نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

يارب سهل امري 29-05-2013 06:37 PM

ابغا أسألك أختي يعني لمن تروح المعاملة للداخلية وترجع للأمارة هذا يعني انها غالبا تكون قبلت المعاملة ؟ أو ممكن تروح للداخلية وترجع للأمارة وتكون ماقبلت وتحفظ في الأمارة ؟
بما ان المعامله ماشيه بشكل طبيعي تعتبر ان شاءالله انها قبلت طالما العمر مطابق للعمر الموجود في شروط الداخليه والتحاليل سليمه كذا انتي عديتي تقريباً 90٪ والباقي اجراءات روتينيه
طبعاً هذا على حسب علمي وتجربتي وتجارب سابقة مرت علي

أيضا اللي أعرفه إنه بعد قبول المعاملة تتسوي التحاليل وتروح للشرطة ومن هذا الكلام. أو معلومتي خطأ ؟ أنا بس حابة أعرف

صحيح بس لسه تكون المعاملة ماقبلت انتي تعمليها وترفقيها مع البرنت وخطاب العمده واوراق خطيبك وتسلميها للشرطة وبعدها تبدأ اجراءات البحث والتحري عنك وعن خطيبك

نـــــاي 29-05-2013 06:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُهـــرْ (المشاركة 868155)
ابغا أسألك أختي يعني لمن تروح المعاملة للداخلية وترجع للأمارة هذا يعني انها غالبا تكون قبلت المعاملة ؟ أو ممكن تروح للداخلية وترجع للأمارة وتكون ماقبلت وتحفظ في الأمارة ؟

أيضا اللي أعرفه إنه بعد قبول المعاملة تتسوي التحاليل وتروح للشرطة ومن هذا الكلام. أو معلومتي خطأ ؟ أنا بس حابة أعرف

شوفي من ناحيه انقبلت اولا متفائله خير انها انقبلت ان شالله
التحاليل والشرطه قبل موبعد .. اصلا المعامله ماتترسل اللا لما تكتمل الوراق ومن الاوراق نتيجه التحليل

يارب سهل امري 29-05-2013 06:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح إنثى (المشاركة 868156)
لحين لما افتح موقع محافظة جدة واتابع المعامله يطلع لي من يوم راحت للشرطة للحين انها صدرت للشرطة بتاريخ ....
وقالوا لنا تحولت للمحافظة يعني خلاص مايظهر انه راحت للاماره في الموقع ولا بيظهر ..؟

الا يظهر بس لمن تاخذي الرقم الجديد الي في المحافظة لانه كل مره تتحول فيه المعامله من مكان لمكان تصدر برقم جديد

يارب سهل امري 29-05-2013 06:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــــاي (المشاركة 868165)
الله يبشرك بالخير يارب ويوفقنا جميعا

ويبشرك يارب بالمعاملة وتجي تفرحينا

ألوسا 29-05-2013 10:22 PM

مسائكم خير يارب

لو سمحتو البرينت من الأحوال يحتاج احجز موعد ولا كيف الطريقة ؟

روح إنثى 29-05-2013 11:16 PM

لا انا رحت مباشرة بدون حجز ولا شيء
واعطوني علطول خلال عشر دقايق البرنت
وبسسس

روح إنثى 30-05-2013 11:34 PM

اختي يارب سهل امري او اي احد جرب
الله يجزاكي خير عندي سؤال
معاملتي وصلت المحافظة كم يبي تقريبا عشان تروح للامارة
واذا وصلت اﻻماره ايش المطلوب هناك اثنين شهود وﻻ ايش
وبعدها يقولون لنا موعد المحكمه او موعد ونتابع ..؟

يارب سهل امري 31-05-2013 02:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح إنثى (المشاركة 868735)
اختي يارب سهل امري او اي احد جرب
الله يجزاكي خير عندي سؤال
معاملتي وصلت المحافظة كم يبي تقريبا عشان تروح للامارة
واذا وصلت اﻻماره ايش المطلوب هناك اثنين شهود وﻻ ايش
وبعدها يقولون لنا موعد المحكمه او موعد ونتابع ..؟

اسبوع تقريباً وتتحول للامارة وبعدها اذا خطيبك مو من مواليد السعودية تحتاجي الشهود على حسب علمي وبعدها تروح للرياض اما اذا من مواليد السعودية خلاص يصير بس باقي تتوقع المعاملة في الامارة وبعدها تتحول على المحكمة

روح إنثى 31-05-2013 02:44 AM

اها اوكي مشكووورة كثير ربي يوفقك
الله يسهل علينا يااارب

أصداف الحلم 02-06-2013 02:25 AM

بنات بسالكم دحين المعاملة لما تتحول من شرطة جدة لشرطة المدينة عشان يكمل خطيبي اوراقه يطلعلها رقم جديد
ولا نفس اخر رقم عندي

بيدرا 02-06-2013 05:20 AM

بنات بسألكم انا معاملتي بأخر مرحله اللي هي الاماره قبل المحكمه بس خطيبي راح يراجع قالو له الامير ماوقع الاوراق علما انو جاتني الموافقه من اول وكل شي تمام ابغا اعرف وش يصير قبل ماتروح للمحكمه مو بالعه فكره التوقيع ذا

روح إنثى 03-06-2013 12:05 AM

والله مدري ياقلبي انا بعد خطيبي راح السبت الاماره وقالو له يومين وتوصل المحكمه وروح هناك وحدد الموعد
خوفتيني يسووون كذا
انا اعرف التوقيع ببداية المعامله ولا ..؟
الله يسهل عليكي وعلينا ياااارب

بيدرا 03-06-2013 01:42 AM

وحتى انا استغربت احنا جاتنا الموافقه من اول مدري وش قصتهم المهم الله يسهلك ياررب وتتم فرحتكي ويسهل للكل ياررب ويريح بالي

نـــــاي 03-06-2013 01:58 AM

احنا جات من الوزاره ومو راضيين يردو علينا اذا وافقوا اولا مل مايجي للاماره يعطوه موعد تاني دحين قالولو تعال يوم التلوت والله يسهل
ويحولوها علي طول ع المحكمه

بيدرا 03-06-2013 02:07 AM

طالما قالو تتحول ع المحكمه اكيد وافقو عليها الله يسهلك ويطمنك عليها

الساعة الآن 09:38 AM