نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

الله معاي 11-06-2018 11:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الندا (المشاركة 1334385)
اهااااا يعني انت كل اكتئابك بسبب الماضي .
طيب لو قلت لك سافر وعيش في بلد محد يعرفك فيها بلد جميل مريح معاك مايكفيك من المال توافق والا ترفض ؟ السفر مو هجره فقط تغيير مكان لمدة سنه مثلا .
تحمل اسألتي معليش يمكن تشوفها اسئله غبيه بس لي هدف منها

أممممم يبيله تفكير هالسؤال..

لكن إجابتي ( لا مراح أوافق )

وعل الثلج 11-06-2018 11:51 PM

أمسي على ضيقة صدر و أصبح على ضيقة صدر
قالوا الفرج عقب الصبر ... قلت الصبر همٍ دفين

https://www.youtube.com/watch?v=HdouJJ_YY1c

قطرات الندا 11-06-2018 11:53 PM

ليه ماراح توافق هل لاسباب او انت ماعندك رغبه ؟ ماتحس ان التغيير راح يحسن من نفسيتك ؟

الله معاي 11-06-2018 11:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الندا (المشاركة 1334390)
ليه ماراح توافق هل لاسباب او انت ماعندك رغبه ؟ ماتحس ان التغيير راح يحسن من نفسيتك ؟

مراح يغير شيء بالنفسية

قطرات الندا 12-06-2018 12:01 AM

دائما احكامنا على الامور قبل نجربها .. انت اكتئابك له اسباب ياوجه السعد والاكتئاب اللي له اسباب احس انه ابسط شي بالعلاج غير اللي يكون وراثي والا من غير سبب .
كم صار لك تستخدم ادويه نفسيه ؟ وهل التحسن صفر ؟

وعل الثلج 12-06-2018 12:01 AM

أبغى وايت سقس يعبي لي الصبر فل الفل

أعترف إني إنسان لا أملك من الصبر ما يؤهلني لمواصلة المشوار بكل أريحيه !!

الله معاي 12-06-2018 12:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الندا (المشاركة 1334393)
دائما احكامنا على الامور قبل نجربها .. انت اكتئابك له اسباب ياوجه السعد والاكتئاب اللي له اسباب احس انه ابسط شي بالعلاج غير اللي يكون وراثي والا من غير سبب .
كم صار لك تستخدم ادويه نفسيه ؟ وهل التحسن صفر ؟

3 أسابيع, والتحسن 0-

قطرات الندا 12-06-2018 12:07 AM

اوووه احسبك من سنين اجل ابشر بالخير لأن كل الاعضاء يقولون لك ماتبدا تحس بالتحسن الا بعد شهر و زود .
اجل انت مثلي توي باديه بالادويه وجاني حول بسبة قعدتي بالمنتدى ماغير ادور مواضيع تطمني ١

قطرات الندا 12-06-2018 12:09 AM

ابو نجلا ربي قال وبشر الصابرين بس محد يقدر يلومك اللي تحس فيه غيرك مايحس به بس ربك عالم وشايف وقادر اطلب اللي عينه ماتنام وماراح يخيبك

متأرجح 12-06-2018 12:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الندا (المشاركة 1334044)
هلاااا وسهلا متأرجح
جيت والله جابك تكفى بسألك انا اخذت الدواء من ثلاث ليال يعني البارح ثالث جرعه اول يومين طبيعيه بس اليوم احس بدوخه خفيفه وغثيان ومزاجي موب زين ومعدتي مو مرتاحه مش غثيان قوي لا غثيان عدم راحه وقلق كذا مدري وشو هالاحساس .. طبيعي والا فيني شي ؟

طبيعي جداً. .... كل هالاعراض مرت فيني و خصوصاً و الدوخة و الغثيان و راح تستمر معك من اسبوع لاسبوعين

بعدين تبدين تحسين بالارتياح و باذن الله خلال شهرين تتغير حياتك جذرياً للافضل

اسف لانقطاعي الفترة الماضية

لكن تاكدي كلنا معك باذن الله

الله معاي 12-06-2018 12:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الندا (المشاركة 1334396)
اوووه احسبك من سنين اجل ابشر بالخير لأن كل الاعضاء يقولون لك ماتبدا تحس بالتحسن الا بعد شهر و زود .
اجل انت مثلي توي باديه بالادويه وجاني حول بسبة قعدتي بالمنتدى ماغير ادور مواضيع تطمني ١

لكن ترا من سنين وأنا كنت أعاني من أعراض نفسية كثيرة.. يعني زمان أواخر الطفولة جاني اضطراب عدم التكيف واضطرابات نفسية أخرى
وبعدها جاني وسواس قهري وأخيرًا وماني متأكد من هالشيء أنه كان معاي أعراض الذهان من أيام المراهقة.. والآن وصلت لمرحلة الاكتئاب الحاد

قطرات الندا 12-06-2018 12:14 AM

هلا بك متأرجح الله يطمنك
اليوم فيه اعراض جديده وهن وتعب وخفقان وحيلي مهدود ومزاجي هابط وقست ضغطي طبيعي .. اليوم لي سادس عادي والا فيه شي ؟
الخفقان سويت تمارين التنفس وهدأ الحمدلله بس من اتحرك شوي والا اقوم احس بخفقان وتعب

قطرات الندا 12-06-2018 12:19 AM

وجه السعد طيب كل اللي مريت فيه من الطفوله الى الان توك تاخذ دواء ؟ والا اخذت مافيه نتيجه ؟
والا اخو صاحبتي كذا من عشر سنين ذهان ووسواس ويتخيل اهله بيقتلونه ويجيه هياج عصبي ومرو بأيام صعبه لكنه تعالج ورجع من احسن مايكون وتزوج ماشاء الله ومرتاح بس كل اسبوع يروح المستشفى ياخذ ابره بس مدري وشهي بصراحه

قطرات الندا 12-06-2018 12:22 AM

اللي استغرب منه ان اعراض الدواء الجانبيه ما ابتدت من اول يوم اخذت الدوا و توها قبل امس وامس واليوم تبدأ هالشي طبيعي ياناس والا فيني بلاء ؟

قطرات الندا 12-06-2018 12:22 AM

اعذروني تراي نشبه بس والله من الخوف اول مره اخذ ادويه نفسيه .. ثقلت راسي حسبي الله على العدو

الساعة الآن 11:39 PM