نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

محمد البدراني 29-04-2018 12:13 AM

اهداء الى متارجح

https://www.youtube.com/watch?v=D7te9U_QyZU

قطرات الندا 29-04-2018 01:37 AM

هلا وسهلا بمحمد يالله حيه ..شلونك اليوم بشرنا عنك وعن خاطرك عسى الخاطر زين

محمد البدراني 29-04-2018 02:47 AM

هلااااااااا قطرااااااات

والله مدري وش اقول بس احسن من امس

لاني وقفت ادوية السعال الخاصة بالكحة وكاني احسن

انتي بشرينا عنك

=======================================

لولو صدمتيني وش العلاج الى تاخذينه كاني قريت امس انك تاخذين دواء ليش وحق وش

قطرات الندا 29-04-2018 02:51 AM

والله يامحمد كني اراود نفسي على الدواء النفسي يابروزاك او برنتلكس .. الحمدلله اما احسن من اول لكني مو انا اللي كنت قبل سنتين .. واشوف ثنتين من صاحباتي ياخذون ادويه حياتهم ماشاء الله جميله وماشيه لاخوف ولا اكتئاب وبكل عرس لهم قرص مايفوتون عزيمه ولا طلعه

قطرات الندا 29-04-2018 02:51 AM

لكني بستشير دكتوري وعسى ربي يسخر لنا و لك الخيره

عيون متفائلة 29-04-2018 02:55 AM

الله يجزاك خير اخوي محمد على الافادة بخصوص لاميكتال

و قاعدة اسوي بحث عنه و بصدد إني اجربه إذا ناسبني بحول الله و قوته و قبلها استخير بإذن الله

محمد البدراني 29-04-2018 02:56 AM

قطرات بكل ما تقدرين تجنبي الدواء لانه له اثار ولا يعالج المرض فقط يسكن المرض وبعد ما تخفف الجرعة او تترك العلاج ترجع المشكلة

بعكس لما تواجه المخاوف والاكتئاب وتتخلص منه خاصة بالاذكار وقرءاة القران

انا من الناس الى ندم على خطوة العلاج بس ما عااااد بوه فايدة من تركه

الحمدالله

لو تشوفين لك شغل او عمل ممكن تندمجي بالمجتمع وتتحسن عندك النفسية

عندكم ممشى على الكورنيش حلو وجميل احبه جدا امشي فيه كل يوم ساعة

حلو لما تسكن عند بحر يا سلام انا اتخيل نفسي كل يوم بالكورنيش

اختي ساكنه بالدمام عندكم لما اروح لها استانس بالكورنيش حزة الفجر

قطرات الندا 29-04-2018 05:30 AM

انا متحسنه محمد وكنت امشي كل يوم وجتني الدوخه روعتني ووقفت مشي .. الله يكتب اللي فيه الخير

بدر هذال العنزي 29-04-2018 10:25 AM

الـسـلام عـلـيـكـم

صـبـاح الـخـيـر جـمـيـعـاً

الـقـلـق والـخـوف والـوسـواس عـذبـونـي

انـا ويـن اروح !

يـارب كـيـف الـسـبـيـل الـى الـشـفـاءِ دلـنـي

حـسـبـي اللـه ونـعـم الـوكـيـل .

متأرجح 29-04-2018 12:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الندا (المشاركة 1329318)
والله يامحمد كني اراود نفسي على الدواء النفسي يابروزاك او برنتلكس .. الحمدلله اما احسن من اول لكني مو انا اللي كنت قبل سنتين .. واشوف ثنتين من صاحباتي ياخذون ادويه حياتهم ماشاء الله جميله وماشيه لاخوف ولا اكتئاب وبكل عرس لهم قرص مايفوتون عزيمه ولا طلعه

لا تتردين ان طعتي شوري و لا تتاخرين ...زوري دكتور دوائي و ابدي بالعلاج

منظورك للحياة يتغير و ترجعين لطبيعتك و تحسين بطعم الدنيا و تتخلصين من الوساوس و القلق المرهق

البعض يخاف ياخذها لانه يخشى ما يقدر يتركها ....طيب وين المشكلة ؟ هالأدوية مصممة للاستخدام الطويل و ما منها اي ضرر ع الجسم

الله يكتب لك اللي فيه الخير

قطرات الندا 29-04-2018 07:30 PM

متأرجح انا قناعتي ماعندي مشكله اخذها بس اخاف من اعراضها الجانبيه في بداية استخدام الدواء بجد لما افكر اشعر برعب منها والمشكله محد يقدر يفيدك لأن كل شخص يختلف عن الثاني .. اهم عرضين خايفه منهم الدوخه والخفقان .. امس سويت بحث لقيت البرنتلكس اقل اعراض من بين الادويه لكن برضو ما ادري عن جسمي يتقبله والا لا

متأرجح 29-04-2018 07:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الندا (المشاركة 1329370)
متأرجح انا قناعتي ماعندي مشكله اخذها بس اخاف من اعراضها الجانبيه في بداية استخدام الدواء بجد لما افكر اشعر برعب منها والمشكله محد يقدر يفيدك لأن كل شخص يختلف عن الثاني .. اهم عرضين خايفه منهم الدوخه والخفقان .. امس سويت بحث لقيت البرنتلكس اقل اعراض من بين الادويه لكن برضو ما ادري عن جسمي يتقبله والا لا

انا مؤمن ان كل انسان قناعته تجي منه هو

ما راح احاول اقنعك و اقول ان مخاوفك مو صحيحة .... بخليك تفكرين بالموضوع و تسالين دكتورك و متاكد انك ان شالله بتسوين الشي الصح

محمد البدراني 29-04-2018 08:08 PM

مساااااااااااااكم الله بالخيرات

لازالت الحرب دائرة بيني وبين الانفلونزا

كملت عشرة ايام

قطرات الندا 29-04-2018 08:30 PM

الله يسعدك متأرجح ماقصرت على دعمك بس الله يعينكم ان خذت دواء بنشب لكم بالمنتدى لين ارتاح 😄
محمد ياختك خذ حلبه مطحونه مع عسل ليه جسمك ضعيف ؟ كثر الليمون والكيوي .. شوربة خضار مع لحم طازجه لاتحط فلفل اسود ترى يزود الكحه ولا تاخذ زنجبيل ابد يزود حساسية الصدر وتذكرت شراب كحه ياهو ريحني كانت كحتي ناشفه تقطع عضلات صدري تقطيع واحس ضلوعي تتكسر والله ومن خذت هالشراب وانا هاجده يومين واختفت الكحه .. الشراب اسمه اكسيلين .. علبته لونها ابيض واخضر وماعليك شر

محمد البدراني 29-04-2018 09:07 PM

هلا وغلا قطرات الغالية

لا ما عاااد ابي شراب كحة بهذلني

تو رحت للفوال وشريت فول قلابة وفول جره وخبز بتعشى ما تغديت ولا طب بطني شي شاهي وقهوة على جوع

وشريت اكواب شاهي ثللاثة

وشريت وهو المهم اوراق جوافة وتتصلح مثل الشاهي يارب تنفع بها واتشفى من الانفلونزا

قطرات مشكوووووورة على الدعم

واذا نشبتي لنا ابركها ساعة باذن الله نجيبك على كل اسئلتك حسب خبرتنا

الساعة الآن 07:58 PM