نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

حجر الصوان 02-06-2019 12:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساااراا (المشاركة 1373819)
شوفي وسواس احيانا تاخذي اسبوع اسبوعين تحسي قويه وتقدري تتغلبي عليه بس يجي عليك يوم بعدها تحسي خلاص طاقتك صفر نفسيه تعبانه توصل فيك لدرجه الانهيار ماعاد تقدرين
انا معاي وسواس من خمسه سنين يخف في ايام ويزيد في ايام
مدري احس حل نهائي ممكن تشغلي نفسك هو وقت فراغ هو دمار لنا ولعبة الوسواس فيه لما تحسي نفسك مشغوله تنسيه احيانا
حاولوا تشغلوا انفسكم بدراسه بعمل باي شي يمكن يفيد معانا
لماا تتضايقين اقطعي تفكير تكلمين وحده من صحباتك تخرجين من بيت تروحين اي مكان اهم شي لاتستمري بالتفكير
واحيانا نحتاج لمعالج سلوكي
والله يشفي الجميع يارب الامل بالله

ان شاء الله بتتخلصين منه يارب فعلا هو مش مسألة نشغل وقتنا بس لا المفروض حتى التفكير يتحرك من الوسواس لشي لثاني لازم نركز في شي ثاني وغلطتنا الكبيرة انه نحن نسترسل

خطى ثابتة 02-06-2019 04:57 PM

نهمش الوسواس شوي بالزاويه وقولو كيف استعدادكم للعيد وش سويتي وش ماسويتو ..؟ نبي نبعد شوي عن مخاوفنا تبتهج النفس شوي.

خطى ثابتة 02-06-2019 11:15 PM

وينكم اليوم؟

أبو عبادي 03-06-2019 05:53 AM

صبحكم الله بالخير يا أحبتي وكل عام وانتم بخير وصحة وسلامة يارب طمنونا عنكم جميعاً وماهي إستعداداتكم للعيد 😍😍😍.
للأسف عندي شوية قلقات من ناحية الأعياد والمناسبات العامة الله يتقبل منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الأعمال آمين يارب العالمين أجمعين 🌹

أبو عبادي 03-06-2019 05:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1373768)
والله يااخوي ماعندي وقت وطاقة حتى اقدر امشي ربك يعين ويفرجها علينا جميعا

هلا وغلا اختي تقهويتك يارب يعينك ويفرج همك ويسعدك والله دعيت لك خصوصاً ولكم عموماً إنه ربي يصرف عنا الشيطان و وساوسه ويفرجها عليك وعلينا أجمعين يارب العالمين 🤲🌹

تقهويتك مواجع 03-06-2019 07:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1373871)
هلا وغلا اختي تقهويتك يارب يعينك ويفرج همك ويسعدك والله دعيت لك خصوصاً ولكم عموماً إنه ربي يصرف عنا الشيطان و وساوسه ويفرجها عليك وعلينا أجمعين يارب العالمين 🤲🌹

هلا اخوي ابو عبادي اللهم امين يارب جميعا عاجلا غير اجل حتى انا والله ادعي لكم كل يوم بصلاتي عسى الله يتقبل منا يارب ويسعدك ويريح بالك

تقهويتك مواجع 03-06-2019 07:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1373870)
صبحكم الله بالخير يا أحبتي وكل عام وانتم بخير وصحة وسلامة يارب طمنونا عنكم جميعاً وماهي إستعداداتكم للعيد 😍😍😍.
للأسف عندي شوية قلقات من ناحية الأعياد والمناسبات العامة الله يتقبل منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الأعمال آمين يارب العالمين أجمعين 🌹

الحمدلله للحين ماعندي اي استعدادات امممم حتى انا عندي قلقات وخوفات ويقولي اللعين لاتنبسطي ماخلص رمضان حسبي الله عليه
المهم انت لاتقلق وهونها على نفسك كلنا معاك وقبلنا ربنا معاك ويحفظك ويحفظنا اللهم امين

تقهويتك مواجع 03-06-2019 07:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطى ثابتة (المشاركة 1373855)
وينكم اليوم؟

هلا خطى بشرينا عنك يالغالية موجودين آمري

ساااراا 03-06-2019 08:34 AM

سمعت اليوم كم خبر وكلام عن الموت وآيات قرآنيه
صرت اقول ليش نتعب احنا بالحياه ليش ننبسط ليش نفكر بأشياء تفرحنا
مو كلنا بنموت
معاي حالة يائس وشعور غريب وكرهه كل شي حولي

ساااراا 03-06-2019 09:31 AM

بسئلكم تجيكم رعشه اونفظه قبل النوم ايش سببها
لانها جاتني وسوست بعدها اخاف منها مرا

حجر الصوان 03-06-2019 12:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطى ثابتة (المشاركة 1373839)
نهمش الوسواس شوي بالزاويه وقولو كيف استعدادكم للعيد وش سويتي وش ماسويتو ..؟ نبي نبعد شوي عن مخاوفنا تبتهج النفس شوي.

مرحبا خطى .. الحمدلله جهزنا شوي شوي هههههه بس باقي يعلنون العيد لانه في حد يقول الثلاث وفِي حد الاربعا الله يديمه علينا باليمن والبركات ، بتطبخين شي للعيد ؟ سويت شي ؟

حجر الصوان 03-06-2019 12:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساااراا (المشاركة 1373882)
سمعت اليوم كم خبر وكلام عن الموت وآيات قرآنيه
صرت اقول ليش نتعب احنا بالحياه ليش ننبسط ليش نفكر بأشياء تفرحنا
مو كلنا بنموت
معاي حالة يائس وشعور غريب وكرهه كل شي حولي

انا بعد سمعت .. وخفت قبل صلاة الفجر خوف وكنت برجع لنقطة الصفر بعدين قلت وانا مالي !!! قعدت اسبح واستغفر
وجتني نفضه مع خفقان والنفضه اللي تتكلمين عنها هذه نوبة هلع اتجاهليها.. طبعا انا لما شفت المحفزات خفت ليش ؟ ليش شفت كمن محفز اكيد في شي بيصير وحسيت اني مخنوقه بس بعدين قلت !! وانا شو عرفني بأسرار الكون وقدر الله !! خلاص هذه اسرار الله له أمور كونيه هو اعلم بها ليش نشوف هالاخبار ليش تكرر علمها عند الله .. فقلت ليش ما اسلم امري لله. وأتوكل عليه وخلاص وفعلا ارتحت .. نحن متعبين نفسنا لانه نسأل في الغيب وفِي نظام الكون اللي هو اكبر منا بمليون مره !! انتي بما تقولين ليش نعيش وليش نتعب انتي قاعدة تسألين نفسج أسئلة كونية مالها جواب فقاعدة اتعبين نفسج .. عادي بسطيها خلي الامور اتعدي .. اعرف صعب وانا لين الحين فيني شوي خوف لكن شو اقدر اسوي ما اقدر اقول حق المحفزات لا تجيني .. وع فكره لو ما كنتي موسوسه كان الآيات مرت عليج عادي والأخبار ولا دريتي عنها اتذكري الفترة اللي ما كنتي موسوسه فيها ( هذه سارة الحقيقيه ) الحين انتي لست ساره انتي الوسواس نعم الوسواس يكتب عنك ويتكلم عنك ويتفلسف عليج الله ينصرنا عليه يارب

خطى ثابتة 03-06-2019 06:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1373879)
هلا خطى بشرينا عنك يالغالية موجودين آمري

هلا تقهويتك ماشي حالي شويه قلق بس ربي يعين وانتي طمنيني عنك عيني؟؟؟

خطى ثابتة 03-06-2019 06:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجر الصوان (المشاركة 1373888)
مرحبا خطى .. الحمدلله جهزنا شوي شوي هههههه بس باقي يعلنون العيد لانه في حد يقول الثلاث وفِي حد الاربعا الله يديمه علينا باليمن والبركات ، بتطبخين شي للعيد ؟ سويت شي ؟

اميييييييييين ياربببب

والله يا حجوره نصلح اطباق مختلفه للفطور? يعني احيان
مصابيب وبانكيك وخبز مخمور ومقلقل?النواشف والاجبااااان ...الخبز المسح والصااج والبلاليط مع البيض المقلي والفول ..والشكشوووكه...
التوست والصامون وحليب وقهوه وشاااي والاشياء كل وحده تجيب صنف صنفين وكذا .. انتي شلون عيدكم؟

حجر الصوان 03-06-2019 10:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطى ثابتة (المشاركة 1373894)
اميييييييييين ياربببب

والله يا حجوره نصلح اطباق مختلفه للفطور? يعني احيان
مصابيب وبانكيك وخبز مخمور ومقلقل?النواشف والاجبااااان ...الخبز المسح والصااج والبلاليط مع البيض المقلي والفول ..والشكشوووكه...
التوست والصامون وحليب وقهوه وشاااي والاشياء كل وحده تجيب صنف صنفين وكذا .. انتي شلون عيدكم؟

ما يختلف عنكم يا خطى .. نحن عدنا بعد البلاليط ولازم طبعا القهوه والشاي وعدنا أطباق تراثيه لازم أتكون موجوده اللي هي انواع الخبز ( الخمير - الجباب... ). والعصيدة والخبيصه هههههه وبعد الفطائر والسويتات والحلويات ..

خطى ثابتة 04-06-2019 02:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجر الصوان (المشاركة 1373906)
ما يختلف عنكم يا خطى .. نحن عدنا بعد البلاليط ولازم طبعا القهوه والشاي وعدنا أطباق تراثيه لازم أتكون موجوده اللي هي انواع الخبز ( الخمير - الجباب... ). والعصيدة والخبيصه هههههه وبعد الفطائر والسويتات والحلويات ..

فيني ضيقه حجر ادعيلي ربي يزيلها عني حاسه بشعور يخوف

أبو عبادي 04-06-2019 03:46 AM

كل عام وأنتم بخير وسعادة يارب 🤲🏼❤️🌹

حجر الصوان 04-06-2019 11:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطى ثابتة (المشاركة 1373925)
فيني ضيقه حجر ادعيلي ربي يزيلها عني حاسه بشعور يخوف

أنا مثلج البارحه كانت معركة صامته 😂😂 كل عام وانتي بخير وتقبل الله طاعتكم

حجر الصوان 04-06-2019 11:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1373928)
كل عام وأنتم بخير وسعادة يارب 🤲🏼❤🌹

وأنتم بخير وصحه وسعادة 🌹

أبو عبادي 04-06-2019 03:28 PM

الله يسلمك كيف العيد معكم وكيف نفسياتكم؟

سيرينو 04-06-2019 05:45 PM

كل عام وانتم بخير
اليوم لاحظت وحهي ماشاء الله مفتح ومنور
وخفت مرة تعرفون ليش مين صار له كذا

حجر الصوان 05-06-2019 12:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيرينو (المشاركة 1373953)
كل عام وانتم بخير

منور من الصيام وانقضاء طاعة كبيره وشهر فضيل وصبر صبرتيه ع البلاء لا توسوسين ويهج ما فيه الا العافيه
ما فيج الا كل الخير يارب
الحين الوسواس فاضي كل شوي بيطلعلج بشغله فاضيه
ما عنده شغل

حجر الصوان 05-06-2019 12:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1373950)
الله يسلمك كيف العيد معكم وكيف نفسياتكم؟

مرحبا بو عبادي النفسية نص ونص الحمدلله ع كل الحال العيد اول يوم انقضى ع خير بفضل ربي سبحانه وتعالى ولكن فالليل جتني نوبة خوف وطبعا غلطه مني لأني استرسلت فالأفكار الوسواسيه ولَم أوقفها لين ما حسيت بخفقان وفجأه الدنيا سكرت فويهي اول شي سويته سكرت باب الغرفة عشان محد يحس وخفقان شديد شديد يعني اول شي بدى عندي خوف وسواس وافكار وسواسيه وأنتهت بالنوبه هذه .. حتى احترت فيها هل هذي نوية هلع ؟ نوبة الهلع تجي فجأه بس هاي لا كان في خوف وافكار قبلها .. المهم سكرت باب الغرفةً وقعدت ادور واستجير بالله وآخر شي قلت اوكي وبعدين !! انا بنسدح ويصير اللي يصير لا خله نشوف شو بيصير ولما كلمت نفسي بهالطريقةً بديت اهدى تدريجيا الحمدلله وماعرف كيف نمت 😂

هذه حركة جديده حاليا من الوسواس

باختصار يا بو عبادي انا اللي جبت لنفسي استرسلت فالأفكار

أبو عبادي 05-06-2019 01:33 PM

اقتباس:

كل عام وانتم بخير

وانت بخير وصحة وسلامة يارب
لا لا بالعكس دام ماشاء الله شفتي وجهك مفتح كان تقولي بنفسك الحمد لله، ولاتلتفتي للوسواس لأنه مباشرة بيستغل الفرصة ويخرب عليك فرحة العيد، وتطمني هذي إحدى أساليبه السخيفة حسبي الله ونعم الوكيل فيه.

أبو عبادي 05-06-2019 01:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجر الصوان (المشاركة 1374007)
مرحبا بو عبادي النفسية نص ونص الحمدلله ع كل الحال العيد اول يوم انقضى ع خير بفضل ربي سبحانه وتعالى ولكن فالليل جتني نوبة خوف وطبعا غلطه مني لأني استرسلت فالأفكار الوسواسيه ولَم أوقفها لين ما حسيت بخفقان وفجأه الدنيا سكرت فويهي اول شي سويته سكرت باب الغرفة عشان محد يحس وخفقان شديد شديد يعني اول شي بدى عندي خوف وسواس وافكار وسواسيه وأنتهت بالنوبه هذه .. حتى احترت فيها هل هذي نوية هلع ؟ نوبة الهلع تجي فجأه بس هاي لا كان في خوف وافكار قبلها .. المهم سكرت باب الغرفةً وقعدت ادور واستجير بالله وآخر شي قلت اوكي وبعدين !! انا بنسدح ويصير اللي يصير لا خله نشوف شو بيصير ولما كلمت نفسي بهالطريقةً بديت اهدى تدريجيا الحمدلله وماعرف كيف نمت 😂

هذه حركة جديده حاليا من الوسواس

باختصار يا بو عبادي انا اللي جبت لنفسي استرسلت فالأفكار

هلا هلا بحجر كل عام وانت بخير،
الله المستعان بس السؤال هنا وش شربتي واكلت نفس الليلة لأنه الخفقان هذا له مسببات مثل القهوة والشاي والدهنيات وغير كذا الإسترسال صح ممكن نغلط بس للأمانة مرات تلقى نفسك بالدوامة وانت ماتحس ولا تدري كيف استرسلت معاه بس عوافي إن شاء الله قدك تعرفت على احدى الطرق المناسبة لتجاهله، والحمد لله اثبت نجاحك ضده، إستمري وتوكل على الله وعليك بالحوقلة ففيها فرج كبير من الله وتيسير لأمرك بإذن الله تعالى.

أبو عبادي 05-06-2019 01:39 PM

كل عام وأنتم بخير وجميع المسلمين يارب العالمين
خذوا عيدياتكم 🍬🍬🍬🍫🍫🍫🍰🍰🍰😁☺️😝😝🙈

حجر الصوان 05-06-2019 02:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1374010)
هلا هلا بحجر كل عام وانت بخير،
الله المستعان بس السؤال هنا وش شربتي واكلت نفس الليلة لأنه الخفقان هذا له مسببات مثل القهوة والشاي والدهنيات وغير كذا الإسترسال صح ممكن نغلط بس للأمانة مرات تلقى نفسك بالدوامة وانت ماتحس ولا تدري كيف استرسلت معاه بس عوافي إن شاء الله قدك تعرفت على احدى الطرق المناسبة لتجاهله، والحمد لله اثبت نجاحك ضده، إستمري وتوكل على الله وعليك بالحوقلة ففيها فرج كبير من الله وتيسير لأمرك بإذن الله تعالى.

اوه اليوم كله كان عباره عن قهوة وشاي وسكريات مخربطه

واتوقع الإرهاق له دور

ينعاد علينا وعليكم كل سنه وكل حول يارب

خطى ثابتة 05-06-2019 08:01 PM

ي جماعه وسوست من الشغاله شاكه انها سوت لي شي لان كانت بغرفتي وحطت شي وكانت متوتره لما سألتها وش حطيتي والحين خاييييفه شسوي عشان اتاكد واتطمن ):'

سيرينو 06-06-2019 01:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجر الصوان (المشاركة 1374004)
منور من الصيام وانقضاء طاعة كبيره وشهر فضيل وصبر صبرتيه ع البلاء لا توسوسين ويهج ما فيه الا العافيه
ما فيج الا كل الخير يارب
الحين الوسواس فاضي كل شوي بيطلعلج بشغله فاضيه
ما عنده شغل

اقولك كانت تجيني افكار وسواسية طووول اليوم وانا اطنش اطنش اطن
وكنت مع اهلي ومبسوطة حمدلله بس نفسيتي شوية مخربطة بسبب الوسواس ومشكلة عائلية أمر فيها
المهم دخلت الغرفة واحس بضيييق وافكار وسواسية تزيد عليا مدري ايش جاني
حتى احس مالي نفس ادور حلول للمشكلة حقتي

تقهويتك مواجع 06-06-2019 07:33 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتو بالف خير وعساكم من عواده

كيف حالكم بشروني عنكم عساكم بخير

كيف العيد معاكم

عسى النفسيات زينة

مااخفي عليكم يحاول ينكد علي اللعين ولكن احاول اطنشه بقوة بس اثاره الجسدية تضايقني الحمدلله على كل حال

تقهويتك مواجع 06-06-2019 07:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطى ثابتة (المشاركة 1373892)
هلا تقهويتك ماشي حالي شويه قلق بس ربي يعين وانتي طمنيني عنك عيني؟؟؟

الحمدلله الله يسعدك مثلك والله قلقات متفرقة لكنها تتعب والحمدلله على كل حال

تقهويتك مواجع 06-06-2019 07:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1373928)
كل عام وأنتم بخير وسعادة يارب 🤲🏼❤️🌹

وانت بخير وصحة وسلامة اخوي

تقهويتك مواجع 06-06-2019 07:40 AM

اقتباس:

كل عام وانتم بخير

وانت بخير سرينو

يارب ع طول يكون مفتح ومشرق ومبسوط اي حنا نلاحظ تغير ع نفسنا نخاف هونيها ولاتخافين

حجر الصوان 06-06-2019 10:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1374072)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتو بالف خير وعساكم من عواده

كيف حالكم بشروني عنكم عساكم بخير

كيف العيد معاكم

عسى النفسيات زينة

مااخفي عليكم يحاول ينكد علي اللعين ولكن احاول اطنشه بقوة بس اثاره الجسدية تضايقني الحمدلله على كل حال

هلا تقهويتك عساه طيبه اختي عيدج مبارك

نعم حاول جدا الله يخزيه يحاول يطلع ع اشكال ثانيه .. لكن الله المستعان والأعراض الجسدية نغزات فالصدر ودوخه بس أتجاهل

أبو عبادي 06-06-2019 12:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1374074)
وانت بخير وصحة وسلامة اخوي

الله يسلمك ويسعدك اختي تقهويتك كيف الصحة والعيد معاك؟

أبو عبادي 06-06-2019 12:32 PM

سؤال عام وسريع كيفكم مع نبضات القلب والخفقان؟

حجر الصوان 06-06-2019 01:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1374091)
سؤال عام وسريع كيفكم مع نبضات القلب والخفقان؟

بو عبادي انا النبضات عندي تنقسم قسمين نوبة هلع بدون سبب مثلا وانا فرحانه عادي او متحمسه او حتى بعد الاكل وبدون شي فجأه خفقان ونبضات سريعة وع طول طوالي استرخاء وبابونج وتروح

والقسم الثاني اللي انا سميتها نوبة الخوف انا اوسوس اوسوس اوسوس لين تزايدا النبضات من الخرف ورجفة في كل الجسم وخفقات ورعشه وحرارة في كل الجسم وطبعا اضطراب كبير في الجهاز الهضمي والتصرف الوحيد معها هو اخليها لين تروح

عموما كلها أعراض كاذبه

حجر الصوان 06-06-2019 01:32 PM

يا جماعة قبل لا يجيني الواسوس انا كنت فعقله يعني اسوي الطاعات بس مب بخشوع وفِي ذنوب وبعد الوسواس تركت الكثير من الذنوب اللي كنت أشوفها عاديه والتزمت اكثر وحتى الذكر الحمدلله صار عندي عاده والقوآن صار لي ورد يومي .. وطبعا الوسواس جاني فالفترة اللي بديت فيها احفظ قرآن

فأنا شوي متخوفه اقول ليش اتغيرت وليش التزمت وليش زدت فالطاعةً هل بيصرلي شي ؟؟ فاهمين علي ؟؟ هل هذه المشاعر تأتيكم ، انا اعرف ما انا فيه الآن من طاعةً هو خير من رب العالمين وأريد الاستمرار ولكن اتعبد وانا خايفة وكل مضصطرة استغفر لانه في راحة كبيره وانا كنت قبل مقصره فالذكر

فطمنوني ؟ اعرف انه المفروض ما افكر بالهطريقه لكن الوسواس وعلومه

خطى ثابتة 06-06-2019 02:19 PM

‏أحسن الله عزائي في موت قدرتي على تعبير ما أشعر به):

زهره الالام 06-06-2019 06:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجر الصوان (المشاركة 1374095)
يا جماعة قبل لا يجيني الواسوس انا كنت فعقله يعني اسوي الطاعات بس مب بخشوع وفِي ذنوب وبعد الوسواس تركت الكثير من الذنوب اللي كنت أشوفها عاديه والتزمت اكثر وحتى الذكر الحمدلله صار عندي عاده والقوآن صار لي ورد يومي .. وطبعا الوسواس جاني فالفترة اللي بديت فيها احفظ قرآن

فأنا شوي متخوفه اقول ليش اتغيرت وليش التزمت وليش زدت فالطاعةً هل بيصرلي شي ؟؟ فاهمين علي ؟؟ هل هذه المشاعر تأتيكم ، انا اعرف ما انا فيه الآن من طاعةً هو خير من رب العالمين وأريد الاستمرار ولكن اتعبد وانا خايفة وكل مضصطرة استغفر لانه في راحة كبيره وانا كنت قبل مقصره فالذكر

فطمنوني ؟ اعرف انه المفروض ما افكر بالهطريقه لكن الوسواس وعلومه

انا كمان لما جاني الوسواس التزمت اكتر واصبحت محافظه علي صلاه قيام الليل وبصلي السنن الاول كنت اصلي الفروض بس وايوة فيه خوف من الالتزام بس انا بنظر لموضوع زياده العبادات انه الحسنه الوحيده للوسواس لان الموت اكبر واعظ للانسان والخوف منه يدفع الانسان للالتزام
والله هتستغربو مني لو قلتلكم اني احيانا احس ان الشخص اللي يفكر في الموت افضل من اللي يعيش في غفله لان التفكير في الموت معناه الخوف من ارتكاب الذنوب

الساعة الآن 02:17 AM