نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

* لـولـيـتـا * 17-09-2018 06:13 PM

الحمدلله الذي اذا اعطى ابهر
يارب لك الحمد على شعور السعاده
التي اشعر بها الآن
شكرا لك يالله ❤

((أبوعلي)) 17-09-2018 06:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الندا (المشاركة 1347659)
هلا ابو علي
ابو سالم حب شمسي بس الذ حب ممكن تاكله طااااااازج يقرمش وملوحته معتدله وتلقاه بالمحطات مشهور عندنا بالشرقيه شي شي شي خيالي .اكيد تلقاه عندكم بس بالبقالات الصغيره اللي عند المحطات

هل هو الحب الشمسي الحساوي ؟ لا ماهوب عندنا عندنا الشمسي العادي .. عاد عقب هالكلام اشحني لي 🙂

* لـولـيـتـا * 17-09-2018 09:40 PM

قطرات
قصدك حب دوار الشمس?
اللي يجي ابيض واسود 😁

محمد البدراني 17-09-2018 09:46 PM

مسااااااااااااااكم الله بالخيرات

هلااااااااااا بالجميع هلاااااا قطرات هههههههههههه اي والله ذابحني الحلا احبه جدا سكري يم يم والحين توني متقهوي وماكل بسبوسةهههههههه

هلا لولو الله يديمه نعمة عليك يا رب

هلااااااا ابوعلي اجل حب شمسي تحصله بكل المحطات انواع واشكال طلع يجي شي حلو وفاخر وبريال ملوحته معتدله

* لـولـيـتـا * 17-09-2018 09:56 PM

مساء النور محمد
بالعافيه البسبوسه والقهوة
واللهم امين اللي يديم علينا نعمه

محمد البدراني 17-09-2018 10:03 PM

يا هلااااااااا لوليتا

والله مادري وش بلاي انا من يومين اسفل الظهر شاد علي وجع اتوقع السبب القولون العصبي

لاني ماكل حمس وما شفت من بعده خير القولون شاااااااااد علي

لوليتا ما ودك تطبخين لنا من طبخاتك تتكرين موضوعك هههههههه وش احسن طبخه عندك

* لـولـيـتـا * 17-09-2018 10:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1347685)
يا هلااااااااا لوليتا

والله مادري وش بلاي انا من يومين اسفل الظهر شاد علي وجع اتوقع السبب القولون العصبي

لاني ماكل حمس وما شفت من بعده خير القولون شاااااااااد علي

لوليتا ما ودك تطبخين لنا من طبخاتك تتكرين موضوعك هههههههه وش احسن طبخه عندك

محمد اليوم سويت معجنات ونسيتها بالفرن ههههههه
انحرقت من تحت ````بس عادي تناكل طعم الحراق مو طالع $$$
والله ماعندي طبخه تعجبني محدده بس احب السلطات من الاشياء اللي مااستغنى عنها السلطه
بخصوص الطبخ ماعاد طبخت يامحمد واذا طبخت اشياء عاديه ومكرره

قطرات الندا 17-09-2018 10:18 PM

ابو علي ابشر بسعدك عطني عنوانك ويجيك لين بيتك .
لوليتا ايوا الشمسي اللي اسود وابيض بس تراه انواع والذ ماذقت هالنوع اللي كتبت عنه .
البدراني عساها شهوة العافيه وسع صدرك ولاتحرم نفسك شي والله العمر مره وحده

((أبوعلي)) 17-09-2018 10:26 PM

قطرات ما تقصرين يابنت الأكارم ،،،، لكن هل هو الحب الحساوي المالح هاذاك روعه يسوونه عندهم بطريقتهم انا سبق طلبته من حرمه كانت تشحنه لي من الدمام بس انقطع ...

((أبوعلي)) 17-09-2018 10:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1347683)
مسااااااااااااااكم الله بالخيرات

هلااااااااااا بالجميع هلاااااا قطرات هههههههههههه اي والله ذابحني الحلا احبه جدا سكري يم يم والحين توني متقهوي وماكل بسبوسةهههههههه

هلا لولو الله يديمه نعمة عليك يا رب

هلااااااا ابوعلي اجل حب شمسي تحصله بكل المحطات انواع واشكال طلع يجي شي حلو وفاخر وبريال ملوحته معتدله

هلاابوحميد ،، يا رجال اضرب بالحلا والحميس لين تدوخ هو الواحد حيعيش مرتين ! أمزح معك ههههههههه الحب الشمسي موجود بكثرة ويجي نكهات شي مدخن وشي ليمون ووو لكن انا قصدي الشمسي الحساوي معروف بالحسا لهم طريقة في تحضيره

((أبوعلي)) 17-09-2018 10:30 PM

لوليتا يا طول اسمك وانا اشكو من كسل حرفي لذلك سامحين ابناديك لولو 🤣

هشامهشام 17-09-2018 10:57 PM

السلام عليكم
اخوكم هشام من الجزائر
اتمنى ان يكون الجميع بألف خير
تحياتي

هشامهشام 17-09-2018 11:27 PM

انا عضو جديد واتمنى ان اكون صديق واخ للاخوة هنا
تم تشخيص مرضي من طرف طبيب نفسي قال رهاب ساح وقلق وتوتر ومخاوف . وصفلي سيروكسات لكني لم ابدأ تناولها خوفا من الاعراض الجانبية لكن متفائل في الشفاء بدونه لكن لست متأكد. اتناول فقط دوجماتيل 50 .
اعاني من كثرة التفكير والغضب من زوجتي بشكل كبير وعندما اغضب منها اصاب برجفة وقلق وتوتر شديدين . واحاول السيطرة على نفسي وصراحة وضعيتي الاجتماعية اثرت عليا كثيرا .
اليوم قمت على 8و30 صليت شربت قهوة مع قطعة حلويات ثم اخرجت سيارتي وذهبت للعمل .
غضبت في العمل بشكل جنوني عندما تذكرت كلام زوجتي في الليلة السابقة واصبحت ارتجف خرجت من العمل على 10و30 اشتريت موزة وعلبة عصير تناولته ورجعت للمكتب واكملت العمل .
افطرت على 12و20 في مطعم ثم ذهبت للبيت صليت ظهر ورجعت للعمل على 13و30 ثم خرجت بعد انتهاء الوقت الرسمي للعمل .
ذهبت للبيت شربت قهوة مع حلويات ثم صليت العصر ثم قرأت نصف البقرة ثم ذهبت لممارسة احدى الهوايات ثم تفرجت على مباراة كرة في الحي .
بعدها اصابني توتر وقلق ورجفة وصرت استغفر واقرأ في الفاتحة والكرسي حتى اهدأ .
ذهبت للبيت صليت المغرب واستمرت القلق والتوتر . تعشيت وانا ارتجف ثم ذهبت للصيدلية اشتريت دواء اسمه كالسيبرونات في الجزائر ويباع بدون وصفة ويوصف لاضطرابات النوم الخفيف سرعة الغضب والتهيج العصبي .
وضعت حبة في الماء شربتها وفتحت التلفاز على ناشيونال جيوجرافي وفتحت منتدى نفساني ووجدت نفسي هنا في هذا الموضوع فأحببت ان اشارك معكم .
بالنسبة للرهاب الذي اعاني منه لااستطيع التواجد في اماكن محددة مفتوحة مثل سيبرماركت الكبيرة والواسعة اصاب برجفة وتوتر وعدم اتزان بالاضافة الى صعوبة الصلاة جماعة في المسجد واتوتر وارتجف حتى تظهر عليا . بالاضافة الى التخوف من اجتماعات العمل كثيرا حيث ارتبك و مرات احس نفسي سأسقط بالاضافة الى مخاوف من المستقبل وكثرة التفكيىر في الموت .
هل في رأيكم تناول سيروكسات سيكون مفيد لي ؟
وشكرا

ملامح شفاء 17-09-2018 11:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشامهشام (المشاركة 1347702)
انا عضو جديد واتمنى ان اكون صديق واخ للاخوة هنا
تم تشخيص مرضي من طرف طبيب نفسي قال رهاب ساح وقلق وتوتر ومخاوف . وصفلي سيروكسات لكني لم ابدأ تناولها خوفا من الاعراض الجانبية لكن متفائل في الشفاء بدونه لكن لست متأكد. اتناول فقط دوجماتيل 50 .
اعاني من كثرة التفكير والغضب من زوجتي بشكل كبير وعندما اغضب منها اصاب برجفة وقلق وتوتر شديدين . واحاول السيطرة على نفسي وصراحة وضعيتي الاجتماعية اثرت عليا كثيرا .
اليوم قمت على 8و30 صليت شربت قهوة مع قطعة حلويات ثم اخرجت سيارتي وذهبت للعمل .
غضبت في العمل بشكل جنوني عندما تذكرت كلام زوجتي في الليلة السابقة واصبحت ارتجف خرجت من العمل على 10و30 اشتريت موزة وعلبة عصير تناولته ورجعت للمكتب واكملت العمل .
افطرت على 12و20 في مطعم ثم ذهبت للبيت صليت ظهر ورجعت للعمل على 13و30 ثم خرجت بعد انتهاء الوقت الرسمي للعمل .
ذهبت للبيت شربت قهوة مع حلويات ثم صليت العصر ثم قرأت نصف البقرة ثم ذهبت لممارسة احدى الهوايات ثم تفرجت على مباراة كرة في الحي .
بعدها اصابني توتر وقلق ورجفة وصرت استغفر واقرأ في الفاتحة والكرسي حتى اهدأ .
ذهبت للبيت صليت المغرب واستمرت القلق والتوتر . تعشيت وانا ارتجف ثم ذهبت للصيدلية اشتريت دواء اسمه كالسيبرونات في الجزائر ويباع بدون وصفة ويوصف لاضطرابات النوم الخفيف سرعة الغضب والتهيج العصبي .
وضعت حبة في الماء شربتها وفتحت التلفاز على ناشيونال جيوجرافي وفتحت منتدى نفساني ووجدت نفسي هنا في هذا الموضوع فأحببت ان اشارك معكم .
بالنسبة للرهاب الذي اعاني منه لااستطيع التواجد في اماكن محددة مفتوحة مثل سيبرماركت الكبيرة والواسعة اصاب برجفة وتوتر وعدم اتزان بالاضافة الى صعوبة الصلاة جماعة في المسجد واتوتر وارتجف حتى تظهر عليا . بالاضافة الى التخوف من اجتماعات العمل كثيرا حيث ارتبك و مرات احس نفسي سأسقط بالاضافة الى مخاوف من المستقبل وكثرة التفكيىر في الموت .
هل في رأيكم تناول سيروكسات سيكون مفيد لي ؟
وشكرا

سيروكسات راح يفيدك كثير

محمد البدراني 18-09-2018 12:34 AM

هلا بالجميع

حياك الله اخوي هشااااااااااااام بين اخوانك نتمنى لك اقامة طيبة وتستفيد تفيد

بالنسبة لسؤالك هل رقية نفسك واهل بيتك بالرقية الشرعية المكثفة

هل اصابك المرض فجاة او تراكم امور

هل اصابك المرض بعد ضغوط اسرية او عملية او ما شابه

اذا استبعد المرض الروحي بشكل مؤكد عليك بالعلااج الموصوف لك من قبل الدكتور

الساعة الآن 08:56 PM