نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

ورود 18-12-2012 04:22 AM

نقطة تحول انا الشي اللي اعرفه ان المولود بالسعودية معاملته تجئ من الاماره ولاتروح للداخليه البنات خلصو أوراقهم اكيد عندهم معلومات افضل مني ان شالله يفيدونك قلبي والله يوفقك ويسعدك ويسهل معاملتك

نقطة تحول 18-12-2012 04:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورود (المشاركة 829137)
نقطة تحول انا الشي اللي اعرفه ان المولود بالسعودية معاملته تجئ من الاماره ولاتروح للداخليه البنات خلصو أوراقهم اكيد عندهم معلومات افضل مني ان شالله يفيدونك قلبي والله يوفقك ويسعدك ويسهل معاملتك

الله يفرجها حبيبتي
وأنا أعرف كدا كمان بس ما أعرف ليش طلبوا منا تروح الداخليه :(
والله بس اردد حسبي الله ونعم الوكيل

ورود 18-12-2012 10:17 AM

حسبي الله وكفى

ورود 18-12-2012 01:34 PM

بنات فيه احد

ورود 18-12-2012 01:35 PM

اللهم صلي على محمد وعلى ال محمد

ذاتي سر نجاحي 18-12-2012 01:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانه احمد (المشاركة 829101)
كيفكم يابنات وش اخر أخباركم بشرو
أنا خلاص أخذت اليوم موعد للعقد بعد 25 يوم بضبط .
عقبالكم يارب.

الله يتمم لكم على خير ويسعد قلوبكم يا رب

ذاتي سر نجاحي 18-12-2012 01:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة املي ربي (المشاركة 829127)
الف مبروك لكل البنات الي جاتهم الموافقة والي تم عقد قرانهم ويااارب عقبال الباقي كلهم تتسهل امورهم ونفرح بهم قريب الله يفرجها علينا وعليكم اجمعين ..
انا الحمدلله وصلت اوراقي للمحكمة والاسبوع الي فات طلبو حضور خطيبي فاراح لهم طلب الشيخ منه اصل الكشف الطبي وصورة من هويتي وطبعا اصل الكشف راح مع اوراق المعاملة لوزارة الداخلية فارجع للمستشفى واخذ صوره منه مختومه طبق الاصل ووداها قاله الشيخ جيب البنت وولي امرها وتعال املك لك ماصدقت يابنات كنت طايره من الفرح لكن ربنا ماارد اخوية كان منوم بالمستشفى وتعبان فااعطوه موعد على بكره الثلاثاء ادعولي كل الي يشوف كلامي يدعلي بتيسير وان ربنا يتمم لي على خير لاني بجد تعبت كثير والحمدلله ..

سلامات على أخوك، الله يلبسه ثوب الصحة والعافية... الله ييسر لك امورك ويتمم لك على خير وبشرينا بعد ما تعقدين إذا جينا على بالك ^_^

املي ربي 18-12-2012 05:56 PM

مشكورة اختي ورود وجزاك الله خير ..
للاسف رحت اليوم المحكمة والشيخ قال لازم تجيبون وكالة من ولي الامر بتزويجها باسمها واسم الخاطب وقفل اخر باب في وجهي حسبي الله ونعم الوكيل وكفى ..

املي ربي 18-12-2012 05:57 PM

الشر مايجيك حبيبتي الله يسلمك ..
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذاتي سر نجاحي (المشاركة 829181)
سلامات على أخوك، الله يلبسه ثوب الصحة والعافية... الله ييسر لك امورك ويتمم لك على خير وبشرينا بعد ما تعقدين إذا جينا على بالك ^_^

دانه احمد 18-12-2012 10:01 PM

أشكر كل وحده فرحت لي والله يبارك في حياتكم
وعقبال مانفرح فيكم يارب
قلبي معاكم ..

دانه احمد 18-12-2012 10:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة املي ربي (المشاركة 829214)
مشكورة اختي ورود وجزاك الله خير ..

للاسف رحت اليوم المحكمة والشيخ قال لازم تجيبون وكالة من ولي الامر بتزويجها باسمها واسم الخاطب وقفل اخر باب في وجهي حسبي الله ونعم الوكيل وكفى ..

الف سلامه على اخوك يالغلا..
ولاتزعلي الوكاله سهله في يوم تطلع وكل تأخيره وفيها خيره ياقلبي..وكل ابواب الفرح والخير تستناكي انبسطي خلاص :)
اناصار لي مثلك مارضيو يعطو اخويا اي معلومه في المحكمه الا بحضوري اوحضور خطيبي وصعب يجي من الرياض
فطلبو توكيل منه لـ اخوي اختصرت انا السالفه كلها ورحت اخذت الموعد بنفسي وخلصنا..
ابوك موجود هو ولي أمرك الان شي طبيعي يطلبوه اويطلبو توكيل منه.

دانه احمد 18-12-2012 10:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقطة تحول (المشاركة 829131)
ألف مبروك دانة اسأل الله ان يجعله زوج الدهر ويجعل بينكم الالفه يارب

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقطة تحول (المشاركة 829131)

عندي استفسار من بعد اذنكم :
قدمت المعاملة من قبل سنتين ورفضت بسبب البعثة
خلصت دراسه وقدمت المعاملة من جديد تقريبا من رمضان والاسبوع دا طلعت من المباحث وتحولت الي الامارة ؛ وموظفة المباحث سألتها عن الخطوات الي بعد المباحث وقالت من المباحث راح تروح الامارة وبعدها للمحكمة وموعد العقد
بس المفاجأة كانت انهم اعطوا لخطيبي موعد بعد أسبوعين مع طلبات ويحضر معاه شاهدين و ولي امري ويرفع الطلب لوزارة الداخليه
خطيبي من مواليد السعودية بس غير عربي ؛ وانا متاكدة اني سالت الموظفة المباحث وأكدت لي انها ماراح تطلع الداخليه بالرياض لانه من مواليد السعودية :(
الان اصدق مين بالتمام ؟
وماهي الخطوات الي باقي ؟ وكم الوقت ؟
الله يفرج همومنا يا رب ويسهل أمورنا
دعواتكم لأنها ضاقت واستحكمت حلقاتها مرة والله

الله يبارك في حياتك يالغلا وعقبالك
اقدر اقولك مبروك اذا طلعت من البحث للاماره انتي بكذا تكوني حصلتي على الموافقه المبدئيه من الاماره
ومدام انها بتطلع لداخليه عادي اهم شي تكوني ضمنتي الموافقه ماراح تطول ويمكن طلعت لداخليه علشان خطيبك غير عربي والله يعلم.
تطمني والله يكتب لك مافيه الخير وخليك متفائله دائما :)

املي ربي 19-12-2012 07:35 AM

الله يسلمك يادانه حبيبتي و الله يفرجها عليه وعلى كل من ضاقت عليهم يااااارب ..
استغفر الله العظيم واتوب اليه...
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانه احمد (المشاركة 829252)
الف سلامه على اخوك يالغلا..
ولاتزعلي الوكاله سهله في يوم تطلع وكل تأخيره وفيها خيره ياقلبي..وكل ابواب الفرح والخير تستناكي انبسطي خلاص :)
اناصار لي مثلك مارضيو يعطو اخويا اي معلومه في المحكمه الا بحضوري اوحضور خطيبي وصعب يجي من الرياض
فطلبو توكيل منه لـ اخوي اختصرت انا السالفه كلها ورحت اخذت الموعد بنفسي وخلصنا..
ابوك موجود هو ولي أمرك الان شي طبيعي يطلبوه اويطلبو توكيل منه.
[/CENTER]

معاناة جديدة 20-12-2012 03:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى محمد (المشاركة 827855)
معاناة مالها حس
شكلها تزوجت ونسيتنا ههههههه

هههههههههههه الله يسمع منك واتزوج وارتاح من هالهم بس وينها الموافقه اول عادني على حالي انتظر الفرج
والله ياشذون انا اتابعكم بصمت لان الى الان مافي شي استجد بموضوعي :(
انتي بشري وش صار معك الحين ووين وصلتي في معاملتك؟ وفي اي امارةةانتي مقدمة؟ومين اللي قدم اوراقك؟
لوتزوجت مابنساكم وبعطيكم خبر بعد وعزمكم بس وش اقول الله يسهل ويفرجها بيصير لنا سنه وحنا لا في ارض ولا سماء
والبنات الجدد الله يسهل لكن ويوفقكم

طهر لاتيأسين يالغاليه تراني واجهت احباطات من الجميع حتى من اقرب الناس لي والله بعض الاحيان اكره نفسي ضغوطات ماتتصورين قد ايش عشان اغير قراري ورأيي بس انا واثقه من قراري واختياري وموكله امري لله ومستخيرة الله في هذا الامر مشان هيك لازلت احاول وربي كريم

دندووووونه الف مبرووووك حبيبتي منك العيال ومنه المال الله يسعدكم وعقباااالناا المنتظرات الفرج ياارب

لولو يارب سهلها 22-12-2012 10:36 AM

الله يسهلها ويسرها علينا كولنا
ويحقق مرادنا يارب
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
ووالدعاء مرا مهم ولاتنسوني من احلى الدعوات

الساعة الآن 03:08 AM