نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

الحمدلله دائماً 14-04-2017 11:04 PM

السسلام ععليكم ..

كيفكم ججميع ؟!

ي ججماعة الخير فيني صداع مو طبيعي ع اني م كنت كذا صدعت ع المغرب يمكن .. وتعبت جداً وانا اصلي المغرب وافكار وخوف فظيع كنت شوي و ب اقطع الصلاه وبس ابي اخرج من المصلى .. استغفرك يارب والله غصب بس غصبت نفسي وكملتها اللهم لك الحمد ..

والحين فيني خوف وقلق وتوتر ونوعاً م ترقب .. لأني كل شوي اصادف كلمة -الجنة- محد م يبي الجنه لكن تعرفون نحن كيف ي الموسوسين ('
و خايفه لأنو فيني نوم ع انو نومي تعدل وصرت انام بدري !! وبرضو خايفه من ناحية الصداع وكذا احس توتر ممره وخخخوف ('

استغفرك ياربب الله يشفينا شفء لا يغادره سقماً ويطول ب اعمارنا ع طاععته ياربب ❤❤.

راء المتفائله 14-04-2017 11:09 PM

وسعوا صدري هنا 🌚
https://ra2as.sarahah.com/

راء المتفائله 14-04-2017 11:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1259376)
السسلام ععليكم ..

كيفكم ججميع ؟!

ي ججماعة الخير فيني صداع مو طبيعي ع اني م كنت كذا صدعت ع المغرب يمكن .. وتعبت جداً وانا اصلي المغرب وافكار وخوف فظيع كنت شوي و ب اقطع الصلاه وبس ابي اخرج من المصلى .. استغفرك يارب والله غصب بس غصبت نفسي وكملتها اللهم لك الحمد ..

والحين فيني خوف وقلق وتوتر ونوعاً م ترقب .. لأني كل شوي اصادف كلمة -الجنة- محد م يبي الجنه لكن تعرفون نحن كيف ي الموسوسين ('
و خايفه لأنو فيني نوم ع انو نومي تعدل وصرت انام بدري !! وبرضو خايفه من ناحية الصداع وكذا احس توتر ممره وخخخوف ('

استغفرك ياربب الله يشفينا شفء لا يغادره سقماً ويطول ب اعمارنا ع طاععته ياربب ❤❤.

كل يوم تمر عليك الاعراضض مب شي جديد
تعوذي من الشيطان وانبسسطي

أبو عبادي 15-04-2017 09:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1259376)
السسلام ععليكم ..

كيفكم ججميع ؟!

مرحبا بك 👋

وأسعد الله صباحك بكل خير يا رب 🌹
الصبر يا أختي الله يرفع عنك وعنا جميعاً والله مثل الوساوس هذي تحتاج تطنيش وعدم إهتمام لأنها مضيعة للوقت وإشغال للبال بدون فائدة توكلي على الله وإصبري بإذن الله هذي الأعراض تختفي بس حاولي تهدي نفسك ولاتبالي لدي الأفكار إنتي بخير إن شاء الله وطمنينا عنك اليوم الله يحفظك ويكتب لك ولنا الشفاء العاجل آمين 😍🌹

أبو عبادي 15-04-2017 09:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بَحة حزنْ (المشاركة 1259348)
جتني النوبه قويه وتذكرت احلامي والوسواس زاد .. تعبانه من هالنوبه😭😭😭😭😭😭

سلامتك ياوخية ماتشوفي شر الله يهونها عليك أعرف شعور قد إيش بشع نوبة الهلع ومايترتب على الجسم بعد مرورها الله المستعان 😔

أسئل الله لكم ولنا الفرج والشفاء العاجل آمين طمنينا عنك 🌹

أبو عبادي 15-04-2017 09:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راء المتفائله (المشاركة 1259349)
ياهلابكك ، والله انبسطط لاشفتكك
ان شاء الله م يكون الا الخير ، والله يشفينا يارب
انبسط ياعيني واطلع من الجو الي انت فيه بإي نشاط انت تحبه

أهلاً و سهلاً بك ياراء 😍🌹 الله يسعدك يا أختي الفاضلة 🤗🍫 ويارب دوم الطمأنينة والبسط علينا أجمعين 🙂🌹
الحمد لله دائماً أحب أبعد عن الأشياء اللي توترني وأروح للأشياء اللي تشغل وقتي وتنسيني اللي أنا فيه😔الحمد لله على كل حال كوني بخير 🌹

أبو عبادي 15-04-2017 09:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راء المتفائله (المشاركة 1259379)
وسعوا صدري هنا 🌚
https://ra2as.sarahah.com/

😊👍

راء المتفائله 15-04-2017 10:10 AM

السلام عليكم جميعاً
ي جماعه يجيني فجأه اشتياق لرمضان واجوائه مب زي العاده
وكل م تذكرت رمضان اشتاق له متى يجي
وبنفس الوقت اتوتر .. اقول شكلي ماراح اعيش لرمضان دام اني اشتاق له كذا

راء المتفائله 15-04-2017 10:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1259658)
😊👍

اسعدتني والله 🌚💙💙

أبو عبادي 15-04-2017 11:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راء المتفائله (المشاركة 1259668)
السلام عليكم جميعاً
ي جماعه يجيني فجأه اشتياق لرمضان واجوائه مب زي العاده
وكل م تذكرت رمضان اشتاق له متى يجي
وبنفس الوقت اتوتر .. اقول شكلي ماراح اعيش لرمضان دام اني اشتاق له كذا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يعافيك عادي كله وسواس وقلق الله يطول بأعمارنا على طاعته آمين يارب العالمين

أبو عبادي 15-04-2017 11:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راء المتفائله (المشاركة 1259669)
اسعدتني والله 🌚💙💙

دووم يارب |

نقابي تاجي 15-04-2017 11:57 AM

هو في امل اننا نخف لوحدنا كدة ولالازم نروح لدكتور نفسي

أبو عبادي 15-04-2017 01:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقابي تاجي (المشاركة 1259707)
هو في امل اننا نخف لوحدنا كدة ولالازم نروح لدكتور نفسي

مرحبا أختي نقابي كل شيء ممكن بعزيمة الشخص نفسه

ولكن الطب النفسي ممكن يكون سبب ومهم كمان لأنه المرض النفسي يحتاج مداراة مثله مثل أي مرض أخر وإن كانت زيارة الطبيب غير ممكنة إلتزمي بالرقية الشرعية وقرأة سورة البقرة والله فيها خير كبييير أسئل الله لكم ولنا الشفاء العاجل آمين 🌹

الحمدلله دائماً 15-04-2017 02:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1259654)
مرحبا بك 👋

وأسعد الله صباحك بكل خير يا رب 🌹
الصبر يا أختي الله يرفع عنك وعنا جميعاً والله مثل الوساوس هذي تحتاج تطنيش وعدم إهتمام لأنها مضيعة للوقت وإشغال للبال بدون فائدة توكلي على الله وإصبري بإذن الله هذي الأعراض تختفي بس حاولي تهدي نفسك ولاتبالي لدي الأفكار إنتي بخير إن شاء الله وطمنينا عنك اليوم الله يحفظك ويكتب لك ولنا الشفاء العاجل آمين 😍🌹

...

والله فععلاً , الله يجزاك خير ..
ويسعدك ربي 💕💕.

انا الحمدلله بس احس اني غريبه كذا نفس و دوخه وبس افكر ف الموت وكل شوي اتحرك من مكاني عشان انسى و م استرسل وانشغل لكن برضو باقي خايفه وخايفه لأنو عندي شيء العصر إن شاءالله ع خير و يمكن اقلقني اني اتفقت ع شيء وهكا ('

استغفرك ياربب .. الله يطول ب اعمارنا ع طاعته ياربب ❤❤

الحمدلله دائماً 15-04-2017 02:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راء المتفائله (المشاركة 1259380)
كل يوم تمر عليك الاعراضض مب شي جديد
تعوذي من الشيطان وانبسسطي

...

اي والله , الله يكون ب العون ✨💕.

كيفك انتِ ؟؟
طمنيني عنك !

الساعة الآن 08:05 PM