نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

سيرينو 11-05-2019 02:31 PM

كنت فاتحة برنامج نفس فكرة تويتر
ويتكلمون الناس عن مقاضي العيد
وواحد رد عليهم
وكم من عروس زينوها لزوجها
وقد نسجت اكفانها من حيث لا تدري
جاني خوف وهلع لما قريتها

حجر الصوان 11-05-2019 02:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيرينو (المشاركة 1371278)
وواحد رد عليهم
جاني خوف وهلع لما قريتها

هههههههههههههه سيرينو عزيزتي ، بدل أن تقرأي عن مقاضي العيد هل أجهزتي انتي للعيد ام الوسواس يقول لك لن تلحقي والكلام الفاضي ؟؟ والشي الثاني هذا الرجل الذي كتب هذه العباره تلقينه الحين في سابع نومه وامه اتجهزله الفطور وزوجته تقرا قرإن جنب راسه وهو تفافيله او مثل ما تسمونها انتو السعوديين ( سعابيله ) على المخده مرتاح .. كتبها ولا في باله ولا يدري انه في حد عنده وسواس يفكر .. حبيتي انا مثلك اي خبر فالسوشل ميديا يخبصني بس لازم اتحطين خطوات اذا قريتي شي مثل هذا شو لازم اتسوين ؟ هل فكرتي فخطوات ؟ حاولي اتحطيلج خطوات وما الومج انا اخاف مثلج .. بس انتي ضحكتيني هههههههههه الله يسعدج يارب ويجملج فالعيد وانشوفج عروسه اذا مش متزوجه

سيرينو 11-05-2019 02:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجر الصوان (المشاركة 1371279)
هههههههههههههه سيرينو عزيزتي ، بدل أن تقرأي عن مقاضي العيد هل أجهزتي انتي للعيد ام الوسواس يقول لك لن تلحقي والكلام الفاضي ؟؟ والشي الثاني هذا الرجل الذي كتب هذه العباره تلقينه الحين في سابع نومه وامه اتجهزله الفطور وزوجته تقرا قرإن جنب راسه وهو تفافيله او مثل ما تسمونها انتو السعوديين ( سعابيله ) على المخده مرتاح .. كتبها ولا في باله ولا يدري انه في حد عنده وسواس يفكر .. حبيتي انا مثلك اي خبر فالسوشل ميديا يخبصني بس لازم اتحطين خطوات اذا قريتي شي مثل هذا شو لازم اتسوين ؟ هل فكرتي فخطوات ؟ حاولي اتحطيلج خطوات وما الومج انا اخاف مثلج .. بس انتي ضحكتيني هههههههههه الله يسعدج يارب ويجملج فالعيد وانشوفج عروسه اذا مش متزوجه

انا متزوجة وعندي بنت حمدلله
واشك ان الوسواس جاني بسبب اكتئاب مابعد الولادة لكن رحت لدكتورة قالت لا مو السبب
وانا موسوسة من زمان لما كنت مراهقة لكن كنت اسيطر عليه حمدلله في أغلب الأحيان
بس بعد الزواج صرت اغلب الوقت وحيدة وزوجي ينشغل عني فترات طويلة ف الوسواس صار ياخذ راحته

حجر الصوان 11-05-2019 04:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيرينو (المشاركة 1371282)
بس بعد الزواج صرت اغلب الوقت وحيدة وزوجي ينشغل عني فترات طويلة ف الوسواس صار ياخذ راحته

اسأل الله ان يبارك لك في بنتك .. نعم الوسواس يكون قديم ويظهر في لحظة ضعف انا قبل لا يأتيني وسواس الموت كنت قلقة جدا وكنت اقفل باب السيارة خمسين مره وكان في الوسواس يوم كنت صغيره وذهب مع الريح لكن عاد بقوة بعد حصول حوادث امامي .. يعني الحال من بعضه انسي انسي العباره السخيفه هذه وروحي اكتبي خطوات كيف أتغلب على الوسواس اذا جاني ما في شي ان شاء الله الله حافظنج بإذن الله

زهره الالام 11-05-2019 06:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجر الصوان (المشاركة 1371287)
اسأل الله ان يبارك لك في بنتك .. نعم الوسواس يكون قديم ويظهر في لحظة ضعف انا قبل لا يأتيني وسواس الموت كنت قلقة جدا وكنت اقفل باب السيارة خمسين مره وكان في الوسواس يوم كنت صغيره وذهب مع الريح لكن عاد بقوة بعد حصول حوادث امامي .. يعني الحال من بعضه انسي انسي العباره السخيفه هذه وروحي اكتبي خطوات كيف أتغلب على الوسواس اذا جاني ما في شي ان شاء الله الله حافظنج بإذن الله

فعلا انا لاحظت ان غالبيتنا الوسواس لم يظهر فجأه لكن لدينا تراكمات من زمان
انا مثلا من وانا صغيرة ودائما كنت اخاف من الموت واخاف على اهلي وخصوصا امي لكن كانت مجرد افكار وكانت تجيني ساعه النوم فقط لكن عموما كنت عاديه

زهره الالام 11-05-2019 06:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيرينو (المشاركة 1371278)
وواحد رد عليهم
جاني خوف وهلع لما قريتها

مثل ما قالتلك حجر الصوان اكيد اللي كتب كده عايش حياته ولا في باله حاجه انا عندي صديقه تقريبا هوايتها تكتب منشورات عن الموت لمن هي عاديه تماما وعايشه حياتها ولا في بالها شيئ

أبو عبادي 11-05-2019 07:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الالام (المشاركة 1371294)
مثل ما قالتلك حجر الصوان اكيد اللي كتب كده عايش حياته ولا في باله حاجه انا عندي صديقه تقريبا هوايتها تكتب منشورات عن الموت لمن هي عاديه تماما وعايشه حياتها ولا في بالها شيئ

سبحان الله ي زهرة احس النفسية بقت متعقدة من هذي المنشورات😔 حتى لو قرأناها واحنا متطمنين لازم نوجس منها خيفة ونحاول نتجنبها حسبي الله ونعم الوكيل فيك ي وسواس ربنا ينتقم منك ، ويبعدك من حياتنا يارب آمين🤲

زهره الالام 11-05-2019 08:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1371298)
سبحان الله ي زهرة احس النفسية بقت متعقدة من هذي المنشورات😔 حتى لو قرأناها واحنا متطمنين لازم نوجس منها خيفة ونحاول نتجنبها حسبي الله ونعم الوكيل فيك ي وسواس ربنا ينتقم منك ، ويبعدك من حياتنا يارب آمين🤲

ايوة صح يا ابو عبادي حتي لو نفسيتي كويسه لما اشوف حاجه زي كده اتضايق اني شوفتها

حجر الصوان 11-05-2019 09:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الالام (المشاركة 1371306)

ولكن صدقيني يا زهره صديقتك تبالغ كثيرا .. يعني الانسان. يحزن ولا عليه ان لا يجعل نفسه في هذه الدائرة. وينشر سلبيته انا لدي صديقه أيضا تبالغ كثيرا ودائما تتصل تشتكي وتبث همومها وسمومها في أذني بصراحه قمت لا أرد على مكالمتها لانه في فترة الوسواس هذه شخصيتي جدا حساسه لا أتحمل المنغصات ..

لوليتا دايت 11-05-2019 11:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيرينو (المشاركة 1371282)

وضعك نفسسس وضعي كم عمرك؟

تقهويتك مواجع 12-05-2019 02:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الالام (المشاركة 1371151)
امين يارب ربنا يبعد عنا الوسواس ويقوينا ويعينا

امين يارب جميعا🥺

زهره الالام 12-05-2019 03:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجر الصوان (المشاركة 1371308)
ولكن صدقيني يا زهره صديقتك تبالغ كثيرا .. يعني الانسان. يحزن ولا عليه ان لا يجعل نفسه في هذه الدائرة. وينشر سلبيته انا لدي صديقه أيضا تبالغ كثيرا ودائما تتصل تشتكي وتبث همومها وسمومها في أذني بصراحه قمت لا أرد على مكالمتها لانه في فترة الوسواس هذه شخصيتي جدا حساسه لا أتحمل المنغصات ..

في ناس تعشق الشكوي والهموم

أبو عبادي 12-05-2019 03:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1371019)
هلا أخوي أبو عبادي الصراحة الوسواس حيجنني واقاوم رغم كل شي ونحمدالله على كل حال
كيف صحتك وأخبارك طمنا عنك

الله يفرجها عليك وعلينا يارب أختي تقهويتك ويبعد عنك وعنا كل هم،
الحمد لله بخير والأموور طيبة يارب من فضلك، شدي حيلك واصبري تفرج بإذن الله تعالى.

أبو عبادي 12-05-2019 03:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الالام (المشاركة 1371306)

الله المستعان 😒 عشان كذا مرات اعتزل السوشل ميديا حتى لا أتأثر والحمد لله على كل حال.

أبو عبادي 12-05-2019 03:13 AM

خطى ثابتة
أتمنى تكون بخير يارب بندعيلك ي اختنا الغالية

حجر الصوان 12-05-2019 03:19 AM

أهلين شو اخباركم جميعا .. طبعا انا نمت شوي وحلمت حلم ههههههه طبعا قمت وانا اقول لاحول ولا قوة إلا الله مادري أصنف الحلم اضغاث احلام ولا من خرابيط الأفكار ولا من الشيطان حلم ما يخوف ولكن انا خوفت نفسي منه وكل شوي اطلعلي رمز وأقول هذا معناه .. يارب انك اتهون علينا .. احلام سخيفه تشغل بالنا .. اللهم اكفنا شر الأحلام يارب .. الفكره مش فالحلم لانه الحلم اكيد بإذن الله ماله معنى .. الفكره هو في نفسيتنا بعده

حجر الصوان 12-05-2019 03:23 AM

ساراا وخطى ثابته انتو بخير طمنونا عليكم اسأل الله ان يشافيكم و يعافيكم ويبعد عنكم ما أهمكم

تقهويتك مواجع 12-05-2019 11:50 AM

صباح الخير جميعا كيفكم اليوم

انا والحمدلله تعب نفسي ومقاومة وتعب جسدي نحمدالله على كل حال ونسأل الله أن يشفينا جميعا

أم محمد ، لوليتا، حجر الصوان، زهرة الآلام ، أبو عبادي طمنونا عنكم عساكم بخير يارب

حجر الصوان 12-05-2019 12:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1371374)

انا والحمدلله تعب نفسي ومقاومة وتعب جسدي نحمدالله على كل حال ونسأل الله أن يشفينا جميعا

أم محمد ، لوليتا، حجر الصوان، زهرة الآلام ، أبو عبادي طمنونا عنكم عساكم بخير يارب

مرحبا اختي ما عليك إلا العافية إن شاء الله .. التعب الجسدي بسبب التعب النفسي والتعب النفسي اللي فينا هو سبب تغير الجدول علينا بسبب رمضان من نوم ونظام غذائي وكل شي أحس نحن الموسوسين شخصيات جدا حساسة للتغير أي تغيير يرجعنا ورى سواء في المكان أو الزمان .. قاومي وحاولي بعد التفرغ من العبادة والقرآن تشوفيلج اي فيديو ممتع ماعرف يعني شو اهتمامتج ؟؟ .. انا اعرف انه الوسواس قاتله الله يقتل الاهتمامات ولكن اكيد عندج اهتمام جميل مختبئ هنا و هناك ؟

انا للأسف الشديد أحب السياسة جدا ههههه تلهيني احاول ادور محلل سياسي قوي اتابعة عشان انسى لانه أعاني من هجوم أضغاث أحلام على تبلد مشاعر على مشاعر غير مفهومة يعني حتى لما يوقف الخوف يكون في خوف داخل متبلد غير مفهوم وغريب وحقير ، في مشاعر عندي لا استطيع فهمها حتى الآن نتيجة النوبة القوية التي تعرضت لها

أبو عبادي 12-05-2019 04:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1371374)

صباح النور اهلا وسهلا بك اختنا تقهويتك مواجع 🌹
الحمد لله تمام كيف حالك انت.

سيرينو 13-05-2019 01:55 AM

انا اليوم جايني خوف من دون سبب
بس عشان الفترة هذي اسمع اخبار وفيات كثير واخاف تعرفون الافكار اللي تجينا
واللي مخوفني اني بالعادة اخاف من تواريخ او احلام مو اخبار وفيات اول مرة احس اني اسمعها كثير واخاف بذي الدرجة
وقمت اليوم مزاجي مرة معفوس ومتضايقة
ولما رحت ابغى انبسط جاني وسواس انو ليه تنبسطين

وبسأل هل تشتد عليكم الوساوس لما تقاربون من الشفاء
او لما تطنشونها فترة هل تشتد؟

أبو عبادي 13-05-2019 03:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيرينو (المشاركة 1371429)
واللي مخوفني اني بالعادة اخاف من تواريخ او احلام مو اخبار وفيات اول مرة احس اني اسمعها كثير واخاف بذي الدرجة

الله يرفع عنك ي اختي بالضبط هذا ماكنت اعانيه سابقاً لين اضطررت لإغلاق وحذف جميع برامج السوشيل ميديا أستغفر الله العظيم صارت كلها اخبار مخيفة يارب سترك، نعم تزيد ليه نحس إنه مطمنين وتنعفس النفسية.
الله المستعان.

حجر الصوان 13-05-2019 11:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيرينو (المشاركة 1371429)

مرحبا سيرينو البطلة .. أما بشأن أخبار الوفيات أنا متأكدة أنا مثلا العام الماضي كنت أسمع أخبار أكثر ولم تؤثر فيني لأني باختصار كنت غير موسوسه كنت اتضايق ولكن الموضوع كان يعدي .. السنة أصبت بالوسواس أصبحت هذه الأخبار لا تمر مرور الكرام فهذا طبيعي ، واحمدي الله انك لا تخافين من الاخبار لأنه لو خفتي هذه مأساه أخرى واسجدي سجدة شكر أن خوفك فقط أحلام وتواريخ أنا خوفي الأخبار وحتى لو سمعت شخص مريض أتوتر والأحلام ويضع لي تواريخ والخوف من السيارة والخوف من تقديم المساعدات كل شي مربوط بالوسواس عندي .. الخوف هو ردة فعل على الاندماج في الوسواس .. والبارحة عدنا يتدالون قصة مريضة في وسائل التواصل والكل يبعث قصتها لدرجة اني سكرت كل شي وفي قروبات حطيتها ميوت ؟ وابشرج توني قريت خبر بعد ههههه .. بصراحة شبكات التواصل هي إحدى الأسباب الخبر في النيجر واللي في أفغانستان يقرأ ومالنا ومال أخبار العالم .. العولمة التي نحن فيها مضره .. العالم أصبح قرية صغيرة يجبرنا على معرفة البلاوي التي تحصل في غرفة عمليات مثلا في الصين !! لا يكلف الله نفسا إلا وسعها أغلقي شبكات التواصل او قللي منها أي قروب واتساب يجيبلك أخبار خليه ميوت .. وبخصوص الأحلام دوسيها صدقيني ليس لها معنى أنا أحلم أحلام مخيفة أكثر منك واقوم من النوم بالي مزعوج وقلبي يدق . والموضوع يحتاج خطوات ضعي خطوات ( ماذا افعل اذا حلمت حلم مزعج ؟) انتي ضعي خطوات خاصه فيك لا تجلسي هكذا بدون اتخاذ قرار

حجر الصوان 13-05-2019 11:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1371442)
الله يرفع عنك ي اختي بالضبط هذا ماكنت اعانيه سابقاً لين اضطررت لإغلاق وحذف جميع برامج السوشيل ميديا أستغفر الله العظيم صارت كلها اخبار مخيفة يارب سترك، نعم تزيد ليه نحس إنه مطمنين وتنعفس النفسية.
الله المستعان.

ابو عبادي كيف الحال ؟ بعد مسيرتك الطويلة هل تشعر بتحسن من ناحية سماع الأخبار ؟ أو بشكل عام هل تحس بتحسن عن بداية وسواسك ؟

سيرينو 13-05-2019 01:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجر الصوان (المشاركة 1371458)
مرحبا سيرينو البطلة .. أما بشأن أخبار الوفيات أنا متأكدة أنا مثلا العام الماضي كنت أسمع أخبار أكثر ولم تؤثر فيني لأني باختصار كنت غير موسوسه كنت اتضايق ولكن الموضوع كان يعدي .. السنة أصبت بالوسواس أصبحت هذه الأخبار لا تمر مرور الكرام فهذا طبيعي ، واحمدي الله انك لا تخافين من الاخبار لأنه لو خفتي هذه مأساه أخرى واسجدي سجدة شكر أن خوفك فقط أحلام وتواريخ أنا خوفي الأخبار وحتى لو سمعت شخص مريض أتوتر والأحلام ويضع لي تواريخ والخوف من السيارة والخوف من تقديم المساعدات كل شي مربوط بالوسواس عندي .. الخوف هو ردة فعل على الاندماج في الوسواس .. والبارحة عدنا يتدالون قصة مريضة في وسائل التواصل والكل يبعث قصتها لدرجة اني سكرت كل شي وفي قروبات حطيتها ميوت ؟ وابشرج توني قريت خبر بعد ههههه .. بصراحة شبكات التواصل هي إحدى الأسباب الخبر في النيجر واللي في أفغانستان يقرأ ومالنا ومال أخبار العالم .. العولمة التي نحن فيها مضره .. العالم أصبح قرية صغيرة يجبرنا على معرفة البلاوي التي تحصل في غرفة عمليات مثلا في الصين !! لا يكلف الله نفسا إلا وسعها أغلقي شبكات التواصل او قللي منها أي قروب واتساب يجيبلك أخبار خليه ميوت .. وبخصوص الأحلام دوسيها صدقيني ليس لها معنى أنا أحلم أحلام مخيفة أكثر منك واقوم من النوم بالي مزعوج وقلبي يدق . والموضوع يحتاج خطوات ضعي خطوات ( ماذا افعل اذا حلمت حلم مزعج ؟) انتي ضعي خطوات خاصه فيك لا تجلسي هكذا بدون اتخاذ قرار

انا حاذفة تويتر من زمان وواتس اب ماادخل الا قروبات ناس تهمني
بس الاخبار هذي تجيني من اهلي او زوجي وعاد اخاااف مرة
بس هل تطنيشكم يزيد الوساوس عليكم او لا؟
اللي مروا بمرحلة وكانوا يطنشوون ويتجاهلون ايش صار معاكم؟ لأن اقرا ان الوساوس تشتد كل ماطنشنا

حجر الصوان 13-05-2019 01:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيرينو (المشاركة 1371462)
انا حاذفة تويتر من زمان وواتس اب ماادخل الا قروبات ناس تهمني
بس الاخبار هذي تجيني من اهلي او زوجي وعاد اخاااف مرة
بس هل تطنيشكم يزيد الوساوس عليكم او لا؟
اللي مروا بمرحلة وكانوا يطنشوون ويتجاهلون ايش صار معاكم؟ لأن اقرا ان الوساوس تشتد كل ماطنشنا

التطنيش هو الحل ؟ ونعم الوسواس يشتد عندما اطنشينه فالبداية لأنه مخك متعود عليه وفي ادمان وهو يقول لك أنك أنا مهم اذا لم تعيرني اهتمام سيحصل لك شي... الحال من بعضه انا حتى لو أتحسن أحطلي تاريخ لأنه أحس لو ما حطيت تاريخ أخوف نفسي فيه بيحصلي شي وهذه دوامه ، التطنيش هو الاهمال والاهمال هو الحل ولكن يجب أولا يا سيرينو أن تعرفي أن هذا وسواس وليس حقيقه وليس أنتي وبعدها يجب أن تركزي في شي آخر تمام وهكذا مع التكرار والمحاولة والمجاهدة والصبر ينتهي الوسواس أنا الآن في الخطوة الأولى وداخلة على الثانية من خطوات علاج الوسواس على طريقة جفري شوارتز واللي يشرحها الدكتور مثنى العطار .. سيرينو عندك ورقة وقلم صح ؟ ممكن أطلب منك طلب وماتردين أختج ممكن اتشوفين اول فيديو من السلسلة وتكتبين ملاحظاتج واتصويلي اياها لعل الله يكتب لي ولك الشفاء

https://www.youtube.com/watch?v=uC1E...o-G8glhRw1UwVW

أذا تكرمتي وحصلتي وقت افعلي هذه الخطوة عشان خاطر نفسج مش معقولة بنقعد في قسم الفضفضة فقط نشارك الأعراض لازم في حال

تخيلي وانا اكتبلك يقولي ليش اتقدمين المساعدة يخوفني ههههههه ولكن ( بطنشه )

والكلام ليس فقط لسيرينو للجميع أريد ملاحظاتكم على أول فيديو .. اكتبوها وصورها وحطوها في الفضفضه واذا حابين نسوي موضوع مستقل أنا مستعدة وخله نعتبر هذا جزء من العلاج والتداوي والرسول صلى الله عليه وسلم أمرن ابالتداوي

لوليتا دايت 13-05-2019 02:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجر الصوان (المشاركة 1371463)
التطنيش هو الحل ؟ ونعم الوسواس يشتد عندما اطنشينه فالبداية لأنه مخك متعود عليه وفي ادمان وهو يقول لك أنك أنا مهم اذا لم تعيرني اهتمام سيحصل لك شي... الحال من بعضه انا حتى لو أتحسن أحطلي تاريخ لأنه أحس لو ما حطيت تاريخ أخوف نفسي فيه بيحصلي شي وهذه دوامه ، التطنيش هو الاهمال والاهمال هو الحل ولكن يجب أولا يا سيرينو أن تعرفي أن هذا وسواس وليس حقيقه وليس أنتي وبعدها يجب أن تركزي في شي آخر تمام وهكذا مع التكرار والمحاولة والمجاهدة والصبر ينتهي الوسواس أنا الآن في الخطوة الأولى وداخلة على الثانية من خطوات علاج الوسواس على طريقة جفري شوارتز واللي يشرحها الدكتور مثنى العطار .. سيرينو عندك ورقة وقلم صح ؟ ممكن أطلب منك طلب وماتردين أختج ممكن اتشوفين اول فيديو من السلسلة وتكتبين ملاحظاتج واتصويلي اياها لعل الله يكتب لي ولك الشفاء

أذا تكرمتي وحصلتي وقت افعلي هذه الخطوة عشان خاطر نفسج مش معقولة بنقعد في قسم الفضفضة فقط نشارك الأعراض لازم في حال

والكلام ليس فقط لسيرينو للجميع أريد ملاحظاتكم على أول فيديو .. اكتبوها وصورها وحطوها في الفضفضه واذا حابين نسوي موضوع مستقل أنا مستعدة وخله نعتبر هذا جزء من العلاج والتداوي والرسول صلى الله عليه وسلم أمرن ابالتداوي

كلامك رائع وانا ابغى اطبق معاكم افتح مثنى العطار؟! اول حلقة ولا كيف

تقهويتك مواجع 13-05-2019 03:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجر الصوان (المشاركة 1371375)
مرحبا اختي ما عليك إلا العافية إن شاء الله .. التعب الجسدي بسبب التعب النفسي والتعب النفسي اللي فينا هو سبب تغير الجدول علينا بسبب رمضان من نوم ونظام غذائي وكل شي أحس نحن الموسوسين شخصيات جدا حساسة للتغير أي تغيير يرجعنا ورى سواء في المكان أو الزمان .. قاومي وحاولي بعد التفرغ من العبادة والقرآن تشوفيلج اي فيديو ممتع ماعرف يعني شو اهتمامتج ؟؟ .. انا اعرف انه الوسواس قاتله الله يقتل الاهتمامات ولكن اكيد عندج اهتمام جميل مختبئ هنا و هناك ؟

انا للأسف الشديد أحب السياسة جدا ههههه تلهيني احاول ادور محلل سياسي قوي اتابعة عشان انسى لانه أعاني من هجوم أضغاث أحلام على تبلد مشاعر على مشاعر غير مفهومة يعني حتى لما يوقف الخوف يكون في خوف داخل متبلد غير مفهوم وغريب وحقير ، في مشاعر عندي لا استطيع فهمها حتى الآن نتيجة النوبة القوية التي تعرضت لها

هلا اختيي وتوأمي الوسواسية الله يعافيك بالضبط التعب الجسدي من كثر التفكير والخوف والمقاومة وبعد النوبات تتعبي اكثر المشكلة بطلنا حتى نعرف ايش الاحساس الطبيعي وايش الاحساس الوسواسي الحمدلله على كل حال اتابع اشياء مضحكة احيانا عشان انسى لكن مثل ماقلتي في شعور جوانا حقير جالس بالداخل مااعرف اوصفه هو خوف على قلق على ترقب على اشياء كثير يخلي الجسم ف حالة حرارة على برودة ماتعرفي بالضبط تستقري بااحساسك

احب اقرى الروايات واتفاعل معها واحب الهندي احيانا عشان انسى اتابع وكذا ولكن في شي يخليك ماتستمتعين مثل قبل الله المستعان

ماشاء الله عليك الله يقويك ان شاء الله

تقهويتك مواجع 13-05-2019 03:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1371385)
صباح النور اهلا وسهلا بك اختنا تقهويتك مواجع 🌹
الحمد لله تمام كيف حالك انت.

عساه دوم أخوي أبو عبادي الحمدلله على كل حال

لوليتا دايت 13-05-2019 04:41 PM

ياجماااااعة خلاص والله خلاااص لازم نحط حد الله يلعن الوسواس
اجلس يومين 3 أقول خلاص تخلصت منه فجاة تجيني افكاااار دحين انا مانمت كويس سهرانة مع ولدي تعب تغيير جو طبيعي عيني تعورني اقعد اوسوس وافغص فيها خيييير ايش دا وتخلصت من وسواس الموت ودحين كانه يحاول يرجع واطنش الوسواس دووووامة الله يلعنه

لوليتا دايت 13-05-2019 04:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجر الصوان (المشاركة 1371463)

ماعرف ليش تعليقي ماطلع بس انا ابغى ابدا معاكم نفسي اصير انسانة عندي لا مبالاة ومااخاف 😞قولولي كيف نبدأ وباايش ؟! وهل مثنى العطار له كتاب؟!

حجر الصوان 13-05-2019 07:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت (المشاركة 1371473)
ياجماااااعة خلاص والله خلاااص لازم نحط حد الله يلعن الوسواس
اجلس يومين 3 أقول خلاص تخلصت منه فجاة تجيني افكاااار دحين انا مانمت كويس سهرانة مع ولدي تعب تغيير جو طبيعي عيني تعورني اقعد اوسوس وافغص فيها خيييير ايش دا وتخلصت من وسواس الموت ودحين كانه يحاول يرجع واطنش الوسواس دووووامة الله يلعنه

لوليتا فعلا خلااااااااص فعلا لازم نحط حد اتخيلي فتحت انستغرام ع السريع بس ابا اشوف شي للعيد ( العيد ) وبعدين ع طول اسكر انستقرام واجوفلج خبرين جدام عيني ههههههه فعلا خلاص لأجد خلاص انا بفتح موضوع للجادين فقط للتعافي من الوسواس جد انا تعبت مثلج خلاص لين متى يعني بخاف من الأخبار خير شو اسوي يعني اوقف نظام الكون !!

حجر الصوان 13-05-2019 07:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1371467)
هلا اختيي وتوأمي الوسواسية الله يعافيك بالضبط التعب الجسدي من كثر التفكير والخوف والمقاومة وبعد النوبات تتعبي اكثر المشكلة بطلنا حتى نعرف ايش الاحساس الطبيعي وايش الاحساس الوسواسي الحمدلله على كل حال اتابع اشياء مضحكة احيانا عشان انسى لكن مثل ماقلتي في شعور جوانا حقير جالس بالداخل مااعرف اوصفه هو خوف على قلق على ترقب على اشياء كثير يخلي الجسم ف حالة حرارة على برودة ماتعرفي بالضبط تستقري بااحساسك

احب اقرى الروايات واتفاعل معها واحب الهندي احيانا عشان انسى اتابع وكذا ولكن في شي يخليك ماتستمتعين مثل قبل الله المستعان

ماشاء الله عليك الله يقويك ان شاء الله

هلا بالتوأم الوسواسي ... ههههههههه وانا اختج انا تحصل عندي حرارة واهتزازات في الجسم ودوخه. حاليا النوبه تحاول ترجع لانه بِسْم الله ماشاء الله عندي بنت خالتي تخصص نقل اخبار مفزعه هي ووحده من صديقاتي كآبه في كآبه بس لازم أحط حد للموضوع لهذه المأساة

لوليتا دايت 14-05-2019 02:29 AM

مين صاحي؟!

أبو عبادي 14-05-2019 07:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت (المشاركة 1371526)
مين صاحي؟!

هلا لوليتا دايت كيف حالك؟

أبو عبادي 14-05-2019 07:25 AM

كلمة طيبة أتمنى أن تكوني بخير .. 😕

تقهويتك مواجع 14-05-2019 11:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجر الصوان (المشاركة 1371479)
هلا بالتوأم الوسواسي ... ههههههههه وانا اختج انا تحصل عندي حرارة واهتزازات في الجسم ودوخه. حاليا النوبه تحاول ترجع لانه بِسْم الله ماشاء الله عندي بنت خالتي تخصص نقل اخبار مفزعه هي ووحده من صديقاتي كآبه في كآبه بس لازم أحط حد للموضوع لهذه المأساة

بالضبط هذا الي يصير معاي الحرارة والرجفه الداخلية والدوخة وعدم الاتزان وتشوش الرؤيا احيانا والنور القوي مااتحمله وخايفه ترجعلي نوبة والله مااخفي عليك حتى اخوي امس قبل المغرب اقلب السناب لقيته منزل سناب وربي للحين بصعوبة أحاول اتمالك نفسي

تقهويتك مواجع 14-05-2019 11:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت (المشاركة 1371526)
مين صاحي؟!

هلا لوليتا اخبارك

تقهويتك مواجع 14-05-2019 11:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1371547)
كلمة طيبة أتمنى أن تكوني بخير .. 😕

اي والله صدق كلمة طيبة مختفية أتمنى تكون بخير

حجر الصوان 14-05-2019 03:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1371553)
بالضبط هذا الي يصير معاي الحرارة والرجفه الداخلية والدوخة وعدم الاتزان وتشوش الرؤيا احيانا والنور القوي مااتحمله وخايفه ترجعلي نوبة والله مااخفي عليك حتى اخوي امس قبل المغرب اقلب السناب لقيته منزل سناب وربي للحين بصعوبة أحاول اتمالك نفسي

كلمة احاول أتمالك أعصابي هذه تمسكي فيها قلبا وقالبا لا تنهارين ابدا تذكري عندما جاءتك النوبه وماذا حصل لك لا نريد للفلم الهندي ان يرجع هههههه انا البارحة كانت حفلة اخبار على اصولها بس اتصدقين اشوف بنات خالتي واخواني وأبوي وخالاتي وأهلي وخواتي يوم اتصل فيهم !! ولا عبالهم يعني اشمعنا انا !!! اللي عايشه حالة ترقب ههه حاولي تعملين تمارين اعادة تركيز يعني تشوفين شي واتقولين انا حاليا اشوف هالشي .. تمشي اتقولين داخليا انا حاليا قاعدة امشي يقولون انه هذه التمارين تقوي عضلة في الدماغ وهي عضلة الوعي ومع الأيام يقوى عندج ومش بسهوله يتم ابتلاعك من الوسواس التمرين فيه تفصيل كبير لكن جربي انا عن نفسي من أسبوع وانا احاول وفعلا في نتيجه بسيطة لكن حلوه بس الأخبار تسببلي تراجع خفيف

الساعة الآن 03:37 PM