نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

مواهب ماكس 07-07-2014 06:03 AM

صباح الخير عليكم جميعا بغيت اساالكم دحين لو انتهت مدة التحاليل ووصلت المعاملة للمحكمه كيف نعدلها او كيف نعيدها لان تحاليلن يوم الجمعه تنتهي وفي حال انها لو ربي كتب وراحت للمحكمه والتحاليل منتهي هل حترجع تدور الدورات دي كلها ولا ايش بالله افيدوني

حنان علاء حنان 07-07-2014 06:49 AM

اختي مواهب انتي معاملتك انتي في الوزاره الداخليه من يوم 24 /8 ولا تدري عنها طيب رحتي الوزارة الدخليه امس الاحد وسالتي ولا
لانو انا في الوزاره الداخليه من 4 /9 انا ومره خايفه فا ابي اعرف منك اذا ممكن

لحظة عتاب 07-07-2014 12:58 PM

السلام عليكم
انا معاملتي خرجت من الداخلية وراحت امارة مكة بس ماني عارف استعلام عنها ومايردو وماعندي كمان ال11 رقم اللي اقدر استعلامىمن النت ياااريت تفيدوني كيف استعلام وكيف اجيب رقم قيدها بالامارة واتصلت عليهم مليون مرة مايردو ...... وياريت كبف نعرف انها توافقت ولا ما اتوفق عليها ... يحفظها ولا يرسلهوها الشرطة ولا ايش الحدوتة دي ....

الدين المعاملة 07-07-2014 01:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظة عتاب (المشاركة 978280)
السلام عليكم
انا معاملتي خرجت من الداخلية وراحت امارة مكة بس ماني عارف استعلام عنها ومايردو وماعندي كمان ال11 رقم اللي اقدر استعلامىمن النت ياااريت تفيدوني كيف استعلام وكيف اجيب رقم قيدها بالامارة واتصلت عليهم مليون مرة مايردو ...... وياريت كبف نعرف انها توافقت ولا ما اتوفق عليها ... يحفظها ولا يرسلهوها الشرطة ولا ايش الحدوتة دي ....

استعلمي برقم الصادر اللي واضح عندك في موقع وزارة الداخليه . وعادي لو قالك المعاملة غير موجودة لانها محتاجة أقل شي اسبوع لين تدخل النظام عندهم

* لـولـيـتـا * 07-07-2014 01:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظة عتاب (المشاركة 978280)
السلام عليكم

مو لازم 11 رقم عندك رقم تحت جهة الصادر اماره منطقه مكه تلاقي رقم من 5 ارقام هذا هو اللي تستعلمي به
بس ترا ماحتلاقيها مسجله لاني الين دحين استعلم عن استثنائي الاول ويقول لي المعامله غير موجوده
من 21 شعبان متحوله للاماره4gty4e

يارب يسر امري 07-07-2014 04:49 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسالل اللي معاملتهم اتحولت للشرطة إيش سار معاهم هناك
وممكن أسألك عزيزتى ( سارة ماجد ) انتي كم عمرك ???
وقد إيش ليه المعقب بادئ في معاملتك ???

ساره ماجد 07-07-2014 05:15 PM

اليوم راحو بابا وقالوله تعال بعد اسبوع الى عشر ايام ونشوف ايش الناقص وتكملوه وبعدين نحوله للمحافظه

مافهمت ايش يعني موافقه ولا لاءء

انا عمري 24 ومعاملتي لها 3 سنين كل مره تترفض المره دي شاف خطيبي معقب بس ماعرف ايش اللي يسووه انا بس اعرف نتايج الروحه والجيه والهجوله دي

الله يسهلها

يارب يسر امري 07-07-2014 05:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره ماجد (المشاركة 978333)
اليوم راحو بابا وقالوله تعال بعد اسبوع الى عشر ايام ونشوف ايش الناقص وتكملوه وبعدين نحوله للمحافظه

انا عمري 24 ومعاملتي لها 3 سنين كل مره تترفض المره دي شاف خطيبي معقب بس ماعرف ايش اللي يسووه انا بس اعرف نتايج الروحه والجيه والهجوله دي

الله يسهلها

طيب اللهم لك الحمد طلعت تكملة أوراق
بإذن الواحد الاحد المرة هذي تفرحي بالموافقة وربي يعوض صبرك فرح

مواهب ماكس 07-07-2014 06:38 PM

اختي حنان انا معاملتي قدمناها من الشرطة يعني من البدايه وبعدين راحت الاماره طبعا امارة مكه وبعدها راحت للوزارة الداخليه في الرياض وجلست 3 اسابيع بالظبط وكنت اتبعها عن طريق الموقع ولما رجعت عرفنا ان في نقص الي هي ورقة تغير المهنه وغيرنا المهنه وبعدين رجع زوج اختي رفعها ليا تاني بس حاليا هي عند وكيل الوزارة الداخليه لشؤون الحقوق واني عارفه هل هي في الوزرة اولا وجالسه انتظر ارحامي ايش يقولولي لان حتى هم الظاهر مو قادرين يسويلي شي واحد منهم قالي انتظر 15 يوم الى 20 يوم واليوم تقريبا 16 يوم ويارب يجيني خبر يفرحني واطمنكم وربي يوفق الجميع مدري لو افدتك بااجابتي او لا بس انا قلت اقول مسار معاملتي مرا ثانيه يمكن في احد زي ويستفيد

ساره ماجد 07-07-2014 07:49 PM

يااااارب اللهم امين

* لـولـيـتـا * 08-07-2014 12:30 AM

يستقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، يوم غدٍ الثلاثاء، المواطنين، وذلك بقصر سموه بجدة بعد صلاة التراويح .
- يعقد أمراء المناطق، الأربعاء القادم، اجتماعهم السنوي الـ 21 في محافظة جدة. وبيّن وزير الداخلية أن الاجتماع سيناقش عديداً من الموضوعات المهمة ذات العلاقة بقضايا الأمن والتنمية والخدمات المقدمة للمواطن.

بكره فرصه اللي يبي استثناء يدخل عليه يقولوا مضمون قبول الاستثناء اذا دخلنا عليه انا للاسف ماعندي احد يوديني ولايسمعو كلامي مطنشين21e1s1q

بابلينا 08-07-2014 12:56 AM

فين موقع القصر احاول اروح مو اكيد ر ربنا يسهل

* لـولـيـتـا * 08-07-2014 01:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابلينا (المشاركة 978424)
فين موقع القصر احاول اروح مو اكيد ر ربنا يسهل

صراحه ماعرف حبيبتي دوري بقوقل الله يسهل لك يارب

لحظة عتاب 08-07-2014 01:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظه تفائل (المشاركة 978293)
مو لازم 11 رقم عندك رقم تحت جهة الصادر اماره منطقه مكه تلاقي رقم من 5 ارقام هذا هو اللي تستعلمي به
بس ترا ماحتلاقيها مسجله لاني الين دحين استعلم عن استثنائي الاول ويقول لي المعامله غير موجوده
من 21 شعبان متحوله للاماره4gty4e

الله يعطيكي العافية يارب على الرد ... بس رقم الصادر اللي طلع من وزارة الداخلية 6 ارقام مو خمسة ......وبعدين كيف استعلم من خانة الصادر

* لـولـيـتـا * 08-07-2014 02:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظة عتاب (المشاركة 978439)
الله يعطيكي العافية يارب على الرد ... بس رقم الصادر اللي طلع من وزارة الداخلية 6 ارقام مو خمسة ......وبعدين كيف استعلم من خانة الصادر

الا تاكدي انا عندي خمسه ارقام ادخلي موقع الوزارة وحطي رقم القيد الي استعلمتي منه
تلاقي رقم بيان تسليم الصادر هذا هو الرقم اللي تحطيه انا عندي 5 ارقام شوفي يمكن انتي غير لان انا مقدمه استثناء
بعدين لما تروحي موقع الاماره تكتبي الجهة الصادر وزارة الداخليه او الداخليه بالتاء جربي كدا وكدا لين يطلع لك المعامله غير موجوده يعنى لسى ماسجلوها بالنظام

اتمنى اكون افدتكdfsp

الدين المعاملة 08-07-2014 02:20 AM

السلام عليكم جميعا وتقبل الله طاعاتكم وغفر ذنبكم
اخواني احد يعرف رقم شرطة مكة المكرمه

راحلة بهدوء 08-07-2014 02:59 AM

اخواني اخواتي الاعضاء اناعضوة جديدة
حابه استفسر عن معاملتي انا الطرف الاجنبي خطيبي الطرف السعودي انا من جدة وهوا من مكة وقدم المعاملة في امارة مكة وراحت لشرطة واعطوه ورقة التحليل والبصمه بصم وحللنا والتحليل سليمة ووداها لشرطة ومن شرطة الاوراق راحت للامارة ومن الامارة مشيت كل الاقسام لصادر العام للاسف تحولت لشرطة علما انو عمري 27 وهوا 35 ومتزوج وعندو تقرير انو زوجته ماعاد تنجب ممكن تفيدوني ليش تحولت لشرطة وجزاكم الله خير والله يفرج همكم ويسر لكم يارب

الأحمري 08-07-2014 03:32 AM

انا مثلك ذهبت من الامارة إلى سكرتارية الزواج في الداخلية ثم رجعت الامارة ثم للشرطة(ادارة تنفيذ الأحكام الحقوقية) وبعد كم يوم راح أراجعهم وأشوف السبب
وكل شخص يختلف عن الآخر ولا يوجد سبب محدد لكن من خلال قراءتي لأغلب الردود انه السبب وجود نقص في الأوراق

ساره ماجد 08-07-2014 04:30 AM

الله يصبرناااا
ويسهلها عليا اجمعين

ونسمع اخبار تفرحنا يارب قريب

انا ابغا الاسبوع يعدي ابغا اشوف اخرتها خايفه

راحلة بهدوء 08-07-2014 04:35 AM

ان شاءالله الله يكتب الي فيه الخير ومشكورين

نوفه 08-07-2014 05:26 AM

أنا عضوه جديده وحابه استفسر عن خطيبي اذا مو من مواليد السعوديه ولا هو اصلا موجود فيها
كيف ممكن اقدم
سمعت انه التقديم يكون على وزارة الخارجيه
صحيح ؟؟؟؟؟
وكمان ماعنده وظيفه محدده
افيدوني الله يسهلها عليكم
بس لي رجاء ... مابغى احد يحبطني

* لـولـيـتـا * 08-07-2014 05:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوفه (المشاركة 978495)
أنا عضوه جديده وحابه استفسر عن خطيبي اذا مو من مواليد السعوديه ولا هو اصلا موجود فيها
كيف ممكن اقدم
سمعت انه التقديم يكون على وزارة الخارجيه
صحيح ؟؟؟؟؟
وكمان ماعنده وظيفه محدده
افيدوني الله يسهلها عليكم
بس لي رجاء ... مابغى احد يحبطني

انا خطيبي مقيم بالسعوديه من زمان بس مو من المواليد
وقدمناها عن طريق الاماره عادي اصلا بما انك الطرف السعودي
انتي تقدمي طلب لانه غير مسموح للاجنبي يقدم وبالتوفيق

نوفه 08-07-2014 05:38 AM

شكرا لحظة تفائل
ابغى احد يفيدني عن شغلة الوظيفه

ربك يعدلها 08-07-2014 01:57 PM

لو شئنا لأردنآ كل شي
ولكن شاء الله ان يختار لنا كل خير ..

اللهم اختر لي ماتراه خيراا ولا تعلق قلبي بأحد سواك
سهل الله اموركم وفرج همومكم ورزقكم من حيث لا تحتسبون

انفالة 08-07-2014 03:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره ماجد (المشاركة 978333)

الله يسهلها

اخت ساره ايش سبب الرفض كل مره ؟
معقوله كذا تنرفض
الله يسهلها عليك وتبشرينا قريب

ساره ماجد 08-07-2014 04:39 PM

يقولو العمر

يااارب امين علينا كلنا

انفالة 08-07-2014 05:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره ماجد (المشاركة 978608)
يقولو العمر

يااارب امين علينا كلنا

العمر قريب غيروه بس انتي تقولي 3 سنين لك
خطيبك جنسيته عربيه ومولود هنا او لا ؟
والله صراحه مرمطه وروحه وجيه و3 سنوات شيء يتعب
بس ان شاء الله اخر صبركم فرج باذن الله

حنان علاء حنان 08-07-2014 06:38 PM

يسلمو اختي مواهب والله مادري ايش النظام الي عندهم بس ربي يسهل امورنا وربي يتتم علينا بخير
الله يوفقكم كلكم

فاطمة السعودية 08-07-2014 06:47 PM

اليوم شيكت على المعاملة في موقع الامارة لقيتهم كاتبين تحت الإجراء /الوكيل المساعد للحقوق

فاطمة السعودية 08-07-2014 06:50 PM

اختي أميرة محمد بالنسبة لسؤالك هاذي اول معاملة لي وياارب تكون الاخيرة وتنتهي بالموافقة

راحلة بهدوء 08-07-2014 08:21 PM

انا للاسف معاملتي الي تحولت لشرطة حفظت حسبي الله ونعم الوكيل بالله دا نظام فيه شرع الله وبكرا ان شاءالله حيروح للوكيل وشوف اخر محاوله ادا رفض يقدم منطقة تانية اش يبغو دولي بضبط الله يشغلهم بنفسهم هدي حقوق اوادم بس اش نقول حسابهم عند ربي الله يفرج همكم وهمي

عزوبي 08-07-2014 08:37 PM

رمضان مبارك على الجميع
الله يسهل معاملاتنا كلنا

الأحمري 09-07-2014 01:05 AM

فيه أحد مثلي راحت معاملته الشرطة وتحديداً ادارة تنفيذ الأحكام الحقوقية؟؟
ذهبت اليوم لهم واعطوني رقم وتذكرة مراجعة أخرى بعد اسبوع اراجعهم لكن بأحاول هاليومين أراجعهم قبل ما تجي العشر الأواخر والإجازة

ساره ماجد 09-07-2014 05:11 AM

اي الله يعيننا يارب

انا اوراقي في الشرطه قالولهم يراجعو بعد اسبوع الى عشر ايام

وانا افضل انه قبل الاجازه واحسهم يتلاكعو الله يعين

عزوبي 09-07-2014 10:08 AM

دحين اذا الخاطب اجنبي و مقيم في الرياض
والمعاملة مقدمتها المخطوبه في جده
و عملوا التحاليل سليمة و سلموا كل الاوراق كاملة في شرطة جده باقي بس البصمة يسويها الخاطب بالرياض
ابغى اعرف كم تجلس المعاملة في شرطة جده وبعدين تتحول للرياض عشان يبصم هناك ؟
وهل يعطوا للخاطب خطاب يروح يبصم به في الرياض ولا يرسلوا رقم على الجوال ولا كيف ؟

مشتركة جديدة 09-07-2014 01:55 PM

السلام عليكم

بالنسبة لزواج السعودية من غير سعودي وغير عربي

بعد ما يتم توقيع الاستمارة من قبل الخاطب والمخطوبة وشاهدين سعوديين ايش يصير؟؟

شكرا

mrs.abdulkarim 09-07-2014 02:53 PM

السلام عليكم كيفكم ان شاء الله بخير والله يسهل عليكم اموركم ويفرجها علينا وعليكم يارب
حابه اعرف اجازه رمضان متى تبدا في رمضان ومتى اخر يوم في شوال ؟؟؟؟ لان اكيد حتوقف كل معاملاتنا

مشتركة جديدة 09-07-2014 03:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى خياط (المشاركة 978867)
السلام عليكم كيفكم ان شاء الله بخير والله يسهل عليكم اموركم ويفرجها علينا وعليكم يارب
حابه اعرف اجازه رمضان متى تبدا في رمضان ومتى اخر يوم في شوال ؟؟؟؟ لان اكيد حتوقف كل معاملاتنا

25 رمضان

الى

5 شوال

فاطمة السعودية 09-07-2014 07:33 PM

معاملتي تحولت للاتصالات الادارية......الله يستر

راحلة بهدوء 09-07-2014 10:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مو انا قلتلكم معاملتي حفظت بعد ماتحولت من الامارة لشرطة
الحمدالله اليوم دخل علي الوكيل امارة مكة وكتب له ورقة ورجعو المعاملة
للامارة واعطوه رقم قيد جديد وقالوله راجع الاحد يارب هالمرة تتحول للمحكمة وتسهل ويارب في
هالشهر الكريم ربي يسهل معاملاتكم جميعا ويكتب لكم الخير حيث كان يارب

الساعة الآن 02:04 AM