نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الفضفضة (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   اعترافات اعضاء نفســـــــاني ** (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=36654)

حنين الشمري 07-07-2011 05:56 AM

سأكون حنين التي احب يا امل اشكرك ولا تفي :)

حنين الشمري 07-07-2011 06:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنيــن (المشاركة 323311)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-
ليش كذا يا يتيم الحظ حرام عليك لا تقول انك فاشل لا تجلد ذاتك وبعدين الزواج سنة الحياة المهم ما ابي اثقل دمي ومشكور على موضوعك المميز .....
-انا صريييحة جداااااا لدرجة ما تتصورونها يمكن الناس ترتاح لي وانا ارتاح احيانا بس اكيد اذا صارت زايدة تصير خبال ؟؟!!
- ازعل واتنرفز بسرعة وارضى بسرعة بس المشكلة اني ما فيه امل انسى الجرح برغم اني ما احقد حتى على عدوي بس يبقى للجرح مكان يمكن علشاني حساسة ..
- احسن الظن بمن احب وابدي تعاوني معه حتى لوجفاني ..
-احيانا اكون بطيئة فهم يعني السالفة ما القطها بسرعة برغم اني استجيب وافهم ولي تطلعات واتجاوب تناقض صح !!!
-كثييييرت البكاء كثيرة الضحك خوافة جدا من القطط الظلام الصوت العالي الاماكن العالية الملاهي الشخوخة فقد غالي المرض الفراق الموت كلها كلها ..
- احن لذكريات والطفولة بشكل فولاذي وثلاثي الابعاد ..
-اكثر الاحيان اتصرف وكاني طفله سريعة المشي والكلام والحركات والتنكيت والسوالف والقافة ؟؟!!
والله لو اكتب كلهن كان تملون بس خلاص
والحمدلله مافيه احد كامل ....

يآآآآآآآآآآه كان هذا اول اعتراف لي قبل 3 سنين

دنيا لو ما الصفات الموجودة هي صفاتي كان قلت في نفسي مو انا الي كاتبتها

لاني نسيت اني كتبتها

صدق الي قال

الخط يبقى زماناً بعد صاحبه .... وصاحب الخط تحت الارض مدفون

سويت بحث وحصلت على ردي هذا

وقت ما كتبت الرد كان ابوي وجدتي فوق الارض

وكانت امي متعافيه وكانت خالتي تقدر تمشي على رجولها

وكنت انا ....؟؟؟؟!!!!

ki8ds4

دنيا لكن وين الي يعتبر .

أمل الروح 07-07-2011 12:27 PM

اعترف

ان معك حق يا حنين

اللهم اغفر لنا يا رب و اهدنا

امين

الوردة المغربية 07-07-2011 02:47 PM

اعترف بانني اخيرا وجدت من يساعدني في الشفاء وفي التعرف في ما في خاطري وهو الاخ ميراك ربي يحجفضو ويطول من عمرو

اعترف بانني احس بالخوف

اعترف بانني احبكم في الله

المشتاق الى الجنة 07-07-2011 02:52 PM

اعترف

انو مافي معنى اخوه بزمانناااا و الله تلاقي الخير في الناس الغريبه اكثر من اخواااانك

اعترف

انو مقهوور حيل عمعامله اخوتي الكبارر لزوج اختي مع انو تعبااان و ماسالو عليه

اعترف

انو اختي الكبيره ربي يسعدهااا حزينه من هالمعامله و بكت بحرقه و هي جنبي و انا احس فيهاا بس حسبي الله على الزوجاات هم السبب الاول و الاخير

اعترف

انو مابرضى تزعل اختي ازعل انا و ماتزعل هي

اعترف

انو كل مايجيبو سيره اختي التوام ابكي لانها روحي و احسها بعيده مع انو قريبه من بيتنااا

اعترف

انو طيب زيااده و حساااس جداا لكن ميزه و افتخر فيهاااا

اعترف

انو قلبي يتقطع لما حد يتالم

اعترف

انو زوجة اخوي و هي بنت خالتي الله يهديهاا شريره بمنعنى الكلمه اعوذ بالله من شرهاااا

اكرههاا

المشتاق الى الجنة 07-07-2011 02:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة المغربية (المشاركة 672624)
اعترف بانني اخيرا وجدت من يساعدني في الشفاء وفي التعرف في ما في خاطري وهو الاخ ميراك ربي يحجفضو ويطول من عمرو

اعترف بانني احس بالخوف

اعترف بانني احبكم في الله

اعترف اني يشرفني ان اساعدك اختي فقبل ان تكوني بنت بلدي فانت اختي في الله

اعتبريني اخوك الكبير و انتي اختي الصغيره

الله يسعدك و ينور دربك و اي مساعده انا تحت امرك

الوردة المغربية 07-07-2011 02:57 PM

الله يكون معاك اخي ميراك الله يلطف بك كل ومشاكلو الله يعالج نفسك ويبعد عنك هالهم اللي انت فيه ويلطف باختك والله يصلح اخوانك ويهدي عامة المومنين والمومنات

المشتاق الى الجنة 07-07-2011 02:57 PM

اعترف

اني لن اكون طيباا الامع الناس التي تستحق ذلك

اعترف

انه من جرحني بكلمه ساجركه بكلمات

اعترف

انه بعد اليوم لن اسكت و كرامتي تجرح

المشتاق الى الجنة 07-07-2011 02:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة المغربية (المشاركة 672633)
الله يكون معاك اخي ميراك الله يلطف بك كل ومشاكلو الله يعالج نفسك ويبعد عنك هالهم اللي انت فيه ويلطف باختك والله يصلح اخوانك ويهدي عامة المومنين والمومنات

اميييييييين اختي ابشري بملك يقولو لك و لك بمثل الدعوااات

الوردة المغربية 07-07-2011 03:03 PM

اخي ميراك لا لا تكون كدة هاقولك اسفة ما عرفت اعرض الحديت ولكن امي اخبرتني به لما مرة كانت وحدة من البنات تحاول جرحي وتشوهني قدام البنات

وقالت لي امي لا تكوني كدة وقالت لي حديت يقول انه في مرة كان النبي صلى الله عليه وسلم جالس مع الصحابة وكان واحد من الاعراب يشتم صحابي وكان الصحابي جالس وساكت وشوي ورد عليه

فخرج النبي صلى الله عليه وسلم غضبان وتبعه الصحابي وقال له لمدا خرجت غضبان فاخبره النبي عليه الصلاة والسلام ان الملائكة كانت ترد على دلك الاعرابي ولما رد عليه دهبت ولم تعد ترد

انا اسفة ما حفضا الحديت ولكن اعرف القصة وسمعتها لما حكتها لي امي واعدتها سماعها في قناة السادسة

المشتاق الى الجنة 07-07-2011 03:08 PM

اعترف انو مافهمت قصدك ورده ههه

لكن اللي قلت لما الشخص يدعي لاخوه بظهر الغيب في ملك بيقول للشخص الداعي و لك بمثل الدعوات اللي دعيتهاا لاخوك

الوردة المغربية 07-07-2011 03:12 PM

لما يكون حد يشتمك بالفاض سيئة لا ترد عليه لان الملائكة ترد عليه فهمت؟

المشتاق الى الجنة 07-07-2011 03:15 PM

اه فهمت اختي الان ربي يرضى عليك انا قريت حديث بس مو فاكرو هه بيقول ان سكوتك احسن لان ذلك اللفظ يقع عليه

الوردة المغربية 07-07-2011 03:19 PM

بل وحتى خالتي هي كانت تستاجر بيت يعني الكراء وجاءت اللي صاحبت البيت وبدات تلفت بالفاض سيئة وكدلك عملت نفسها فاقدة الوعي وخالتي ساكتة

تعرف مدا حصل لها اصبحت الان لا تقدر على الكلام و وانشلت رجلتيها

الوردة المغربية 07-07-2011 03:32 PM

اعترف بان الدنيا ةاصبحت مرعبة

الساعة الآن 08:54 PM