نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

عيون متفائلة 05-05-2018 01:07 AM

الله يجزاك خير يارب اخوي ملامح

و يرحم اموات المسلمين

اللهم آمين

قطرات يا غالية صايرة توحشيني ، حتى ما صرت تخصيني بالسلام و السؤال ، ترى صايرة افتقدتك كثير ، ربي يخليك لي و يبارك فيك

من أول ودي أسوي التمرين اللي قلت عليه ، اللي يخص الفضفصة ثم شق الورقة

انا يبي لي اقل شي اتفرغ ساعتين و لوحدي و مو ورقة إلا مذكرة

تدرين اذكر أشياء اثرت فيني و احداث و انا عمري ثلاث سنين و اقصها على الوالدة تقول لا ، لا تبالغين أكيد انا قصيتها عليك

قطرات اذكرها بالاماكن و الاحداث لكن مو بالتفصيل ، و ليش قلت من عمر ثلاث سنين و اكبر

لاننا عشنا في بيت بمكة المكرمة من الولادة لين عمر ثلاث سنين و اذكر الحوش و مكان الثلاجة و يوم تجمعت الكلاب علي و انا بالحوش اصارخ ، و يوم كسرت طبق البيض و امي ضربتني بلي المغسلة ، عشان كذا قلت لك اذكر مكان الثلاجة و الحوش و الكلاب

و بصراحة كل ذيك الاحداث اثرت فيني خصوصا ضرب الوالدة لي باللي ، حسيت انها اوجعتني كثير الله يسامحها

ثم انتقلنا لبيت ثاني جنب بيت عمي الله يرحمه من عمر ثلاث سنين الى ما قبل الدراسة و برضه اذكر بعض الاحداث اللي من بينها اصابتي بالعنقز اللي انتقل لي عدوى من عيال عمي

ثم يوم طبيت المدرسة عشنا بأم الرخا و الشدة جدة و تتوالى الأحداث الحزينة اللي فاق رصيدها رصيد المبهجة ، و دايم استحضرها و أتألم لذكرها كأنها البارح ، يمكن لو دونتها و مزقت القراطيس كود ارتاح

محمد البدراني 05-05-2018 01:17 AM

مسااااااااااااكم الله بالخيرات

متارجح وعيون وقطرات وملامح وبدر والكل الكل

توني راجع من الاستراحة

بالنسبة للتغيير الدكتور

ياخوان انا اعالج عنده وجربت جميع مضادات الاكتئاب ومضادات الذهان

ولم يناسبني الا العلاج هذا سيروكسات ولامكتال وابليفاي

جربت اغير الدكتور جاني لخبطة وتعب شديد

وجربت اغير الدكتور مره ثانية في مستشفى الامل ونفس الشي حاسني حوس

اصبحت الان خبرة واعرف ازود واخفف وطريقة استبدال العلاجات بالتدريج وهكذا امور

قطرات الندا 05-05-2018 01:26 AM

عيون هلا بك حبيبتي ..
والله ماقصدت اني ما اخصك بالسؤال ابدا بس احيانا انرك لك مساحه تحكين احس ان ودك بس تفضفضي بدون مقاطعات قلت في نفسي حاسه فيها اكيد تبي مساحه بالذات لما قلتي قاعده تمري بقلق وخوف قلت الكتابه مريحه لها والا بالي عندك واتابعك من بعيد عسى ربي يبدل كل مشاعرك لبهجه وفرح تعجب منه الخلايق

قطرات الندا 05-05-2018 01:29 AM

اخوي محمد والله مو قصدي تطفل واكيد انت ابخص بنفسك وطريقة علاجك لكن قلوبنا عليك ماودنا تعيش بهالوجع والضيق قلت ابحث و دور لعل الله يبدل الحال الى احسن حال .. الله يسخر لك كل خير بهالدنيا

عيون متفائلة 05-05-2018 01:32 AM

هلا بك اخوي محمد

الحمدلله إنك غيرت جو ، ربي يسعد كل أوقاتك بالعافية و الصحة و الخير العميم

ماشاء الله عليك محمد انت موسوعة في الادوية النفسية ، لذلك سؤال المجرب أفضل من وصفة الطبيب

ما أنسى وقفتك معي و إبداء رايك في علاج اخوي الله يعافيكم جميعا و يعافي جميع المسلمين

محمد مرة مخنوقة و شايلة هم و قاعدة اتهرب من واقعي الأليم ، القطط اللي عندي كل يوم يمرض واحد ، و عندي اثنين حالتهم متأخرة مرة ، كل ما اروح لهم اقول اكيد القاهم ميتين ، كأنه مغمى عليهم استنفدت معاهم كل انواع العلاج و فوق ذا ممتنعين تماما عن الاكل و انا فقط اللي اقطر لهم في حلوقهم غصب عنهم مرق دجاج و محلول الجفاف و لبن مع عسل و هم على نفس وضعهم ، حتى العلاج ما اعتقد راح يتحملون زيادة لأنهم صاروا هياكل عظمية ، و فوق ذا الرهاب كبلني ، تدري إني اليوم بعد ما صليت العصر حطيتهم بصندوق تنقل و مشينا انا و اخوي الصغير ندور سيارة توصيل رجعت دربي ما وديتهم بسبب الرهاب

صايرة مقيدة بشكل ما تتصور

و كل ما دقيت على بيطري يشوفهم يعتذر بحجة انشغاله او ما يرد

عيون متفائلة 05-05-2018 01:36 AM

هلا بك الغالية قطرات

ربي يحفظك و يبارك فيك ، دارية قلبي إنك ما تقصرين ، يكفي دعواتك المخلصة اللي تهون علي كثير ربي لا يحرمني منك و يجعل لك من ذي الدعوات اوفر الحظ و النصيب يارب

محمد البدراني 05-05-2018 01:37 AM

هلا وغلا قطرات افااااا عليك انت مثلي اخواتي تماما ثقي بذلك

لا تطفل ولا حاااجة بالعكس والله افرح لما اشوف واحد يواسيني

الله يعطيك العافية

هلا وغلا عيوووووون ما تشوفي شر

ليش يا عيون ما تبلشين بالعلاج خلاص اشوف حااالتك زاد فيها القلق والرهاب مكبلك

جربي حضك لو تكون المرة الاخيرة ممكن تكون فاتحة خير

اشوف علاج لامكتال مناسب لك دواء محايد وسليم ولا يسبب سمنة ولا تبلد ولا نوم فقط استشيري دكتورتك فيه وتوكلي على الله

الرهاب يحتاج شجاعة وكسر الخوف الغير مبرر مرا ثم مرا يخف

======================================

قطرات ودي افيدك بعلاج لكن ما جربته لانه جديد ولكن الاعضاء يمدحون فيه ويقولون مقارب للسبيرالكس

اهم شي تتحمل الاعراض في اول مراحل العلاج ثم تتنطلق للحياة بعون الله

قطرات الندا 05-05-2018 01:38 AM

عيون اخر جلسه لي مع الدكتور سألته عن كل مخاوفك من البرنتلكس لاني خفت منه سألته عن زيادة القلق والدوخه والنوم وكل هذا قعد يضحك قال عندي بالعياده ٤٠٠٠ مريض مابين اكتئاب وادمان وهلع وذهان ووصفت البرنتلكس لاكثر من ١٠٠ شخص ماجتني اي شكوى منه بخصوص الاعراض الجانبيه ومو معناها انه عجب الكل واتى بنتايج حلوه لا لكن كانو مرتاحين لانه خفيف بس ماوصلو للمرحله اللي يبونها منهم من غيرت له الدواء ومنهم استمر وتشافى والدواء عموما اعراضه الاقل من بين الادويه .
قوليلي قولي هالكلام لنفسك 😄😄😄 انا من يوم الثلاثاء شاريته وما اكلته للحين من الخوف

عيون متفائلة 05-05-2018 01:44 AM

قطرات قلبي صلي ركعتين استخارة و توكلي على الله تبين ترتاحين ان شاء الله

أجل ابشوف دكتورة يمدحونها اخليها تكتب لي البرنتلكس لاني الى الان ما جربته و اسألها عن لاميكتال كمعزز له

لاني قرأت عن لاميكتال يمدحونه انه معزز للادوية الاساسية ممتاز و استخير ان شاء الله

قطرات الندا 05-05-2018 01:48 AM

محمد اكيد عارفه شعورك والله بس حاسه فيك ومابي اضغط عليك اعرف شعور الضغط من اي شخص علي بالذات لما اكون بحلانه بنفسي ومو طايقه حالي خذ راحتك وانا اختك حتى لو تبونا نتهاوش عشان نفرغ شحنات سلبيه ترى عادي انا اكبركم سنا وراح اكون مديرة الهوشه ههههه
محمد تدري وش مشكلتي ؟ الاعراض الجانبيه في بداية استخدام الدواء .. لأن عمري ماجربت دواء نفسي واصلا اعاني من الدوخه ويجيني رعب وهلع منها شلون لو زودها لي الدواء ؟ وممكن ماتجيني بس وش دراني انا وشي الاعراض ؟ مو قادره اكسر حاجز الخوف ابد
ثاني شي عندي رعب من الشي الغامض اي شي غامض وما اعرف نتايجه اخاف منه الى حد الرهاب بجد .
الجرعه بكبرها نص حبه لكل مو قادره ابد تجيني نفاضه اذا فتحت العلبه واقوم ارجع الحبه اقول وش حادني اخاطر بتحمل هالقلق والدوخه ولا اخذها ولما يروح الهلع ارجع افكر اخذها وهذا ليلي سرا وانا بين باخذها وماني ماخذتها 😁

* لـولـيـتـا * 05-05-2018 02:01 AM

هههه قطرات توكلي على الله وخذيها دام الدكتور وصفها لك هو ادرى بحالتك
انا شايله هم بكره متى ارجع من المراجعه الانتظار في المستشفى يخليني اوسوس )-:

* لـولـيـتـا * 05-05-2018 02:04 AM

عيون ذكرتني بالصوص الصغار االي كان عندنا قبل كم سنه
كانو اثنين اهتميت بهم لما كبرو
في يوم رحنا زياره لبيت عمي ورجعنا ولقينا واحد فيهم ميت ولاندري ايش السبب
اما الثاني جلس الين مامرض وصار ماياكل ومره نحف وصرت مثلك افتح فمه بالغصب واعطيه لكن مافيه فايده بالاخير مات 😭

محمد البدراني 05-05-2018 02:11 AM

هلا قطرات يالله اعجبني فكرة اننا نتهاوش ونشد في شعر بعض هههه

الله يسعدك ابدئي في العلاج ولا تخافي صدقيني مب كل الناس تجيهم الاعراض

كثير ناس تناول الدواء بدون اي عارض

انتي نص حبة والله سهله مراااا

انا اخر علاج تناولته هو سيروكسات من كثر ما سبوه الناس وانه كثير الاعراض وشنيع و ووو الخ

خفت منه بس بالاخير جربته وتشجعت وكان افضل علاج لي

انا لو اخوك كان جبرتك على العلاج بس لازم تحطيني في بااالك انه كورس علاجي استغليه في معرفة طرق سلوكية في مواجهة الدوخة والهلع والقلق

((أبوعلي)) 05-05-2018 02:13 AM

يسعد صباحكم ،،،

* لـولـيـتـا * 05-05-2018 02:15 AM

اهلين ابوعلي ويسعد صباحك
كيف حالك؟

الساعة الآن 04:49 AM