نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

كلمة طيبة 21-04-2019 12:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر شرقاوي (المشاركة 1368058)
ماعرفتينا على اسمك الكريم ههههه الحمدالله دائما وابدا مارح نكل ولا نمل وعسى خير يارب الله يستر النوم وش فيه الله ييسر ذي الضيقه ، هههههه انا اقول يا وخيتي نامي انا شكلي قاعد للفجر بصليه وبنام ، 50 ريال يمني يعني 😂 اجلس عاطل احسلي 😂

أهلا أخي نمر أسمي كوكو وأنا بدعيك بنمر زين 😂 هههه ترا 50 ألف مو 50 ريال هذا لو تجي براتبك لهالبلد يادوب يكفيك لأنه كل شيء غالي ولايتوازن مع الدخل الفرد 50 ريال ماتجيب شنطة تقول راتب أجلس عاطلن تستاهل

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطى ثابتة (المشاركة 1368085)
اه تو صاحيه من حلم مفجوعه والله وتفسيره خوفني وكمان اللي مرعبني ناسيه بدايته احاول أتذكر ماقدرت خايفه من اللي مو ناسيته شسوي وربي مرعوبه من التفسير

أختي تعرفي أسهل طريقة تعرفي فيها الحلم من الشيطان لو نسيت أي شيء فيه أعرفي أنه حلم من الشيطان

كلمة طيبة 21-04-2019 12:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1368128)
اللهم إنا نستودعك أختنا الغالية " كلمة طيبة " ويارب تكون بخير 🌹🌹🌹

شكرا على سؤالك أخي أبو عبادي أسعدني سؤالك بارك الله بك و متعك بالصحة والعافية 🌹

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1368181)
إي والله الحمد لله على كل حال
لكن افتقد "كلمة طيبة" ☹️😔يارب تكون بخير الله يحفظها في كل مكان وفي أي وقت ويرزقها الوظيفة اللي تتمناها ويسعدها 🤲🌹

ماتفقد عزيز أخي , تسلم عالدعوة الطيبة ربنا يفتح لك أبواب الخير من وسعة أيضا ... ويحقق لك ماتتمناه 🌹

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1368303)
كلمة طيبة 😔😔 كنت ح اكتب عن موضوع بالمجتمع من حولنا بس انتظر ترجعي بالسلامة إن شاء الله 🤲😭🌹

يامراحب أخي ...هات مالديك يارجال فرحت أنك بتسوي موضوع .. لكن أشوف تسوي لك إعلان قبل الموضوع .. هل هذا جائز ولانبلغ أبو علي ههه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1368308)
منتو ملاحظين القسم إزداد ضيائاً 😜😂😂😂
الحمد لله على السلامة أختنا الغالية كلمة طيبة رجعت
☕☕🍰🍰🍰🍩🍪

أضحكتني هههه الله يسعدك لك كلام طريف خفيف هههه
عزومة من أهل الجود مانرد الصحن لين آخر قطعة .. تسلم الأيادي أبو عبادي ههه🌹

كلمة طيبة 21-04-2019 01:07 AM

وأبشر أبو عبادي جىلي شغل زين اليوم الظهر

بس ضغطت على أحد من أهلي ياخذه ههه بالعافية 😂

أبو عبادي 21-04-2019 01:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمة طيبة (المشاركة 1368313)
شكرا على سؤالك أخي أبو عبادي أسعدني سؤالك بارك الله بك و متعك بالصحة والعافية 🌹
العفو ي كلمة طيبة الحمد لله على السلامة 😊😊 خير ي رب انتي بخير إن شاء الله؟ والله فقدناك بالمنتدى بس الحمد لله عدت.

ماتفقد عزيز أخي , تسلم عالدعوة الطيبة ربنا يفتح لك أبواب الخير من وسعة أيضا ... ويحقق لك ماتتمناه 🌹
الله يسلمك ويحفظك 😊آمين أجمعين يارب ي كوكو 🤣😂

يامراحب أخي ...هات مالديك يارجال فرحت أنك بتسوي موضوع .. لكن أشوف تسوي لك إعلان قبل الموضوع .. هل هذا جائز ولانبلغ أبو علي ههه

الله يحييك، الفكرة مو موضوع منفصل لا مواقف تحصل من حولي بين الناس وتكررت كثييير وقلت ودي اطرحها ونتناقش فيها لاأكثر، بس بنفس الوقت مهمة جداً، ههههههه أبو علي تاج راسي مايحتاج موضوع بسيط والله يسلمه ويسلم الجميع.

أضحكتني هههه الله يسعدك لك كلام طريف خفيف هههه
عزومة من أهل الجود مانرد الصحن لين آخر قطعة .. تسلم الأيادي أبو عبادي ههه🌹
ههههههه كلام اللغة جميل لاتنسي بعض الأمثال لها معانٍ كثيرة ومفيدة، الله يكرمك وانتم أهل كرم وجود بارك الله فيك، الله يسلمك والحمد لله على عودتك مرة أخرى 🥳🥳🥳🌹🤝

الردود داخل الاقتباس 😝

كلمة طيبة 21-04-2019 01:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1368113)
هلا والله أختنا الغالية كلمة طيبة الله يسعدلي مساك ويوم جميل لك يارب 🤲🤲🌹.
شكراً لك 😎 اليوم عسير >>>عصير 🥤 😝😝 بهزر ع فكرة 🥳، القطاع المجتمعي ما تأقلمت معه، او كان مرهق لك عن العمل الخاص؟ مو مشكلة التدقيق يحتاج مننا نرخي شوية ونعدي الأمور العادية حتى لايخلط علينا كل شيء وتخرب الطبخة 😂😂😉، الله يعافيك ويفرج همك يارب، وصراحة أنا استمتع بما تكتبيه من معلومات وأمثال 😍 أذكر زمان كتبت عن الحليب واللبن مدري فين قرأته 😂، بس والله حبيته، وأمس عن الحلبة قمت ادور عن مكان بيعها 😎،
الله يزيدك عِلم على عِلم ويرزقك ماتتمنين ويكتب لك ولنا وللجميع الرزق والفرج والشفاء العاجل آمين يارب العالمين 🤲🌹

عصير زين من يد زين ههه هذا طبع كريم فيك أخي ..
كل شغل فيه شيء مزعج أو غير مريح عاد كنت قبل فترة أكلم بنت تعرفت عليها في احد المقابلات وصرنا نتواصل عالتوتس قالت لي أقبلي وأقولها كل شغل فيه عيب ههه

مثلاا ... 1- موقع العمل بعيد أو غير مناسب 2- المواصلات غير متوفرة والبيئة غير مريحة 3- الجهد لايساوي الراتب

شكراااا عل مجاملتك أخي ربنا يسعدك أسعدتني ... عاد الشريط مزحوم بالهدرة ههه
الحلبة تتآكل عندنا مع الرز وفيها فوائد كثيرة
هههه وبعد أزيد العنب أخي

وبلدنا بلد عنب وماسمعت المثل يقول لاطال بلح الشام ولاعنب اليمن ههه
العنب أنواع أخضر وهذا مسكر وحامض وأسود له ذواقينه بس ما أحبه
والأحمر جميل لكن بذوره متعبه الحاصل العنب ثم العنب يخفض مستويات الكولسترول الضار داخل الجسم
ويقاوم الشعور بالاكتئاب والعنب الأحمر مفيد في حالات ارتفاع ضغط الدم
وأنا أكل الزبيب يوم ماهو موسم العنب وذا يغني عن ذاك ههه يرفع المعنويات

أنا مع الغذاء كدواء وأعيد واكرر منه دواء ومنه غذاء أخي وكثر أعضاء تشافوا بنظام غذاء صحي
قبل أيام رحت كافيتريا شفت البنت اللي بطلب منها قاعدة ماقامت إلا تكلم الموظف وهي جالسة فأستغربت وسألتها أنت مريضة ؟
قالت بطنها تعورها سألتها كم سؤال وقلت لها يمكن عندك تسمم وحكت لي سالفة أنها راحت مطعم وشافت شيء شكت فيه أو قلقت من نظافته
والتسمم عندنا نسميه حالب الحاصل أنا جربت علاجين من التسمم الغذائي الأول مغذية في المستشفى وعلاج طبيعي في البيت زنجبيل وماء
يروح المغص وتقلصات المعدة والأمور تصير طيبة خلال ساعات أو يوم .. عالأقل بدون مغذية ولاغيرره
ويوم شفت العلاج الطبيعي نفع وكيف مع تكرار المشكلة كان يعطي نتيجة زينة
قفلت عل الأدوية وجت قدا الأغذية ههه

حتى القشور من برتقال وموز وتفاح فيها فوائد يعني حتى القشرة ماتضر الأرض
لو رميتها صارت سماد عضوي وأن أكلتها زينة خير الأرض حتى القشر مايلوث الطبيعة
حتى مرة صدمت يوم شفت شيف مشهورة على التلفزيون مسوية وجبة طعام من قشور البرتقال
الوجبة ماأذكرها بس على حسب ماأذكر قشر برتقال بالسكر ومربى البرتقال وكل مالك إلا العافية ههه

تسلم أخي عالكلام الزين ولك بالمثل ولجميع الاخوة والاخوات 🌹

كلمة طيبة 21-04-2019 01:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر شرقاوي (المشاركة 1368129)
والله يبو عبادي من حول سنه جاني الام بالبطن رحت سويت كل شيء فحوصات ودم وقالي قولون ومن وقتها وانا عندي ضغط وتعب عام والضغط شكله وراثي لانه الوالد والوالدة عندهم الله يعين ويصبر الحال
هههههه هو شوي شاطح موضوع اني بستورد اكل من برا وببيعه بس طبعل اهم شيء انه حلال وخالي من اي شيء حرام يعني صعب شوي ه ولك خصم خاص

الله يشافيك عاجل غير آجل ...

بالنسبة للمشروع حلو الفكرة وأشوف أنك مهتم وتحاول غالبا الشباب يشتغلوا Freelance لين يجي الفرج ويارب يوفقك بمشروع مريح مايتعبك ترا المشاريع لها متاعب
وأنا جربت عل هذا الطريق وتعبت ولابديت ولانتهيت ههه.. لكن الحسنة الوحيدة أنه صار عندي معرفة زينة بالعقود والبنود وكيف أكتبها ولي تجارب

بس أقول لك فشل المشروع أو نجاحه الموقع المناسب بعد توفيق من الله لأن الموقع 70% من نجاح المشروع من ملاحظتي مشاريع كثير قفلت عالأساس هذا
ولاتخلي كل البيض في سلة واحدة يعني لاتخلي فلوسك كلها على مشروع واحد يمكن مايكون العائد المالي منه يرضيك
وترا التجارة ربح وخسارة خلي عندك حساب طوارىء أصلاحات أو أرتفاع عقد إيجار المحل ..ألخ

والحقيقة المال الثابت اللي مايشتغل مثل كرة من ثلج لوتقعد ماكانها تذوب لكن لو تدحرجها وتحركها في تجارة تدحرج وتآكل من الثلج لين تصير بكبر محترم ههه

ولاتفكر أنا أريد أفتح محل أكسسورات أو ثياب لااا لاتفكر في ماتريد أنت وأدرس السوق ماذا يريد وأعرف معلومة من ذهب أغلب المستهلكين نساء
فأدرس عقلية المرأة لو سمحت ههه الرجال قليل مايشترون مالهم على ثقل السوق وطلعات المول والفلوس كلها بيد الحرمة ههه

وخليك Freelance لين تعمل مشروع

أبو عبادي 21-04-2019 01:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمة طيبة (المشاركة 1368321)
عصير زين من يد زين ههه هذا طبع كريم فيك أخي ..

الله يسلمك 🤣😝 اشكرك 🤝🌹

كل شغل فيه شيء مزعج أو غير مريح عاد كنت قبل فترة أكلم بنت تعرفت عليها في احد المقابلات وصرنا نتواصل عالتوتس قالت لي أقبلي وأقولها كل شغل فيه عيب ههه

مثلاا ... 1- موقع العمل بعيد أو غير مناسب 2- المواصلات غير متوفرة والبيئة غير مريحة 3- الجهد لايساوي الراتب

بالضبط اختي فعلاً هذي من ابسط الاسباب تجعل الواحد يرفض العرض الوظيفي وهي تستحق الرفض بالآخر اطلع غير مستفيد ولو بالقليل حرام، واحييك ع الرفض ولكن له اسباب.

شكراااا عل مجاملتك أخي ربنا يسعدك أسعدتني ... عاد الشريط مزحوم بالهدرة ههه

ههههههه No problem at all 😏

الحلبة تتآكل عندنا مع الرز وفيها فوائد كثيرة
هههه وبعد أزيد العنب أخي

وبلدنا بلد عنب وماسمعت المثل يقول لاطال بلح الشام ولاعنب اليمن ههه
العنب أنواع أخضر وهذا مسكر وحامض وأسود له ذواقينه بس ما أحبه
والأحمر جميل لكن بذوره متعبه الحاصل العنب ثم العنب يخفض مستويات الكولسترول الضار داخل الجسم
ويقاوم الشعور بالاكتئاب والعنب الأحمر مفيد في حالات ارتفاع ضغط الدم
وأنا أكل الزبيب يوم ماهو موسم العنب وذا يغني عن ذاك ههه يرفع المعنويات

ايوة بشأن الحلبة نعرفها بس من فترة لفترة نأكلها 😖 صعب طعمها نوعاً ما بس حلوة مع السمك والحمّر.
العنب نعم لزيز بس بعيدين عن الفواكه وخصوصاً الأحمر نادر وجوده وغالي الثمن، سبحان الله ذكر في القرآن الكريم وأكيد فيه نفع وماخلق شئ عبثا، والزبيب حلو بس مع المكسرات الذ صراحة، ومفيد لنا اصحاب فقر الدم 😔، الحمد لله على كل حال، اشكرك على المعلومات القيمة ماشاء الله عليك 🌹.

أنا مع الغذاء كدواء وأعيد واكرر منه دواء ومنه غذاء أخي وكثر أعضاء تشافوا بنظام غذاء صحي

اتفق معك ومساعدة للجسم كمان بأمر الله سبحانه وتعالى.

قبل أيام رحت كافيتريا شفت البنت اللي بطلب منها قاعدة ماقامت إلا تكلم الموظف وهي جالسة فأستغربت وسألتها أنت مريضة ؟
قالت بطنها تعورها سألتها كم سؤال وقلت لها يمكن عندك تسمم وحكت لي سالفة أنها راحت مطعم وشافت شيء شكت فيه أو قلقت من نظافته
والتسمم عندنا نسميه حالب الحاصل أنا جربت علاجين من التسمم الغذائي الأول مغذية في المستشفى وعلاج طبيعي في البيت زنجبيل وماء
يروح المغص وتقلصات المعدة والأمور تصير طيبة خلال ساعات أو يوم .. عالأقل بدون مغذية ولاغيرره
ويوم شفت العلاج الطبيعي نفع وكيف مع تكرار المشكلة كان يعطي نتيجة زينة
قفلت عل الأدوية وجت قدا الأغذية ههه

الله يعافيك ويعافيها بس أحياناً اللي مايعرف سيلجأ بعد امر الله للطبيب للعلاج والإنتهاء من التسمم، لأنه المعرفة شوي ضعيفة عند الناس، الله يزيدك من علمه ويحفظك

حتى القشور من برتقال وموز وتفاح فيها فوائد يعني حتى القشرة ماتضر الأرض
لو رميتها صارت سماد عضوي وأن أكلتها زينة خير الأرض حتى القشر مايلوث الطبيعة
حتى مرة صدمت يوم شفت شيف مشهورة على التلفزيون مسوية وجبة طعام من قشور البرتقال
الوجبة ماأذكرها بس على حسب ماأذكر قشر برتقال بالسكر ومربى البرتقال وكل مالك إلا العافية ههه

بالضبط هذا إستثمار البرتقال يتأكل قشره مع الكبسة يقطعوه شرايح ويكبسوه معاه يجي زي الجزر صغير مقطع وحلو، اما قشر الموز مستحيل 🥺🥺، ذقت البطاطس بقشرتها كيف مقرمشة ولزيزة 😍😘، الحمد لله على نعمه دائماً وأبداً.

تسلم أخي عالكلام الزين ولك بالمثل ولجميع الاخوة والاخوات 🌹

الله يسلمك الردود داخل الإقتباس وفقك الله لكل خير 🌹

كلمة طيبة 21-04-2019 02:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1368326)
الله يسلمك الردود داخل الإقتباس وفقك الله لكل خير 🌹

الله يسعدك أخي ... واضح ماشي في الانجليزي كويس
طبعا أنا مع الادوية لكن أقول كثير من المشاكل العضوية نحلها بالغذاء أنت لو تشوف الأسيوين يتعالجون بالغذاء تقول أبركلي أفتح الثلاجة ولا أروح المستشفى ههه
وترا قشر الموز وغيره مفيد وممكن يسون منه علاجات طبيعية والمتصفح يجيب لك الفوله ههه.. ربنا يرزق العافية للجميع ...

كلمة طيبة 21-04-2019 02:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليانن (المشاركة 1368306)
السلام عليكم
اخوي ابو عبادي
ابسالك ؟هل فعلا فيتامين دال له سبب بالوسواس والقلق
انا معي
وابسالك الله يجزاك خير
ذبحني غثيان الدواء النفسي جدا والاستفراغ
وهذي عاده عندي عند اَي دواء نفسي
وعند ايضا مااتركه نفس الشي
ماتعرف حل

الله يعينك أختي هذا البلاء اللي جاي من الأدوية
ربنا يشفيك ويعافيك ويريح بالك

كلمة طيبة 21-04-2019 02:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1368320)
الردود داخل الاقتباس 😝

شوقتنا عالموضوع أبو عبادي ... ننتظر بفارغ الصبر

أبو عبادي 21-04-2019 02:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمة طيبة (المشاركة 1368317)
وأبشر أبو عبادي جىلي شغل زين اليوم الظهر

بس ضغطت على أحد من أهلي ياخذه ههه بالعافية 😂

ههههههه نسيت أرد على هذا الرد

كويس طيب ليه ظروف العمل ماناسبتك أو بعيد عن تخصصك ؟

أبو عبادي 21-04-2019 02:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمة طيبة (المشاركة 1368330)
الله يسعدك أخي ... واضح ماشي في الانجليزي كويس
طبعا أنا مع الادوية لكن أقول كثير من المشاكل العضوية نحلها بالغذاء أنت لو تشوف الأسيوين يتعالجون بالغذاء تقول أبركلي أفتح الثلاجة ولا أروح المستشفى ههه
وترا قشر الموز وغيره مفيد وممكن يسون منه علاجات طبيعية والمتصفح يجيب لك الفوله ههه.. ربنا يرزق العافية للجميع ...

وياك يارب ،، الحمد لله بدبر حالي

أيوة بالضبط لأنه كثرة الأدوية غير مستحبة ،اشهد فعلاً ويستخدموا كل شئ مرة شفتهم يأكلوا حشرات 😖الله لايبلانا،
أي صح بس الناس ماعاد تفكر تقول اديني حبة دواء وخلاص ،

اللهم آمين وجميع المسلمين يارب

كلمة طيبة 21-04-2019 02:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1368339)
ههههههه نسيت أرد على هذا الرد

كويس طيب ليه ظروف العمل ماناسبتك أو بعيد عن تخصصك ؟

هههه ولايهمك

العمل زين لكن أنا حاليا عندي مايشغل وقتي وهو عملي الخاص
لين ربي يفرجها ... العمل وتخصصي مختلفين ولكن أعرف أتصرف ههه
تذكرت رواية عائلة روبنسون السويسرية عاشوا في جزيرة وتأقلموا مع الظروف
أجلى وقت كان يحطون اللحم في الكهف يخزنونه للطعام وفي يوم مطرت وتعفن اللحم في الكهف
قاموا أشعلوا دخان وطردوا الرائحة العفن بالدخان ... وأنا مثل هذولا أعرف أتأقلم لو حطوني بجزيرة أتأقلم مو بشغل ههه

كلمة طيبة 21-04-2019 02:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1368344)
وياك يارب ،، الحمد لله بدبر حالي

أيوة بالضبط لأنه كثرة الأدوية غير مستحبة ،اشهد فعلاً ويستخدموا كل شئ مرة شفتهم يأكلوا حشرات 😖الله لايبلانا،
أي صح بس الناس ماعاد تفكر تقول اديني حبة دواء وخلاص ،

اللهم آمين وجميع المسلمين يارب

لاتشوف الجانب المضر من ثقافتهم خليك أيجابي 😂

أبو عبادي 21-04-2019 02:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمة طيبة (المشاركة 1368346)
هههه ولايهمك

العمل زين لكن أنا حاليا عندي مايشغل وقتي وهو عملي الخاص
لين ربي يفرجها ... العمل وتخصصي مختلفين ولكن أعرف أتصرف ههه
تذكرت رواية عائلة روبنسون السويسرية عاشوا في جزيرة وتأقلموا مع الظروف
أجلى وقت كان يحطون اللحم في الكهف يخزنونه للطعام وفي يوم مطرت وتعفن اللحم في الكهف
قاموا أشعلوا دخان وطردوا الرائحة العفن بالدخان ... وأنا مثل هذولا أعرف أتأقلم لو حطوني بجزيرة أتأقلم مو بشغل ههه

الله يوفقك ويكتب لك الخير بس العمل كيف منفصل عن عملك الخاص؟ يعني لديك بزنس تديريه وأمورك تمام إن شاء الله؟

نعم اعرفهم 🙈🙈فلونة 😎، ماشاء الله تبارك الله عليك الله يحقق لك أمانيك ويكتب لك الخير يارب 🤲🏼🌹

أبو عبادي 21-04-2019 02:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمة طيبة (المشاركة 1368347)
لاتشوف الجانب المضر من ثقافتهم خليك أيجابي 😂

هههههههه طيب 😁😎😎

كلمة طيبة 21-04-2019 03:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1368349)
الله يوفقك ويكتب لك الخير بس العمل كيف منفصل عن عملك الخاص؟ يعني لديك بزنس تديريه وأمورك تمام إن شاء الله؟

نعم اعرفهم 🙈🙈فلونة 😎، ماشاء الله تبارك الله عليك الله يحقق لك أمانيك ويكتب لك الخير يارب 🤲🏼🌹

العمل تبعي بسيط لكن مريح الربح نسبي .. ربنا يرزقنا بعمل في شركة نفط

تعرفها ...!
أنا أشتريت الرواية أخي فعلا ممتازة وتبرعت بها لمكتبة مدرستي في زياراتي لها
الراوية مشوقة جدا ..

الناس يقرأون في وقت فراغهم أنا أحاول أفضي لي وقت فراغ لأقرأ
حاليا اقرأ كتاب حرب وخطط ومالى ذلك مترجم الى مايقارب 600 صفحة بحجم وسادة
أنصحك بالقراءة تزيل القلق والتوتر

الموضوع ياريت يشوف النور قريبا ..$$$

نمر شرقاوي 21-04-2019 11:20 AM

ياعيال اول طلبيه بتكون لكم كوكو والبقيه شحنة سناكات كوريه وصينيه هههه طبعا انا بتفرج عليهم هههه مارح اذوق

كلمة طيبة 21-04-2019 12:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر شرقاوي (المشاركة 1368381)
ياعيال اول طلبيه بتكون لكم كوكو والبقيه شحنة سناكات كوريه وصينيه هههه طبعا انا بتفرج عليهم هههه مارح اذوق

ليش ماتذوق يانمر مسمومة ..

وكيفك بالانجليزي عسى أمورك طيبة ؟ ليه ماتدخلك دورة تقوي الانجليزي عندك ترا قبل فترة عرفت أنه في نظرية بعلم اللنقوستك أو اللغويات في الأنجليزي
تقول النظرية كل أنسان عنده منفذ لغة في عقله يعني بالمختصر أنت تجيد لغات العالم والبيئة والتعليم يفتحون هالمنفذ .. أستفيد وقوي من مهاراتك بالأنجيزي
مرة سويت مقابلة عربي أنجليزي وماحد علمني في أنجليزي ماتدري يقولون لك مقابلة أنجليزي خليك حريص وأدرس لك دورة منها شهادة و خبرة عملية

كلمة طيبة 21-04-2019 12:07 PM

اقتباس:

نمر شرقاوي 21-04-2019 12:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمة طيبة (المشاركة 1368387)

وكيفك بالانجليزي عسى أمورك طيبة ؟ ليه ماتدخلك دورة تقوي الانجليزي عندك ترا قبل فترة عرفت أنه في نظرية بعلم اللنقوستك أو اللغويات في الأنجليزي
تقول النظرية كل أنسان عنده منفذ لغة في عقله يعني بالمختصر أنت تجيد لغات العالم والبيئة والتعليم يفتحون هالمنفذ .. أستفيد وقوي من مهاراتك بالأنجيزي
مرة سويت مقابلة عربي أنجليزي وماحد علمني في أنجليزي ماتدري يقولون لك مقابلة أنجليزي خليك حريص وأدرس لك دورة منها شهادة و خبرة عملية

مسموسة ذي شنو ههههه تعرفي الضغط ودايت نحاول تخفف ، افا ياذا العلم ههههه انا صراحة اعتبر نفسي انجليزي فوق المتوسط ، هههههه لو تبين نقلبها لك انقلش قدام ، hey hey how are u my friend what your plans for today lol

كلمة طيبة 21-04-2019 12:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر شرقاوي (المشاركة 1368389)
مسموسة ذي شنو ههههه تعرفي الضغط ودايت نحاول تخفف ، افا ياذا العلم ههههه انا صراحة اعتبر نفسي انجليزي فوق المتوسط ، هههههه لو تبين نقلبها لك انقلش قدام ، hey hey how are u my friend what your plans for today lol

لاتضغط على نفسك أخي كل ماتشاء بحساب وعقل لاتكن صلبا فتكسر ولالين فتعصر
ماشاء الله عليك أخي واضح لغة جيدة .. مع عمر صغير لكن لغة زينة ربنا يزيدك علم ومعرفة
لاااا مانريد نقلبها أنجلش عاد صحيح أن وضعي تمام سماعيا ونطقا لكن كتابة مالي فيها كسل
ولو مستواك زين لكن الدورة تخليك أزين ... أنا دخلت منذ مدة دورهه تسليت تسلية ممتازة ... جرب نمر

نمر شرقاوي 21-04-2019 12:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمة طيبة (المشاركة 1368391)
لاتضغط على نفسك أخي كل ماتشاء بحساب وعقل لاتكن صلبا فتكسر ولالين فتعصر
ماشاء الله عليك أخي واضح لغة جيدة .. مع عمر صغير لكن لغة زينة ربنا يزيدك علم ومعرفة
لاااا مانريد نقلبها أنجلش عاد صحيح أن وضعي تمام سماعيا ونطقا لكن كتابة مالي فيها كسل
ولو مستواك زين لكن الدورة تخليك أزين ... أنا دخلت منذ مدة دورهه تسليت تسلية ممتازة ... جرب نمر

لا والله حاليا الضغط متذبذب وماتدري من الاكل ولا من شيء ثاني الله يسهلها تاكل صح دايم ورياضه يوميا ههههه وابعد عن نزفزه اهم شيء وترتاح واهم شيء العبادات في وقتها، ماشاء الله حاليا بتطير كل فلوسي على بلحة 😂 هذا متجري للاكل ياكوكو تخيلي تصميم شعار 600 هههه شكلي بحط صورة مزروفه من قوقل.

كلمة طيبة 21-04-2019 12:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر شرقاوي (المشاركة 1368392)
لا والله حاليا الضغط متذبذب وماتدري من الاكل ولا من شيء ثاني الله يسهلها تاكل صح دايم ورياضه يوميا ههههه وابعد عن نزفزه اهم شيء وترتاح واهم شيء العبادات في وقتها، ماشاء الله حاليا بتطير كل فلوسي على بلحة 😂 هذا متجري للاكل ياكوكو تخيلي تصميم شعار 600 هههه شكلي بحط صورة مزروفه من قوقل.

النفسية أخي حاول تشترك بدورة حقيقة تتعدل النفسية وسط الناس وتلاقي الضغط خف والتوتر زال وفوقها تكسب مهارات وشهادة تضيفها لملفك
إلا خلي الأستهبال يانمر لو عندك مشروع والجدية أبشر أصمملك شعار مجاني يرضيك وكروت ولوحة إعلانية أيضا وأنا مصممة من سنين خسارة 600 غالي
وبلحة ماهو بأسم هذا البقالة مو اسمها بلحة خلي الهرجة يانمر .. ونظم نومك ترا شفت تعليقك في يوميات أبو نجلا .. النوم باب الصحة نام كويس تفكر كويس

كلمة طيبة 21-04-2019 12:54 PM

لي عودة مساءاً إن شاء الله جدولي يبدأ من الآن ...

تحية للحاضرين والغائبين ..

نمر شرقاوي 21-04-2019 01:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمة طيبة (المشاركة 1368393)
النفسية أخي حاول تشترك بدورة حقيقة تتعدل النفسية وسط الناس وتلاقي الضغط خف والتوتر زال وفوقها تكسب مهارات وشهادة تضيفها لملفك
إلا خلي الأستهبال يانمر لو عندك مشروع والجدية أبشر أصمملك شعار مجاني يرضيك وكروت ولوحة إعلانية أيضا وأنا مصممة من سنين خسارة 600 غالي
وبلحة ماهو بأسم هذا البقالة مو اسمها بلحة خلي الهرجة يانمر .. ونظم نومك ترا شفت تعليقك في يوميات أبو نجلا .. النوم باب الصحة نام كويس تفكر كويس

اوف شوي شوي ليش الجلد 😣 هههه ماعندي افكار للاسم نبي فزعه والله ماتقصري اكون لك شاكر اذا بتساعديني لاني احتاج كل قرش حاليا للطلبات والشخن من ببرا طيب انا بحاول ادور اسم كويس اذا شفتك الليله قلته لك واي عضو يحب يساعد بإسم اكون له شاكر

أبو عبادي 21-04-2019 03:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمة طيبة (المشاركة 1368359)
العمل تبعي بسيط لكن مريح الربح نسبي .. ربنا يرزقنا بعمل في شركة نفط

تعرفها ...!
أنا أشتريت الرواية أخي فعلا ممتازة وتبرعت بها لمكتبة مدرستي في زياراتي لها
الراوية مشوقة جدا ..

الناس يقرأون في وقت فراغهم أنا أحاول أفضي لي وقت فراغ لأقرأ
حاليا اقرأ كتاب حرب وخطط ومالى ذلك مترجم الى مايقارب 600 صفحة بحجم وسادة
أنصحك بالقراءة تزيل القلق والتوتر

الموضوع ياريت يشوف النور قريبا ..$$$

اهلا وسهلا كلمة طيبة ☺️
الله يرزقك به ويتم عليك ويرزقك بما فيه خير لك ولمؤهلك ويارب تتوظف في شركة نفط 🤲☺️،

نعم اعرفها لكن الرواية تختلف شيئاً كبير عن المسلسل الكرتوني 😒، وبشأن تبرعك ف جزاك الله خير، غيرك يتعلم ويستفيد بإذن الله، ههههههه 😁 مو مشكلة المهم تقرأين وبس 😏، كتاب 📖 حرب،! رواية؟ او قصة حقيقية؟ بحجم الوسادة 🥺 ليه قديم او شيء من هذا؟ انا اقرأ بس بين فترات طويلة للأمانة ☹️، وهذا اللي ابغى اسويه بس وقتي مو ملكي للأسف 😔.

الموضوع الليلة بتناقش فيه معاكم وببدأ بسرد مواقف حصلت لمن هم حولي 🥺🥺☹️😔

أبو عبادي 21-04-2019 03:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمة طيبة (المشاركة 1368396)
لي عودة مساءاً إن شاء الله جدولي يبدأ من الآن ...

تحية للحاضرين والغائبين ..

إن شاء الله تعالى بالسلامة يا رب 💐
تحية للحاضرين والغائبين وبالتوفيق

أبو عبادي 21-04-2019 03:30 PM

اقتباس:

😁 🤣 الله يوفقك ي صديقي نمر 🐯 وعادي وناخوك الشئ بيدنا بنساعدك فيه بس لو تشرح الآلية اللتي ستعمل بها ممكن نفيدك بأشياء بسيطة تجعلك تتفادى أي سقطة قد تكون في الطريق لك وكل التوفيق والحب لك 🌹🌹

نمر شرقاوي 21-04-2019 04:17 PM

حاليا بيكون توصيل فقط بالدمام يد بيد وبعدها اشوف موضوغ الشحن لاني معرف له ابدا ، وبشوف الاقبال من البدايه علشان نعرف نتوسع ولا لا

ليانن 21-04-2019 05:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1368307)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله ليان
نعم فيتامين د وB12نقصهم له تأثير كبير على النفسية ومن فترة حسيت نفسي مش كويس وقستهم لقيت نتيجة تخوف مررررة ناقص 😔😔، كم نتيجة الفيتامين عندك؟ وتطمني علاجه بسيط يصرف من المستوصف وتنتظمي عليه وماتشوفين غير العافية إن شاء الله 🌹
جزاك الله خير اخوي ايه 13هو عندي
الغثيان مر واستفراغ من بداية مارفعت جرعة 40 ملجم للانتابروا والحين تركته لي كم يوم بسبة الصيدليه يمكن اسبوع
بشأن الدواء وتأثير الغثيان عليك عندك فقر دم او نقص ملحوظ بالتغذية؟ سبب مهم

ليانن 21-04-2019 05:16 PM

يعني اخوي ابو عبادي نعم
الفيتامين 13 تقريبا فيتامين دال
اناالغثيان ودي اعرف متى ينتهي والاستفراغ ومافي شي مهدي لها ع بال استعمل العلاج فقط

سيرينو 21-04-2019 11:21 PM

ياجماعة
اليوم اقاوم الوساوس وزادت واقاوم واتجاهل ونجحت حمدلله
الين ماكلمتني وحدة من البنات لي فترة انقطعت عنها بسبب الوسواس ضعفت علاقاتي الاجتماعية
وسألتني وينك مختفية قلت ظروف
قالت الله يبعد عنك كل مكروه يارب
وخفت مرة وربي لما قالت كذا
وتصير معي عموما اي كلمة عادية ماتخوف اخاف منها
او احد يتكلم على موعد مستقبلي اخاف كمان

أبو عبادي 22-04-2019 12:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر شرقاوي (المشاركة 1368422)
حاليا بيكون توصيل فقط بالدمام يد بيد وبعدها اشوف موضوغ الشحن لاني معرف له ابدا ، وبشوف الاقبال من البدايه علشان نعرف نتوسع ولا لا

الله يوفقك وييسر أمورك حبيبي نمر توكل على الله بس اعمل تجربة بسيطة عشان تشوف التجربة ناجحة ومفيدة لك كمربح.
والشحن تقدر تسوي عقد مع الشركات القوية اراميكس فيديكس وبالبداية خلك ع زاجل رخيص وتختبر فيه تجربة البيع وكذا بالتوفيق يا رب 🤲🏼🌹

أبو عبادي 22-04-2019 12:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليانن (المشاركة 1368434)
يعني اخوي ابو عبادي نعم
اناالغثيان ودي اعرف متى ينتهي والاستفراغ ومافي شي مهدي لها ع بال استعمل العلاج فقط

مررررة ناقص ي ليان لاتنسي تركزي على علاجه ترا حتى اوجاع الجسم منه العضلات العظام لاتقلقي بسيط إن شاء الله انتظمي عالعلاج أنا بدأت بدواء اللي قوته خمسين الف بس اقسمه على الأسبوع وربك الشافي المعافي، الغثيان ي بنت حسب تجربتي يكون بسبب فقر الدم والضعف وقلة الفيتامينات وحسب قوة الدواء لها دخل كيف الجرعات قللتيها؟ لازم ترجع لل10 جرام وتتدرجي لا تكثري الجرعة لصالحك.

أبو عبادي 22-04-2019 12:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيرينو (المشاركة 1368493)
ياجماعة
الين ماكلمتني وحدة من البنات لي فترة انقطعت عنها بسبب الوسواس ضعفت علاقاتي الاجتماعية

الله يقويك سيرينو كفو عليك ماشاء الله شدي حيلك وتقوي عليه هالوسواس الضعيف، وبشأن خوفك من المستقبل وكذا زيك بالضبط 😔😪، الحمد لله لاتركزي تعوذي من الشيطان الرجيم والله يكفيك شره آمين

زهره الالام 22-04-2019 04:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيرينو (المشاركة 1368493)
ياجماعة

بالعكس المفروض انك تفرحي لما صديقتك تدعيلك او اي احد يدعيلك يمكن ربنا يستجاب منها ويبعد عنك المكروة والوسواس

كلمة طيبة 22-04-2019 12:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر شرقاوي (المشاركة 1368401)
اوف شوي شوي ليش الجلد 😣 هههه ماعندي افكار للاسم نبي فزعه والله ماتقصري اكون لك شاكر اذا بتساعديني لاني احتاج كل قرش حاليا للطلبات والشخن من ببرا طيب انا بحاول ادور اسم كويس اذا شفتك الليله قلته لك واي عضو يحب يساعد بإسم اكون له شاكر

إلا من أهتمام أقولك النوم ولايهمك نمر نحن حاضرين على أي شيء تقوله الأسم يعكس مفهوم الشغل وإلا الآن مافهمت وش ناوي تتاجر فيه ولاكما قلت سناكات ياريت توضح وأنا أقترحلك أسم جميل إن شاء الله

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1368410)
اهلا وسهلا كلمة طيبة ☺️
الله يرزقك به ويتم عليك ويرزقك بما فيه خير لك ولمؤهلك ويارب تتوظف في شركة نفط 🤲☺️،

نعم اعرفها لكن الرواية تختلف شيئاً كبير عن المسلسل الكرتوني 😒، وبشأن تبرعك ف جزاك الله خير، غيرك يتعلم ويستفيد بإذن الله، ههههههه 😁 مو مشكلة المهم تقرأين وبس 😏، كتاب 📖 حرب،! رواية؟ او قصة حقيقية؟ بحجم الوسادة 🥺 ليه قديم او شيء من هذا؟ انا اقرأ بس بين فترات طويلة للأمانة ☹️، وهذا اللي ابغى اسويه بس وقتي مو ملكي للأسف 😔.

الموضوع الليلة بتناقش فيه معاكم وببدأ بسرد مواقف حصلت لمن هم حولي 🥺🥺☹️😔

أهلا ااا بمراقبنا وأخونا الكريم ... أبو عبادي ..

آمين أخي وشكرا لك ..ويوسعلك في الرزق والعافية ويرزقك راحة البال ...

ألا صح تختلف ونص كيف ماتختلف ... على قولة القائل بين الثرى والثريا >> الثرى الطين والأرض .. الثريا السماء ... لايوجد مقارنة
شكرا لك ... إلا عندي أكثر من راوية حبيت التبرع بها وما خرج من ذمتي إلا هذة أخترتها بوجه الدقة لأنها لاتحتوي على شيء مزعج بالنسبة لطلاب المدرسة

كتاب حرب عن تخطيط وخطط الحروب اللي حصلت في التاريخ أنا قرأت شوي لكن عجبني الكتاب بحجم ضخم وفيه معلومات حقيقية ههه
أنا مقدرة أنشغالك أخي لكن حاول تقرأ ولو كتاب أنا لاأقرأ يوميا لأني ماأللاقي الوقت المزاج الكافي للقراءة لكن أحاول صح في البادية صعبة لكن بعد كذا ترتاح بها

والموضوع لاتضغط على نفسك مقدرين ظروفك أخي خذ راحتك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر شرقاوي (المشاركة 1368422)

يانمر خلي قيمة الشحن عل الزبون هذا المتعارف عليه في التسويق الألكتروني لاتحمل نفسك مالاتحتمل ومثل ماقال أبو عبادي تعاون مع شركات تعملك عقد وخصومات معينة وربنا يوفقك أخي

نمر شرقاوي 22-04-2019 01:28 PM

اختي الغاليه طبعا طبعا الاسم حاليا اصعب شيء ارسلت لاخاي تدور لي اسم واخوي الصغير ممكن يسوي لي الشعار او ناخذه منك ماتفرق هههه دامه مجاني ، والحين فتحت حسابين مع شركات نقل وبطلب بضاعه كتجربه اجرب النكهات والطعم واشوف الشحن وطريقته والاسعار وبعدها نتوكل على الله ونفتح متجري

كلمة طيبة 22-04-2019 01:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليانن (المشاركة 1368434)
يعني اخوي ابو عبادي نعم

الغثيان يمكن من التوتر أختي جربي تشترين لو موجود شمام المعروف أيضا ب البطيخ الأصفر... قطعيه وضيفي شويه سكر ويوضع في الثلاجة
ونوع آخر ماقد يسمى بطيخ أحمرأو حبحب ...قطعيه ويوضع في الثلاجة وتاكلين منه لكن مو كثير إذا كان عندك مشاكل في الكلى

أظن الأستفراغ يفقدك من سوائل جسمك وضروري تعوضين بفواكهة تحتوي على نسبة زينة من الماء
والبطيخ فيه فيتامينات تسهل النوم وأنتطام الضغط في الجسم وبالتالي يخف التوتر إن شاء الله
وربنا يكتبلك العافية أختي لياتن

الساعة الآن 04:18 PM