نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

سہأظل أكآآبر 24-04-2016 10:26 PM

يا جماعة انا جاتني رسالة من المحافظة مكتوب فيها الرجاء مراجعة قسم الزواج لاخذ موعد وراجعهم اخويا اليوم اعطوه موعد بعد اسبوعين وورقة مكتوب فيها حضور الخاطب والمخطوبة ووليها وشاهدين بس مو مكتوب ليش ماني عارفة ايش راح نسوي عندهم يعني ليش يبغونا في المحافظة مع العلم انا خطيبي مقيم غير مولود

محمدحمد 25-04-2016 12:52 AM

سأظل اكابر

اعتقد فيه استمارة تعبون البيانات اللي فيها (بيانات الخاطب والمخطوبة) ومن ضمن خانات الاستمارة فيها شاهدين يوقعون كمان عليها على صحة المعلومات ومعرفتهم في الطرف السعودي ، كمان ضروري الشاهدين يجيبون معاهم هوياتهم الوطنية. والله أعلم.

نوال القلب 25-04-2016 01:17 AM

الف مليون مبرررروك اخ عمر الله يوووووفقك ويتمم لك ع خيرررر

وعقبالنا جميييييييعا تتيسرامورنا ونفرح بالموافقات يااااارب..

توكلت عليك يارب في جميع امور حياتي🌺

عبيييير 25-04-2016 08:44 AM

لمحه طمنينا ايش صآر معآك

نورمحمد 25-04-2016 09:20 AM

يقيني بربي
بشرينا استلمتي التحاليل ؟

يقيني بربي 25-04-2016 10:46 AM

هلا اختي نور هم كاتبين عشر ايام من سحب العينية والموظف قال من عشر ايام الى 15 يوم وانا ما اعرف اروح متى صعب كذا مره استاذن من دوامي

بوحضرم 25-04-2016 10:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سہأظل أكآآبر (المشاركة 1157836)
يا جماعة انا جاتني رسالة من المحافظة مكتوب فيها الرجاء مراجعة قسم الزواج لاخذ موعد وراجعهم اخويا اليوم اعطوه موعد بعد اسبوعين وورقة مكتوب فيها حضور الخاطب والمخطوبة ووليها وشاهدين بس مو مكتوب ليش ماني عارفة ايش راح نسوي عندهم يعني ليش يبغونا في المحافظة مع العلم انا خطيبي مقيم غير مولود

الأمور طيبه ما يحتاج تقلقي هذا إجراء روتيني في ناس يصير معاهم وناس مايصير معاهم يكون فيه شهود لجل يوثقوا رضى المخطوبة ومعلومات بسيطه يارب وبإذن الله أمركم من بعده خير وللزواج يارب .. موفقين

بوحضرم 25-04-2016 10:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يقيني بربي (المشاركة 1157943)
هلا اختي نور هم كاتبين عشر ايام من سحب العينية والموظف قال من عشر ايام الى 15 يوم وانا ما اعرف اروح متى صعب كذا مره استاذن من دوامي

هي تخلص من أول يوم تقدر تستلمها بس لجل الزحمه وكذا حاطين موعد 10 أيام من بعد أسبوع تقدر يارب تروح وتاخذوا ويارب أمركم خير

يقيني بربي 25-04-2016 11:06 AM

يارب تخلص وارتاح بحاول ممكن اروح بكره

نورمحمد 25-04-2016 01:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يقيني بربي (المشاركة 1157947)
يارب تخلص وارتاح بحاول ممكن اروح بكره

ان شاء تروحي بكره تلاقيها خلصت

يقيني بربي 25-04-2016 01:47 PM

يارب دعواتكم

سہأظل أكآآبر 25-04-2016 02:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوحضرم (المشاركة 1157944)
الأمور طيبه ما يحتاج تقلقي هذا إجراء روتيني في ناس يصير معاهم وناس مايصير معاهم يكون فيه شهود لجل يوثقوا رضى المخطوبة ومعلومات بسيطه يارب وبإذن الله أمركم من بعده خير وللزواج يارب .. موفقين

طيب ايش طبيعة المعلومات الي يبغوها وهل لاززم وجود خطيبي لانو هو في منطقة غير جده وما يقدر ياخد اجازة من عمله

غدير الزاهر 25-04-2016 05:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سہأظل أكآآبر (المشاركة 1157998)
طيب ايش طبيعة المعلومات الي يبغوها وهل لاززم وجود خطيبي لانو هو في منطقة غير جده وما يقدر ياخد اجازة من عمله

احنا سوينا هالخطوه في الاماره لاننا بالدمام ماادري اذا انتو نفسنا او لا
لازم الخاطي موجود والشهود مع هوياتهم وانتي برضو احملي هويتك وبطاقة العائله
وخطيبك يحمل جواز سفره لو كان عنده اكثر من جواز يجيبه معاه مع الاثبات حقه علشان تخلصو مره واحده مايروح ويجي لهم
وبرضو انا خطيبي طلبو منه يطلع ورقة معلومات له من ابشر فماادري اذا انتو نفس الشي او لا
هو مجرد توثيق للاوراق ويتاكدو انك موافقه وكذا ورح يعطوك ورقه او ورقتين توقعيهم وتكتبي معلوماتك فيهم وصل الله وبارك
الله يتمم للجميع بخير يارب
هذا الكلام بالنسبه للاماره بالدمام اما الاماكن الثانيه ان شاء الله اذا في احد يعرف يفيدك

عمر عمر محمد 25-04-2016 06:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوال القلب (المشاركة 1157862)
الف مليون مبرررروك اخ عمر الله يوووووفقك ويتمم لك ع خيرررر

وعقبالنا جميييييييعا تتيسرامورنا ونفرح بالموافقات يااااارب..

توكلت عليك يارب في جميع امور حياتي🌺

اللهم امين الله يسعدك و ييسر لك الخير و تفرحين انتي و كل شخص محتاج هالموافقةً

محمدحمد 25-04-2016 07:29 PM

يقيني بربي

مستشفى الشميسي التحاليل فيه تكون جاهزة خلال خمسة ايام من اجراء التحليل.
ادخلوا عند الدكتور مباشرة.
مكتب الدكتور في نفس المبنى حق تحليل الرجال ، اللي هو بعد مبنى التحليل حق النساء.
اول ماتدخلون المبنى بيكون امامكم مكتب الاستعلامات، روحي يسار ثم يمين وامشي على طول الى آخر السيب بعدها روحي يسار، هناك اسالي على عيادة التقارير حق الزواج، كمان لازم تجيبون خطاب المحكمة اللي ختم عليها مستشفى الصدرية.

ضروري تكون معاك فاتورة التحاليل اللي ب 1900 ريال و50 ريال، راح يطلبونها منكم لما تروحون تصدقون خطاب التقرير من مبنى التقارير رقم 15
هذي التجربة عن طريق احد الاسخاص مر فيها.
والله اعلم.

اسال الله التوفيق لي ولكم وللجميع.

الساعة الآن 09:36 PM