نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

دهب والماس 03-07-2016 07:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوال القلب (المشاركة 1176952)
انا اتراسلت مع اخد موظفي مركز تحليل الزواج بمنطقة القصيم يقلي ماقد مرت علي انووو اذا طرف حامل لصفه وراثيه والطرف الثاني سليم ماتمشي معاملته بالعكس نحول المعامله لقسم المشوره وتتحول للاماره وتصدر الموافقه كذا النظام..

قلي تأكدو من الوضع لان عندنا مشت كثير زي كذا حالات اوقدمووو من مناطق اخرى..

الشاهد اكتشفت انووو بجده الامور معقده..

لكن بعون الله لاتعقيد ولاصعب دام الله معنا..

وبااذن الله تتيسر الامور اختي❤

في جده التعامل غير لو كان سعودي مايمنع الزواج لكن عشانه اجنبي يمنع الزواج وكمان ينحط في البلاك لست يعني ماعاد يقدر يجدد الاقامه

نوال القلب 03-07-2016 03:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دهب والماس (المشاركة 1177107)
في جده التعامل غير لو كان سعودي مايمنع الزواج لكن عشانه اجنبي يمنع الزواج وكمان ينحط في البلاك لست يعني ماعاد يقدر يجدد الاقامه

كيف ينحط في البلاك لست ومايقدر يجدد الاقامه

مافهمت معليش توضحين

دهب والماس 03-07-2016 09:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوال القلب (المشاركة 1177155)
كيف ينحط في البلاك لست ومايقدر يجدد الاقامه

مافهمت معليش توضحين

عشان عنده كبدي فلما يعمل تحليل الزواج تترسل النتيجه للشرطه وينحط في بياناته انه مريض وما تتجدد الاقامه.
كدا النظام عندنا

نوال القلب 03-07-2016 11:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دهب والماس (المشاركة 1177221)
عشان عنده كبدي فلما يعمل تحليل الزواج تترسل النتيجه للشرطه وينحط في بياناته انه مريض وما تتجدد الاقامه.
كدا النظام عندنا

حامل ولامصاب

لامن قال هالحكي ماسمعت فيه ولاصار

بااي منطقه انتي؟

* لـولـيـتـا * 04-07-2016 02:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوال القلب (المشاركة 1177246)
حامل ولامصاب

لامن قال هالحكي ماسمعت فيه ولاصار

بااي منطقه انتي؟

اي اجنبي حبيبتي مصاب بفايروسات الكبد واكتشفو فيه المرض يرحلوه لانه مرض معدي
اما الامراض الثانيه لا
بس هو قابل للعلاج باذن الله لان اعرف وحده متزوجه اجنبي معاه فايروس ب وتعالج لكن الفايروس مايروح من الجسم فقط يكون آمن وتطلع بالنتيجه سليم

اختي ذهب معليش انشغلت انتي اكتبي بقوقل عشبه العاقول تلاقي معلومات عنها
بس هذا مايمنع انك بعد الزواج باذن الله تاخذي التطعيمه المخصصه لانه خطير وممكن ينتقل لك لاسمح الله والعشبه فقط تخليه يكون خامل ومو باين بالتحليل وهذا الاهم
يلا ربي يوفقكم وييسر اموركم

نوال القلب 04-07-2016 04:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lo Lo (المشاركة 1177282)
اما الامراض الثانيه لا
بس هو قابل للعلاج باذن الله لان اعرف وحده متزوجه اجنبي معاه فايروس ب وتعالج لكن الفايروس مايروح من الجسم فقط يكون آمن وتطلع بالنتيجه سليم

بس هذا مايمنع انك بعد الزواج باذن الله تاخذي التطعيمه المخصصه لانه خطير وممكن ينتقل لك لاسمح الله والعشبه فقط تخليه يكون خامل ومو باين بالتحليل وهذا الاهم

اهاااا احسب حتى اللي يحملوووو الامراض الثانيه نفس الشيء

الله يبعد عننا وعنكم وعن الجميع شرررر الامراض..

ويجعلنا نصيب من التوفيق والتساهيل الامور..

يارب❤

دهب والماس 04-07-2016 09:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lo Lo (المشاركة 1177282)
اما الامراض الثانيه لا

هو معاه خامل وبان بالتحليل
والله مش عارفه ايش اعمل مستحيل ننتظر لغايه ما يتعالج لان العلاج يأخذ وقت والله اني نفسيتي مرررررره تعبت

وبالنسبه للعشبة اقدر احصلها في جده ؟؟

ميم ابراهيم 04-07-2016 06:28 PM

غريبين الناس اللي تجزم انو الفيروس الكبدي معدي وخطير وماله علاج ، الايمان بالله ضعيف لو الواحد توكل على الله وانتبه لصحته واكله وشربه ما بيشوف الا العافيه باذن الله ، ابويا عندو فيروس الكبد من قبل ما اجي ع الدنيا وامي ما كانت تعرف التطعيمات ضد المرض ولا اخذتها، خلفتنا 7 بنات وولد وابويا تزوج الثانيه وعنده 3 اولاد وبنت وكلنا مع امي وزوجته سليمين ولله الحمد ومحد اخذ التطعيمات غيري انا ، والحمد لله ولا واحد فينا جاته عدوى ، صرنا ناخذ بكلام الدكاتره كأنو كلام مقدس وكأنهم يعلموا الغيب ، فيننا من كلام الرسول صلى الله عليه وسلم ( ما انزل الله داء الا قد انزل له شفاء علمه من علمه وجهله من جهله)

* لـولـيـتـا * 04-07-2016 11:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دهب والماس (المشاركة 1177339)
هو معاه خامل وبان بالتحليل
والله مش عارفه ايش اعمل مستحيل ننتظر لغايه ما يتعالج لان العلاج يأخذ وقت والله اني نفسيتي مرررررره تعبت

وبالنسبه للعشبة اقدر احصلها في جده ؟؟

انتي كدا والا كدا منتظره لان ماعندك حل الا انه يتعالج والعشبه راح تشفيه منها باذن واحد احد
ممكن تلاقيها بجده بس يفضل تاخذيها من موطنها الاصلي عشان تتاكدي انه مقطوفه طازجه وتساعدك في نجاح العلاج
الله يفرجها عليكي بهالشهر الكريم

دهب والماس 05-07-2016 05:37 AM

جزاك الله خير وربنا يسعدك ويكتب لك الخير
تعرفي احد يجيب لي العشبة ؟

دهب والماس 06-07-2016 01:51 AM

كل عام وانتم بخير
جعله الله عيدا سعيدا
وتقبل الله منا ومنكم
🎊💋❤

مهندس سالم ابرا 10-07-2016 02:15 PM

السلام عليكم ورحمة الله اخواني واخواتي كيفكم عساكم بخير .. ابغاكم تفيدوني اذا واحد يبي يتزوج سوريه معها زياره تتجدد كل شهر والرجل عمره 31 وكان متزوج قبل هل اجراءاتها بسيطه ووش الاوراق المطلوبه اللي يعرف يفيدني الله لايهينكم ؟؟؟؟

* لـولـيـتـا * 10-07-2016 02:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دهب والماس (المشاركة 1177451)
جزاك الله خير وربنا يسعدك ويكتب لك الخير
تعرفي احد يجيب لي العشبة ؟

لا والله حبيبتي ماعرف الله ييسر لك يارب

العنود عصام 11-07-2016 03:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس سالم ابرا (المشاركة 1178119)
السلام عليكم ورحمة الله اخواني واخواتي كيفكم عساكم بخير .. ابغاكم تفيدوني اذا واحد يبي يتزوج سوريه معها زياره تتجدد كل شهر والرجل عمره 31 وكان متزوج قبل هل اجراءاتها بسيطه ووش الاوراق المطلوبه اللي يعرف يفيدني الله لايهينكم ؟؟؟؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. كيفك ياخوي ان شاء الله تمام
طمنا عنك شو صار معك ملكت
وبخصوص السوريا انا سمعت الهم وضع خاص يعني الزواج منهم سهل
فيروح للاماره ويسال عن معاملاتهم..

* لـولـيـتـا * 11-07-2016 04:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس سالم ابرا (المشاركة 1178119)

وعليكم السلام
فيه ناس تقول ممنوع زواجهم
وناس تقول مسموح
لان الجنسيه السوريه مالهم سفاره عندنا
وهي مامعها اقامه
فالافضل تسالوا بالاماره وتشوفو الوضع كيف؟

الساعة الآن 05:55 PM