نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

((أبوعلي)) 06-03-2019 12:15 PM

مساكم الله بالنور والسرور ....

بوحميد الغالي ... ألف لا باس عليك ما تشوف شر.

وعل الثلج 06-03-2019 03:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتلاه بالهلع (المشاركة 1362169)
وانا ما احكيلك كيف المزاج لاعبن فيني لعب مره بس طوز والله طوز لا تقول ما اقدر عليه الا تقدر عليه قبل شوي مجهزه لي خفايف من جبن ومربي وحليب زنجبيل قبلها كنت جوعانه ميته جوع وانا اجهز كذا فجأه تعكررر مزاجي مره وانسدت نفسي عن الاكل تدري وش سويت زدت على الجبن والمربى حلاو طحينه و مخلل ودقيت فالاكل الين طلع من اذني مو هو الي يمشيني انا امشيه وزياده جد والله 😂 اقسم بمن احل القسم لو اطاوع مزاجي كان مت من زمان وترا مع نوبات الهلع ترا شي مو سهل يا ابو نجلاء تحكم فيني و في كل حياتي وتعطل كل شي فيني والله اني نزلت بس في شهر ٢٥ كيلو صرت موميا لو اقولك وش مريت فيه واكيد الاخت قطرات الذهب عارفه هالشي شي يشيب الراس والى الان احس با اعراض تدري يا ابو نجلاء احس بتنمل من اصحى اللين انام في يدي من الكتف الى اصبعي الصغير وفي رجلي الله يكرمك تدري احس بثقل في صدري وكان احد ماسكني على جهة قلبي بقووووه وووو ولو احكيلك ما خلصت وتراه مضيق صدري مره ولكن الفحوصات كل شي سليم فيني والحمدالله اذا شي نفسي مالنا الا الصبر والدعاء والرقيه مع العلاج وكل مر سيمر بالتأكيد بس فالمقابل يا ابو نجلاء انت رجال عندك خياااااااااارااااات كثيره تقدر تسويها بس ما تخلي نفسك تتحكم فيك او تعطلك عن امور حياتك حتى وانت مبتلى عيش حياتك حالك حال الطبيعي الي ما فيه شي انت يا ابو نجلاء رجل راااااائع في كل شي كلامك واسلوبك وسردك للكلام وعقليتك وكل شي فيك يفوق الروعه فحرام عليك تدفن نفسك بنفسك وانت حي وبرضو الكلام لخوي محمد البدراني

الله يعينك و يشفيك و يقويك يا إبتهال يا غالية

الحمدلله إني سليم من الهلع و لا أعرفه و الله يشفي كل مهلوع شفاءا عاجلا

و عساك على القوة دوم يا إبتهال و يلهمك سداد و توفيق و يسلمك من كل شر و لا يورينا فيك مكروه

و الله يا بنت الحلال

مالنا سلطة ع المزاج المزاج هو السيد اللي يقودنا للحزن أو للفرح

صار زين أبركها من ساعة
ما صار زين وش أسوي مالي إلا أرضخ له و سيد الموقف هو و الحزن هو أغلب حياتنا و الله مو بيدنا أبدا

أتذكر المراهقة اللي مرت علي يا هي دمرتني تدمير و أقسم بالله كنت أتنفس من خرم إبرة و بكاء و عزلة و ثيابي مقطعة و مغبرة هذا غير غرابة التفكير اللي ملازمني إلى الحين

وقتها كثير أولاد كانوا يتقربون مني و أنا أبتعد منهم ما أريد أي أحد لأني مشغول و تصوري مشغول بإيش
مشغول بالهم و الغم و الحزن و الكآبة و الخوف الله المستعان و المشكلة أهلي ما عمرهم اللي فيهم قاللي أنت يا عالي محتاج للعلاج بالعكس صادموني و زادوا همي همين و بدال ما يكون البيت مصدر آمان بالعكس صار مصدر حرب على حرب

أعوذ بالله ما حبيت أتذكر سن المراهقة و أسترسل بهذا العمر اللي ذوقني المر

أنا متحسف ع المراهقة اللي عشتها لأن هي تعتبر للإنسان من الفترات المفصلية بعد الطفولة و أنا لا ذي و لا ذيك مع إني أتذكر لحظات حلوة بالطفولة ياه ودي ترجع متحسف عليها والله

بس و الله غلط إني أتذكر آلام الماضي
الماضي رحل

لنسى الماضي لننساه فهو لن يفيدنا أبدا

إبتهال أنت عرجتي على الرقية عرجتي يعني طرّيتي :) و الله يسلمك من العرج و يشفي مَن عَرَج

بالله صبي لك الكيف و إرهي لي من الدلة البن الأشقر يداوي الراس فنجاله :)

أقول عرجتي على الرقية
الحمدلله اللي وفقني لحفظ كذا رقيات

و بالعافية عليك الجبن و المخلل يا حلو النواشف جبن و لبنة تركية و زيتون و مخلل

تصدقين قبل شوي رحت المطعم الهندي و تغديت فيه يمي يمي رز أبيض مع صالونه و مرقي مع بسكوتهم المدور و بعدها مريت على قهوة الطريق و طلبت لي إسبريسوا مخمخ راسي :)

أنا رائع و الله من روعتك يا إبتهال يا بعد راسي عسى الله يجعل حياتك كلها روعة و يعطيك طولة العمر و الصحة و العافية ربي يسلمك

اقتباس:

حي من يقدم ولا يحسب حساب الظروف يا عونك يا ابونجلاء ابشر من يرفعلك المزاج الان بسم الله ارفع الدله باليمين تعرف الدله ثقيله وانا اختك والفنجان باليسار ثم ارفع الدله فووووق واصب القهوه واحط الدله على الجمر واخذ الفنجان من اليسار لليمين وسم تفضل الفنجان يا ابو نجلاء وياسلاااام معاه عريكه على كيف كيفك 😂

لابوه مزاج الي يعكر صفو حياتك وانا موجوده 😂 ها كيف القهوه جازتلك

هههه الدلة شكل كبرها كبر الطلي :)
قهوتك دايمة يا السنعة

يمي يمي شي خيال العريكة :)

بس أعجبتني و أنتي دايما تعجبينا
أعجبتني "حي من يقدم و لا يحسب حساب الظروف
صح لسانك و قلبك يا إبنتهالوه

أبو حميد وينك يالغلا منتظرينك على أحر من الجمر :(

اقتباس:

العميد صالح أبو علي
يالله حي الرجال النشمي كيف أحوالك يالغالي

و الله إنك بالبال يا عسى دربك خضر و سماح

الله يسعدكم جميعا أحباب قلبي الغالين

وعل الثلج 06-03-2019 03:44 PM

اللمبي

https://www.youtube.com/watch?v=TmVvkApwh_I

وعل الثلج 06-03-2019 03:46 PM

هلالين "

و أنت الذي لم يعُد فيك شيء ملتئم !!
أي صبرٍ هذا الذي أبقاك مبتسم !!

وعل الثلج 06-03-2019 04:04 PM

شكواي للي يفتهم شكواي
راح الحبيب راح
طول الغيبات

من أول خلي
خلي على يمناي

مرتاح بالي و متهني به

و راح الحبيب راح
طول الغيبات

و اليوم ما كنه / كنه قعد واياي
هذا و لا يرسل مكاتيبه

وين الطبيب اللي / اللي يجيب دواي
إرحم محبٍ زاد تعذيبه

https://www.youtube.com/watch?v=qpQG50Wgny4

محمد البدراني 06-03-2019 04:53 PM

السلام عليكم

هلاااااااااا ومراااااااااااااااااااحبا بالغالي ابوعلي الشر ما يجيك ي بعد اهل القصيم كلهم

================================================== =====

مراااااااااااااااااحب ابونجلاء و قطرااااااااااات ومبتلاه بالهلع كيفكم جميع يالله حيهم قربووووووووووووووا الشاهي والقهوة خلونا نسولف عن كل شي يالله المستعان

محمد البدراني 06-03-2019 04:59 PM

هلااااااااااااا ابونجلاء

يالله حيه

تصدق قصة غيااااااااااااااااااااابي عنكم مؤلمة جدا جدا

انت تعرف اني كنت امشي هالايام مع ناس تحشش

المهم رحت لهم كم مراااااااا وجلست معهم من باب تغيير الجو

وهم يحششون في غرفة مقفوله قلت يا ولد هذي اخر مرااااا اروح وجلسة تسحب جلسة

اخوك في الله قالوا جرب شفطه وحده واصروا علي جدا جدا

استحيت امانة وقلت طيب واخلص زقارة ومن بعدها

الله المستعان وصلت البيت وانا متنح مدري كيف وصلت

نمت يومين متتالية من بعدها عين تشوف النور هلاوووووووووووووووووووووووووووس شديدة وكلاااااااااااااااااااااام مع نفسي ومفهي ومسطول

جلست مدة غيابي عنكم كاني في جحيم

مراااااااااااااااااات اقول الموت جااااني نوبات هلع

ومرااااااااااااااااات هلااااااااااااااااااااااوس

ومرااااااااااااااااااااات اكتئاب شديد

ابي اصحى من الى انا فيه عجزت

اتروش اشرب قهوة ما فيه فاااايده

قلت يا ولد رح المستشفى بعدين قلت لا اخاف انسجن بعد

المهم اني احسن الحين واخف بكثير

وتوووووووووووووووووبة اطلع من البيت او اسهر مع احد غير ظافر حبيب القلب وصديق الروح يحث على الصلاة وحتى الدخان ما يحبه ورجل شرواكم طيب اخلاق عالية واحترام ومرجلة

محمد البدراني 06-03-2019 05:05 PM

اهداااااااااااااااااااااااااء الى الملكي الفخم ابونجلاء

https://www.youtube.com/watch?v=Upz81nkobg0

مبتلاه بالهلع 06-03-2019 05:06 PM

وينك يا قطرات الذهب وينك يا ابو نجلاء والله يا دوختن ملازمتني من قمت الى الان تقول كني في قارب وسط امواج بس طوز 🙂 << يا لله وش هالبنت الخارقه القويه الي ما يهزها شي بس صدق طز 🙂 يالله راضيه بكل شي كتبته لي فأرضني بالفرج والعافيه لي ولكل مبتلى يارب العالمين لان والله كل مر سيمر بس شوية صبر 🌷🌹قولو امين ولا اقول هونت بغيت ادعي على اعدائي واعدائكم بالقلق و الاكتئاب المقنع يا ذا القلق و الاكتئاب المقنع ياهو عجبه من عجائب الدنيا السبع بس رحمته 🙂

مبتلاه بالهلع 06-03-2019 05:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1362253)
هلااااااااااااا ابونجلاء

يالله حيه

نمت يومين متتالية من بعدها عين تشوف النور هلاوووووووووووووووووووووووووووس شديدة وكلاااااااااااااااااااااام مع نفسي ومفهي ومسطول

وتوووووووووووووووووبة اطلع من البيت او اسهر مع احد غير ظافر حبيب القلب وصديق الروح يحث على الصلاة وحتى الدخان ما يحبه ورجل شرواكم طيب اخلاق عالية واحترام ومرجلة

ايه توبه وانا اختك انتبه منها تراها تجيب الفصام وتلعب فالمخ لعب الله يحفظك ويحفظ شباب المسلمين والمسلمات من هالبلوى ربي سلمك منها يعني معليش اخوي محمد انت بسرعه تتاثر وينقدر عليك انت بعد رجال طيب واخلاقك عاليه وما يخفى عليك شي وعااااارف كل شي من خلال متابعتي لك ولسوالفك من بدأت بالقروب الى نهايته وانت ما شاء الله عليك انت جبل ما يهزك ريح لو احطك في وسط مجتمع سئ ما تتأثر انتبه وانا اختك والله اني خوف عليك قلت هالكلام لهي نفسك بالدوام فيه ملتقيات قد شعر راسك في مراكز كثييييره تقدر تلتحق فيها وتستفيد من دورات من ورش عمل وتقابل اصناف من المجتمع الي دكتور والي مهندس والي اخصائي والى اهل خبره وعلم في كل النواحي ادخل نادي وفرغ كل طاقتك المهم ما تجلس فاضي وجليس للوحده وابليس والفراغ واصحاب السوء الله يحفظك ياالبطل يا الرائع من كل شر واعتذر على كلامي بس والله من قلبي ومن خوف عليك وسلامتك

ولا عاااااااد تغيب عننا ترا من جيت وانت ما جلست معاي انا ضيفه جديده وانا خاربتك ما تترك ضيفك وتكرمه 😂

مبتلاه بالهلع 06-03-2019 05:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1362251)
السلام عليكم

هلاااااااااا ومراااااااااااااااااااحبا بالغالي ابوعلي الشر ما يجيك ي بعد اهل القصيم كلهم

مراااااااااااااااااحب ابونجلاء و قطرااااااااااات ومبتلاه بالهلع كيفكم جميع يالله حيهم قربووووووووووووووا الشاهي والقهوة خلونا نسولف عن كل شي يالله المستعان

والله ما يصب غيري 😂 اخخخ بس لو تشوفون صبتي كان تقولون يا ابتهال تكفين سوي دورة كيفية صب القهوة اخخخ بس 😂😂😂😂

مبتلاه بالهلع 06-03-2019 05:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1362238)
الله يعينك و يشفيك و يقويك يا إبتهال يا غالية

الحمدلله إني سليم من الهلع و لا أعرفه و الله يشفي كل مهلوع شفاءا عاجلا

و عساك على القوة دوم يا إبتهال و يلهمك سداد و توفيق و يسلمك من كل شر و لا يورينا فيك مكروه

و الله يا بنت الحلال

مالنا سلطة ع المزاج المزاج هو السيد اللي يقودنا للحزن أو للفرح

صار زين أبركها من ساعة
ما صار زين وش أسوي مالي إلا أرضخ له و سيد الموقف هو و الحزن هو أغلب حياتنا و الله مو بيدنا أبدا

أتذكر المراهقة اللي مرت علي يا هي دمرتني تدمير و أقسم بالله كنت أتنفس من خرم إبرة و بكاء و عزلة و ثيابي مقطعة و مغبرة هذا غير غرابة التفكير اللي ملازمني إلى الحين

وقتها كثير أولاد كانوا يتقربون مني و أنا أبتعد منهم ما أريد أي أحد لأني مشغول و تصوري مشغول بإيش
مشغول بالهم و الغم و الحزن و الكآبة و الخوف الله المستعان و المشكلة أهلي ما عمرهم اللي فيهم قاللي أنت يا عالي محتاج للعلاج بالعكس صادموني و زادوا همي همين و بدال ما يكون البيت مصدر آمان بالعكس صار مصدر حرب على حرب

أعوذ بالله ما حبيت أتذكر سن المراهقة و أسترسل بهذا العمر اللي ذوقني المر

أنا متحسف ع المراهقة اللي عشتها لأن هي تعتبر للإنسان من الفترات المفصلية بعد الطفولة و أنا لا ذي و لا ذيك مع إني أتذكر لحظات حلوة بالطفولة ياه ودي ترجع متحسف عليها والله

بس و الله غلط إني أتذكر آلام الماضي
الماضي رحل

لنسى الماضي لننساه فهو لن يفيدنا أبدا

إبتهال أنت عرجتي على الرقية عرجتي يعني طرّيتي :) و الله يسلمك من العرج و يشفي مَن عَرَج

بالله صبي لك الكيف و إرهي لي من الدلة البن الأشقر يداوي الراس فنجاله :)

أقول عرجتي على الرقية
الحمدلله اللي وفقني لحفظ كذا رقيات

و بالعافية عليك الجبن و المخلل يا حلو النواشف جبن و لبنة تركية و زيتون و مخلل

تصدقين قبل شوي رحت المطعم الهندي و تغديت فيه يمي يمي رز أبيض مع صالونه و مرقي مع بسكوتهم المدور و بعدها مريت على قهوة الطريق و طلبت لي إسبريسوا مخمخ راسي :)

أنا رائع و الله من روعتك يا إبتهال يا بعد راسي عسى الله يجعل حياتك كلها روعة و يعطيك طولة العمر و الصحة و العافية ربي يسلمك

هههه الدلة شكل كبرها كبر الطلي :)
قهوتك دايمة يا السنعة

يمي يمي شي خيال العريكة :)

بس أعجبتني و أنتي دايما تعجبينا
أعجبتني "حي من يقدم و لا يحسب حساب الظروف
صح لسانك و قلبك يا إبنتهالوه

أبو حميد وينك يالغلا منتظرينك على أحر من الجمر :(

يالله حي الرجال النشمي كيف أحوالك يالغالي

و الله إنك بالبال يا عسى دربك خضر و سماح

الله يسعدكم جميعا أحباب قلبي الغالين

😂😂😂😂😂😂😂 الله يوسع صدرك بالعافيه وجميل اسمك يا عالي غريب وجديد 😍 الله يجعلك عالي القوم ويسخرلك الارض ومن عليها ويمن عليك بالصحه والعافيه والمزاج العالي يارب العالمين وينسيك كل ما مريت فيه بكل ما تتمناه واكثر والله يتقبل ما دعيت لي ولك بالمثل واكثر يارب

وعل الثلج 06-03-2019 06:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1362251)
السلام عليكم

إبتهال قهوتك

صبي للنشمي

طيب طيب يا ولد

|````

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1362253)
هلااااااااااااا ابونجلاء

يالله حيه

الحمدلله على سلامتك
الحمدلله على سلامتك
الحمدلله على سلامتك و الله يسلمك من كل شر يالكبير الأمير

و الله يا محمد ما وداك لهم إلا من قوة الوحدة و الطفش و أكيد ما رحت لهم إلا لقيت الوناسة بس عيبهم الحشيش و أنت شخصيتك شخصية إنسان إجتماعي أنا عارف ذا الشيء الواحد يبي يقتل وحدته بأي شيء حتى لو على حساب نفسه
يغامر بأي شي عشان يقتل وقت فراغه و وحدته
قول آمين يا رب تبعد عنا الوحدة القاتلة و يؤنس وحشتنا بطاعته
يا رب اليقين و الرشاد حبب لقلوبنا زينة الإيمان و كره الكفر و الفسوق و العصيان

إسحب عليهم خامس و لا عاد تجي مجلسهم و الله بيعينك و يقويك و تلقى خوة غيرهم خوة ونس و شرف و الحمدلله عدت على كذا تخيل و أنت مالك بالحشيش و الصاروخ أول مرة تفجره إلا و تنطرح غبنة صح فالحمدلله إنك ما أنطرحت و إعطيت مهلة و الله ستر عليك من محبته لك و أنت راعي معروف و جميل

هههه تصدق محمد تخيلت شكلك و أنت تقول ما تدري كيف وصلت البيت و متنح و ضحكت بس و الله تألمت لك من الآثار اللي تركها فيك الحشيش

و بإذن الله راح تتحسن و تعود محمد اللي نعرفه بمشاكسته و روعته و آهاته و شوقه و حنينه

و الله يشفيك و يقويك و يصبرك على مرارة الوحدة و يبدل وحدتك بأنس

و الله يسعدك و يسعد ظافر الشهري و يجعلكم لبعض أحباب دوم و لا يفرقكم من بعض

طيب علاجك هو هو و الا تغير

الله يسعدك يا بو حميد سعادة تنسيك مر ما أنت فيه

وعل الثلج 06-03-2019 06:20 PM

تسلم ع الإهداء يا محمد

هاك مني الإهداء يالجنرال

نبيل شعيب أحلى أغانيه هذي

https://www.youtube.com/watch?v=G5XShqNOIX8

وعل الثلج 06-03-2019 06:24 PM

أبو حميد جاك خبر عن داود الشريان قشوا عفشه من الإعلام ههههه يستاهل نواياه بانت الخسيس

و بعد صارت مشكلة بين الهند و باكستان مشكلة مضحكة بطتهم بطت بطن بطتهم

الساعة الآن 02:19 PM