نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   اليوم أنا هاديء ،،، هل انتم كذلك ؟؟؟ (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=27551)

الوردي 15-02-2014 04:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خبز تحت المطر (المشاركة 940874)
انا سمعت بها و لم اجربها حتى الآن .... اليوم أجلوا المندي في هذا المنتدى الندي ..... انا رح اتعشى ببايز ..... مرة ذهبنا انا و صديق لي... طلبنا الطلب و تأخر الطلب جدا ..... كنا نرى النادل يطلع الدرج و يمر في الصالة و يعود تحت للمطبخ .... ثم مرة اخيرة جاء و راى فاتورتنا و ابتسم ثم احضر الطلب ..... هو لم يصدق ان هذا الطلب لشخصين فقط !!! هو كان يبحث عن عائلة لهذا كان يبحث ثم يعود !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وش ببايز هذا مطعم ولا وش , واكيد بينصدم النادل دام عماد موجود, طن من الطعام ههههههههههه الله يستر لا يهرب النادل , يكون مع الطلبات (نادل مشوي هههههههههههه)

الحوراني 15-02-2014 04:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردي (المشاركة 940881)
وش ببايز هذا مطعم ولا وش , واكيد بينصدم النادل دام عماد موجود, طن من الطعام ههههههههههه الله يستر لا يهرب النادل , يكون مع الطلبات (نادل مشوي هههههههههههه)

اكيد مع الطلبات فيه نادل مشوي هههههههههههههه
ما سمعته يقول لك كان يبحث عن عشيرة كامله لهذا الطلب ؟

تفاجأ وابتسم حين علم أن الطلب لإثنين ،،
وهو مو لإثنين ، هو لواحد وربع ههههههههههههههه

يارب الفردوس 15-02-2014 04:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الذكرى" (المشاركة 940880)
السلام عليكم
نفسية مستقره وكان الدنيا حلم مع شجن طفيف هل انتم كذلك ويارب ماتكون الا بكل سعادة وخير ياربي ،

الحوراني مجرد التكليف والمنع هذا بحد ذاته سجن والجنة حفت بالمكاره والنار حفت بالشهوات

الوردي حورية نور الله لكم الدرب ماشالله انا فخورة بكم .

تسلمي ياحنونة واحنا ايضا نفخر فيك ياطيبة

طمنينا عليك ايش جديدك؟؟؟

الوردي 15-02-2014 04:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الذكرى" (المشاركة 940880)
السلام عليكم
نفسية مستقره وكان الدنيا حلم مع شجن طفيف هل انتم كذلك ويارب ماتكون الا بكل سعادة وخير ياربي ،

الحوراني مجرد التكليف والمنع هذا بحد ذاته سجن والجنة حفت بالمكاره والنار حفت بالشهوات

الوردي حورية نور الله لكم الدرب ماشالله انا فخورة بكم .

عليكم السلام يا هلا ومرحبا بحنين , وبعدين اهم شي ان نفسيتك مستقره ومن ناحيه الشجن بيروح ان شاء الله , بالنسبه لنفسيتي والله ماني فاهم لها من سنوات تخبطات لكن احاول اضحك نفسي يمكن عقلي الباطني يتعود على الضحك ويصير يضحك معي شوي هههههه يقولون كل شي تسويه يتخزن في العقل الباطن , اضحكي غصب حتى لو مافيك ضحك ولا دغدغي نفسك هههههههه
ه

الوردي 15-02-2014 04:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوراني (المشاركة 940883)
اكيد مع الطلبات فيه نادل مشوي هههههههههههههه
ما سمعته يقول لك كان يبحث عن عشيرة كامله لهذا الطلب ؟

تفاجأ وابتسم حين علم أن الطلب لإثنين ،،
وهو مو لإثنين ، هو لواحد وربع ههههههههههههههه

ههههههههههه يا حليل عماد من جد انسان طيب , خلاص الحوراني نريد ان نذهب الى البابيز مع عماد والحساب عليك معد نبي مندي , اهم شي نفسيه عماد وما يشتهيه , كم عماد عندنا

الوردي 15-02-2014 04:21 PM

يا حليلي اليوم ما شاء الله , جاني تقييم و فخورين فيني ويعزموني على مالذ وطاب من الطعام , فعلا اخجلتوني بعطفكم وطيبتكم , دقيقه بروح استحي واجيكم ههههههه

ظل امرأة 15-02-2014 04:22 PM

حاسة حالي داخلة على دار الفتاوي الشرعية هههههههههههههه

منور وردي شلونك
هلا حنونتي القمر
مشاكستي الحبوبة هلا فيكي هون وفي كل مكان غاليتي
عمادو..سلطانو..المستر وكل الموجودين
احلى مسا لعيونكم

حنين الشمري 15-02-2014 04:22 PM

هين الضحك ماشالله علي ضحوكة مرررره بس صايرة مزاجية اشكرك يا الوردي

هلا وغلا وسلة حلا بالغالية حورية الدنيا والله يجعلني وياك ممن تغار منهم الحور ع قد ما انحرمنا بهالدنيا واكثر يارب

ابشرك جديدي قلبت الصفحة برغم روعتها بس شي ما كتبه الله لي ماهو لي ليه اصارع القدر وعسا بالامر خيره .

حنين الشمري 15-02-2014 04:26 PM

الوردي عبارتك بروح استحي وارجع هذي كلمتي الشهيرة بالواتس اب مع فيس القرد الي مغطي عيونه ههههههه وودي اعرف انت من فئة عمرية ولي موضوع بخالصوص بس اخاف اسوي له رفع وانفضح عمري صار علي مشارف الاربعين يعني مغرزة بالثلاثين ولا ابي اسوي له رفع ههههه .

الحوراني 15-02-2014 04:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردي (المشاركة 940888)
يا حليلي اليوم ما شاء الله , جاني تقييم و فخورين فيني ويعزموني على مالذ وطاب من الطعام , فعلا اخجلتوني بعطفكم وطيبتكم , دقيقه بروح استحي واجيكم ههههههه

لا تتأخر علينا ههههههههههههههه

الوردي 15-02-2014 04:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة (المشاركة 940889)
حاسة حالي داخلة على دار الفتاوي الشرعية هههههههههههههه

منور وردي شلونك
هلا حنونتي القمر
مشاكستي الحبوبة هلا فيكي هون وفي كل مكان غاليتي
عمادو..سلطانو..المستر وكل الموجودين
احلى مسا لعيونكم

الله يسلمك ايه ادري اني منور بسم الله علي , انا منبع النور انا من يستمد الناس النور منه , والحمدلله منيح دامك منيحه يا زل , نريد بعض الشاي الاخضر :)

الحوراني 15-02-2014 04:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الذكرى" (المشاركة 940891)
الوردي عبارتك بروح استحي وارجع هذي كلمتي الشهيرة بالواتس اب مع فيس القرد الي مغطي عيونه ههههههه وودي اعرف انت من فئة عمرية ولي موضوع بخالصوص بس اخاف اسوي له رفع وانفضح عمري صار علي مشارف الاربعين يعني مغرزة بالثلاثين ولا ابي اسوي له رفع ههههه .

حنين ،،، وش فيك اليوم ؟ تكتبي كأنك متوتره او مستعجله ،،
ركزي عشان نقرأ مشاركاتك هههههههههههههههه

حنين الشمري 15-02-2014 04:30 PM

الاسما الي تحت فيها كل الالوان زي المثلوثة الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 59 ( الأعضاء 5 والزوار 54)
‏حنين الذكرى"*, ‏الحوراني, ‏الوردي, ‏حورية الدنيا, ‏ظل امرأة

الحوراني 15-02-2014 04:30 PM

اهلا بك ظل امرأه

وين غايبه انت ؟ وين بتروحي يا بنت ؟
عماد قرب ياكل نصنا بغيابك ههههههههه

حنين الشمري 15-02-2014 04:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوراني (المشاركة 940895)
حنين ،،، وش فيك اليوم ؟ تكتبي كأنك متوتره او مستعجله ،،
ركزي عشان نقرأ مشاركاتك هههههههههههههههه

ليه مو فاهم شي من حكيي ؟؟؟؟؟ عموما بروح اصلي تاخرت وراجعه ان شالله

الساعة الآن 08:51 AM