نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

مراقب بالرادار 02-08-2014 07:26 PM

ياربي كم دعيتك لأجل تآخذ روحي ياربي خذ روحي خذها خذها خذها خذهااااااااااااااااااااا مليت من النفسيه ضيق و تنهاد فل فتحه 12 سرندل وش عاااااد بعدها يا ناس من يلومني يا جعل البلاوي اللي فيني تجي فيه و الا يعذرني و لا يلومني أحسن له

مراقب بالرادار 02-08-2014 07:40 PM

ودي أروح لمستشفى قطر يالبى مستشفى قطر أفضل مستشفى مهوب هنا يلعنون أبو سلسبيل الواحد

نكدت عليكم لازم أذوقكم من مطعمي هههههههههههههههههههههههه

مراقب بالرادار 02-08-2014 07:44 PM

و الله مطعمي فلفل حار يحرقكم انتبهوا انتبهووووووووووووووووووووووو!

مراقب بالرادار 02-08-2014 07:57 PM

أنا مجنون أنا أبو المجانيييييييييييييييييييييييييين ههههههههههههههههههههههههههه و الله أنا توحفه ما تلقونها في المتاحف و لا المهرجانات و لا الأسواق
أطنخ شنب لا طنخت أطنخ عفريت و أبو عفاريت أطنخ مطنوخ على وجه المطانيخ هههههههههههههههههههههههه اضحكوا استانسوا الدنيا مفر لا مقر و الدنيا عجايب!

مراقب بالرادار 02-08-2014 08:05 PM

ليتني نمل و أقرصكم واحد واحد و ألعب فيكم لعب و آخرتها تبخون علي بف باف و أنتهي

عازفة الأمل 03-08-2014 10:03 PM

مساء الخيرات
اللهم آميين اخي محمد،تشكر ربي يرفع قدرك ويشفيك
وانتي يا ظل امراة ربي يوفقك ويرزفك من حيث لا تحتسبين يارب
ع جميل كلامك الي ولغيري
كم نثرتي البسمة فينا ..كم ابعدتي الهم عنا 🌹
بحروف منك عنجد تواسينا ~
أحبكي في الله يا الغاليه

عازفة الأمل 03-08-2014 10:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراقب بالرادار (المشاركة 984145)
ليتني نمل و أقرصكم واحد واحد و ألعب فيكم لعب و آخرتها تبخون علي بف باف و أنتهي

ههههههه اسال الله ان يغير حالك الى افضل حال يارب آمييييين
ما تخاف ماحد يلومك هون الحال من بعضووو
بس نسال الله ان يشفينا جميعا ويردنا اليه رداً جميلاً يااااارب

ظل امرأة 04-08-2014 09:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس ^ (المشاركة 984423)
مساء الخيرات
اللهم آميين اخي محمد،تشكر ربي يرفع قدرك ويشفيك
وانتي يا ظل امراة ربي يوفقك ويرزفك من حيث لا تحتسبين يارب
ع جميل كلامك الي ولغيري
كم نثرتي البسمة فينا ..كم ابعدتي الهم عنا 🌹
بحروف منك عنجد تواسينا ~
أحبكي في الله يا الغاليه

حبيبتي شموسة ربي يحفظك ويسعدك ويكرمك في الدارين يا غالية
الله يقدرني على مواساتكم والوقوف معكم انتم اخوتي في الله وما يصيبكم يصيبني
وأفرح كثيراً لو استطعت ان ارسم بسمة على وجوهكم ..

بس النمل هاليومين مجنني الله يسامحك يا رادار ههههههه
ومو هاين عليي اقضي عليك بالبف باف ههههههhttp://www.zimabdk.com/vb/images/smilies/eek.gif
قلت خليك تسرح وتمرح على كيفك ههههههه

ربي يسعدكم ويشفيكم أحبتي

وانا أحبك في الله شموستي القمرhttp://www.zimabdk.com/vb/images/smi...h_s%281%29.gif

مراقب بالرادار 04-08-2014 03:35 PM

شمسه أنا أحترق أنا أنفجر داخليا آه حسبي الله و نعم الوكيل ياليتك تمسحين على راسي ياليت ياليت

ظل دقي على رقم المطافي و قولي لهم في واحد يحترق داخليا قبل لا ينفجر الحقوه

إذا طفت الحرائق أجيكم بعد أسبوع و الا اسبوعين و الا ممكن شهر على بال العنايه المركزه الله يستر و بعدها يخرجوني على غرفة التنويم أكيد هذي كلها ياخذ لها نص ساعه و نص دقيقه و نص ثانيه

أوماااااه أومااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااه الحقيني

الوردي 05-08-2014 12:42 AM

مراقب الله يهون علينا ويحيينا ان كانت الحياه خير لنا ويميتنا ان كان الموت خير لنا

كلنا في نفس الجحيم لكن صبر جميل والله المستعان

اليوم سبحان الله تحلمت في امي الله يرحمها وكانها فعلا موجوده وكنت اناديها يممه يممه

سبحان الله يمكن ربي يرحمني وياخذني لها ويهون علي المصاب

عازفة الأمل 05-08-2014 05:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراقب بالرادار (المشاركة 984594)
شمسه أنا أحترق أنا أنفجر داخليا آه حسبي الله و نعم الوكيل ياليتك تمسحين على راسي ياليت ياليت

ظل دقي على رقم المطافي و قولي لهم في واحد يحترق داخليا قبل لا ينفجر الحقوه

إذا طفت الحرائق أجيكم بعد أسبوع و الا اسبوعين و الا ممكن شهر على بال العنايه المركزه الله يستر و بعدها يخرجوني على غرفة التنويم أكيد هذي كلها ياخذ لها نص ساعه و نص دقيقه و نص ثانيه

أوماااااه أومااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااه الحقيني

أخي مراقب اسال الله ان تكون بكل خير
والله رحلتي بعد ساعتين من الآن ولم استطيع الذهاب قبل الاطمئنان عليك
ارجوك طمنا عليك يشهد الله كم كلامك وكلام اخينا الوردي،اوجعني 😔
مراقب كلما ضقت ضع يدك ع صدرك واقرأ سورة الشرح ارجوووك
وبعون الله راح تكون بخير واسال الله من بيده ملك هالكون ان يغير حالكم وحالنا أخوتي في الله
الى افضل حال ويسعدنا ويسعد بنا ما تبقى من اعمارنا
و بالدارين يارب العالمين آميييين ...

عازفة الأمل 05-08-2014 05:36 PM

ظل احبكي الله الذي احببتيني فيه يا لغاليه
ورفع قدرك ع ما تقدميه لي وللكل رغم ما تمرين به من وجع ع
بلدك اسال الله لكي التوفيق ما تعاقب ليل ونهار يارب
آمييييين واسال الله عاجلاً غير اجل النصر الحق المبين يارب آمييين
ليشفي به صدورنا يااااااااارب العالمين استجيب

عازفة الأمل 05-08-2014 05:41 PM

على YouTube - سوره الشرح الانشراح مكرره لمده نصف ساعه بصوت العجمي
…: http://youtu.be/Fvg36C0_N5U
.........لعل الله يشفي بها حزن قلوبكم
لن انساكم من دعاء المسافر ويارب يستجيب
استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه
أختكم في الله مييار

رعشني حضورك 05-08-2014 11:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس ^ (المشاركة 984905)
أخي مراقب اسال الله ان تكون بكل خير
والله رحلتي بعد ساعتين من الآن ولم استطيع الذهاب قبل الاطمئنان عليك
ارجوك طمنا عليك يشهد الله كم كلامك وكلام اخينا الوردي،اوجعني 😔
مراقب كلما ضقت ضع يدك ع صدرك واقرأ سورة الشرح ارجوووك
وبعون الله راح تكون بخير واسال الله من بيده ملك هالكون ان يغير حالكم وحالنا أخوتي في الله
الى افضل حال ويسعدنا ويسعد بنا ما تبقى من اعمارنا
و بالدارين يارب العالمين آميييين ...

أضم صووتي لصو و و ت مياار . . أتعبتني ي مرآقب أنت و الوردي بكلآمكم القآاسي ورب الكوون ..!!
والله ثم والله ثم والله م قدرت أتحمل حروفكمم هذي وشكوآكم ذي .. يضيق فيني الكوون يوم أشوف الأنيس مرآقب يعآاني للدرجة هذي ..!!
وأتمنى اﻷرض تبلعني وﻻأشوف غاآالي حبيته يصير فيه كذاا أو يتكلم بالطرريقة هذي ..!! إي وررربي ي مرآقب ي وردي
معقووولة هذي أمنيااتككم تتمنون المووت ي أحباابي .!
طيب أنتم اللي قآعدين تونسوناا بوجودكم وسوآلفكم كلهاا مررح وونآاسة .. وش هالوجه اﻵخررر اﻷلييييم في حيآآتكمم ي وردي ي مرآقب ..!؟
معقولة الوجه الحقيقي معكم معكوووس 180 درجة .. بدون أدنى علآمة للفرح اللي أنتم تنثرونه عليناا وتسعدونااا به كل يووم ..!؟
بذمتكككك ي وردي قول الحقيقة بدون مبآلغة أنت تتكلم جد وبكل قنااعة يوم تطلب المووت .. وانت ي مرآقب الكلآم موجه لككك بعد ..!؟
ي وردي ي بعد رآسي أنت ومرآقب ارجوووكم أشرحوااا أسااس المشكلة خلوناا نوقف معكممم بكل إمكاانياتنا وبكل مافينااا .. إن كاان بالعلآج أو بالمااال أو بالنفس أو بأي شيء .."
مانبي ننجرررح بجروحكم ونتعب كلنااا ونتألم ونلوم أنفسنااا بتركنااا لككم وأنتم تبوحون بآﻻمكم القااااهرة أماامناآ ..
وردي أنا أحبكككك مرآقب أناا أحبككك عطوني مجااال أسآعدكمم بروحي ودمي وعيوني وكل م أملككك ..!
وإن رجعت بكلآمي الله يحرمني لذة الدنياا واﻵخررة .. !!
كل اللي أبيه بس أنكم تكونواا سعدآآآآء وتحبون الحياااة مثل غيررركم ي وردي وي مرآقب ..'
هذاا اللي أبيه بسسس .. ورب السبع ماعآد أبي شيء غيررره ،
وردي مرآقب أفهمواا أنا أحبكككككم ورب الكووون .. أرضوني عشآان يرتااح محبكم ومغليكم ..'
عطوني شيء أسااعدكم فيه عشآان أحس إني سآعدتكم وأدري إنكم تغلوني وتبآدلوني نفس المحبة ي أخوآني ،،،

الوردي 06-08-2014 11:16 AM

سبحانك يا الله هذا اللي ما يعرفني ويحبني ويخاف علي ويتمنى لي امنيات وخير كثير ورحمني رحمه نادره

كيف انت يا ربي وانا عبدك الضعيف المحتاج لقوتك الذليل لعزتك الفقير لغناك وكرمك ورحمتك

اخوي رعشني الله يسعدك يا شيخ ويفرح قلبك ويرزقك من الخير والسعاده والعافيه والراحه لحتى يرضيك

بالنسبه لي انا قصتي طويله واكره اقولها لكن باختصار انا اللي اشوفه ان كيمياء جسمي خربانه عطلانه مشاعري ميته والام غريبه وضغط عجيب في الروح والراس و ارق مزمن واغلب الاتعاب اللي فيني بسبب الادويه النفسيه كانت حالتي قبل افضل

قصتي طويله ممتدة على سنوات لكن الشكوى لله (طبعا شبيهه تقريبا لقصه محمد البدراني لكن تختلف عنها) , كتبت قصتي و وريتها الدكتور اللي اعالج عنده ويوم شافها طويله قال لي انت تكلم وانا بسمعك وانا في وقتها مالي نفس اتكلم وتكلمت باختصار شديد عشان كذا كرهت هالدكتور وشخص حالتي على انها اكتئاب وهي اعظم من مساله اكتئاب

انا متدمر داخليا انا مو بشر حاليا يعني اعتبر نفسي في جحيم الدنيا

لكن صراحه ما ابي ابالغ احيانا تجيني حالات اني اسولف وامزح لكن دائما ما تكتمل الفرحه وانتكس

الحمدلله على كل حال :)

ما عليك اخوي رعشني الدنيا قصيره والاعمار قصيره والدنيا مو دارنا وعسى ربي يهونها علينا ويخارجنا منها على خير

اشكر لكم شمس و رعشني روحكم الطيبه وقلوبكم الرحيمه

الساعة الآن 07:31 AM