نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   اليوم أنا هاديء ،،، هل انتم كذلك ؟؟؟ (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=27551)

الوردي 27-02-2014 12:18 AM

عليكم السلام استاذه حنين مساءك صباحك عافيه وراحه يا رب

عطر التفاؤل 27-02-2014 12:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوراني (المشاركة 944174)
البانرات الدعائيه اللي في الموقع ، هي الداعم الوحيد للموقع ،،،،
الضغط عليها وفتحها هو الدعم

ههههههه بس كذا اقدر ادعم نفسااااني شي سههههل جداا ويا ما اضغط على البانرات اللي منها
محل اسمه مونسون والخطوط القطريه ومحل للفساتين اضغط عليها من باب الفضول ...

حنين الشمري 27-02-2014 12:22 AM

وش دراك اني استاذة 😃 كل الهلا بيك علئ قولة العراقيين انا بخير الحمدلله وانت شلونك؟

الوردي 27-02-2014 12:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الذكرى" (المشاركة 944181)
وش دراك اني استاذة 😃 كل الهلا بيك علئ قولة العراقيين انا بخير الحمدلله وانت شلونك؟

عندي كاشف :)

يا جعلك دوم بخير وعافيه انا الحمد لله ان شاء الله اني طيب

عابر زمان 27-02-2014 12:31 AM

مساء خير و هدوء على الجميع إن شاء الله
اخي الحوراني مساك الله بالف خير
إن مسألة الاستماع للمقابل تمت من خلال صناديق الاقتراع على قولة اخوانا في الانتخابات .
وقد تم التصويت بالاغلبيه على عدم فتح الخاص .
فإن كانت اصوات هنا و هناك تطالب بهكذا مطلب فهو على حساب الاغلبيه وهذا شيء خارج المنطق .... هذا من جانب الجو الديمقراطي والذي لم يترك الرأي الآخر .
أما من الجانب الممكن والذي يتيح لشيء من إرضاء الاقليه المصوته وتماشيا مع رغبتهم , فقد اصبحت صفحة المنتدى على الفيس هي البديل الممكن لتلبية تلك الرغبه .
فإن كان لاهذا و لاذاك يعجب البعض فهذا خلل في المقابل وفي تفكيره الذي لايريد أن يقتنع

تحيه وتقدير

الوردي 27-02-2014 12:31 AM

الحين كل ما فتحت صفحه الفيس بوك على القروب تطلع لي يسار صور اباحيه , كيف احذف الصور هذي ؟ كل ما حذفت يجي غيرها ابي الغاء كامل كيف ؟

عطر التفاؤل 27-02-2014 12:33 AM

حنووووووونه سميتي اااااااازيك ؟؟؟ شفتك بالفيس بس ما عندك طلب صداقه !!!
لك وحشششـة

حنين الشمري 27-02-2014 12:38 AM

هلااااااااا بسميتي الغالية انتي لك حساب حلووووو ياعمري ليه مايطلع لتس طلب صداقة؟ وردي وشو الي يطلع لك انا من جوالي او الاب مايطلع شي يمكن هكر هههههههه امزحح .

الوردي 27-02-2014 12:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابر سبيل . (المشاركة 944186)
مساء خير و هدوء على الجميع إن شاء الله
اخي الحوراني مساك الله بالف خير
إن مسألة الاستماع للمقابل تمت من خلال صناديق الاقتراع على قولة اخوانا في الانتخابات .
وقد تم التصويت بالاغلبيه على عدم فتح الخاص .
فإن كانت اصوات هنا و هناك تطالب بهكذا مطلب فهو على حساب الاغلبيه وهذا شيء خارج المنطق .... هذا من جانب الجو الديمقراطي والذي لم يترك الرأي الآخر .
أما من الجانب الممكن والذي يتيح لشيء من إرضاء الاقليه المصوته وتماشيا مع رغبتهم , فقد اصبحت صفحة المنتدى على الفيس هي البديل الممكن لتلبية تلك الرغبه .
فإن كان لاهذا و لاذاك يعجب البعض فهذا خلل في المقابل وفي تفكيره الذي لايريد أن يقتنع

تحيه وتقدير

مساءك عافيه وخيرات اخوي العابر اسعد الله اوقاتك بكل خير

عطر التفاؤل 27-02-2014 12:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الذكرى" (المشاركة 944192)
هلااااااااا بسميتي الغالية انتي لك حساب حلووووو ياعمري ليه مايطلع لتس طلب صداقة؟ وردي وشو الي يطلع لك انا من جوالي او الاب مايطلع شي يمكن هكر هههههههه امزحح .

هلاااااا فيك ملايين عرفتي اسم حسااابي ولا لا؟
انتظرر اضافتك لي ..

الوردي 27-02-2014 12:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الذكرى" (المشاركة 944192)

الا تطلع لي قروبات او اعضاء يقولون انضم الينا كلها مخيسه قذاره , مثلا يقول المجموعات المقترحة ويحطون قروبات او يقولون صفحات موصى بها ويحطون اشياء قذره او يقولون أشخاص قد تعرفهم وصور اباحيه

كيف الغي هالاشياء , ما اعتقد انه هكر :)

حنين الشمري 27-02-2014 12:49 AM

يا قردي معقوله منجد شي غريب هالفيس بوك كل ماله ويصير مخيس الله يعين !؟

الوردي 27-02-2014 12:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الذكرى" (المشاركة 944202)
يا قردي معقوله منجد شي غريب هالفيس بوك كل ماله ويصير مخيس الله يعين !؟

اي والله يا قردك , يمكن فيه طريقه لالغاء هالاشياء بس انا مبعرفش , امين الله يعين ؟ مدري وشو له حاطه استفهام ههههههههه

ظل امرأة 27-02-2014 09:00 AM

يسعد صباحكم بكل الخير والسعادة والهدوء ان شاءالله
:17501jsoftjcom:

عابر زمان 27-02-2014 10:50 AM

صبحكم الله بالخير ياقوم نفساني
صباحك هدوء وامان ظل إمراه
أمنياتي للجميع بإستقرار النفسيه

الساعة الآن 12:52 PM