نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

ساااراا 18-07-2019 03:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندوشا (المشاركة 1378104)
سلامتك ما تشوفين شر بالنسبه لألم عينك وضعف النظر روحي لطبيب عيون عشان مشكلة ضعف النظر ويعطيك علاج للألم اللي بعينك
اما تحسين وجهك مقسوم ف مدري صراحه م فهمت لكن اسئلي اي احد بالبيت بدون م تبيني له قولي ف وجهي شي متغير او غريب ؟ عشان تتأكدين ان وجهك مافيه شي وهو اكيد مافي شي ان شاء الله

اسئلهم بس يقولو مافيك شي
بس الاحساس بالانقسام جاني فجأه مع صداع مدري هو قلق والا شي ثاني ذبحني تفكير

ندوشا 19-07-2019 12:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساااراا (المشاركة 1378112)
اسئلهم بس يقولو مافيك شي
بس الاحساس بالانقسام جاني فجأه مع صداع مدري هو قلق والا شي ثاني ذبحني تفكير

اجل مافيك شي لا تخافين ولا تفكرين اصلاً شي مو منطقي كيف وجهك مقسوم لا تسمحين للوسواس والشيطان يلعب فيك بهالافكار وروحي لطبيب عيون عشان ضعف النظر والالم ويمكن الصداع بعد بسبب ضعف النظر

حجر الصوان 19-07-2019 12:52 PM

السلام عليكم أيها الأحبه

تطوراتي هي أن الوسواس تحول الى سواس ثاني وهو الخوف من فقدان عزيز والعيش في حالة ترقب وهذا أمر سخيف جدا انا اعرف ولكن شعور يعذبني جدا .. ترقب في ترقب خوف في خوف
خيالات مخيفه
وعندي تركيز على بعض الأشياء التي من شدة تركيزي عليها أراها لي كل مكان وهذا أمر يخفيني جدا ( هل هذا حقيقي وفِي ازدياد ام انا مكبره الموضوع حبتين )

الشي الوحيد الذي يريحني انه اللي حوليني مش حاسين بشي وهذا يؤكد لي انه وسواس حقير

احاول ان اركز في اشيا اخرى لكن الخيالات التي تهاجمني عن أحبائي وأهلي وما قد يحصل لهم تخيفني جدا !!

العبارة التي أراحت قلبي قليلا ( الله لا يُسأل عما يفعل ) يعني الامور تصير إليه فقط

احاول ان أتعلق بالقرآن لأنني سمعت ان القرآن يزيد الايمان .. يارب اعطيني ايمانا يهون علي هذه المشكله

صدقوني لو كان إيماني قوي ماكان عندي مثل هالافكار

انا اتحسر على نفسي جدا قبل كنت قويه جدا

حالة الترقب والتشاؤم تسيطر علي والتشاؤم شرك وكل ما اتذكر ذلك اقول اللهم لا خير إلا خيرك ولا طير إلا طيرك ولا إله غيرك

أتمنى ان تفيدوني كيف أستطيع التخلص من الترقب وكأن شيء سيحصل ومن شعور انني ارى واسمع اخبار تخيفني بكثره !!

أتمنى ان يكون الجواب مراعيا لحالتي فأنا لا أتحمل أن يزيدني أحد بقصة مخيفه حصلت له دائرة القلق عندي جدا عاليه وحساسه

ولكن كما قلت لكم سابقا الوسواس عندي كلب ينبح مهما تعبت هو كلب صحيح ان هذا الكلب كل مره يغير نباحه لكن سيأتي يوم بإذن الله والواحد الاحد وسأقتل هذا الكلب اللعين شر قتله

بخصوص اللي يشتكون من الأعراض الجسدية نصيحه اذا فحوصاتكم سليمه تجاهلوا هذه الأعراض

واعلموا ان الخيال والحرب الفكريه هي اشد من الأعراض الجسدية

يارب تشفيني وتشفكيم

ندوشا 19-07-2019 09:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجر الصوان (المشاركة 1378206)
السلام عليكم أيها الأحبه

تطوراتي هي أن الوسواس تحول الى سواس ثاني وهو الخوف من فقدان عزيز والعيش في حالة ترقب وهذا أمر سخيف جدا انا اعرف ولكن شعور يعذبني جدا .. ترقب في ترقب خوف في خوف
خيالات مخيفه
وعندي تركيز على بعض الأشياء التي من شدة تركيزي عليها أراها لي كل مكان وهذا أمر يخفيني جدا ( هل هذا حقيقي وفِي ازدياد ام انا مكبره الموضوع حبتين )

الشي الوحيد الذي يريحني انه اللي حوليني مش حاسين بشي وهذا يؤكد لي انه وسواس حقير

احاول ان اركز في اشيا اخرى لكن الخيالات التي تهاجمني عن أحبائي وأهلي وما قد يحصل لهم تخيفني جدا !!

العبارة التي أراحت قلبي قليلا ( الله لا يُسأل عما يفعل ) يعني الامور تصير إليه فقط

احاول ان أتعلق بالقرآن لأنني سمعت ان القرآن يزيد الايمان .. يارب اعطيني ايمانا يهون علي هذه المشكله

صدقوني لو كان إيماني قوي ماكان عندي مثل هالافكار

انا اتحسر على نفسي جدا قبل كنت قويه جدا

حالة الترقب والتشاؤم تسيطر علي والتشاؤم شرك وكل ما اتذكر ذلك اقول اللهم لا خير إلا خيرك ولا طير إلا طيرك ولا إله غيرك

أتمنى ان تفيدوني كيف أستطيع التخلص من الترقب وكأن شيء سيحصل ومن شعور انني ارى واسمع اخبار تخيفني بكثره !!

أتمنى ان يكون الجواب مراعيا لحالتي فأنا لا أتحمل أن يزيدني أحد بقصة مخيفه حصلت له دائرة القلق عندي جدا عاليه وحساسه

ولكن كما قلت لكم سابقا الوسواس عندي كلب ينبح مهما تعبت هو كلب صحيح ان هذا الكلب كل مره يغير نباحه لكن سيأتي يوم بإذن الله والواحد الاحد وسأقتل هذا الكلب اللعين شر قتله

بخصوص اللي يشتكون من الأعراض الجسدية نصيحه اذا فحوصاتكم سليمه تجاهلوا هذه الأعراض

واعلموا ان الخيال والحرب الفكريه هي اشد من الأعراض الجسدية

يارب تشفيني وتشفكيم

وعليكم السلام
انا مثلك كل فتره اعلق على شخص واحسه بيموت واجلس اراقبه وافسر حركاته انه مودع حتى اوقات ناس م يعنون لي كثير بس انشغل فيهم
كل الاشياء اللي قلتيها جربنها وقاعدين نعاني منها زيك بما اننا نعاني من الوسواس زيك الله يشفي الجميع
م عندي كلام افيدك فيه بس قلت اقولك اننا مثلك يمكن هالشي يطمنك

الوردة المغربية 19-07-2019 10:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكته
بدي احكي لكم شي جديد انا كمان اعاني من الوسواس بس عندي وسواس العبادات

وفي البارح رحت لبيت

لقيت عندهم وسواس السحر تدروا قرفففففت اقسم بالله اول مرة اقرف من مرض نفسي ولو انا اعاني منه ولكن لما شفت ناس تعاني منو قرفت

تصوروا معي بيشكوو كتير بالسحر لدرجة كبيرة تصوروا لقيت البنت هتاكل طحينةتشيش الشعير على اساس انه بيخلي السحر يروح وتقول ان وحدة من اليوتيوب نصحتهم ان ياكلو الا طحين تشيش الشعير فقط طول اليوم

ما ياكلوو بعده شي انا ما بيعجبني كتير والان قرفت منو

واي حركة واي كلام ان فلانة تعمل سحر وانه كدا وكدا واني عملت رقية عشان السحر واني فعلت كدا ونمت وحلمت بشخص الي يسحرني

حسيت بقرف كبييييير من هالنوع من الوسواس

اقسم لكم انا مرة شفت وحدة تسحرني امام عيني في اكلي والله واكلت الاكل

وايش صار فيني بعد انا ما صار شي

هههه اصلا حياتي عادية والموت ما مت وبقا مرض الاكتئاب ما زاد ولا نقص

وبعدها جاوني خطاب مثل كل البنات وكمان نجحت

يعني لا اخد هم ولا ابالي بالسحر
بس والله تصورو الاسرة باكملها تعاني من هالمرض

بدا بالام وبعده بدات العدوى تنتشر بينهم بقيت اقول يا ريت بس اخرج من هالبيت

يعني كما اني قرفت من هالنوع من الوسواس صدقت ان وسواس العبادات من وضوء وصلاة وصيام الي اعاني منه قرف مثله

تقهويتك مواجع 20-07-2019 10:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجر الصوان (المشاركة 1377842)
مرحبا أحبائي

جميعا

تطورات الوسواس لدي اي كلمة اقرأها تسمعها تتحول الى محفز وسواسي اقرى ردودكم سريع سريع !!

أعيش في حالة ترقب كل اقول شو بيصير اكيد بسمع خبر اكيد مادري إيش

من غير التواريخ اللي حاطلي اياها ومخوفني من السفر

لكن رغم كل شي اقول يارب يا رحمن انت اللطيف اشفني

والله قادر على شفاءي وشفاؤكم يارب

اهم شي اعلموا اعادة تركيز في شيء اخر لأني قاعده أعيش معركة التجاهل معركه صعبه لكن ان نصر الله قريب ان شاء الله

هلا اختي حجر اللهم امين يارب

فعلا صارت الوساوس تتطور من اي شي صغير استغفر الله صرت احس كل ماادعي تختفي تعاندني وتزيد اما حالة الترقب فهي شي ثاني كانها روحك الي عايشه معك حتى بأبسط الاشياء

الله المستعان

تقهويتك مواجع 20-07-2019 10:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطى ثابتة (المشاركة 1377856)
الله يسعدك هذا اللي احس فيه طيب قوليلي وش الطريقه اللي تبعد التنميل ؟ لان لما يجيني اتوتر واصير مقدر اسوي شي

والله اول شي احاول استرخي عشان لا يزيد قلقي وخوفي واصير استرجع كلام الاعضاء اذا احد صار معاه واتذكر واتطمن شوي واطمن نفسي
وابدا اول شي افك شعري واحاول اسوي لنفسي مساج خفيف واتفرج ع شي يضحك يلهيني وشوي شوي تحسين خف باذن الله

تقهويتك مواجع 20-07-2019 10:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساااراا (المشاركة 1377860)
سلام عليكم
احس بيغمى علي واحس اني دايخه وكاني روحي بتطلع
هل هذا وسواس والا لا
بنام بس مو قادره من خوف وتعب

اي حبيبتي سارا تطمني هذه الاعراض اغلب الوقت معنا وهي الي بتخلي القلق يرتفع كثير ويصاحبه خوف قوي بتحسين كان روحك بتنسحب منك

الله يطول باعمارنا جميعا على الطاعة والعمل الحسن ويشفينا عاجلا غير آجل يارب

تقهويتك مواجع 20-07-2019 10:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيرينو (المشاركة 1377871)
والله نفس حالتي بالإضافة للاحلام المخيفة
وزادها عليا ان اخويا امس سوا حادث وحالته مستقرة حمدلله لكن الوسواس
مو سايبني خوف وقلق
من جد نعيش معركة التجاهل

اي والله وانتي صادقة انا امسس صحيت من لخبطة احلام على أثرها صحيت جسمي تعبان كني كنت في معركة الحمدلله على سلامة أخوك بالشفاء العاجل

لوليتا دايت 22-07-2019 03:47 PM

كيفكم ايش عاملين ليش ماصرتوا تدخلو وليش مافي تفاعل ؟

ندوشا 22-07-2019 04:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت (المشاركة 1378371)
كيفكم ايش عاملين ليش ماصرتوا تدخلو وليش مافي تفاعل ؟

موجودين بس بالنسبه لي نوم وخمووول لدرجه لا تطاق

ندوشا 22-07-2019 04:31 PM

كيفكم جميعاً ؟
صحيت اليوم بعد حلم اقلقني وحرك الوسواس عندي وكملها خبر قريته وزاد القلق يارب رحمتك🤕

لوليتا دايت 23-07-2019 02:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندوشا (المشاركة 1378373)
كيفكم جميعاً ؟
صحيت اليوم بعد حلم اقلقني وحرك الوسواس عندي وكملها خبر قريته وزاد القلق يارب رحمتك🤕

نفسي قريت خبر في السوشيال ميديا وسوست بس توكلت على الله ومااعطيت فرصة الوسواس يتمكن مني اكتر

ام محمد الحكيم 23-07-2019 03:02 AM

كيفكم يا جماعه انا عندي شعور غريب بحس اني مش مركزه او مش مدركه الي حولي او مسطوله او مش حاسه بالأحداث من حولي او مش حاسه بالواقع
بحس اني تايهه ودماغي مش مظبوطه
واحيانا اعمل حجات واستغرب امتا وازاي عملتها وبحس زي مايكون مكنتش داريه بنفسي وقتها او مش انا الي عملتها واستغرب نفسي ومش مدركه حاجه من الي تحدث حولي ولا حاسه بالوقت فجاه الاقي الوقت متاخر اقول انا عملت ايه في كل الوقت الي عدا ده وحاسه ان مخي مش حاسس ومش مدرك بلي حولي ولا بلي بعمله زي ما اكون متبنجه يعني واخده بنج وشايفه الاحداث بس مش حاسه بيها ومش حاسه بالواقع من حولي حاسه ان دماغي في عالم غير الناس
يارب تكونو فهمتوني يعني الاحداث بتمر وانا متواجده فيها علي الرغم من اني مش حاسه بيها ولما اجي اتزكرها احس بستغراب من نفسي وقت ما كنت في الاحداث او زي ميكون مكنتش انا الي فيها ومش حاسه بيها تعبت والله

عبد الحميد غريب 23-07-2019 10:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت (المشاركة 1378401)
نفسي قريت خبر في السوشيال ميديا وسوست بس توكلت على الله ومااعطيت فرصة الوسواس يتمكن مني اكتر

والله يااختى مش آالمنى الا كثرة اخبار السوشيال ميديا والاخبار المنتشرة فى كل مكان التى تحفّز الوسواس وتدخلنا فى الوساوس والخوف الشديد

ندوشا 24-07-2019 03:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام محمد الحكيم (المشاركة 1378402)
كيفكم يا جماعه انا عندي شعور غريب بحس اني مش مركزه او مش مدركه الي حولي او مسطوله او مش حاسه بالأحداث من حولي او مش حاسه بالواقع
بحس اني تايهه ودماغي مش مظبوطه
واحيانا اعمل حجات واستغرب امتا وازاي عملتها وبحس زي مايكون مكنتش داريه بنفسي وقتها او مش انا الي عملتها واستغرب نفسي ومش مدركه حاجه من الي تحدث حولي ولا حاسه بالوقت فجاه الاقي الوقت متاخر اقول انا عملت ايه في كل الوقت الي عدا ده وحاسه ان مخي مش حاسس ومش مدرك بلي حولي ولا بلي بعمله زي ما اكون متبنجه يعني واخده بنج وشايفه الاحداث بس مش حاسه بيها ومش حاسه بالواقع من حولي حاسه ان دماغي في عالم غير الناس
يارب تكونو فهمتوني يعني الاحداث بتمر وانا متواجده فيها علي الرغم من اني مش حاسه بيها ولما اجي اتزكرها احس بستغراب من نفسي وقت ما كنت في الاحداث او زي ميكون مكنتش انا الي فيها ومش حاسه بيها تعبت والله

اتوقع هذا اللي يسمونه اختلال الانيه وهو من توابع الوسواس يعني يصير معه احياناً لا تخافين بيروح واذا مضايقك الوضع كثير روحي لطبيب نفسي او استشاري

الوردة المغربية 24-07-2019 04:43 PM

السلام عليكم اخواني اخواتي ارجوكم اعاني من وسواس محرج جداااااا
هل يمكن ان اقوله بينكم وتساعدوني ولا تعيبونني

من فضلكم

ندوشا 24-07-2019 05:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة المغربية (المشاركة 1378474)
السلام عليكم اخواني اخواتي ارجوكم اعاني من وسواس محرج جداااااا
هل يمكن ان اقوله بينكم وتساعدوني ولا تعيبونني

من فضلكم

وعليكم السلام
تفضلي

ام محمد الحكيم 24-07-2019 11:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندوشا (المشاركة 1378446)
اتوقع هذا اللي يسمونه اختلال الانيه وهو من توابع الوسواس يعني يصير معه احياناً لا تخافين بيروح واذا مضايقك الوضع كثير روحي لطبيب نفسي او استشاري

شكرا اختي الله يسعدك

خطى ثابتة 25-07-2019 03:22 AM

ام محمد انتي تعانين من وسواس الامراض يعني توسوسين ان راسك فيه شي؟ لان هالشي عندي ):

سيرينو 25-07-2019 09:30 AM

ياجماعة وش الحل مع الاحلام
ادري بتقولون تجاهلي بس والله تعبت احلم احلام تخوف مرة
صار جوالي مليان ارقام مفسرين وكل كم يوم اتصل عليهم
مع اني احاول اتجاهلها بس والله تعبت في بداية الوسواس كانت احلام قليلة وكنت اتجاهل وصارت كل شوية تزيد تخوفني لما الحين احيانا بس اغمض عيني لسا مادخلت في النوم واشوف شي واقوم خايفة

خطى ثابتة 25-07-2019 06:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيرينو (المشاركة 1378505)
مع اني احاول اتجاهلها بس والله تعبت في بداية الوسواس كانت احلام قليلة وكنت اتجاهل وصارت كل شوية تزيد تخوفني لما الحين احيانا بس اغمض عيني لسا مادخلت في النوم واشوف شي واقوم خايفة

نفس الشي حلمانه اليوم حلم مرعب والله جالسه احاول انساه مو قادره ..كلنا عندنا هالاحلام صدقيني بسبب نفسيتنا ..مع الايام بتفهمين انك ضيعتي وقتك باالتفكير فيها ومع المفسرين اشغلي نفسك واقطي التفكير فيها لان احلامك من نفسيتك وافكارك قبل النوم ..

موسشكا 26-07-2019 04:05 AM

من فترة طويلة ما كانت تجينى البانك اتاك الخوف موجود والوسواس من المرض بس نوبات الفزع كانت نادرة بقى لى اكثر مم اسبوع زايدة جدا خاصة فترة الصبح لحد العصر احس هموت حد يعرف تفسير لهجومها الشديد فجاة عليه قولوا لى اعمل اية بحاول اتماسك عشان جوزى والولاد ما يلاحظوا بس واضح جدا انى مش طبيعية انا ماشية على سيبرالكس ١٠ ملى جرام زودت الجرعة نص قرص بقى لى يومين يا رب تخف شوية

خطى ثابتة 26-07-2019 05:39 AM

اللي فيه يطمني انا كنت جالسه عادي وفجاءه حسيت بضيق تنفس مااحس اخذ الهواء كامل احد صار معه هالشي ؟ وقولو لي شسوي عشان يروح الضيق تكفوووووننن والله اني بقلق فضيع

حجر الصوان 26-07-2019 01:25 PM

اقتباس:

مرحبا سيرينو البارحه حلمت حلم يخوف والصبح اليوم حلم يخوف واضح اشكره مقلق رموزه واضحه تخوف .. طاف حبيتي طاف فيه خير خله يتحقق لو الحلم رجال خله يتحقق ههههه ما اكذب عليج انا قلقه شوي وخايفه بس طزززز حبيتي قولي معاي " لو فيك يا خير يا حلم أتحقق انا انتظر " خلج شجاعه وخلي السيطره عندج انا حلمي يخوف رمزه واضح تفاسيره أتخوف بس طرززززز اكبر طززز فالطبيعة والخوف الموجود عندج عادي خليه لا تحاولين تتخلصين منه مصيره بيروح اتعاملي مع المخاوف هذه لوحدج لين تنتهي .. صدقيني انا عشر سنوات من طفولتي كانت احلام رعب لانه انا كنت مصابه بالوسواس منذ الطفوله وبعدين اختفى ورجع بعد سنوات والأحلام كانت تفزعني تبكيني تقلقني طزززز فيها طززز خلي شعارج فالحياه يا حلم لو فيك خير أتحقق الآن لنرى من الغالب قدر الله أم أنت وبالتأكيد الله غالب على أمره

ندوشا 26-07-2019 04:58 PM

اقتباس:

نفس الوضع والله وم ينكد علي الا الاحلام وزي م قلتي احلامي بعد كثيييييييره اصحى مصدعه من كثرها
احذفي ارقام المفسرين كلهم ولعد تفسرين جربي مره احلمي ولا تفسرينه اجبري نفسك بتشوفين انك خلاص تعودتي

ندوشا 26-07-2019 05:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موسشكا (المشاركة 1378561)
من فترة طويلة ما كانت تجينى البانك اتاك الخوف موجود والوسواس من المرض بس نوبات الفزع كانت نادرة بقى لى اكثر مم اسبوع زايدة جدا خاصة فترة الصبح لحد العصر احس هموت حد يعرف تفسير لهجومها الشديد فجاة عليه قولوا لى اعمل اية بحاول اتماسك عشان جوزى والولاد ما يلاحظوا بس واضح جدا انى مش طبيعية انا ماشية على سيبرالكس 10 ملى جرام زودت الجرعة نص قرص بقى لى يومين يا رب تخف شوية

دام فتره م جتك ف تطمني بتروح منك ان شاء الله
ممكن سؤال السبرالكس تحسينه زاد وزنك ومن متى وانتي تاخذينه ؟

ندوشا 26-07-2019 05:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطى ثابتة (المشاركة 1378563)
اللي فيه يطمني انا كنت جالسه عادي وفجاءه حسيت بضيق تنفس مااحس اخذ الهواء كامل احد صار معه هالشي ؟ وقولو لي شسوي عشان يروح الضيق تكفوووووننن والله اني بقلق فضيع

ممكن لانك اخذتي نفس وحسيتي انه مو كامل خفتي ان عندك ضيق وصرتي تحسين بضيق تنفس فعلاً الحل لا تفكرين ولا تراقبين نفسك لما تركزين بتحسين ان عندك ضيق بس لما تتجاهلين وتنشغلين بأي شي تنفسك عادي مافيه شي

سيرينو 28-07-2019 03:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجر الصوان (المشاركة 1378579)
مرحبا سيرينو البارحه حلمت حلم يخوف والصبح اليوم حلم يخوف واضح اشكره مقلق رموزه واضحه تخوف .. طاف حبيتي طاف فيه خير خله يتحقق لو الحلم رجال خله يتحقق ههههه ما اكذب عليج انا قلقه شوي وخايفه بس طزززز حبيتي قولي معاي " لو فيك يا خير يا حلم أتحقق انا انتظر " خلج شجاعه وخلي السيطره عندج انا حلمي يخوف رمزه واضح تفاسيره أتخوف بس طرززززز اكبر طززز فالطبيعة والخوف الموجود عندج عادي خليه لا تحاولين تتخلصين منه مصيره بيروح اتعاملي مع المخاوف هذه لوحدج لين تنتهي .. صدقيني انا عشر سنوات من طفولتي كانت احلام رعب لانه انا كنت مصابه بالوسواس منذ الطفوله وبعدين اختفى ورجع بعد سنوات والأحلام كانت تفزعني تبكيني تقلقني طزززز فيها طززز خلي شعارج فالحياه يا حلم لو فيك خير أتحقق الآن لنرى من الغالب قدر الله أم أنت وبالتأكيد الله غالب على أمره

انا ظاهريا مطنشة واقوم بشغل بيتي ومع بنتي عادي وكل شي
بس داخليا والله اتعذب خوف وقلق
وكل شي اربطه بالموت
لدرجة بنتي اشوفها تبكي تبغاني اربط بالموت اشوف زوجي يعاملني بطيبة اربط معاملته بالموت زي كذا

أبو عبادي 29-07-2019 01:49 AM

صباح الخير عليكم جميعاً
كيف صحتكم؟

حجر الصوان 29-07-2019 08:36 AM

مرحبا بو عبادي كيف الحال

نحن بخير الحمدلله

نحارب والوسواس كل يوم شكل

انا مش متقبله شكله اليديد وتطوراته

اخاف من المانشيتات واللافتات كثيرا صرت احلم فيها استيقظ بعدها ارى هذه المحفزات بشكل يومي ولا ادري هل انا اللي مركزه ولا شو مش عارفه

والوسواس اخذ شكل جديد مخيف اكثر من الذي سبقه

من غير اني محاصره بالتورايخ التي وضعها لي

حتى الصبح عندما جئت للعمل سمعت موظفة تتحدث عن موضوع مخيف

هذه الصدف توترني جدا ولكن مضطره أكمل يومي

لا خيار لدي سوى المضي قدما بالرغم من الرعب الذي أعيشه

ولدي ربط عجيب غريب واشعر بأنه صحيح اربط كل شي ببعضه وأفسر كل شي

اخاف من هذا الربط وأشعر انه وسواسي تحول لمخلوق غريب لا أسطيع فهمه

الله المستعان

أبو عبادي 30-07-2019 02:03 AM

هلا حجر الصوان بخير الحمد لله
اي والله وكل فترة يركز ع فكرة معينة الله المستعان 😞
الله يفرج همنا ويشفينا آمين يارب 🤲😭

ام محمد الحكيم 31-07-2019 02:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1378813)
هلا حجر الصوان بخير الحمد لله
اي والله وكل فترة يركز ع فكرة معينة الله المستعان 😞
الله يفرج همنا ويشفينا آمين يارب 🤲😭

اهلا بيك اخي ابو عبادي
كنت عوزاك في استشاره ليش ماتفتح ماسنجر

سيرينو 31-07-2019 05:02 PM

ياجماعة تخيلوا من الوسوسة حتى لما تسوي اكلة احبها يقولي الوسواس ليش سويتيها
او لما ارسل لاحد حاجة مفيدة او الاعب بنتي اوسوس

ندوشا 31-07-2019 06:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيرينو (المشاركة 1378932)
ياجماعة تخيلوا من الوسوسة حتى لما تسوي اكلة احبها يقولي الوسواس ليش سويتيها
او لما ارسل لاحد حاجة مفيدة او الاعب بنتي اوسوس

اغلبنا كذا وساوس غريبه لو تقولينها لاحد بيضحك بس احنا نشوفها جديه انا لما احد يكلمني من صديقاتي اخاف او احد يقولي كلام حلو او يفاجأني بشي اخاف واوسوس

سارونز 31-07-2019 10:42 PM

احساس الموت ما يفارقني و انه قريب مادري كيف احساس غريب ابدا ما يبا يفارقني اشغل نفسي لكن بعده اللاحساس موجود مادري وسواس ولا حقيقه كانه تودعون الدنيا
كل يوم احس اخر يوم حقي

اهلا بكم 04-08-2019 06:47 AM

اقتباس:

شوفي حبيبتي انا اطمنك وانا مثلك
عندي وساوس الأحلام
لدرجه صرت اخاف من النوم
الناس كلها احلى شي عندنا انها تنام
انا ما اتهنى بنومي
وأدري ان هذا غلط
وانا متاكدة ان انتي تحسين انك على غلط
بس هذي افكار وإحساس غصب علينا
يعني انا اسوف كثييييير يحلمون وعادي ما يفكروا
الله يعينا جميعا بس حاولي انك تنسينه الحلم وإذا حاء في بالك حاولي باي طريقة تنسينه

سيرينو 04-08-2019 12:16 PM

المشكلة المشاعر والمخاوف اللي تكون في داخلي بعد الحلم
اخاف مرة وبس تجيني افكار تخوف وكل شي اربطه بالموت

لوليتا دايت 04-08-2019 01:18 PM

ياجماعة احس أني خفيت ماشاءالله وبديت من جد اطنششش كل شي قريبا بعون الله حقولكم باي باي وسوسة امانة عندكم لا احد ينسى يوم عرفة اسميه تحقيق امنيات وتكفون خلونا ندعي لبعض واذكروني بدعوة حلوة

لوليتا دايت 04-08-2019 01:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيرينو (المشاركة 1379125)
المشكلة المشاعر والمخاوف اللي تكون في داخلي بعد الحلم
اخاف مرة وبس تجيني افكار تخوف وكل شي اربطه بالموت

يووووه الاحلااااام والله اكثر مايجينا احنا الموسوسين لانه العقل الباطني اصلا معدووووم ولا تعطيها مجاااال ولا تفكري تفسريها حتشوفي كيف

الساعة الآن 04:03 PM