نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

الحوراني 20-09-2008 05:05 AM

اختي الكريمه
مبروووك ان شاءالله ،،،،
ما عليك غير أن تستقدميه ، طالما أن الزواج قد حصل ، فليس لأحد أن يفك عقد الزواج ،،،،،

ريسانا 20-09-2008 05:53 AM

الله يبارك في عمرك الأخ الحوراني
بس هل أنت متأكد ما راح يحصل أي مشاكل؟

Emerald 20-09-2008 09:53 PM

الف مبرووووك اخت ريسانا
ان شاء الله تتسهل امورج و ماتواجهين اي مشاكل
و لا تقطعين طمنينا عليج دااااايم

الحوراني 21-09-2008 12:30 AM

إن شاءالله ما يحصل اي مشاكل ،،،
توكلي على الله

MiSs.Vermozh 14-10-2008 02:37 AM

عظم الله أجرك تيماج والله يصبركم ويغفر لميتكم

MiSs.Vermozh 14-10-2008 02:42 AM

اقتباس:

الله يبارك في عمرك الأخ الحوراني
بس هل أنت متأكد ما راح يحصل أي مشاكل؟
انا اتوقع انك راح تتعبي كتير
انا قريت قبل سنه تقريبا في الجريده انو لو تم الزواج السعوديه من غير سعودي المقيم في السعوديه بدون اذن الداخليه والاوراق الرسميه راح يتعاقب ويتم ترحيله الى بلاده فما بالك لو هو اصلا مو في السعوديه
انا مابغى اخوفك بس الخطوه الا اتخذتيها انت واهلك خاطئه كان صبرتِ
بس انت دحين حاولي تسوي الاوراق دوري واسطه تمشيلك هي بسرعه ..
والله يوفقكم جميعاً
ويوفقني معاكم وييسرلي زواجي ..

الحوراني 14-10-2008 07:25 AM

MiSs.Vermozh
تتوقعي يفسخو العقد يعني ؟؟
انا لا زلت اتساءل كيف تم الزواج ، فجميع المحاكم الشرعيه في الوطن العربي تطلب موافقة السفاره السعوديه ،،، فلماذا لم يتم ذلك ..
ومع هذا ، تأكدي انه لن يحصل اي مشاكل ،،، ولو حصل ستكون ان شاءالله سهله ..

تيماج 16-10-2008 09:14 AM

الرجاء حذف جميع تعليقاتي وكل مايخصني في هذا المنتدى .......................الرجاء من الاداره

الحوراني 16-10-2008 03:25 PM

اختي تيماج
ربنا يسهل امورك
وأي رساله او ايميل او رقم هاتف تحتاجين توصيله لأخواتك هنا في هذا الموضوع ، إبشري ، ارسليه على ايميلي ، وسأقوم بتحويله لها فورا ،،،
ربي يسهل امورك وأمور كل الأخوات ...

تيماج 16-10-2008 03:58 PM

الرجاء حذف جميع تعليقاتي وكل مايخصني في هذا المنتدى .......................الرجاء من الاداره

Emerald 16-10-2008 06:30 PM

هلاااااا تيماج 4758
كيفك ان شالله بخير وامورك كلها تمام؟ الحمدلله انك دخلتي وطمنتينا عليك والله انك على بالي
والف شكرررر على الاخبار الحلوة اللي جايبتها والله خليتيني اتفاءل
و ان شالله ربي يسهل لك معاملتك وتجي الموافقة بهاليومين يااااارب
انا في كل الاحوال ماعتقد اني راح اعيش فالسعودية خاصة البداية فما ادري في هذي الحالة كيف يكون الوضع؟يعني عادي نقدر نخلص المعاملة وكل شي ونتزوج واروح معاه على طول ولا محتاجة تعب زيادة ووقت زيادة؟ وعادي اقدر ارجع السعودية في اي وقت؟
بس للاسف انا مو من جدة :( بس قريييبة عليكم كلللللش مسافة ساعة بس (-:
بكل الاحوال الله يوفقنا جميعا وينولنا اللي في بالنا و من جد احنا ماطلبنا الا الستر والحلاااال وبس وان شالله ربي يعطينا على قد نياتنا
وياليت يابنات ماتقطعوا الموضوع وتطمنونا اول باول
وبالتوفيق للجميع

Emerald 16-10-2008 06:38 PM

الله يوفقك يا استاذ حوراني دنيا و آخرة ويسعدك وينولك كل اللي تتمناه ويجزاك الجنة ياااااااااارب
مشكور على تعاونك معانا والله ماعرف كيف اشكرك

تيماج 10-11-2008 11:05 PM

الحوراني 10-11-2008 11:47 PM

أختي تيماج
ربنا يوفقك ،،،، وطمنينا عنك ،،،

MiSs.Vermozh 13-11-2008 06:24 AM

اقتباس:

MiSs.Vermozh
تتوقعي يفسخو العقد يعني ؟؟
لا العقد ماراح ينفسخ بس بعد كدا لو خلفت راح تتعب في اولادها راح يكونوا مجهولين لأنه مافي اوراق رسميه بامر الداخليه ..
وممكن هي تمشي فيها عن طريق احد من اهلها وبعد كدا تتزوجوا بموافقة الداخليه عالعموم كلو بالواسطه يمشي ومايصعب
اما انا بخصوص معاملتي نفس المشكله لقينا واسطه للعمر بس المشكله في انو بعد التحاليل هو حامل لصفة وراثيه وطبعا دي مافيها خطر عالاولاد بس يبغالها واسطه كبيره علشاان تمشيي واهوو نستنى رحمة ربنا
ولو كنت انا المصابه كان مشيت بغمضة عين بحكم اني سعوديه << تعقيد
بالتوفيق ان شاءالله لكم

الساعة الآن 09:31 AM