نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

ندوشا 01-07-2019 05:48 AM

سلام كيفكم جميعاً ان شاء الله بخير ؟
اليوم تقريباً كان الوسواس خفيف لاني انشغلت عنه بس لما جيت برتاح وكنت نوعاً ما طبيعيه وهادئه جتني رساله من صديقتي ومن زمان عنها ف طبعاً بدت الافكار ليش ارسلت ووش ذكرها فيني وخفت قاعده احاول اتجاهل، اكره اني اخاف من اشياء م تخوف الناس زي كلمه حلوه او دعوه او هديه كلها اشياء تسعد بس انا تخوفني 🙂انتو مثلي؟

خطى ثابتة 01-07-2019 09:48 PM

كلمه طيبه وينك ؟

أبو عبادي 02-07-2019 05:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الحميد غريب (المشاركة 1376539)
لا والله اخى أبو عبادى لم ازور طبيب نفسي من قبل

صباح الخير اخوي عبدالحميد وصباحك مبارك بالصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم، انصحك بزيارة الطبيب صدقني ستحل مشاكلك إن شاء الله تقوى وتوكل على الله وأستخير الله قبل كل شيء، وبإذن الله سترى الخير 🤲🏼🌹

اهلا بكم 02-07-2019 05:47 AM

السلام عليكم
مرحبا فيكم أصدقائي
بستشريكم بحاجه انا عندي وساوس وزيادة عليهم قلق
طبعا دايما الوسواس معه خوف وقلق
اخااااااف وأقلق من اي حاجه

يعني مثلا عندي بكرة مثلا موعد عزيمة خرجه
اي شي سواء كان جميل او مو جميل اقلق وأفكر وما انام الليل

يعني حتى لو شي تافه لو انا انعزمت على مناسبة اقلق واشيل هم
وما انام
وحتى لو صار شي مهم مررررة كمان اقلق وما أذوق النوم
عندي ارق اقعد بالساعات احاول انام ما انوم

يعني عادة الناس كلها تقلق على الأشياء الكبيرة

انا اقلق على مل شي سواء كبير او صغير
جاني صدااااع فضيع من الأرق طبعا هالشي مو قريب مو من شهر
ولا شهرين من فتررررررة
حبيت استشيركم الي مثلي يقلق و يجيه ارق كيف يتخلص منه
هل استخدم أدويه او فيه حل ثاني
والف شكر لكم

أبو عبادي 02-07-2019 05:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمة طيبة (المشاركة 1376560)
ويى الجميع .. عسى ماتفارقهم الضحكة وتنزال عنهم الهموم
تقوهيتك مشاعر أنسانة مراعية الله يكون بعونها ويحفظها والجميع

اي والله ربي يشفيها ويعافيها ويعافينا جميعاً يارب آمين أتمنى أن تكون بخير يارب 🤲🏼🌹

عز الله قدرك أخي هذا من سمو أخلاقك وطيب أصلك .. ربنا يسعدك سعادة طيبة صافية وتامة و لاأحد يستغني عن وجودك
يمكن أتفق معك وأختلف .. فإذا عرف السبب بطل العجب .. والمجتمعات العربية وبسبب الأنظمة القمعية أنتشر فيها الحرمان وقلة دخل الفرد ومتطلبات العصر
ومن كتاب أحد الشيوخ المعروفين يقول لاتذكر النعمة أمام محروم .. ويابو عبادي العين حق وأصلا فيتامين د مصدره الغني به هو الشمس متوفر للجميع بدون ريال واحد
والطبيعة السوية أن النهار للعمل والعيش والليل للنوم والراحة ولكن لما أنقلب الأمر كانت سبب من ظهور الأمراض
فيعني الواحد مايخسر شيء لو تعرض للشمس في ساعات الصبح الباردة مثل ساعة 7 و7 ونص ..

لكن لو يظل في الفراش وينام طوال النهار وخاصة الأدوية النفسية تثبط همة الواحد زايد معاناته من أكتئاب أو وسواس أو رهاب ..
وينام في ساعات غير صحية مثل نومة العصر ضارة صحيا .. ويضيع اليوم على النوم ورميه الفراش ويصحى الليل
لو عنده نقص فيتامين د يصبح مرضا وحالة نفسية ومعنويات منخفضة مثل ماقلت أخي .. والتوعية مطلوبة

وربنا يشفي ويصلح أحوال الجميع ..

ويعزك ي اخت الرجال ويحفظك ويفرج همك وهمنا يارب آمين يارب، اتفق معك بخصوص الظروف والنوم بأوقات الصباح والعين وهذي كلها اسباب وقد يكون احدها سبب الحالة النفسية لكم لايمنع أن يتأكد الشخص منها لا أكثر وربك الشافي المعافي، والتسبب احد اسباب العلاج بإذن الله تعالى.
اللهم آمين جميعاً يارب 🤲🏼🌹

ويعافيك أخي .. مو معقولة أبو عبادي يسوي هالشيء ..😂
ألا نحن عصرنا عصر الطوابع والقصص والقراءة ودحين عصر التكنولوجيا مايعرفون جمال هذيك الأيام😔
ألا صدقت أخي .. ألا ليت الطفولة تعود يوما فأخبرها بما فعل الشباب 😢
ربنا يعوض علينا كله راح فاشوش 😂
آمين .. الله يسعدك 🌹

اي والله ي اختي الطفولة لن تتكرر وتغير الوضع صار جيل ايباد وجوالات الله ع ايام زمان سقى الله ذيك الأيام وعوضك بكل صغيرة وكبيرة في حياتك اللهم آمين يارب 🤲🏼🌹🌹

أبو عبادي 02-07-2019 05:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1376619)
كيف حالكم جميعا صدري الو فترة بصيبني في شد كثير واليلية انا موجوعة كثير مع ايدي وظهري شو ممكن يكون هشي .. والي فترة بضل اسال زوجي اسئلة عن الموت وخايفة اموت واترك بنتي شو حيصير فيها ... مش عارف هو الوسواس رجعلي ولا ايش

هلا وسهلا اختي هديلو كيف حالك والبيبي وبابا وماما يارب يكونو بخير، توكلي على الله واستودعيهم دايماً وقفلي هالفكرة، واشغلي نفسك بأشياء تحبيها لاتسترسلي معاها، عارف قد إيش الوسواس يضغط على افكارك ويتعبك بس حاولي والزم الإستغفار والتسبيح بنية الشفاء، ف فيها فرج وتيسير امر عجيب بأمر الله.

أبو عبادي 02-07-2019 05:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت (المشاركة 1376707)
يارب يدخل ابو عبادي وكلمة وصيوان ويفيدونا ،، انا زيك كل اسبوع احس بالم ووالله يعلق معايا لما أنساه يروح شي غريب ،، احيان اسال ايش دخل الالم بالنفسية،، حاليا احس بالم يجي ويروح تحت الإبط ممكن من البرا الحديد،، لأني افكر وأفسر ومتأكدة لو اطنش يروح احس الموضوع نفسي وكل شهر في مكان جديد

هلا هلا ب لوليتا كيفك ؟
لا لا تطمني والله اوجاع الوسواس القهري عجيبة، توقعي الم بأي مكان وهي من اعراضه وبإذن الله تروح طبيعية تلاقيها شد عضلي ولا نومة غلط يعني طبيعية، بس نحنا نقلق تجاهها مرررا، وماننلام من اللي شفناه توكلي على الله وعليك بإشغال وقتك تماماً، كيفك مع الدرايف؟

أبو عبادي 02-07-2019 05:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندوشا (المشاركة 1376754)
اليوم تقريباً كان الوسواس خفيف لاني انشغلت عنه بس لما جيت برتاح وكنت نوعاً ما طبيعيه وهادئه جتني رساله من صديقتي ومن زمان عنها ف طبعاً بدت الافكار ليش ارسلت ووش ذكرها فيني وخفت قاعده احاول اتجاهل، اكره اني اخاف من اشياء م تخوف الناس زي كلمه حلوه او دعوه او هديه كلها اشياء تسعد بس انا تخوفني 🙂انتو مثلي؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح الخير اختنا الغالية ندى، كيف صحتك اليوم؟
لا لا عادي جداً دايماً تجينا نفس دي الأفكار، ونقول ليش تذكرونا اكيد بيصير شئ 😔، بس تطمني ذي افكار الوسواس اللعين، حسبي الله ونعم الوكيل فيه، شدي همتك وحافظي ع الاذكار تزول عنك دي الوساوس بإذن الله تعالى، اهم شيء معنوياتك فوق ولاتلتفتي لها أبداً ألف سلامة عليك 🤲🏼🌹

خطى ثابتة 02-07-2019 12:49 PM

افكار الانتحار تراودني ادعولي

أبو عبادي 04-07-2019 02:50 PM

مساكم الله بالخير جميعاً

كيف حالكم؟

ندوشا 04-07-2019 08:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطى ثابتة (المشاركة 1376940)

لا ان شاء الله تروح عنك هالافكار استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه

ندوشا 04-07-2019 08:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1377121)
مساكم الله بالخير جميعاً

كيف حالكم؟

مساء النور الحمدلله
لكن رجع لي الوسواس بفكره جديده احس اني صايره انسى مدري هو صدق ولا يتهيئ لي وبالصدفه شفت صوره ف الانستقرام اشياء تصير للواحد قبل يموت بـ40 يوم ومنها ينسى كثير وزاااد علي الخوف والهم 😔

لوليتا دايت 05-07-2019 12:35 AM

ياجماعة فين حجر من جد ماتعودنا على غيابها وليش القروب صار نايم حتى اللي راح منه الوسواس طيب يدخل يطمنا يقولنا ايش صار معاه

لوليتا دايت 05-07-2019 12:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1376904)
هلا هلا ب لوليتا كيفك ؟
لا لا تطمني والله اوجاع الوسواس القهري عجيبة، توقعي الم بأي مكان وهي من اعراضه وبإذن الله تروح طبيعية تلاقيها شد عضلي ولا نومة غلط يعني طبيعية، بس نحنا نقلق تجاهها مرررا، وماننلام من اللي شفناه توكلي على الله وعليك بإشغال وقتك تماماً، كيفك مع الدرايف؟

صح كلامك بس المشكلة الواحد لما يركز يتعب ويصير يحس بكل نغزة او تغير في الجسم لانه العقل والتفكير مركز والدليل لما نلهى ومانفكر مافي شي،، بخصوص السواقة مشي حالك يوم أتدرب و10 لا 🤣 أنت اخبارك

لوليتا دايت 05-07-2019 12:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندوشا (المشاركة 1377161)
مساء النور الحمدلله
لكن رجع لي الوسواس بفكره جديده احس اني صايره انسى مدري هو صدق ولا يتهيئ لي وبالصدفه شفت صوره ف الانستقرام اشياء تصير للواحد قبل يموت بـ40 يوم ومنها ينسى كثير وزاااد علي الخوف والهم 😔

وربي نفس الحالة جاتني وحاسة أني انسى وراحت الحمدلله بس لأني جالسة اركز بالنسيان والله اي شي تركزي فيه وتفكري فيه تحسيه ،

لوليتا دايت 05-07-2019 12:55 AM

ليش كده صرتوا نايمين وماتدخلو والله اول كنت ادخل القروب احس براحة دحين ماالقى. احد كاتب شي ولا داخل

ندوشا 05-07-2019 01:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت (المشاركة 1377183)
وربي نفس الحالة جاتني وحاسة أني انسى وراحت الحمدلله بس لأني جالسة اركز بالنسيان والله اي شي تركزي فيه وتفكري فيه تحسيه ،

جد واجلس اجرب ذاكرتي واحاول اتذكر اشياء قديمه عشان اشوف انا انسى ولا عادي اههخ ياربي رحمتك

سماء الندى 05-07-2019 01:16 AM

صباح الخير
هذا اول مشاركه لي ماعرف ليه بس صرت ارتاح افضفض هنا
يمكن لان هنا الناس اللي مثلي وكل واحد يعرف ايش يحس الثاني
قبل فتره كنت اوسوس بالذبحه الصدريه ولما كتبت موضوعي وبعض
الطيبين جو وساعدوني والحمدلله تخطيت هالانتكاسه وراحت كل الاعراض مني
اليوم كنا قاعدين انا وخواتي وسوالف عائليه وكذا
جت اختي قالت ان وحده من قرايب حمولتها عمرها 20 سنه ماتت فجاه عليهم
شوفو الوسواس كيف قام يرقص بمخي وخاصة انا عمري 20 بعد
واختي الثانيه تقول ان اخو صاحبتها كان طالع مع صاحبه وشخر فجاه ومات
وتعرفون كيف الشعور هذا للموسوسين مايحتاج كيف اشرح لكم شعوري
والله ماكذب عليكم قد ايش تضايقت مره وحسيت صدري قام يوجعني وظهري وكتفي كل اعراض قوقل
اللي قريتها جتني مره ثانيه بعد هالسوالف
للحين افكر بالكلام اللي قالوه ولازق بدماغي
ياليت تساعدوني وتخففون عني انا محد يدري بحالتي هذي الا الله
انا اقتنعت اني مريضه بالوسواس القهري وراضيه باللي كتبه لي الله
الله يطول باعمارنا على طاعته ورضاه وبالصحه والعافيه ولا
يفجعنا في انفسنا ولا في من نحب

ندوشا 05-07-2019 01:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماء الندى (المشاركة 1377189)
صباح الخير
والله ماكذب عليكم قد ايش تضايقت مره وحسيت صدري قام يوجعني وظهري وكتفي كل اعراض قوقل

كلنا كذا لما نسمع احد مات نخاف او نسمع عن مرض معين نخاف ونحس اعراضه فينا والناس م يقصرون يحبون هالسوالف مستحيل جلسه بدون هالمواضيع ، عاد انتي طوفي كلنا زيك الحمدلله بس

أبو عبادي 05-07-2019 02:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندوشا (المشاركة 1377161)
مساء النور الحمدلله

هلا مساء النور ندى كيف حالك؟
أبدا ماتفكري بالطريقة هذي ترا نحنا الموسوسين دايما تجينا دي الفكرة بخصوص ال٤٠ يوم وكلها وهم ولا صحة لها عمرك طويل إن شاء الله بطاعته طمني نفسك وبالك وبيني وبينك صرت اتجنب السوشيل ميديا نوعاً ما يعني ماهتم فيها زي اول يكفيني مافيني، مو ناقصني والله 😔

أبو عبادي 05-07-2019 02:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت (المشاركة 1377178)
ياجماعة فين حجر من جد ماتعودنا على غيابها وليش القروب صار نايم حتى اللي راح منه الوسواس طيب يدخل يطمنا يقولنا ايش صار معاه

اي والله 😔 غيابها مخيف لكن مستودعها الله وهذا اللي مصبرنا يارب تجي وتطمنا عليها وكمان كلمة طيبة ذي الإنسانة الفاضلة اتمنى تكون بخير يارب 🤲🌹

أبو عبادي 05-07-2019 02:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت (المشاركة 1377179)
صح كلامك بس المشكلة الواحد لما يركز يتعب ويصير يحس بكل نغزة او تغير في الجسم لانه العقل والتفكير مركز والدليل لما نلهى ومانفكر مافي شي،، بخصوص السواقة مشي حالك يوم أتدرب و10 لا 🤣 أنت اخبارك

ماننلام والله نحس واحد ثاني وقتها يفكر بعقلنا استغفر الله العظيم 😪
مالي شغل 😂 😂 😂 نبغى الليسن ونبارك لك إن شاء الله يلا 🙈 شدي حيلك هانت بإذن الله 💪😏

أبو عبادي 05-07-2019 02:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت (المشاركة 1377184)
ليش كده صرتوا نايمين وماتدخلو والله اول كنت ادخل القروب احس براحة دحين ماالقى. احد كاتب شي ولا داخل

والله انا مشغول جداً بالدوام 😢 وقروشته ولخبطة النوم بعد رمضان الله المستعان 😞 سامحوني 😭

أبو عبادي 05-07-2019 02:33 AM

اقتباس:

صباح الخير

حياك الله اختنا سماء الف سلامة عليك
بسيطة إن شاء الله تطمني هذي كلها افكار وسواسية، وما شاء الله تبارك الله عليك، عمرك صغير بس الوسواس يصنع لك دي الأفكار يخوفك فيها توكلي على الله، ونصيحة اخ الزمي التسبيح بنية الشفاء، صدقيني بتتغير كل حياتك ويسهل كل صعب بأمر الله تعالى، وفضفض كلنا بنسمع لك الله يشفيك ويبعد عنك كل شر آمين 🌹

أبو عبادي 05-07-2019 02:33 AM

فينكم طفشتوني 😒

اهلا بكم 05-07-2019 08:22 AM

اقتباس:

صباح الخير

يا مرحبا فيك سماء الندى
طبعا احنا هنا كلنا حاسين بشعورك لاننا نمر بنفس حالتك
انا مثلا كانك تحكي عني
قد حصلتي نفس قصتك
حكيوا عن وحدة توفت واهي نايمه
من بعدها صرت اخاف من النوم تخيلي
واخاف انام لوحدي
وصرت اخاااااف من الوحدة
يعني الناس يسولفوا لكن انا أبدا اوسوس وآتوهم
وطبعا ترى كلنا انا وأنتي افكارنا خطا ونوسوس
بس هذا شي غصب علينا

أنتي ماشاء الله عليك صغيرة عمرك 20
حاولي تلهي نفسك بدراستك او اي حاجة تحبيها
لان صدقيني الوسواس يتعب النفس
حاااااولي انك تشغلي نفسك باي حاجة
وان شاء الله ما تستمر معك هالوساوس
والله يرزقنا جميعا راحة البال

حبيبي زوزي 05-07-2019 08:23 AM

السلام عليكم

كيفكم جميعا
انا اتحلمت بخالتي الأسبوع الي فات و و هذا الأسبوع اتوفت و اللحين انا من لما سمعت خبر وفاتها و انا باتجنن و تجيني كتمه و خفقان و الم في الصدر و بس خايفه و احسب الأيام و افكر
و ربي راسي صدع و نوم ما انام

هل حلمي له علاقه !!!!

لوليتا دايت 05-07-2019 08:42 AM

بالله بسالكم عمروا احد فيكم حلم بجن وسحر وكده واشياء تخوف وربي خفت مرررة صحيت وانا ارجف بالله طمنوني

لوليتا دايت 05-07-2019 09:06 AM

بالله طمنوني فيني خووووووف لين دحين ارجف حتى دحين بحاول افتكرربداية الحلم مو فاكرة بس مقتطفات وقصة طووويلة فيلم ا

ندوشا 05-07-2019 09:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبي زوزي (المشاركة 1377216)
السلام عليكم

كيفكم جميعا
انا اتحلمت بخالتي الأسبوع الي فات و و هذا الأسبوع اتوفت و اللحين انا من لما سمعت خبر وفاتها و انا باتجنن و تجيني كتمه و خفقان و الم في الصدر و بس خايفه و احسب الأيام و افكر
و ربي راسي صدع و نوم ما انام

هل حلمي له علاقه !!!!

وعليكم السلام
صراحه م ادري هي كانت مريضه قبل ؟
الله يرحمها يارب ادعي ربي كاتب لها يعني حلمتي او ما حلمتي كان يومها

ندوشا 05-07-2019 09:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت (المشاركة 1377217)
بالله بسالكم عمروا احد فيكم حلم بجن وسحر وكده واشياء تخوف وربي خفت مرررة صحيت وانا ارجف بالله طمنوني

ايوا انا الاسبوع اللي فات او اللي قبله 😂😂 مرا كان يخوف
بس لا تخافين الحلم اللي يخوف يكون من الشيطان لا تفسرينه ولا تسألين عنه خلاص وقلتي بعد فيه جن يعني واضحه والحلم اللي م الشيطان زي ما قال الرسول تعوذي منه م بيضرك
اكيد الشيطان البارح جلس يدور لشي عشان ينكد عليك يومك ف انتي سوي العكس قومي وافطري وخليك مبتسمه عشان يعرف انك قويه

لوليتا دايت 05-07-2019 09:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندوشا (المشاركة 1377221)
ايوا انا الاسبوع اللي فات او اللي قبله 😂😂 مرا كان يخوف
بس لا تخافين الحلم اللي يخوف يكون من الشيطان لا تفسرينه ولا تسألين عنه خلاص وقلتي بعد فيه جن يعني واضحه والحلم اللي م الشيطان زي ما قال الرسول تعوذي منه م بيضرك
اكيد الشيطان البارح جلس يدور لشي عشان ينكد عليك يومك ف انتي سوي العكس قومي وافطري وخليك مبتسمه عشان يعرف انك قويه

الله يسعدك ياشيخة قولي امين أمانة حلمتي بشي كده وربي خااايفة وارجف والدنيا قافلة فيني مستغربة الحلم صح انه انا عندي وسواس حسد وعين ،، والأسبوع اللي راح كانوا معاية قرايب وكل كلامهم سحر واحلام وكلام يخوف بس مااتوقعت احلم ،، والله احيانا احس الوسواس له علاقة بالماضي والفراغ ارض خصبة للأفكار

ندوشا 05-07-2019 10:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت (المشاركة 1377222)
الله يسعدك ياشيخة قولي امين أمانة حلمتي بشي كده وربي خااايفة وارجف والدنيا قافلة فيني مستغربة الحلم صح انه انا عندي وسواس حسد وعين ،، والأسبوع اللي راح كانوا معاية قرايب وكل كلامهم سحر واحلام وكلام يخوف بس مااتوقعت احلم ،، والله احيانا احس الوسواس له علاقة بالماضي والفراغ ارض خصبة للأفكار

اي والله اني حلمت كذا بسحر وجن الاسبوع اللي فات او اللي قبله مو فاكره بالضبط وصحيت خايييففه مرا بس من كثر التفاصيل ف الحلم نسيت شوي منه لين نسيت نصه طبيعي وانتي تقولين كانوا يسولفون عن هالموضوع ف عادي العقل الباطن يخزن الافكار ويشكلها على شكل حلم او انه الشيطان شافك خفتي ف حب يسوي لك فيلم بنفس الشي اللي خوفك

لوليتا دايت 05-07-2019 10:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندوشا (المشاركة 1377223)
اي والله اني حلمت كذا بسحر وجن الاسبوع اللي فات او اللي قبله مو فاكره بالضبط وصحيت خايييففه مرا بس من كثر التفاصيل ف الحلم نسيت شوي منه لين نسيت نصه طبيعي وانتي تقولين كانوا يسولفون عن هالموضوع ف عادي العقل الباطن يخزن الافكار ويشكلها على شكل حلم او انه الشيطان شافك خفتي ف حب يسوي لك فيلم بنفس الشي اللي خوفك

طمنتيني الله يطمنك بتعوذ من الشيطان وأمارس يومي عادي الله يحمينا يارب الا انتي ايش وسواسك ندوشا؟

لوليتا دايت 05-07-2019 10:21 AM

واي احد حلم بنفس حلمي بالله يطمني

ندوشا 05-07-2019 10:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت (المشاركة 1377224)
طمنتيني الله يطمنك بتعوذ من الشيطان وأمارس يومي عادي الله يحمينا يارب الا انتي ايش وسواسك ندوشا؟

امين اي بتنسينه اصلاً لا تفكرين❤
كل شي الحمدلله وسواس موت ومرض واحلام وعين وحسد ونظافه تشكيله رهيبه من الوسواس☺💔

لوليتا دايت 05-07-2019 11:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندوشا (المشاركة 1377226)
امين اي بتنسينه اصلاً لا تفكرين❤
كل شي الحمدلله وسواس موت ومرض واحلام وعين وحسد ونظافه تشكيله رهيبه من الوسواس☺💔

طيب كيف جاتك دي الوساوس ممكن من تراكمات اشياء صارت في الماضي

ندوشا 05-07-2019 03:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت (المشاركة 1377228)
طيب كيف جاتك دي الوساوس ممكن من تراكمات اشياء صارت في الماضي

م ادري بس ممكن لاني من صغري شخصيه دقيقه وانتبه للتفاصيل واحاول افسرها وقلقه

المنوال 05-07-2019 09:32 PM

السلام عليكم كيفكم إن شاء الله أموركم طيبة
لي رجعة بعد غياب و صراع مع الوسواس طمنوني عن أحوالكم

كلمة طيبة 05-07-2019 10:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1376619)
كيف حالكم جميعا صدري الو فترة بصيبني في شد كثير واليلية انا موجوعة كثير مع ايدي وظهري شو ممكن يكون هشي .. والي فترة بضل اسال زوجي اسئلة عن الموت وخايفة اموت واترك بنتي شو حيصير فيها ... مش عارف هو الوسواس رجعلي ولا ايش

أهلاً أختي هديلو .. أظن مرت علي شدة من هذة الشدات اللي تتكلمين عنها .. ممكن يكون بسبب حمل شيء ثقيل شوي علي أيديك أثر على ظهرك وعلى أيديك وبالتالي عضلة الصدر .. حاولي تتذكري .. وأزيد النوم على جنب لفترة طويلة والثقل بالأكل قبل النوم أحتمال وارد يسبب هالشيء .. فلاتقلقي وأكثري من شرب الماء والعصاير الباردة عشان الدورة الدموية وتعديل النفسية ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت (المشاركة 1376707)
يارب يدخل ابو عبادي وكلمة وصيوان ويفيدونا ،، انا زيك كل اسبوع احس بالم ووالله يعلق معايا لما أنساه يروح شي غريب ،، احيان اسال ايش دخل الالم بالنفسية،، حاليا احس بالم يجي ويروح تحت الإبط ممكن من البرا الحديد،، لأني افكر وأفسر ومتأكدة لو اطنش يروح احس الموضوع نفسي وكل شهر في مكان جديد

يالوليتا الغالية .. ماعليك شيء إن شاء الله .. الألم يجي من اللاشيء ومن القعدة الكثيرة والضيقة .. أنا زمان كان عندي ألم فضيع وكنت أقضي وقت طويل في السدحة وكانت الحركة تألمني .. رحت لطبيب أجنبي وعطاني أبر خطيرة تدق في أسفل وهي أبر خطيييرة وأنا أخترت ماأدقها لأنها خطرة .. أول ماعدلت نظام حياتي شوي وبدأت أتحرك وأخرج من البيت راح الألم فريره .. الحركة بركة ..

يقولون حتى بعض المعاقين اللي يستخدمون الكراسي المتحركة عندهم قروح وجروح وألتهابات أحيانا في جسمهم بسبب قلة الحركة ..
ولو تعرفين قصة أصحاب الكهف .. وسبحان الله .. تقليبهم على جهتين ..
لأنه في العلم الحديث بيقول أن الجلد بدون حركة في جهه معينة لوقت طويل لايوصله الأكسجين أظن وبالتالي يبدأ بما يشبه التعفن

فلاتقلقي الألم دخل له في النفسية وفي حالات تكون سليمة في الفحوصات وتصنف تحت بند عامل نفسي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندوشا (المشاركة 1376754)

الحمدلله ندوشا .. ياريت أعرف هالأسم معناته .. أحترت
أظن لو ظليت فترة طويلة ماتأكلين الحلويات مثلا 10 سنين وبعدين أحد أهداك حلويات هدية يمكن تخافين
الأمر بسيط .. لاتقلقي نفسك أختي الغالية .. متى ماتكيفت مع شيء صعب تتركينه وإذا تركتي شيء لمدة صعب تتكفين معه من جديد
القصة قصة وقت .. الأنسان يتحسن مزاجه وتتغير أفكاره وتخف الوسواس ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطى ثابتة (المشاركة 1376859)
كلمه طيبه وينك ؟

موجودة يالغالية .. العتب عليك .. أنتظرتك تضيفي في توتير طنشتي 🙂

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلا بكم (المشاركة 1376901)
السلام عليكم
مرحبا فيكم أصدقائي
بستشريكم بحاجه انا عندي وساوس وزيادة عليهم قلق
طبعا دايما الوسواس معه خوف وقلق
اخااااااف وأقلق من اي حاجه

يعني مثلا عندي بكرة مثلا موعد عزيمة خرجه
اي شي سواء كان جميل او مو جميل اقلق وأفكر وما انام الليل

يعني حتى لو شي تافه لو انا انعزمت على مناسبة اقلق واشيل هم
وما انام
وحتى لو صار شي مهم مررررة كمان اقلق وما أذوق النوم
عندي ارق اقعد بالساعات احاول انام ما انوم

يعني عادة الناس كلها تقلق على الأشياء الكبيرة

انا اقلق على مل شي سواء كبير او صغير
جاني صدااااع فضيع من الأرق طبعا هالشي مو قريب مو من شهر
ولا شهرين من فتررررررة
حبيت استشيركم الي مثلي يقلق و يجيه ارق كيف يتخلص منه
هل استخدم أدويه او فيه حل ثاني
والف شكر لكم

وعليكم السلام

أرتاح مع أسمك أختي .. ربنا يرزقك راحة طيبة ويسعدك
حالتك بسيطة .. ماتحتاج كل هذا القلق .. شعورك هذا هو الحماسة لا الخوف
يمكن شخصيتك مدققة شوي فتحبين تتأكدين من بعض الأمور لكن لاأظن هذا له علاقة بالخوف
طبيعي لما يكون الأنسان بعيد يستصعب عليه المشاركة والاندماج وبالتالي يمكن يقلق شوي
القلق يجيب الأرق هذولا أخوان توائم .. وعلاجهم الأسترخاء وشرب العصاير الباردة
أيضا تناول الفول لو ماعندك فقر دم ( فقر دم إنحلالي ) ممكن يفيدك ويقضي على الأرق بإذن الله
وأتركي عنك الشاي والقهوة الببسي وهالأمور هذة .. وحاولي ماتنامي العصر والعشاء لأن النوم يطير في الليل
وشغلي الجوال بدون سماعات على سورة الكهف بصوت الشيخ ماهر المعقليلي تساعدك على الهدوء والأرتياح قبل النوم
ولاتقلقي تعديل النوم بسيط ويحتاج يومين ثلاثة بإذن الله ويرجع طبيعي بدون أرق ولاقلق

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطى ثابتة (المشاركة 1376940)

أنا لما أشوف مواضيعك وتعليقاتك على الغير أنبهر وش هالبنت من وين طلعت لنا .. ماشاء الله تبارك ولاحول ولاقوة إلا بالله
خطى ثابتة .. أستعيني بالله الخواطر الأنتحارية ماتيجي إلا لما تعطينها فرصة .. خليك مع سورة الكهف تروح خواطر الأنتحارية بإذن الله
يابنتي أتمنى أن ألقى صديقة مثلك لأعزها عز وأحطها على راسي ..
فحرام تعطين هالوسواس قدر وتفتحين معها باب الأخذ والعطى .. والله يحفظك ..

الساعة الآن 05:25 PM