نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

انثى الجدي 10-09-2018 11:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون متفائلة (المشاركة 1346248)
و ربي يطول عمرك حبيبتي على صحة و طاعة

حبيبتي انثى الحلوة ترى قرأت عن ذي الابرة القاتلة اللي اجزم ان اللي اخترعها اعتى المجرمين تراها ما تموت غير من ربع الى نصف ساعة تقعد تحرق الانسجة الداخلية ببطء

تشوفينه مخشب تفكرينه ميت و هي تحرقه من داخل ببطء انا بحثت عنها في مواقع اجنبية و سألت عنها أطباء عتيدين لين عفت

معقووول :(

وانا الي كنت فرحانة فيها لا حول ولا قوة الا بالله

يارب اشمل مخلوقاتك برحمتك يارب ياكريم

عنيد في الحق 10-09-2018 11:23 PM

والله ياعيون متفائله إني احبكم في الله كل اللي في المنتدى إلا كم واحد نحيس وأنأ كنت اتابعكم من مده طويله .. والله إني أبيكم تشرفونا بزيارات للكويت .. تيون توسعون صدوركم عندنا بما يرضي الله بس خل الجو يتحسن ... الحين الجو زين بالليل لأن دلق سهيل لكن بالنهار لواهيب الحمد لله على نعمة التكيف ... أبي نسوي ملتقى برضى وإشراف القائمين على المنتدى حق آل نفساني وأول ديره لكويت وكل سنه إن شاء الله في ديره طبعا بإشراف القائمين على المنتدى ماكو تبادل أرقام تليفونات ولا ايميل كل واحد اي بإسمه المستعار .. والتكاليف الله ييسر ... يمكن نحصل جهه تمول ... وسمات الدخول سهالات....أهل السعوديه ... حيأكم الله في مكاني والجود من الموجود. .. عيون متفائله البدراني أبو نجله غيمة فرح أنثى الجدي وصبري الله يرده لنا بالسلامه ... حياكم الله عندي ... بس ماكو فنادق خمس نجوم وفسق .. مكان أن شاء الله حلو ونظيف وشرح ... لما ازهب أبلغ الإداره ... هذا إذا عرفت اتواصل مع الإداره ... بس بعون الله أقدر ... آنه باط جبدي الجهاز مدري التطبيق اطبع كلام وايبذله بكلام ثاني بس ماعليه العلم بالتعلم سلامتكم

عنيد في الحق 10-09-2018 11:39 PM

نسيت لمياء الحزينه حياك الله في لكويت عندنا وإن شاء اله توسعين صدرك واتصيرين لمياء السعيده ان شاء الله بعون الله

محمد البدراني 10-09-2018 11:48 PM

مساااااااااااااكم الله بالخيرات والمسرات

ابو نجلاء لحظة تعال وين بتروح يا اغلا البشر ........ قربك امان بعدك خطر ......... وين بتروح لحظة تعال ................ انت وانا طول الزمن ما نفترق ..........بايت زمن لو الجروح كبر الجبال

محمد البدراني 10-09-2018 11:51 PM

باقولكم اليوم قصتي

اليوم جاء اخوي للبيت اخوي متزوج وعنده عيال وموظف منصب عالي نائب وكيل وزراة

قال يا حضك يا محمد فاضي وما عندك عيال ولا هموم ولا شغل مرتاح بدنياك يا زين الجلسة لوحدك

قلت له وانا معصب خلاص تقاعد وطلق وتعال بالديوانية اجلس لحالك لين تموت من الفضاوي

طلعت من الصالة ودخلت غرفتي ودموعي على خدي من القهر

محمد البدراني 10-09-2018 11:53 PM

تعبت اجامل وضعنا والله والله الى متى يا دربنا
دمع ومشاريه وعنا انا وصلت المنتهى

محمد البدراني 10-09-2018 11:56 PM

محاولة شعرية مني تقييمك

يا برئ حالي ي خالد ....... شكواي تهد الجبال

دموعي من وليف خدااع ..غالي ذابحه غرور وتعالي

اهداء الى ابو وليد

عنيد في الحق 11-09-2018 12:02 AM

أنا كثرت شاي واليوم شكله ماكو نوم وخرب علي برنامج باكر والأشغال إللي بسويها .... عادي آخذها إجازة باكر ... وبعد نسيت أهل المغرب العربي صامدة رغم المحن وعبدو عمر اعتقد هذا اسمه وبوعلي والله ما أدري من وين و أهل اليمن وفلسطين وسوريا ولبنان الكل بس فيه موضوع سمات الدخول .. واكيد ظل إمرأة أهي المشرفه بعون الله على كل شيئ... الكلام اللي قلته ما أعتبره أمنيه بل اعتبره هدف وإن شاء الله يتحقق بما يرضي الله سبحانه

عنيد في الحق 11-09-2018 12:47 AM

البدراني اللي تحس فيه الحين مو المرض اللي تحس فيه سببه اإنسحاب الأدوية فتره وتعدي أن شاء الله بس دير بالك على نفسك في الفتره هذي ... أنا ماني طبيبه بس أدويتك فعلا وايد محتاجه تخفيف خصوصا إنك تقاعدت يعني خفت الضغوط ... أنا قرأت مره انك تأخذ 30 ابلفاي و200 لمكتال 50 أعتقد سروكسات وليركا ليش كل هذا واجه دكتورك وقوله بخفف الأدوية وا جهه بحزم على فكره الفصام ممكن يأتي نوبه وحده أو ثنتن ويشفى الإنسان لكن انسحاب ادويه الذهان أهو المشكله الحقيقيه لكن ما فيه شي صعب على الله ... الله سبحانه الشافي ... أنا من زمان ودي أقول الكلام هذا لكم.. شل الفائده أن الإنسان يأخذ دوا يخدره ويخدر مشاعره وخمول وكسل وعمات ...عين.. أنا كنت آخذ ادويه عشان أواجه الناس والمراجعين في الشغل لما مؤخرا صار لي مشاكل و اعرإض جانبيه ... اضطريتم أوقف الأدوية ورب ضارة نافعة طبعا غير الوسواس المهم ماكو ادويه يعني شنو ما اطلع ما أقضي حوايجي ... في البدايه كنت أحس نفسي سلحفاة قاعده تتمشى من غير الكفر ... بعدين قلت حق نفسي بطقاق انا ليش مهتمه بالناس أهم عبيد مثلي لا يملكون لى نفعا ولا ضرا الله سبحانه النافع الضار

محمد البدراني 11-09-2018 12:58 AM

هلا وغلا باختنا الغالية عنيدة في الحق

فعلا ادويتي كثير معك كل الحق وانا مب راضي

كلمت الدكتور قال خلاص نبدا نخفف منها

الحين ترك السيروكسات نهائيا

ادويتي ابليفاي ولامكتال وليركا

قال الدكتور اصبر كم شهر ثم باسحب لامكتال

وتصير ادويتك ابليفاي وليركا فقط وانا فرحان

محمد البدراني 11-09-2018 01:12 AM

https://www.youtube.com/watch?v=j3aS5hReLro

عنيد في الحق 11-09-2018 02:14 AM

كتبت كلام للبدراني وانمسح ... ما عليه أكتبه يوم ثاني إن شاء الله... يا الله استئذن مع السلامه

عيون متفائلة 11-09-2018 02:53 AM

غابت شمس آخر يوم من عامنا الثلاثيني بكل ذكرياته وأحداثه❤
يوم كنت أنظر للأربعين الهجري من أبعد الأعوام لكنه دخل بهدوء ككل أوقاتنا فاللهم ارزقنا شكر نعمائك واحفظها لنا ونعوذ بك من أن نفقد أو أن يفقدنا أحد وأجعل عامنا الجديد من أبرك واسعد الأعوام واكرمنا فيه بكل مانرجوه منك من عفو وعافية وسعادة الدارين ببلوغ رضاك واتمم علينا فضلك واجعل أعوامنا القادمة كلها سعادة وعبادة ❤ آآمين
ليلة 1440/1/1 هـ

ام زوز 11-09-2018 03:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون متفائلة (المشاركة 1346300)
غابت شمس آخر يوم من عامنا الثلاثيني بكل ذكرياته وأحداثه❤
يوم كنت أنظر للأربعين الهجري من أبعد الأعوام لكنه دخل بهدوء ككل أوقاتنا فاللهم ارزقنا شكر نعمائك واحفظها لنا ونعوذ بك من أن نفقد أو أن يفقدنا أحد وأجعل عامنا الجديد من أبرك واسعد الأعوام واكرمنا فيه بكل مانرجوه منك من عفو وعافية وسعادة الدارين ببلوغ رضاك واتمم علينا فضلك واجعل أعوامنا القادمة كلها سعادة وعبادة ❤ آآمين
ليلة 1440/1/1 هـ

اللهم اجعله عام سعادة وشفاء لنا

محمد البدراني 11-09-2018 03:14 AM

والله مادري وش اقول بس يالله كل سنة وانتم بخير وصحه وسلامة

كل يوم اتحسف على ترك الرقية الله المستعان

من لم يتدبر القران فلا قلب وعقل له

الساعة الآن 06:59 AM