نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

انثى متفائله 05-10-2019 01:11 PM

تعبتني الاحلام جدددا
كيف تجاوزتموها الله يسعدكم
هي اللي جالسه ترجعني
لو ما احلم اهوووون بكثير بس وربي تعبت

انثى متفائله 05-10-2019 01:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارونز (المشاركة 1382406)
انا فيني خوف و خايفه انه كيف قدرت اتخرج و اخلص دراستي و حققت حلمي
مدري خايفه ليششش

لا تخلين الوسواس يخررب فررحتك بعدين تقلين ليتني ماطعته
افرحي وانبسطي والله يوفقك عقبال الوظيفة

سيرينو 05-10-2019 01:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى متفائله (المشاركة 1382437)
تعبتني الاحلام جدددا
كيف تجاوزتموها الله يسعدكم
هي اللي جالسه ترجعني
لو ما احلم اهوووون بكثير بس وربي تعبت

انا كمان صرت بشكل يومي تقريبا احلم احلام تخوف واقوم اتذكر ايش تدل ومدري ايش

انثى متفائله 05-10-2019 08:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيرينو (المشاركة 1382440)
انا كمان صرت بشكل يومي تقريبا احلم احلام تخوف واقوم اتذكر ايش تدل ومدري ايش

☹☹☹حمد لله ع كل حال الله يشفينا

سارونز 05-10-2019 11:03 PM

حبايبي انتوا .. بعدني ما تخرجت حفلتي ان شا الله ف شهر 2
هههههه ادري وايد بس من الحين افكر و اخاف و اتخيل شو بيستوي فيني
و كيفففف و الناس و اهلي يعني اتخيل ..

لدرجة مدخلني تخيلات ثانيه انه بعد الحفله بسوي حادث و مادري شو

يعني افكر انا دعيت ع نفسي اذا تخرجت بموت
و الحين خلاص تخرجت و اتريا الحفله و خايفه
اقول ربي يمكن استجاب لدعائي و يمكن تخرجت مجهودي

يعني دعيت ع نفسي بالموت و الشي صار الحين مافي امل اني اتهرب منه
خايفه

كلي ش 06-10-2019 01:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارونز (المشاركة 1382458)
حبايبي انتوا .. بعدني ما تخرجت حفلتي ان شا الله ف شهر 2
هههههه ادري وايد بس من الحين افكر و اخاف و اتخيل شو بيستوي فيني
و كيفففف و الناس و اهلي يعني اتخيل ..

لدرجة مدخلني تخيلات ثانيه انه بعد الحفله بسوي حادث و مادري شو

يعني افكر انا دعيت ع نفسي اذا تخرجت بموت
و الحين خلاص تخرجت و اتريا الحفله و خايفه
اقول ربي يمكن استجاب لدعائي و يمكن تخرجت مجهودي

يعني دعيت ع نفسي بالموت و الشي صار الحين مافي امل اني اتهرب منه
خايفه

تفرحي ان شاءلله بتخرجك وصدقيني والله كلها وساوس وتخيلات من الشيطان وكلنا نعاني منها ويعيشنا جوات الفكره والمرض وانه فينا وحنا ان شاءلله سليمين 100بال100
عندك انا تخيلات حدث ولاحرج مره اتخيل اني ف المستشفى والاجهزه علي مره اناظر اخواتي واقول يمكن هذي اخر مره اشوفهم فيها واجلس اتخيل ويقولي هم يودعونك اتخيل اني اذا طلعت ف السياره بصير لي حادث واني بموت واجلس اتخيل كيف عيالي بعدي تخيلات والله لواقولك من اليوم لين بكره ماراح تخلص
اختي انتي اذا شفتي اهلك هل يوسوس لك انهم كانهم يودعونك والابس انا😣😣😣

ام محمد الحكيم 06-10-2019 02:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي ش (المشاركة 1382463)
تفرحي ان شاءلله بتخرجك وصدقيني والله كلها وساوس وتخيلات من الشيطان وكلنا نعاني منها ويعيشنا جوات الفكره والمرض وانه فينا وحنا ان شاءلله سليمين 100بال100
عندك انا تخيلات حدث ولاحرج مره اتخيل اني ف المستشفى والاجهزه علي مره اناظر اخواتي واقول يمكن هذي اخر مره اشوفهم فيها واجلس اتخيل ويقولي هم يودعونك اتخيل اني اذا طلعت ف السياره بصير لي حادث واني بموت واجلس اتخيل كيف عيالي بعدي تخيلات والله لواقولك من اليوم لين بكره ماراح تخلص

كنت اتخيل خيالات صععععبه اثناء وسواس الموت
والان تخيلااااات صعبه بسبب وسواس الخوف من الجنون
بسبب كثره الوساوس والافكار الغريبه والغير مركزه علي نوع واحد من الوسواس

كلي ش 06-10-2019 06:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام محمد الحكيم (المشاركة 1382466)
كنت اتخيل خيالات صععععبه اثناء وسواس الموت
والان تخيلااااات صعبه بسبب وسواس الخوف من الجنون
بسبب كثره الوساوس والافكار الغريبه والغير مركزه علي نوع واحد من الوسواس

مرحبا اخت ام محمد الحكيم اي والله واحيانا وانتي تتخيلي من شدة التخيلات تقولي خلاص بفقد عقلي تحسي انك خلاص صابك الجنون شئ لايوصف كل ماحاولتي تهربي اوتتجاهلي تضغط عليك اكثر واكثر

تقهويتك مواجع 06-10-2019 10:54 AM

كيفكم ياجماعة تدرون كلنا ننصح بعض ونشجع بعض وموعارفين نطبق النصيحة على انفسنا 😥😥😥
وانا اولكم راح يجنني وهو يحزني ويحبطني عشان زواج اختي وينكد علي ويعطيني احاسيس وتخيلات الله يكفيني شرها ودي اصيح اصارخ اركض مابي اعطيه الفرصه 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
ماابي اضعف ويتمكن من الخووووف خصوصا احاولي كلها متقلبه والنوم زفت والاعراض الجسدية شادة حيلها معي

انثى متفائله 06-10-2019 02:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1382480)
كيفكم ياجماعة تدرون كلنا ننصح بعض ونشجع بعض وموعارفين نطبق النصيحة على انفسنا 😥😥😥
وانا اولكم راح يجنني وهو يحزني ويحبطني عشان زواج اختي وينكد علي ويعطيني احاسيس وتخيلات الله يكفيني شرها ودي اصيح اصارخ اركض مابي اعطيه الفرصه 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
ماابي اضعف ويتمكن من الخووووف خصوصا احاولي كلها متقلبه والنوم زفت والاعراض الجسدية شادة حيلها معي

اي وربي كلامك صح احنا نعرف انه وسواس ونستهد بعضنا بس احنا ماجالسين نطبق وهذا شي غلللط
يا اختي بس افكار اللي عندك طنشيها تماما اذا مر الزواج
وحضرتي وانبسطتي
بعد الزواج بتعرفين ان خسساره انك زعلني وضيعتي وقتك ع شي وووهم
مايعلم الغيب الا الله
والله ماتعبني الا الاحلام ماني قادره اتغلب عليها

تقهويتك مواجع 06-10-2019 03:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى متفائله (المشاركة 1382485)
اي وربي كلامك صح احنا نعرف انه وسواس ونستهد بعضنا بس احنا ماجالسين نطبق وهذا شي غلللط
يا اختي بس افكار اللي عندك طنشيها تماما اذا مر الزواج
وحضرتي وانبسطتي
بعد الزواج بتعرفين ان خسساره انك زعلني وضيعتي وقتك ع شي وووهم
مايعلم الغيب الا الله
والله ماتعبني الا الاحلام ماني قادره اتغلب عليها

يارب ياميسر يااختي وانتي طنشي الاحلام اسمعي للشيخ مشاري الخراز عن الاحلام والله بترتاحين انا هذا الي ريحني شوي من الاحلام

سارونز 06-10-2019 06:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي ش (المشاركة 1382463)

هيه نفسسج بالضبط .. انا كنت معزومه اليوم مع اربيعتي الي كنت مقاطعتنها من سنتين فجاه عزمتني و رحت والله لو تدرين كيف خايفه و قلبي كيف يدق شوي و بيغمى علي من الخوف و الوسواس فوق راسي يقول شوفي رحتي عندها لانج بتموتين و بتقول عقبببب هيه كا نت حاسسه و اصلا عشان حقلة تخرججج عشان جي

تخيلاااااااات تخيلاتتتت

ندوشا 06-10-2019 10:24 PM

سلام عليكم
كيفكم ي جماعه
قاعده اعاني من شي من قد مر بحالتي اللي هي اني صايره انسى هو انا من زمان من النوع اللي م اركز كثير وانسى بس صرت اركز ف حسيت الموضوع زايد مدري هو صدق ولا يتهيئ لي واجلس اختبر نفسي واختبر ذاكرتي واخاف انه لا قدر الله زهايمر او شي وربي نفسيتي تعبت من التفكير انتو مثلي تنسون تفاصيل صغيره بس قريبه 😭

انثى متفائله 07-10-2019 01:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندوشا (المشاركة 1382509)
سلام عليكم
كيفكم ي جماعه
قاعده اعاني من شي من قد مر بحالتي اللي هي اني صايره انسى هو انا من زمان من النوع اللي م اركز كثير وانسى بس صرت اركز ف حسيت الموضوع زايد مدري هو صدق ولا يتهيئ لي واجلس اختبر نفسي واختبر ذاكرتي واخاف انه لا قدر الله زهايمر او شي وربي نفسيتي تعبت من التفكير انتو مثلي تنسون تفاصيل صغيره بس قريبه 😭

اي طبعا وهم ووسواس ومريت بزي كذا
يس طنشيها وتروح سريع
لو استجبتي انتي اللي بتتعبي
نصيحه اي فكره حديده تجاااهليها تماما صدقيني حتختفي باذن الله
بس لو استرسلتي معاها بتتعبي
خلك ذكيه من البددايه👍🏼

كلي ش 07-10-2019 02:32 AM

السلام عليكم
كيفكم.....
الليله الوساوس مشتده علي بشكل فضيع خاصتن وسواس التنفس والقلب موقادره انام او اتحرك اواسوي اي شئ احس بختنق مع انها دايم تجيني بس هالمره يقولي لا غير هالمره حقيقه وبتموتي وتبدا معي الاعراض الكرهيه
ياخوان اذا جاءتكم الحاله هل تكرهون انفسكم تكرهون البيت تكرهون الموجودين عندكم ف البيت حتى الجوال تكرهونه ماتبون تمسكونه اوتردون على اي احد صح والابس انا😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
والله اني اكتب لكم وعقلي مشتت احس بالجنون واحس بختناق واني راح اموت الحين وان قلبي مابيدق اوبيوقف

كلي ش 07-10-2019 02:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1350125)
مش عارف الي انا في ايش او حد عمرو صار معو كثير ضرت بسمع عن ناس بتموت صرت افكر انو انا كمان خلص رح اموت قريبا باي لحظة بفكر ببنتي مين هيربها ووبخاف انام ما اقوم بخاف من كلشي وكيف رح يكون وضعي وانا ميت صدري صاير يضل يوجعني انامرعوبة يارب يطول عمرنا عالخير والطاعة...حد بصير معو متلي ولا لحالي هيك

اي اختي نفسي بالضبط لما اسمع اي شئ اربط انه بيصير فيني قريب وراح اموت واجلس اشوف عيالي وابكي اقول من بيربيهم بعدي واحس بالام وضيقه وكتمه وكل شئ حتى ماعاد اقدر انام

ام محمد الحكيم 07-10-2019 03:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي ش (المشاركة 1382525)
السلام عليكم
كيفكم.....
الليله الوساوس مشتده علي بشكل فضيع خاصتن وسواس التنفس والقلب موقادره انام او اتحرك اواسوي اي شئ احس بختنق مع انها دايم تجيني بس هالمره يقولي لا غير هالمره حقيقه وبتموتي وتبدا معي الاعراض الكرهيه
ياخوان اذا جاءتكم الحاله هل تكرهون انفسكم تكرهون البيت تكرهون الموجودين عندكم ف البيت حتى الجوال تكرهونه ماتبون تمسكونه اوتردون على اي احد صح والابس انا😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
والله اني اكتب لكم وعقلي مشتت احس بالجنون واحس بختناق واني راح اموت الحين وان قلبي مابيدق اوبيوقف

والله انا تعباااانه وربنا وحده الاعلم
معرفش الوساوس اتزدادت ع الاخررر كده ليه ودماغي مقلوبه وافكااااار كتير وسواس الموت هدا شويه
جالي وساوس اصعب كتييييير خوف من كل شيء وتأمل في كل شيء وتفكير غرييييييب كيف وكيف وكيف نتكلم ونفكر ونتزكر وتركيز في اشياء غريبه واحيانا تيجي فكره انا بفكر في ايه وان افكار في دماغي ملهاش حدود ووسواس العقيده
ولو مفكرتش احس بفراغ واستغرب واخاف ليه ما افكررر دائره مغلقه ودواااامه
ربنا يهوووون يارب

تقهويتك مواجع 08-10-2019 01:11 PM

مساء الخير

كيفكم

اليوم الوسواس شادد علي مو معطيني مجال اشتته والاحساس المقيت الي ينفجر داخلك مخليني اتجنن خايفه افقد اعصابي ماني عارفه وش اسوي اسكر فكرة تيجي فكرة ثانيه تدمر استقراري عيوني تحرقني وراسي يوجعني وشادد علي احس النوبة بتجي والمصيبة انا بالدوام ماني عارفه وش اسوي قد مر عليكم فجاءة تكونو عادي وفجاءة تقلق ويجيك الاحساس اللعين ويوحيلك انه حقيقي يارب يارب يارب😭😭😭😭

سيرينو 08-10-2019 11:27 PM

انا اليوم فتحت تويتر وواحد كاتب تغريدة مزح فيها موت
وانا اخاف من هذي الاشياء
ولما اسمع عن احد مريض او دخل المستشفى رعب

سيرينو 10-10-2019 07:57 PM

كمان صاحبة اختي مالي علاقة فيها
اليوم تسأل اختي عني خفت مرة

كلي ش 12-10-2019 10:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1382599)
مساء الخير

كيفكم

اليوم الوسواس شادد علي مو معطيني مجال اشتته والاحساس المقيت الي ينفجر داخلك مخليني اتجنن خايفه افقد اعصابي ماني عارفه وش اسوي اسكر فكرة تيجي فكرة ثانيه تدمر استقراري عيوني تحرقني وراسي يوجعني وشادد علي احس النوبة بتجي والمصيبة انا بالدوام ماني عارفه وش اسوي قد مر عليكم فجاءة تكونو عادي وفجاءة تقلق ويجيك الاحساس اللعين ويوحيلك انه حقيقي يارب يارب يارب😭😭😭😭

اية اقولك فجاءه يجيك وانتي ف اي مكان دوام بيت سوق حديقه حتى وانتي تطبخي اوتغسلي يجيك فجاءه عندك انا اقوم اصحي عيالي ابغى اجهزههم للمدرسه مافيني شئ فجاءه وانا امشط شعر بنتي تبدا معي رجفه خوف قلق فجاءه بدون اي مقدمات احس مكتومه مخنوقه كني بموت فكره تجيب وفكره تودي والله خلاص احس بنجن وبفقد عقلي احيانا وانا اطبخ ل عيالي والله تجيني وكل مره اقوى من الثانيه وعلى ماقلتي مايعطيك اي فرصه تتجاهليه

ام محمد الحكيم 12-10-2019 10:42 PM

جماعه كنت قاعده اكتب فجاه جتلي فكره ان القلم بيكتب بخط حلو وجتلي فكره ان لودي فكره وسواسيه ازاي انساها وكيف بننسي وكيف هنسي هذه الفكره قلت لنفسي بالتجاهل والانشغال وفجاه الافكار اشتغلت انا عوزه انساها كيف انساها وخوووف وحزن ده اييييه

تقهويتك مواجع 13-10-2019 10:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي ش (المشاركة 1382894)
اية اقولك فجاءه يجيك وانتي ف اي مكان دوام بيت سوق حديقه حتى وانتي تطبخي اوتغسلي يجيك فجاءه عندك انا اقوم اصحي عيالي ابغى اجهزههم للمدرسه مافيني شئ فجاءه وانا امشط شعر بنتي تبدا معي رجفه خوف قلق فجاءه بدون اي مقدمات احس مكتومه مخنوقه كني بموت فكره تجيب وفكره تودي والله خلاص احس بنجن وبفقد عقلي احيانا وانا اطبخ ل عيالي والله تجيني وكل مره اقوى من الثانيه وعلى ماقلتي مايعطيك اي فرصه تتجاهليه

احنا فعلا عم تزداد حالتنا سوء ورا سوء واهم سبب خوفنا والاستسرال وطبعا شي مو بيدنا وشي بيدنا الصباح مافيني شي وصاحيه ورايقه الحمدلله وماشين في الشارع رايحه لدوامي فجاء لقيت لوحة تقول اليمين مقبرة عادي جلست ادعيلهم اذ بي فجاءة بثواني صارت تجي افكار غريبه وبدءت معدتي تشد وصدري كنه أحد ماسكه بالوسط يشد وجلست اشتت انتباهي قد مااقدر فعلا يااختي لازم نوجد حل ماينفع نضل كذا عايشين بالخوف والرعب والافكار الحقيرة

تقهويتك مواجع 13-10-2019 10:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام محمد الحكيم (المشاركة 1382896)
جماعه كنت قاعده اكتب فجاه جتلي فكره ان القلم بيكتب بخط حلو وجتلي فكره ان لودي فكره وسواسيه ازاي انساها وكيف بننسي وكيف هنسي هذه الفكره قلت لنفسي بالتجاهل والانشغال وفجاه الافكار اشتغلت انا عوزه انساها كيف انساها وخوووف وحزن ده اييييه

اختي ام محمد انا شايفه انه الوسواس صار متمكن منك بزياااااادة وصار يمسكك ويخوفك على اشياء صغيرة خصوصا ماشاء الله عليكي تجاوزت وسواس كبيرة مثل الموت يااختي لا تفقدي عزيمتك وثباتك احنا مشكلتنا صار القلق والتوتر والخوف ملازمنا منكد يومنا احنا لازم نوجد حل بس انت خلاص وقفي الاسترسال بالافكار الجديدة الله يكتبلك ولنا الشفاء العاجل

ام محمد الحكيم 14-10-2019 12:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1382915)
اختي ام محمد انا شايفه انه الوسواس صار متمكن منك بزياااااادة وصار يمسكك ويخوفك على اشياء صغيرة خصوصا ماشاء الله عليكي تجاوزت وسواس كبيرة مثل الموت يااختي لا تفقدي عزيمتك وثباتك احنا مشكلتنا صار القلق والتوتر والخوف ملازمنا منكد يومنا احنا لازم نوجد حل بس انت خلاص وقفي الاسترسال بالافكار الجديدة الله يكتبلك ولنا الشفاء العاجل

هتصدقيني لو قلتلك وسواس الموت كان اهوووون بكتير من حالي الان انا اقسم بالله في حال لا يعلمه الا الله وحده
ووسواس الموت مازال موجود بس اخفف

تقهويتك مواجع 14-10-2019 10:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام محمد الحكيم (المشاركة 1382944)
هتصدقيني لو قلتلك وسواس الموت كان اهوووون بكتير من حالي الان انا اقسم بالله في حال لا يعلمه الا الله وحده
ووسواس الموت مازال موجود بس اخفف

طبعا اصدقك انا احيانا اكون جدا مرتاحه فجاءة على اشياء تافهه وصغيرة ينكد علي حتى قبل شوي اخوي يخطط لحفلة وجالس يوريني المكان جا الوسواس الملعون ونكد علي يقولي اي شوفي المكان لانك ماحتكوني موجودة نفضت راسي قلت اعوذ بالله قلت معقول كذا الوسواس يسوي صرت ابي اشك بنفسي وادخل داومة الخوف والهلع وقفت فورا ودخلت المنتدى اطمن عليكم متخيله انتي ايش الي بيصير قوليلي قد مر عليكي كذا

تقهويتك مواجع 14-10-2019 10:08 AM

أبو عبادي .... حجر الصنوان ... لوليتا ... كل شي ... وفاء ... خديجة .... سارونز

طمنونا عنكم عساكم بخير

لوليتا دايت 14-10-2019 11:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1382949)

طمنونا عنكم عساكم بخير

بخير ياقلبي شوفي دوبي صاحية من النوم موسوسة وفيني خوف فين زمان اصحى بنشاط واشوف ايش عندي وانجز دحين اصحى اقعد عالسرير خايفة ساعة اتنين بعدين اقوم .. عندي حبوب انتابرو كل مرة اطالع فيها وأتردد ادا اخذها أولا ،،

تقهويتك مواجع 14-10-2019 03:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت (المشاركة 1382951)
بخير ياقلبي شوفي دوبي صاحية من النوم موسوسة وفيني خوف فين زمان اصحى بنشاط واشوف ايش عندي وانجز دحين اصحى اقعد عالسرير خايفة ساعة اتنين بعدين اقوم .. عندي حبوب انتابرو كل مرة اطالع فيها وأتردد ادا اخذها أولا ،،

ياقلبي والله مثلك اجلس اقول كيف الناس تخطط لقدام وتحط خطط وبرامج على ايش ضامنين وزي كذا اول ماكنا كذا كنا عايشين براحة بال آخ بس الله يرحم حالنا
الله يكتب لنا الشفاء العاجل يارب

شخص ماء 14-10-2019 11:11 PM

فيني ضيقة العالمين ضيييقه وبكاء تعبت من الحياه

خيط الأمل 15-10-2019 04:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخص ماء (المشاركة 1382968)
فيني ضيقة العالمين ضيييقه وبكاء تعبت من الحياه

ما لها أساس هي الضيقة أنت صنعتها بنفسك .. ولدت و كبرت في عقلك؛ لذلك نصيحتي اعتزل التفكير قدر الإمكان و الأماكن التي يكبر فيها و يشعرك بالسوء و الوهن و الضعف و ارتبط بالفرح أشد الارتباط فهذا ما ستجد له نتائج مبهرة.

سارونز 18-10-2019 12:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1382949)

طمنونا عنكم عساكم بخير

الحمدالله بخير .. لكن الوسواس متعبني
صاير فيني خوف من السنين ' مثل راس السنه خايفه منه
خايفه 2020 لانه بكون بطاليه لين ما اداوم

و مادري والله خاييييفه احسااسسس مرعبب والله
انج تخافين من سنيننننن

سارونز 18-10-2019 12:58 PM

دعيت ع نفسي بالموت اذا صار الشي و الشي بيصير بعد شهرين😣💔💔تعبتتتت كل يوم افكككر فيه مادري ربي استجاب و لا صار بمجهودي مادري بسسسس تعبتتتتتتت

سيرينو 18-10-2019 06:57 PM

انا كمان ياسارونز دعيت دعوة ووسوست وندمت
يعني هي مو دعوة بس كلام كذا قلته

سارونز 18-10-2019 10:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيرينو (المشاركة 1383130)

تعب والله .. خلاص مخي بينفجررررررررررر
كل مره تخيلات خيال اتخيل جي كل مره اتخيل شي و اعيش الخيال و اتعب و اضايق و اخاف

تقهويتك مواجع 19-10-2019 10:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارونز (المشاركة 1383114)
الحمدالله بخير .. لكن الوسواس متعبني
صاير فيني خوف من السنين ' مثل راس السنه خايفه منه
خايفه 2020 لانه بكون بطاليه لين ما اداوم

و مادري والله خاييييفه احسااسسس مرعبب والله
انج تخافين من سنيننننن

الحمدلله انك بخير جعلك دايم بخير حبيبتي انا قبل لا يجيني الوسواس دايم كنت اخاف من راس السنة مدري ليش وكنت قبل الساعه 12 دايم انام واصحى بعدها كنت اخاف الدنيا تختفي هههههههههههههههه ياعمري هوني على نفسك ذا خوف طبيعي لاتسرسلي معاه اعرف والله مو بيدنا بس والله احنا جالسين نرهق نفسنا ونتعبها

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارونز (المشاركة 1383116)
دعيت ع نفسي بالموت اذا صار الشي و الشي بيصير بعد شهرين😣💔💔تعبتتتت كل يوم افكككر فيه مادري ربي استجاب و لا صار بمجهودي مادري بسسسس تعبتتتتتتت

ياقلبي الله عالم انه من خوفك دعيتي والله رحيم بعباده لا تركزين عليها وبالعكس ادعي ببركة عمرك واطالته بالطاعة والعمل الحسن

تقهويتك مواجع 19-10-2019 10:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيرينو (المشاركة 1383130)

الله يعينا ويرحم حالنا يارب

سارونز 20-10-2019 04:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1383150)
الحمدلله انك بخير جعلك دايم بخير حبيبتي انا قبل لا يجيني الوسواس دايم كنت اخاف من راس السنة مدري ليش وكنت قبل الساعه 12 دايم انام واصحى بعدها كنت اخاف الدنيا تختفي هههههههههههههههه ياعمري هوني على نفسك ذا خوف طبيعي لاتسرسلي معاه اعرف والله مو بيدنا بس والله احنا جالسين نرهق نفسنا ونتعبها

ياقلبي الله عالم انه من خوفك دعيتي والله رحيم بعباده لا تركزين عليها وبالعكس ادعي ببركة عمرك واطالته بالطاعة والعمل الحسن

هيه ادري انه من خوفي دعيت هالدعاء .. و قريت موضوع في وحده كانت مثلي دعت عن نفسها بالموت اذا صار الشي و الشي صار و جي بس الحمدالله

كذا خوف فيني خايفه لاني بتخرج من الجامعه. ' يعني هل لاني خلاص بقعد مثلا فتره من غير دراسه و بكون فاضيه خايفه او مب مصدقه اني تخرجت
مادري بسس خايفه
و شعور الخوف فيني ماعرف شسوي

موسشكا 22-10-2019 01:42 AM

يا بنات تعبت من الوسواس ما فى مرض ما حسيت بأعراض طوال اليوم أفتش بجسمى ايام اقول ذبحه صدرية وها الايام عندى وسواس انى عندى مرض بالقلب الاول كنت اروح للدكتور ناس زى فحوصات دايما كتير وما كنت اخاف دلوقتى ما اقدر امشى بالشارع الى فيه المشفى واذا فكرت ولبست هدومى عشان انزل للدكتور اعيط واخاف القولون حالته بقت صعبه من كثر التفكير وبقى لى اسبوع ودى اكثر حاجة مخوفانى احس كان شئ ينسحب بدرى او ينشد لثوانى بس بدون الم اقول يمكن ضربه قلب زائدة بس تحصل لى كتير ومش قادرة احدد هى حقيقة والا وسواس ومش قادرة اروح للدكتور مجرد الفكرة تخوفنى وترعبنى

لوليتا دايت 22-10-2019 04:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موسشكا (المشاركة 1383266)
يا بنات تعبت من الوسواس ما فى مرض ما حسيت بأعراض طوال اليوم أفتش بجسمى ايام اقول ذبحه صدرية وها الايام عندى وسواس انى عندى مرض بالقلب الاول كنت اروح للدكتور ناس زى فحوصات دايما كتير وما كنت اخاف دلوقتى ما اقدر امشى بالشارع الى فيه المشفى واذا فكرت ولبست هدومى عشان انزل للدكتور اعيط واخاف القولون حالته بقت صعبه من كثر التفكير وبقى لى اسبوع ودى اكثر حاجة مخوفانى احس كان شئ ينسحب بدرى او ينشد لثوانى بس بدون الم اقول يمكن ضربه قلب زائدة بس تحصل لى كتير ومش قادرة احدد هى حقيقة والا وسواس ومش قادرة اروح للدكتور مجرد الفكرة تخوفنى وترعبنى

وربي نفسسسسي وضعي وسواس الأمراض وصرت اخاف من المستشفى الله يعين ويقطع هالوساوس يارب

الساعة الآن 04:28 PM