أراد ) فيجب علينا كتابة ( إن شاء الله ) وتجنب كتابة

( إنشاء الله ) .

منقول بتصرف

كلمة طيبة 18-02-2019 01:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميساا ء (المشاركة 1360822)
بالنسبة للاحلام انا صرت احلم كل يوم احلام كثير و ما بعرف اي حلم لازم فسرو حتى لو ما فسرت بضل خايفة منو والله تعبت

أختي أحتاجك كمتطوعة لو سمحت
إذا وافقتي أرسلي لي حلمك من خلال أحد المراقبين بن دايم أو ظل امرأة
لو أرسلتي الحلم بسألك عدة اسئلة وترسلين الأجوبة وأرسلك جوابي

المنوال 18-02-2019 02:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت (المشاركة 1360839)
منوال الله يسعدك ردك جميل اخدتلو كابتشر

أهلا لولو كيف حالك شو أخبارك وين وصلتي مع الوسواس
اللهم أميييين و يسعدنا جميعا يا رب

المنوال 18-02-2019 02:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمة طيبة (المشاركة 1360842)
وعليكم السلام

مساء الخير أختي
الله يشفي الجميع آمين يرفع البلاء
اللهم ألهمنا الصلاح وأرزقنا الفلاح
شفت تعليقك قلت ضروري أنبه
تنبه

شكرا كلمة طيبة على تصحيح الخطأ و الله ما كنت أعرف الكتابة الصحيحة الحين فهمت
جزاك الله خيرا و جعله في ميزان حسناتك

لوليتا دايت 18-02-2019 05:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنوال (المشاركة 1360849)
أهلا لولو كيف حالك شو أخبارك وين وصلتي مع الوسواس
اللهم أميييين و يسعدنا جميعا يا رب

بخير ياقلبي انتي كيفك اخر شي حلم توه صحاني بس بطنشة ولاني مفسرة

ورود ورود 18-02-2019 10:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنوال (المشاركة 1360811)

الله يسعدك اعطيتيني طاقه ايجابيه
والحمد لله
حسيت حالي متفائله

ربي يسعدك ويريح قلبك متل ما ريحتيني

لوليتا دايت 18-02-2019 11:27 AM

سؤال في خاطري بسال دحين الفراغ سبب كافي عشان يجي الوسواس؟!

بنت الحوسني 18-02-2019 11:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت (المشاركة 1360883)
سؤال في خاطري بسال دحين الفراغ سبب كافي عشان يجي الوسواس؟!

هو ع اساس انه الفضاوه الزايده تخلي الافكار تهل عليج و خصوصا اذا انتي منعزله انا الوسواس هو سبب انعزالي عن المجتمع شغل و بيت و ماحب اطلع خارج قوقعتي هذا الي صاير الحين

* لـولـيـتـا * 18-02-2019 12:28 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نعم الفراغ هو القاتل لاتنعزلوا ولاتستلمو للوسواس
الحمدلله بعد التحاقي بدور التحفيظ كل شي زال
وصرت مرتاحه الحمدلله وربي قواني بذكره
وانا قبلها كنت جالسه بالبيت وفاضيه فتسلط الوسواس علي
وصارت لي اشياء بحياتي عمرها ماشفتها ولاحسيت بها
لدرجه خافو علي اهلي من الجنون لكن الحمدلله علي رحمته وتدبيره
فنصيحه اشغلو نفسكم باي شي لو تقرو كتاب مفيد وتطلعو
لان الدنيا ماتستاهل صراحه ولاتحبسو نفسكم لان الوسواس راح يزيد وتحملو واصبرو بالبدايه بيكون صعب وتتعبو بس بعدين بيروح لما يشوفك قويه
ربي يقويكم يارب

لوليتا دايت 18-02-2019 01:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الحوسني (المشاركة 1360886)
هو ع اساس انه الفضاوه الزايده تخلي الافكار تهل عليج و خصوصا اذا انتي منعزله انا الوسواس هو سبب انعزالي عن المجتمع شغل و بيت و ماحب اطلع خارج قوقعتي هذا الي صاير الحين

يختي بديت احس حتى شغل البيت مو قادرة أسويه اجلس مع نفسي افكر واوسوس واخاف وبس ابغى اقعد على سريري عالجوال لازم فعلا نشوف حل ولا حظت وربي لما احافظ على الصلاة بوقتها وأذكاري وإقرا لو 10 صفحات من سورة البقرة اطمئن

لوليتا دايت 18-02-2019 01:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * لـولـيـتـا * (المشاركة 1360888)
لان الدنيا ماتستاهل صراحه ولاتحبسو نفسكم لان الوسواس راح يزيد وتحملو واصبرو بالبدايه بيكون صعب وتتعبو بس بعدين بيروح لما يشوفك قويه
ربي يقويكم يارب

ماشاءالله تبارك الله
طيب ايش الوساوس اللي كنتي تعاني منها وهل تخلصتي منها نهائيا ؟

بنت الحوسني 18-02-2019 02:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت (المشاركة 1360890)
يختي بديت احس حتى شغل البيت مو قادرة أسويه اجلس مع نفسي افكر واوسوس واخاف وبس ابغى اقعد على سريري عالجوال لازم فعلا نشوف حل ولا حظت وربي لما احافظ على الصلاة بوقتها وأذكاري وإقرا لو 10 صفحات من سورة البقرة اطمئن

هيه بالضبط بس عالسرير اتصفح التلفون لا شغله ولا مشغله الله الواحد فعلا مثل ملام لوليتا لازم مشغل نفسنا بشي انا بصراحه صرت ادقق باقل التفاصيل و اتعب و كل شوي اقول المكان خذا يعورني اخاف في شي و اركز كم مره رجع الالم و على هالمنوال

لوليتا دايت 18-02-2019 03:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الحوسني (المشاركة 1360892)
هيه بالضبط بس عالسرير اتصفح التلفون لا شغله ولا مشغله الله الواحد فعلا مثل ملام لوليتا لازم مشغل نفسنا بشي انا بصراحه صرت ادقق باقل التفاصيل و اتعب و كل شوي اقول المكان خذا يعورني اخاف في شي و اركز كم مره رجع الالم و على هالمنوال

وررربي نفسي بس اركز في جسمي وزمان كنت اروح لدكاترة دحين اخاف منهم ههههه من جد شي يضحك يختي ماعرف متى نصحى لنفسنا وربي انا خايفة زوجي يطفش لدرجة أني مثلت عليه انه كل شي راح وماصرت اوسوس ،،، تصدقي قعدت 5 ايام اقرأ كل يوم 10 صفحات من سورة البقرة وأقول اذكاري كاملة أني ارتحت بس رجعت حليمة لعادتها القديمة انا خلاص املي بالله ثم بسورة البقرة ريحتني وباقي القران كمان ممكن كل يوم صفحتين،،

لوليتا دايت 19-02-2019 01:56 AM

فينكم نايمين؟

أبو عبادي 19-02-2019 02:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميساا ء (المشاركة 1360822)

يووه الاحلام دي شئ مزعج فعلاً بس شتسوين اغلبنا نعاني منها إيش بيدنا الله المستعان 😞، والمشكلة تحسي بيتحقق كأنه وهذا اللي ينهك ويتعب تفكيرنا الله يشفيك ميساء دايم اقري المعوذات قبل النوم لاتنسيها بإذن الله ماتشوفي إلا الخير

أبو عبادي 19-02-2019 02:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * لـولـيـتـا * (المشاركة 1360888)
ربي يقويكم يارب

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله لوليتا والحمد لله على السلامة
ويارب التوفيق لك والإنتصار على الوسواس والحمد لله يبقى شغل الوقت وعدم الرضوخ للكسل والإحباط أفضل مقاوم نافع للوسوسة والتفكير المرهق والمخيف، الله يوفقك ويتم عليك بحفظ كتابه الكريم والف سلامه مرة تانية 🌹

بنت الحوسني 19-02-2019 10:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت (المشاركة 1360893)
وررربي نفسي بس اركز في جسمي وزمان كنت اروح لدكاترة دحين اخاف منهم ههههه من جد شي يضحك يختي ماعرف متى نصحى لنفسنا وربي انا خايفة زوجي يطفش لدرجة أني مثلت عليه انه كل شي راح وماصرت اوسوس ،،، تصدقي قعدت 5 ايام اقرأ كل يوم 10 صفحات من سورة البقرة وأقول اذكاري كاملة أني ارتحت بس رجعت حليمة لعادتها القديمة انا خلاص املي بالله ثم بسورة البقرة ريحتني وباقي القران كمان ممكن كل يوم صفحتين،،

نفس الوضع دائما اروح المستشفيات من الخوف و مرات امثل على زوجي و مرات انهار نفس اليوم الصبح انهرت وانا يايه الدوام و اكلمه ماتحملت خلاص فيني خوف عندي الم في خصري مخوفني مع دوخه والف فكره و فكره براسي و انا احر مره رحت الدكتور قالي بداية فقر دم ماعرف اذا الدوخه من فقر الدم بس ماخذتالحبوب اخاف من الحبوب و اصلن حبوب الحديد سكلها بروحه مخيف حاولت اعدل بأكلي بس ماعرف شسوي الوسواس مسيطر علي هاليومين بشكل الله يعين يارب و يفرجها علينا ان شاءالله

بنت الحوسني 19-02-2019 10:25 AM

وفعلا القران يريح بس مرات امسكه اخاف اقول ليش قررت اقرا فجاه

ميساا ء 19-02-2019 02:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1360939)
يووه الاحلام دي شئ مزعج فعلاً بس شتسوين اغلبنا نعاني منها إيش بيدنا الله المستعان 😞، والمشكلة تحسي بيتحقق كأنه وهذا اللي ينهك ويتعب تفكيرنا الله يشفيك ميساء دايم اقري المعوذات قبل النوم لاتنسيها بإذن الله ماتشوفي إلا الخير

عندي سؤال هل الدعاء بطول العمر جائز وهل يستجاب انا بيجيني وسواس يقلي انو ما في فايدة من هالدعاء

رحمتك يالله 19-02-2019 11:12 PM

متوترة بشكل فظيع كل ألم في جسمي أفسره = مرض
أعوذ بالله من الشيطان الله يطمنا يارب ويزيل هالخوف :(

أبو عبادي 20-02-2019 01:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميساا ء (المشاركة 1360976)
عندي سؤال هل الدعاء بطول العمر جائز وهل يستجاب انا بيجيني وسواس يقلي انو ما في فايدة من هالدعاء

وليش مايستجاب ي ميساء اي دعاء فيه خير للإنسان مو باطل او حرام ف لاتشغلي الله يطول بعمرك وعمرنا على طاعته آمين

أبو عبادي 20-02-2019 01:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحمتك يالله (المشاركة 1361037)

سلامات إن شاء الله ي اختي خير يارب، لا الآلآم عادية بحالتناترا مرا الم بالصدر ومرا بالظهرر ومرا بالبطن ومرا بالعظام اشكال الوان الله المستعان لاتشغلي بالك وتفائل بالخير وقدامك الصحة يارب

ميساا ء 20-02-2019 02:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1361049)
سلامات إن شاء الله ي اختي خير يارب، لا الآلآم عادية بحالتناترا مرا الم بالصدر ومرا بالظهرر ومرا بالبطن ومرا بالعظام اشكال الوان الله المستعان لاتشغلي بالك وتفائل بالخير وقدامك الصحة يارب

ليش بيقولو انو اذا فكرت بشكل سلبي و متشائم رح يصير الشي اللي بتفكر فيه انا لما سفت هالشي خفت و الافكار اللي بتجينا ما بنتحكم فيها حتى لو بحاول اتفائل بيجي الوسواس يحطمني

أبو عبادي 20-02-2019 03:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميساا ء (المشاركة 1361052)
ليش بيقولو انو اذا فكرت بشكل سلبي و متشائم رح يصير الشي اللي بتفكر فيه انا لما سفت هالشي خفت و الافكار اللي بتجينا ما بنتحكم فيها حتى لو بحاول اتفائل بيجي الوسواس يحطمني

لا مو كذا يعني التفاؤل حلو وأمرنا به،حتى لايدخل الإنسان ب ابواب الشيطان ويبقى متشائم، وغير مطمئن، ويخشى حدوث الخطر دايماً.
تأكدي الوسواس مهمته تخويفك تطفيشك وتشكيكك بمن هم حولك ولا شئ فيه خير سيطرحه لك.
بل التحبيط من عزمك وقوتك لكن هالشئ مايصير إلا بمواجهة وعزيمة منك وتجاهل تام لأفكاره والتوكل على الله والصبر وانصح بزيارة الطبيب للإستفادةمن العلاج السلوكي أو الدوائي.
قدامك الصحة يارب 🌹

بنت الحوسني 20-02-2019 07:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحمتك يالله (المشاركة 1361037)

هذا وضعي الحالي عادي توكلي على الله اتيني الحاله كثير

أبو عبادي 20-02-2019 07:27 PM

مساء الخير قميعا إزيكم شدوا الهمة ولاتخافوا وتوكلوا على الله في جميع أموركم وتعوذوا من الشيطان بكل فكرة سيئة وعيشوا حياتكم 🌹

الساعة الآن 02:02 PM