نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

ظل امرأة 18-01-2016 05:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حزين بغداد (المشاركة 1126286)
شكرا لحسن ظنك بصوتي وانشالله ما اخيب ظنكم تصير فرصة واسمعكم

العفو يا طيب
واحنا منتشرف لسماع صوتك الجميل ..أكيد :)

ملامح شفاء 18-01-2016 06:27 PM

مساؤكم انا هههههه :) ،، شلونكم ؟ ان شاء الله كلكم منيحين على الآخر ومبسوطين كتير

الضاحك المستبشر 18-01-2016 06:42 PM

وش القصة اليوم شايف فيه مواويل وطرب لا يكون فيه حفلة وانتم ولا سويتولي عزيمة ولا شي :/

كان عزمتوني على الاقل عشان اعطيكم موال بصوتي الجهوري الذي تفر منه الانس والجان هههههههههههه

محمد البدراني 18-01-2016 07:16 PM

مساء الخير للجميع كيف اخباركم وشعلومكم

ظل هههههههههه طايحة في المووايل العراقية نصيحة تراها ادمان في ادمان والله عشق عاد انتي خفيفة اي شي تتعلقين فيه هههههههه انتي قلتي نبي نتمشكل وهذا اول المشاكل انتظر ردك في قصف الجبهات بس لا تطيرين في العجة

لكي ايها السيدة الراقية كل التحايا ما يصير نتمشكل مع من نحب ونقدر

مساء الخير سعيد بغداد كيف احوالك وكيف الزناكس معك والافيكسور ههههههه شكل اليوم لعب كورة وسجلت هاتريك مرعب هههههههه

مساء الخير ابوعلي الغالي عمدتنا الطيب وينك ما لك حس اشتقنا للتعديل النحوي ههههه

ظل امرأة 18-01-2016 08:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملامح شفاء (المشاركة 1126332)
مساؤكم انا هههههه :) ،، شلونكم ؟ ان شاء الله كلكم منيحين على الآخر ومبسوطين كتير

ايه الحمدلله منيحين ومبسوطين كتيرر بما انه مساؤنا انت http://www.kuwaitup.com/vb/images/smilies/350.gif
هههههههههههه ربي يسعدك :)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الضاحك المستبشر (المشاركة 1126338)
وش القصة اليوم شايف فيه مواويل وطرب لا يكون فيه حفلة وانتم ولا سويتولي عزيمة ولا شي :/

كان عزمتوني على الاقل عشان اعطيكم موال بصوتي الجهوري الذي تفر منه الانس والجان هههههههههههه

لا لسا هي مو حفلة يا احمد
عم نعمل بروفات يلا جهز حالك

وينك مو مبين ..طمنا كيف صرت وكيف معدتك ؟

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1126348)

ظل هههههههههه طايحة في المووايل العراقية نصيحة تراها ادمان في ادمان والله عشق عاد انتي خفيفة اي شي تتعلقين فيه هههههههه انتي قلتي نبي نتمشكل وهذا اول المشاكل انتظر ردك في قصف الجبهات بس لا تطيرين في العجة

اهلا حمود ههههههه
يعني معقول اكسر بخاطره..منجد صوته حلو هيك حاسة انا هههههههههه

صحيح على شو بدنا نتمشكل ههههههههه
انا قلت ازا حابب تتمشكل وما في حدا موجود ..قلت بتبرع انا مو خسارة بالغاليين هههههههههه

هو احنا يمكن نتفشكل..بس انه نتمشكل مستحيل صح

محمد البدراني 18-01-2016 09:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة (المشاركة 1126373)
ايه الحمدلله منيحين ومبسوطين كتيرر بما انه مساؤنا انت http://www.kuwaitup.com/vb/images/smilies/350.gif

وينك مو مبين ..طمنا كيف صرت وكيف معدتك ؟

اهلا حمود ههههههه
يعني معقول اكسر بخاطره..منجد صوته حلو هيك حاسة انا هههههههههه

صحيح على شو بدنا نتمشكل ههههههههه
انا قلت ازا حابب تتمشكل وما في حدا موجود ..قلت بتبرع انا مو خسارة بالغاليين هههههههههه

هو احنا يمكن نتفشكل..بس انه نتمشكل مستحيل صح

ههههههه ظل اجل لازم نكون فريقين حتى تصير المشاكل على مستوى عالي انا وانتي وملامح فريق والفريق الاخر نتظر من قدنا ويتقدم للتحدي ههههههههه

طبعا اكيد مستحيل نتمشكل معك بس لازم من قصف جبهات بعض الاحيان لزوم تغيير الروتين هههههههههه

الله يسعدك زل

حزين بغداد 18-01-2016 10:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1126348)

مساء الخير سعيد بغداد كيف احوالك وكيف الزناكس معك والافيكسور ههههههه شكل اليوم لعب كورة وسجلت هاتريك مرعب هههههههه

مساء الخير ابوعلي الغالي عمدتنا الطيب وينك ما لك حس اشتقنا للتعديل النحوي ههههه

يسعد ايامك اخي البحراني والله الزناكس محسن المقام والموال هههههه،، اليوم للاسف ما فيه لعبة...
الضاحك المستبشر مستعد اكتبلك لحن مقابل بوسة من راسك...
اخي البدراني تراني اختصاص لغة عربية، وخبير بحقوق المراة والمساواة في الحقوق بين الجنسين، واعلامي وهاي الهوسة سببت لي اكتئاب ههه

ملامح شفاء 19-01-2016 01:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1126390)
ههههههه ظل اجل لازم نكون فريقين حتى تصير المشاكل على مستوى عالي انا وانتي وملامح فريق والفريق الاخر نتظر من قدنا ويتقدم للتحدي ههههههههه

طبعا اكيد مستحيل نتمشكل معك بس لازم من قصف جبهات بعض الاحيان لزوم تغيير الروتين هههههههههه

الله يسعدك زل

ههههههههه بو حميد انا فين موقعي في الفريق رجاء لا تحطني هجوم هههههه ماعندي مهارات هجوميه هههههههه كويس دام ظل معانا علشان لو زادت المشاكل تعطي الفريق الثاني كامل باند يشقهم شق ههههههههههه صباحكم مليء بالمشاكل اقصد الهدوء ههههههه ،،، يسعدلي صباحكم وصباح من تحبون يا احباب :))

الضاحك المستبشر 19-01-2016 02:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة (المشاركة 1126373)

وينك مو مبين ..طمنا كيف صرت وكيف معدتك

خلاص اجل خليني من اليوم اجهز الدشداشة والعقال ابو ذيل الفرس بس اهم شي لا يكون الاكل ثقيل على المعدة مفاطيح ومندي ولحم حاشي هذا ما اتفقنا عليه

والله معدتي الايام هذي شكلها طالعة في زوري والله مدري وش القصة ما ننفك من الاكتئاب الا ونرجع في الباطنية بس اهم شي العشاء في الحفلة يكون خفافي طحينة وتبولة وحمص وخبز مشوي على الجمر
|

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حزين بغداد (المشاركة 1126414)
يسعد ايامك اخي البحراني والله الزناكس محسن المقام والموال هههههه،، اليوم للاسف ما فيه لعبة...
اخي البدراني تراني اختصاص لغة عربية، وخبير بحقوق المراة والمساواة في الحقوق بين الجنسين، واعلامي وهاي الهوسة سببت لي اكتئاب ههه

لا تخليني الحين اروح آخذ الكلاشينكوف وأداهم مستشفى الصحة النفسية وأخليهم يصرفولي زاناس تحت تهديد السلاح عشان نحسن الجو والمواويل #&
وتصدق والله اني ماعمري سمعت مواويل عراقية وأول غنية عراقية سمعتها في حياتي غنية صباح اللامي بين العصر والمغرب اذكر وقتها كنت في الصف الابتدائي وكنت اعيد الاغنية الين ما خرب الكاسيت من كثر ما اعيدها هههههههههه
وتدري اكثر مقطع في الغنية اثر فيني هو يبه لا تضربني لا تضرب كسرت الخيزرانة 😂 😂
طبعا تدري ليش لان الآباء زمان كانوا مرة عنيفين ولا يتفاهمون وماعندهم غير الضرب والقمع والاضطهاد والتعذيب مدري وش قصتهم هههههههههههه
والله يجعلنا قريبا نغني احلى موال بعد ان نرتاح من شر هذه الحروب التي خربت اوطانا ودمرت اقتصادنا وافسدت معيشتنا والله ينتقم من كل آثم

ظل امرأة 19-01-2016 08:30 AM

صباح الخير والنشاط فريقي العزيز ههههه
ابوحميد..ملامح..ومناخد ابو دشداشة وعقال معنا قصدي احمد المستبشر ههههههههه

ولو ييجي علاالي مشان يكتمل الفريق ههههه

وصباح السعادة والعافية
حزين بغداد..ابوحربي..وكل من لفى علينا هههه

نهاركم روااء وشفاء يارب

ward

آبوبدر ..~ 19-01-2016 08:54 AM

صباح الخير عليكم ي كويسسين http://www.kuwaityiat.com/images/ico...con%20(30).gif

ما شاء الله سوالف وفله اجل http://www.lakii.com/vb/smile/26-108.gif

يسععدهم ربي ، ودووم الضحكه http://www.tran33m.com/uploadcenter/...1368173493.gif

"اقضوا ع الإكتئاب"

ظل امرأة 19-01-2016 09:18 AM

يسعد صباحك اخي أبو بدر

ايه المضافة هون وناسة مع الناس الطيبة

ربي يسعدكم جميعا

نهارك فل :)

محمد البدراني 19-01-2016 09:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حزين بغداد (المشاركة 1126414)

هههههههههههههههههههههه ممتاز اجل من اليوم نسميك مطرب نفساني

ما شاء الله لغة عربية اجل نبيك تصحح لنا الاخطاء النحوية واللغوية ههههههه اما المساواة بين الرجل والمرأة لا تسمع ظل وتجي سريعة طارية من الفرحة ههههه تراها مهبولة ههههه الله

الله يسعدك اخوي

محمد البدراني 19-01-2016 09:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملامح شفاء (المشاركة 1126449)
ههههههههه بو حميد انا فين موقعي في الفريق رجاء لا تحطني هجوم هههههه ماعندي مهارات هجوميه هههههههه كويس دام ظل معانا علشان لو زادت المشاكل تعطي الفريق الثاني كامل باند يشقهم شق ههههههههههه صباحكم مليء بالمشاكل اقصد الهدوء ههههههه ،،، يسعدلي صباحكم وصباح من تحبون يا احباب :))

ههههههههههه هلا ملامح لا تخاف اعرفك عليمي اخاف تضيع كل الهجمات لذلك اعرف انك حريف في الصناعة بخليك وسط متقدم انت وزع الكورة على الهجوم وظل هجوم وانا دفاع لاني دب اذا عدت الكورة ما تعدي رجل اللاعب هههههههههه

الله يسعدك ويرخص الكهرب ههههههه

محمد البدراني 19-01-2016 09:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة (المشاركة 1126525)
صباح الخير والنشاط فريقي العزيز ههههه
ابوحميد..ملامح..ومناخد ابو دشداشة وعقال معنا قصدي احمد المستبشر ههههههههه

ولو ييجي علاالي مشان يكتمل الفريق ههههه

وصباح السعادة والعافية
حزين بغداد..ابوحربي..وكل من لفى علينا هههه

نهاركم روااء وشفاء يارب

ward

ههههههههههه هلا وصباحوا عسل العسل

احمد نحطه حارس مرمي لانه نحيف يطامر من موضوع الى موضوع يعني يقدر يطامر على الكور هههههههههه لا تزعل احمد امزح

اما عالي فانا معاقبة وحاطه احتياط حتي يثبت جدارته بتمثيل الفريق العظيم ههههههههه

محمد البدراني 19-01-2016 09:37 AM

صباح الخير للجميع ابو بدر وحزين وملامح وظل واحمد وكل الشلة المباركة هههههههه

سلام للغائبين منهم امل الروح ما عاد نشوفك واخي الشاكر كذلك اين انتم

الشاكر 19-01-2016 10:23 AM

صباحكم فل وخير وعافية

بتمنى من الله أن يشفيكم جميعا

ابو حربي 19-01-2016 01:00 PM

مسائكم صحة وعافية وسعادة

محمد البدراني 19-01-2016 01:32 PM

مساكم سكر زيادة

اهلا اخي الشاكر حياك الرحمن وشلونك

اهلا اخي ابوحربي حياك ربي وشعلومك

الله يسعد مساكم جميعا||||

ملامح شفاء 19-01-2016 02:54 PM

youtube.com/watch?v=E5pglwaZhNw

ظل امرأة 19-01-2016 04:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1126544)
ههههههههههه هلا وصباحوا عسل العسل

احمد نحطه حارس مرمي لانه نحيف يطامر من موضوع الى موضوع يعني يقدر يطامر على الكور هههههههههه لا تزعل احمد امزح

اما عالي فانا معاقبة وحاطه احتياط حتي يثبت جدارته بتمثيل الفريق العظيم ههههههههه

اهلا ابوحميد مساء الفل يا فل

مو مشكلة انت فصل واحنا نلبس ..اجباري هههههههههههه|

بس يمكن اتوسط لعلووو ما يهونلي فيه يكون معاقب ووجهو عالحيط ورافع ايديه ههههههههههههY>

ظل امرأة 19-01-2016 04:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملامح شفاء (المشاركة 1126626)

ولي على آمتي
ازا هاد شعر بدي انتحر##
هههههههههههههه

عم يتهجى تهجاية يبعتلو حمى الهي ههههههههههههه

ويسعد مساك يا شفشف هههههههه

ملامح شفاء 19-01-2016 05:03 PM

اليوم المزاج على شفا حفرة ،، تركت علاجاتي واشتريت ليجالون بستخدمه فترة وبرجع استخدم البروزاك لأنه الدواء الوحيد اللي استفدت منه فائدة خياليه ولفترة بسيطة بسبب عدم انظباطي على الجرعة المحددة ،، اوقات تأتيك افكار غريبة افكار تحاول تيئسك رغما عنك ،، احيانا اتمنى لو اني لم اوجد على هذه الحياة او انني مت قبل ان اوجد ،، قمت تعوذت من الشيطان واستغفرت ،، الدماغ ذا يبغاله فورمات واعادة ضبط المصنع ههههههه لا حول ولا قوة الا بالله ،، لولا الله ثم الوالدة ومساندتها لي لكنت الان في حاله لا يعلمها الا الله ،، اوقات استحقر نفسي اقول لنفسي انت رجال المفروض انك تكون سند لامك ولاهلك مو امك تكون سند لك ،، التحقير هذا يزيد الطين بله ويزيد من حالتي سوء على سوء ،، الله يعين ويصلح الحال

محمد البدراني 19-01-2016 06:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة (المشاركة 1126654)
اهلا ابوحميد مساء الفل يا فل

مو مشكلة انت فصل واحنا نلبس ..اجباري هههههههههههه|

بس يمكن اتوسط لعلووو ما يهونلي فيه يكون معاقب ووجهو عالحيط ورافع ايديه ههههههههههههY>

ههههههههههه لا يا ظل ما نستغني عن توجيهاتك هههههه اما عالي خلاص انت واسطة قوية لا ترد طيب نحطه وسط متقدم مع ملامح وانتي هجوم وانا دفاع باقي حارس مرمي ههههههه |||

محمد البدراني 19-01-2016 06:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملامح شفاء (المشاركة 1126670)
اليوم المزاج على شفا حفرة ،، تركت علاجاتي واشتريت ليجالون بستخدمه فترة وبرجع استخدم البروزاك لأنه الدواء الوحيد اللي استفدت منه فائدة خياليه ولفترة بسيطة بسبب عدم انظباطي على الجرعة المحددة ،، اوقات تأتيك افكار غريبة افكار تحاول تيئسك رغما عنك ،، احيانا اتمنى لو اني لم اوجد على هذه الحياة او انني مت قبل ان اوجد ،، قمت تعوذت من الشيطان واستغفرت ،، الدماغ ذا يبغاله فورمات واعادة ضبط المصنع ههههههه لا حول ولا قوة الا بالله ،، لولا الله ثم الوالدة ومساندتها لي لكنت الان في حاله لا يعلمها الا الله ،، اوقات استحقر نفسي اقول لنفسي انت رجال المفروض انك تكون سند لامك ولاهلك مو امك تكون سند لك ،، التحقير هذا يزيد الطين بله ويزيد من حالتي سوء على سوء ،، الله يعين ويصلح الحال

لا حول ولا قوة الله بالله

ليش يا ملامح تترك العلاج بدون اذن الدكتور اخاف تتعب في فترة ترك العلاج وان شاء الله تستفيد من ليجالون مع اني ما اعرفه هههههه

تعوذ من الشيطان وانت رجال ما شاء الله عليك مثقف و واعي وتعمل وتكد على نفسك ولست مدمن او مجنون فقط ازمة وابتلاء ويذهب باذن الله سحابة صيف وسوف تنقشع

انت سند لامك انا مثلك بس الظروف تجبر الواحد يفضفض واقرب انسانة للقلب والعقل هي الام انت احرص على برها وما راح احد يحاسبك على تقصيرك عمر المرض ما كان عيب او نقصان في حق الرجل او المرأة هذا ابتلاء من الله ولازم نرضى

الف سلامة عليك يا كابتن الوسط (يوسف الثنيان) خلاص انت ملك الوسط في الفريق هههههههه مع نصراويتي لكن سميتك الثنيان لاني احبه هههههههههههه

((أبوعلي)) 19-01-2016 06:11 PM

فين الحليب بالزنجبيل يا واد ؟؟

محمد البدراني 19-01-2016 06:14 PM

للاسف يا طيب ما عندنا حليب بالزنجبيل ممكن تحصل في المحل الى جنبي ههههههههههه

تبي شاهي عدني موجود وبخمس ريال تعرف ارتفاع البنزين ادري ما له دخل بس ولو كذا هههههههههه

يالله حي الغالي ابوعلي يسعد اوقاتك بكل خير بشرني عنك اشوفك رجعت للادوية وش السالفة وش ادويتك يا بعد تسبدي

((أبوعلي)) 19-01-2016 06:14 PM

اخوي ملامح الف لا باس عليك .. بالعكس الام رمز الحنان والاحتواء ومهما الانسان كبر سيبقى يحتاج الام خصوصا في الازمات .. الله يخلي لك والدتك ويحفظها ويشفيك ويعافيك..

((أبوعلي)) 19-01-2016 06:16 PM

هههههههه ابوحميد .. شاي عدني اجل .. مو مشكلة اللي يجي منك حلو . بس خليه ب 3 ريال ههههه

ادويتي ولبوترين ولامكتال والله الشافي والمعافي..

((أبوعلي)) 19-01-2016 06:18 PM

بروح المحل اللي جنبك عند ظل اغدي عنده حليب بالزنجبيل هههه ع فكرة اغدي هاي قصيمية بحت..

ملامح شفاء 19-01-2016 06:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1126684)
لا حول ولا قوة الله بالله

ليش يا ملامح تترك العلاج بدون اذن الدكتور اخاف تتعب في فترة ترك العلاج وان شاء الله تستفيد من ليجالون مع اني ما اعرفه هههههه

تعوذ من الشيطان وانت رجال ما شاء الله عليك مثقف و واعي وتعمل وتكد على نفسك ولست مدمن او مجنون فقط ازمة وابتلاء ويذهب باذن الله سحابة صيف وسوف تنقشع

انت سند لامك انا مثلك بس الظروف تجبر الواحد يفضفض واقرب انسانة للقلب والعقل هي الام انت احرص على برها وما راح احد يحاسبك على تقصيرك عمر المرض ما كان عيب او نقصان في حق الرجل او المرأة هذا ابتلاء من الله ولازم نرضى

الف سلامة عليك يا كابتن الوسط (يوسف الثنيان) خلاص انت ملك الوسط في الفريق هههههههه مع نصراويتي لكن سميتك الثنيان لاني احبه هههههههههههه

لجالون ذا وصفه لي كبير المكتئبين (الوردي) ههههههه خشيت موضوعه ولقيته مكتوب بقسم الابحاث ويقول على انه يبعد تراكمات الادوية بالكبد ،، يوسف الثنيان ههههههه <<< تراني من جنبها ما افهم بالكورة كثير ولا اتابع ابد هههههههههههه ،، بالنسبة للتعب اعراض انسحابية من الادوية فترة وتروح ،،، لكن المزاج اليوم زاد علي علشان في شوية ضروف زودتها ،، عندي احساس انك بتمر اقرب صيدلية وتقوله بالله واحد لجالون لا هنت ههههههههههه ،،، الله يسعدك يابعد راسي بو حميد

((أبوعلي)) 19-01-2016 06:33 PM

وانا وش مركزي بالفرقة؟ مع العلم اني لاعب مخضرم وعلى وش اعتزال هههه يعني ما ادخل الا اخر ربع ساعة من الشوط الثاني ههههه

ملامح شفاء 19-01-2016 06:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((أبوعلي)) (المشاركة 1126687)
اخوي ملامح الف لا باس عليك .. بالعكس الام رمز الحنان والاحتواء ومهما الانسان كبر سيبقى يحتاج الام خصوصا في الازمات .. الله يخلي لك والدتك ويحفظها ويشفيك ويعافيك..

والله يابو علي اوقات توصل لمرحله الافكار تهاجمك هجوم يعني كل مرة احاول ابعد عني هالافكار اتخلص منها ارميها في سلة المهملات واسوي افراغ لسلة المهملات ،، لكن الفايرس اللي موجود بالدماغ جبناله مكافي وجبناله نورتن وجبناله افاست لكن الفايرس ذا شكله من سلاله نادره هههههههههه ،، الله يعين ،،

((أبوعلي)) 19-01-2016 06:45 PM

معروف مع هبوط المزاج تنتعش الافكار .. مادام ارتحت مع بروزاك حاول ترجع له..

محمد البدراني 19-01-2016 07:48 PM

ابوعلي بنحطك حارس مرمى لان ما فيك حيل للركض هههههههههه اهم شي انك كابتن الفرقة بس شوف مدرب للفريق يمكن امل الروح اهي المدرب والله الفريق مجرم اخر قوة بس ما لقينا الفريق الثاني هههههههههه

شكلنا اخرتها بنتهاوش مع بعض من الفضاوة ههههههه

اخوي ملامح الله يسعدك بروح اشوف الموضوع على طول يمكن بكرا اشتريه ههههههههههه

محمد البدراني 19-01-2016 09:01 PM

https://www.youtube.com/watch?v=Nt_kRVo7fjA

محمد البدراني 19-01-2016 09:02 PM

https://www.youtube.com/watch?v=sjGXuoKimhw

راجيةالفرج 19-01-2016 11:28 PM

ابشركم تم قبولي في وظيفه في إحدى المعاهد اسأل الله ان تكون عونا لي في الخروج من هذه الأزمه لاتنسوني من دعواتكم

مزووون 20-01-2016 12:55 AM

موفقه يارب

ظل امرأة 20-01-2016 08:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجيةالفرج (المشاركة 1126760)
ابشركم تم قبولي في وظيفه في إحدى المعاهد اسأل الله ان تكون عونا لي في الخروج من هذه الأزمه لاتنسوني من دعواتكم

الف مبروك اختي

ربي يكتبلك الخير والتوفيق ان شاءالله :)

الساعة الآن 02:54 AM