نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

دانه احمد 16-02-2013 09:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة املي ربي (المشاركة 839425)
تحيه طيبه ,,,

كيفكم يااعز واغلى الاعضاء ان شاء الله تكونو بأتم الصحه والسعاده وابارك لكل الي جاتهم موافقه والي باقي اسال الله ان ييسر امورهم اجمعين ..
واحب ابشركم انه الحمدلله تم عقد قراني الشهر الي فات عقبال كل البنات يارب وماكنت ادخل لان النت كان مفصول ومريت بظروف صعبه شوي والحمدلله عدت على خير اشكر كل الي في المنتدى واتمنى لكم التوفيق والسعاده وماراح اقطع المنتدى راح ادخل بين فترة واخرى ان شاء الله ..
دعواتكم حبايبي ربي يجزيكم خير ..........

21l;wqa'

ewrdwpjfc

نورتي يالغلا ومبروك الف الف مبرووووووك الله يوفقك ويسعدك يارب
تستاهلي كل الخير فرحت لك من كل قلبي والله ,وعقبال البقيه يدخلون كذا ويبشرونا ..

21l;wqa'

لولو يارب سهلها 17-02-2013 03:37 PM

[SIZE="5"]الف الف الف مبرووووووووووووك لكل الي جاتههم الموافقه والله يتمم لهم على خير
مرا انبسط وافرح كل ماحد جاء وبشرنا انو عقد
وعقبالي وعقبال كل الي يستنو الموافقه
ويارب ييسرها ويسهلها
على كل الاعضاء
دعوااااااااتكم
[/SIZE]

هنادي سعيد 18-02-2013 11:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر يثرب (المشاركة 839297)
شكرا شذى !

معاملتي صدرت اخيرا الى وزارة الداخلية قبل يومين

أشعر ان الأمور تيسرت .. الحمدلله

لكني أتعرض لضغط نفسي كبير من الأهل و الصديقات

كلهم يخافون الأجنبي و يحاولون إخافتي منه

أخت قمر الله يسرها ان شالله والسعادة غير مرتبطة بجنسية معينة..فكري في سعادتك ومستقبلك بس

اما بخصوص الانظمة والقوانين لاوللادك مستقبلا ان شالله فالحكومة الله يجزاها خير بدات تحسن من وضع المولودين من ام سعودية وان شالله في تحسن مستمر انا متفائله

-----------------------

هنادي سعيد 18-02-2013 11:31 AM

بنات عندي استفسار

الحين معاملتي في البحث لها شهر

كيف اعرف انها اتحولت للامارة ولا لا؟

اراجع البحث ولا الامارة ولا توصلني مسج على جوالي ولا كيف؟

وخطيبي من مواليد السعودية ما اعتقد تروح للداخلية

أحمد المدينة 18-02-2013 07:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانه احمد (المشاركة 839183)

أميين وياك يارب
بنسبه لموضوعي الحمد لله تم عقد عقراني الشهر الي راح وعقبالك يارب..
واي سؤال اواستفسار تفضل ماوجدنا هنا الاعلشان نفيد ونساعد بعض بالي نقدر عليه..

l,uiture67

ألــــــف ملـــــــــــيوووووووووووون مبــــــــاررررررررك وربي يتمم لكما على خير ويسعدكما ياااارب ويجنبكما كل سوء ومكروه ويجعل حياتكما راحة وهناء ياااااااااااارب
جـــــــزاكِ الله الف خير مااااتقصري ربي يوفقك

أحمد المدينة 18-02-2013 07:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى محمد (المشاركة 839245)
أحمد
بالنسبة لاسم المقدم مثل ماذكرت لك أعلاه
إذا أمارتكم تسمح إن البنت تقدم الطلب فهو أسهل لك ولها ولأهلها لكن إذا الأمارة ماتقبل فهنا الولي هو اللي يقدم الطلب باسمه
بالنسبة للأمارة عندنا غثتنا لازم الولي يقدم الطلب ولازم الولي اللي يراجع سواء الشرطة أو البحث أو الأمارة
لكن مثل دانه أحمد أمارتهم تسمح إن البنت تقدم وتتابع وهي بنفسها قدمت وتابعت وراجعت ولا احتاجت الولي إلا بالمحكمة

اها الله يعطيكي العافية ويسعدك ويوفقك ويسهل اموووورنا وامووووركم يااااااااارب
شكرآ اختي شذى

دانه احمد 19-02-2013 12:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنادي سعيد (المشاركة 839777)
بنات عندي استفسار

الحين معاملتي في البحث لها شهر

كيف اعرف انها اتحولت للامارة ولا لا؟

اراجع البحث ولا الامارة ولا توصلني مسج على جوالي ولا كيف؟

وخطيبي من مواليد السعودية ما اعتقد تروح للداخلية

شهر مررره كثير ليه ماتروحي تراجعي البحث تشوفي ايش صار على المعامله
البحث هم يعطونك رقمها الي راحت فيه للاماره مايرسلون رسايل على الجوال ابدا ولايسالون في احد
لعلمك التأخير عن مراجعة البحث تحفظ المعامله وعاد هم مايصدقون يلقون شي .
الله يعينك على فلسفتهم الحين..

دانه احمد 19-02-2013 12:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد المدينة (المشاركة 839832)
ألــــــف ملـــــــــــيوووووووووووون مبــــــــاررررررررك وربي يتمم لكما على خير ويسعدكما ياااارب ويجنبكما كل سوء ومكروه ويجعل حياتكما راحة وهناء ياااااااااااارب
جـــــــزاكِ الله الف خير مااااتقصري ربي يوفقك

أمييين وياك والجميع يارب..

الله يبارك فيك أخوي وعقبال مانبارك لك هنا بالمنتدى.
ربي يوفقك ويسهل أمورك..

s;lsdc

ذاتي سر نجاحي 23-02-2013 08:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة املي ربي (المشاركة 839425)
تحيه طيبه ,,,
كيفكم يااعز واغلى الاعضاء ان شاء الله تكونو بأتم الصحه والسعاده وابارك لكل الي جاتهم موافقه والي باقي اسال الله ان ييسر امورهم اجمعين ..
واحب ابشركم انه الحمدلله تم عقد قراني الشهر الي فات عقبال كل البنات يارب وماكنت ادخل لان النت كان مفصول ومريت بظروف صعبه شوي والحمدلله عدت على خير اشكر كل الي في المنتدى واتمنى لكم التوفيق والسعاده وماراح اقطع المنتدى راح ادخل بين فترة واخرى ان شاء الله ..
دعواتكم حبايبي ربي يجزيكم خير ..........

21l;wqa'

ألف مبرووووووووووووووك يا عسل
ربي يسعدك ويتمم لك فرحتك على خير

طُهـــرْ 25-02-2013 07:09 PM

السلام عليكم أخواتي..

أتمنى انكم بخير وصحة وسلامة .. عندي استفسار:
بعد ما راح خطيبي ووالدي لأأمارة منطقة أبها وقالو لازم يكون عمر الخاطب 35 ويكون عربي فضلنا إننا نقدم من المدينة ( مكان إقامة خطيبي ). وبدت الأمور أفضل بكثير من إمارة أبها وما حددو عمر ولا جنسية الخاطب حتى إن الموظف سأل خطيبي قال انت طالب قال ايوا .. بعدها قال الموظف ما اعتقد ينفع وانت طالب لكن قال لخطيبي استنى باتصل بشخص ثاني وارجع لك ... بعد ما اتصل قال لخطيبي خلاص عادي مافي مشكلة. رجع خطيبي لهم اليوم الثاني قاله موظف ثاني جيب تعريف من عمدة الحي.. وبما اني ماني ساكنه هناك عندكم أي إقتراح ايش اسوي في هذي الحالة ؟ لأن واضح من إمارة أبها انهم معقدين الأمر لأبعد درجة وفضلت إننا نتمسك بإمارة المدينة بما انه الأمور عندهم طلعت أفضل..

دانه احمد 26-02-2013 03:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُهـــرْ (المشاركة 841155)
السلام عليكم أخواتي..

أتمنى انكم بخير وصحة وسلامة .. عندي استفسار:
بعد ما راح خطيبي ووالدي لأأمارة منطقة أبها وقالو لازم يكون عمر الخاطب 35 ويكون عربي فضلنا إننا نقدم من المدينة ( مكان إقامة خطيبي ). وبدت الأمور أفضل بكثير من إمارة أبها وما حددو عمر ولا جنسية الخاطب حتى إن الموظف سأل خطيبي قال انت طالب قال ايوا .. بعدها قال الموظف ما اعتقد ينفع وانت طالب لكن قال لخطيبي استنى باتصل بشخص ثاني وارجع لك ... بعد ما اتصل قال لخطيبي خلاص عادي مافي مشكلة. رجع خطيبي لهم اليوم الثاني قاله موظف ثاني جيب تعريف من عمدة الحي.. وبما اني ماني ساكنه هناك عندكم أي إقتراح ايش اسوي في هذي الحالة ؟ لأن واضح من إمارة أبها انهم معقدين الأمر لأبعد درجة وفضلت إننا نتمسك بإمارة المدينة بما انه الأمور عندهم طلعت أفضل..

طيب كويس الله يتمم لك كل امورك على خير
وكذا كذا ياقلبي راح يرجعون لـ اماره ابها التي ساكنه فيها علشان تكملي اجرائاتك والله يسهلها لك يارب.

هونتها عيت تهون 27-02-2013 10:25 AM

اخواتي عندي استفسار انا معاملتي راحت للداخليه وتمت الموافقه واعادوها للاماره والامارة الحين بترجعها للشرطه لاتمام بعض الاجراءات ثم تروح للمحكمه

من تعرف ايش هاذي الاجراءات

شجن_-_ 28-02-2013 02:54 AM

صباح الخير
انا معاملتي اتحولت اليوم للمحكمه وان شاءالله السبت حراجعهم
ممكن اعرف المحكمة تقدم موعد عقد يكون قريب او بعد فتره
يعني بعد شهر ؟

ذاتي سر نجاحي 28-02-2013 04:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شجن_-_ (المشاركة 841569)
صباح الخير
انا معاملتي اتحولت اليوم للمحكمه وان شاءالله السبت حراجعهم
ممكن اعرف المحكمة تقدم موعد عقد يكون قريب او بعد فتره
يعني بعد شهر ؟

أولا ألف مبروك إن شاء الله تتهني
ثانيا.. على حسب تفرغهم و ممكن تحددين موعد

دانه احمد 28-02-2013 06:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هونتها عيت تهون (المشاركة 841446)
اخواتي عندي استفسار انا معاملتي راحت للداخليه وتمت الموافقه واعادوها للاماره والامارة الحين بترجعها للشرطه لاتمام بعض الاجراءات ثم تروح للمحكمه

من تعرف ايش هاذي الاجراءات

مبروك الف مبروك
بنسبة للمعامله اجراء عادي جدا قديكون اوراق ناقصه تكملوها وخلاص
انا صار لي نفس الشي بس كان في الاماره وطلبوني اكمل اوراق ناقصه طبعا موناقصه بس وزارة الداخليه اخذوها وارسلو الملف ناقص صورة الهويه اكملتها وارسلوها للمحكمه.

الساعة الآن 10:43 PM