نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

قطرات الندا 12-06-2018 02:07 AM

تدري وش مستغربه منه ابو نجلا ؟ وش معنى ماجتني هالاعراض من اول يوم استخدمت الدواء وقلبت معاي اغاني ؟ ليه بعد كم يوم ؟ والا عادي ؟

وعل الثلج 12-06-2018 02:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الندا (المشاركة 1334433)
ايه بفلوس الكشفيه ب ٣٠٠
لا والله مارحت لابن رشد تدري ليه حبيت مركز السلامه ؟
عشان بمواعيد ومواعيدهم قريبه كل اسبوع مو يرميك بعد كم شهر .. وعطاني الواتساب اي تغيرات اسأله ويرد علي بكل ذوق وادب وسعة بال .
ماحبيت المراكز الثانيه تروح تنلطع تنتظر دورك انا خلقه ماطيق الانتظار وا دوخ واقعد اسمع بانتظار الحريم صراخ هالبزران والازعاج ههههه
الطب امانه وامان واذا ماحسسك دكتورك انه مهتم لحالتك ويحاول يساعدك ماش مامنه فايده
وانا وحده كبرت ودبرت وانهبلت صرت حساسه من ادنى كلمه .
امين يابو نجلا ويبارك لك بشبابك ويعوضك خير بالدنيا والاخره كل امين

حلو راح أحفظ إسمه و الله يكتب اللي فيه الخير لي و لك و الله يعطيك طولة العمر و العافيه اللي تقدي قلبك للفرح دوووم

و أنا أخوك مو مهم العمر المهم حلاوة الروح و المزاج العالي اللي منه يخليك متفائل رغم الظروف القاسيه و أنا ظروفي قست علي و لا أسعفني المزاج يا هذي القرادة فوق ما هي مقرودة من إكتئاب غير نمطي و ثنائي قطب و ذهان و قلق و كآبه خليها على الله ما غيره يزيّن الحال

و سلامتك من كل شر و موذي و يريح بالك و قلبك

حسبنا الله و نعم الوكيل
لا حول و لا قوة إلا بالله

قطرات الندا 12-06-2018 02:32 AM

امين يارب ويرزقك الراحه والسعاده ياخوي ويكتب اجرك ويفرح قلبك عاجلا غير اجل

الشاكر 12-06-2018 10:12 AM

غيمة فرح 12-06-2018 05:45 PM

اهلا اهلا انا غيرت اسمي🤗 عسى يتغير حالي😬
بس بالأخير ماش هالدنيا عجزت تضحك لي
بس ولو بأضحك عليها حتى لو عطتني كفوف 💪
صامدون رغم المحن🖐 😅

قطرات الندا 12-06-2018 07:57 PM

غدا اجمل انت وجه السعد ؟ اللي هو ظلام اليأس ؟

صابر 12-06-2018 08:56 PM

يالله صبرنا

غيمة فرح 13-06-2018 01:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الندا (المشاركة 1334531)
غدا اجمل انت وجه السعد ؟ اللي هو ظلام اليأس ؟

لا 🙈

متأرجح 13-06-2018 02:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الندا (المشاركة 1334400)
هلا بك متأرجح الله يطمنك
اليوم فيه اعراض جديده وهن وتعب وخفقان وحيلي مهدود ومزاجي هابط وقست ضغطي طبيعي .. اليوم لي سادس عادي والا فيه شي ؟
الخفقان سويت تمارين التنفس وهدأ الحمدلله بس من اتحرك شوي والا اقوم احس بخفقان وتعب

بشرحلك شلون صاير الموضوع

مستقبلات المخ في حالة القلق و الاكتئاب تحتاج لضبطها ....بعد اخذ العلاج اول اسبوعين يصير فيها حالة تذبذب لان العلاج بدا ياثر فيها و التذبذب هذا مثل لو رميتي حجر في بركة ماء راكد بتتحرك الموية فترة بعدين ترجع للوضع الطبيعي

اللي صاير معك الحين المستقبلات متاثرة بالدواء و تحاول ضبط نفسها و تزيد و تنقص و تتلخبط لمدة اسبوعين الى شهر بعدين تركد الامور و تبدا الزيادة في تركيز السيروتونين و تحسين بالراحة و مرحلة الراحة تبدا بعد شهرين الى خمس شهور

لا تقلقين ابد اختي قطرات و ترا بتجيك اعراض اشكال انواع وقتها تذكري البركة و الحجر و قولي انها ان شالله موجة و تعدي

قطرات الندا 13-06-2018 05:32 AM

الله يحزاك خير متأرجح نسخت المعلومه بمخي .
الف شكر ماقصرت والله طمنتني

سر القلم 13-06-2018 09:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متأرجح (المشاركة 1334562)
بشرحلك شلون صاير الموضوع

مستقبلات المخ في حالة القلق و الاكتئاب تحتاج لضبطها ....بعد اخذ العلاج اول اسبوعين يصير فيها حالة تذبذب لان العلاج بدا ياثر فيها و التذبذب هذا مثل لو رميتي حجر في بركة ماء راكد بتتحرك الموية فترة بعدين ترجع للوضع الطبيعي

اللي صاير معك الحين المستقبلات متاثرة بالدواء و تحاول ضبط نفسها و تزيد و تنقص و تتلخبط لمدة اسبوعين الى شهر بعدين تركد الامور و تبدا الزيادة في تركيز السيروتونين و تحسين بالراحة و مرحلة الراحة تبدا بعد شهرين الى خمس شهور

لا تقلقين ابد اختي قطرات و ترا بتجيك اعراض اشكال انواع وقتها تذكري البركة و الحجر و قولي انها ان شالله موجة و تعدي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

سلمت اناملك اخي المتأرجح وسلم محبوك ..

كلامك يكتب بماء الذهب ..

ولكنك ازعلتني بالفقرة الاخيرة .. تدري ليه .. !

لأنها من الطيره .. التي نهى الاسلام عنها ..

وعل الثلج 13-06-2018 12:55 PM

مسالخير و كل عام و أنتم بخير و عسانا و عساكم من عواده

وعل الثلج 13-06-2018 12:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الندا (المشاركة 1334434)
تدري وش مستغربه منه ابو نجلا ؟ وش معنى ماجتني هالاعراض من اول يوم استخدمت الدواء وقلبت معاي اغاني ؟ ليه بعد كم يوم ؟ والا عادي ؟

اي عادي لا تدققين و عيشي اللحظه

وعل الثلج 13-06-2018 01:00 PM

غدا أجمل شكلها ميموري😂

وعل الثلج 13-06-2018 01:04 PM

تنصحوني أروح السوق العصر و الا العشا شكلي بدزها بعد العشا

الساعة الآن 12:06 AM