نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   اليوم أنا هاديء ،،، هل انتم كذلك ؟؟؟ (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=27551)

الوردي 17-09-2014 04:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سأبقى لوحدي (المشاركة 1000652)
إيه ذكريات الله لايعيدها_أسأل الله أن يريح بالك ويشفيك ويحقق لك ماتريد يا أخي

اي والله الله لا يعيدها ,اللهم امين يارب واياك يا بلقيستنا , كيف نفسيتك مع العلاج

سأبقى لوحدي 17-09-2014 04:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردي (المشاركة 1000654)
اي والله الله لا يعيدها ,اللهم امين يارب واياك يا بلقيستنا , كيف نفسيتك مع العلاج

نفسيتي مع الأدوية صراحة ألتزمت بترك علاج لورازيبام وليبروكسيد كما أخبرتني ولكني لم أستطيع رجعت أستخدمها من جديد مع فلوكستين والأن صارلي3أو4أيام تاركه العلاج بأكمله_تعال وشوف حالي كأني خلاص أنتهيت فعلآ أدمنت

الوردي 17-09-2014 04:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سأبقى لوحدي (المشاركة 1000656)
نفسيتي مع الأدوية صراحة ألتزمت بترك علاج لورازيبام وليبروكسيد كما أخبرتني ولكني لم أستطيع رجعت أستخدمها من جديد مع فلوكستين والأن صارلي3أو4أيام تاركه العلاج بأكمله_تعال وشوف حالي كأني خلاص أنتهيت فعلآ أدمنت

عطيني من مخدراتك ههههههههه خلينا ناكل ف ذا المخدرات و نستانس ندمن سوا خخخخ

يختي على كيفك انتي تتركين وتاخذين استمري على البروزاك عشان تتحسنين ولو شي بسيط ,

طيب ما حسيتي بتحسن ولو بسيط ؟

سأبقى لوحدي 17-09-2014 04:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردي (المشاركة 1000660)
عطيني من مخدراتك ههههههههه خلينا ناكل ف ذا المخدرات و نستانس ندمن سوا خخخخ

يختي على كيفك انتي تتركين وتاخذين استمري على البروزاك عشان تتحسنين ولو شي بسيط ,

طيب ما حسيتي بتحسن ولو بسيط ؟

هههههه لا من جد أستغفر الله كأنها مخدرات يعني صعبة أنك تتعود على شي وتنحرم منا فجأة‏!البروزاك أحاول أجد طريقه أرجع أخذه_ايوه أرتاحيت شوي من أخذته_بس الحين صراحة أصبحت كالمدمن ما أجد علاج فأنا بلقيس خاتون أبرد نار قلبي في رجلي

الوردي 17-09-2014 05:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سأبقى لوحدي (المشاركة 1000661)
هههههه لا من جد أستغفر الله كأنها مخدرات يعني صعبة أنك تتعود على شي وتنحرم منا فجأة‏!البروزاك أحاول أجد طريقه أرجع أخذه_ايوه أرتاحيت شوي من أخذته_بس الحين صراحة أصبحت كالمدمن ما أجد علاج فأنا بلقيس خاتون أبرد نار قلبي في رجلي

ههههههه ايه اصلا هي مخدرات لو تركناها نتعب يعني لازم ناخذها طول العمر, الحمدلله انك ارتاحيتي ويا رب من احسن لاحسن , شلون تبردين نار قلبك في رجلك خخخخخخ

سأبقى لوحدي 17-09-2014 05:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردي (المشاركة 1000664)
ههههههه ايه اصلا هي مخدرات لو تركناها نتعب يعني لازم ناخذها طول العمر, الحمدلله انك ارتاحيتي ويا رب من احسن لاحسن , شلون تبردين نار قلبك في رجلك خخخخخخ

والله لازم طول العمر؟‏!لاتضحك علي أخوي خذني على قد عقلي_أبرد نار قلبي في رجلي بعيد الشر عن الجميع مثلآ أني أشرد أفكر لاشعوريآ أحك رجلي فجأة أحس الدم يجري وبعدها ياويلي لم يبدء يتحسن الجرح أحسن بالألم مرتين‏(سلوك عدواني‏)الله يستر منا_‏

الوردي 17-09-2014 06:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سأبقى لوحدي (المشاركة 1000666)
والله لازم طول العمر؟‏!لاتضحك علي أخوي خذني على قد عقلي_أبرد نار قلبي في رجلي بعيد الشر عن الجميع مثلآ أني أشرد أفكر لاشعوريآ أحك رجلي فجأة أحس الدم يجري وبعدها ياويلي لم يبدء يتحسن الجرح أحسن بالألم مرتين‏(سلوك عدواني‏)الله يستر منا_‏

اي والله , الله يستر فعلا سلوك عدواني , بس اهم شي لا تنطين علي وتاكليني ههههههه بعدين وين تلقين لك احد يساعدك مثلي :) ما راح تلقين

بالنسبه للعلاج انا اشوف الافضل يؤخذ طول العمر لان اللي لاحظته اي احد يترك العلاج ترجع له اعراض المرض مره ثانيه , ف الافضل الاستمرار عليه طول العمر

الوردي 17-09-2014 06:34 AM

بالنسبه لتوقيعك

‏(اللهم أني لا أسألك رد القضاء ولكني أسألك اللطف فيه‏)‏

قرأت انه ما يصلح نقوله

ابحثي عن السبب في قوقل :)

ظل امرأة 17-09-2014 08:24 AM

صباح الخير

كيف اصبحتوا يا حلوين ؟

نهاركم مشرق وكلو نورر بما انه أبو النور هون هههههههه

تحياتي لكم جميعاً أحبتي wewed

سأبقى لوحدي 17-09-2014 01:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردي (المشاركة 1000669)
اي والله , الله يستر فعلا سلوك عدواني , بس اهم شي لا تنطين علي وتاكليني ههههههه بعدين وين تلقين لك احد يساعدك مثلي :) ما راح تلقين

بالنسبه للعلاج انا اشوف الافضل يؤخذ طول العمر لان اللي لاحظته اي احد يترك العلاج ترجع له اعراض المرض مره ثانيه , ف الافضل الاستمرار عليه طول العمر

لا ما تخاف هههههه مو لهذه الدرجه‏!ياخي المهم في شي يخفف هذه الأعراض

سأبقى لوحدي 17-09-2014 01:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردي (المشاركة 1000671)
بالنسبه لتوقيعك

‏(اللهم أني لا أسألك رد القضاء ولكني أسألك اللطف فيه‏)‏

قرأت انه ما يصلح نقوله

ابحثي عن السبب في قوقل :)

بارك الله فيك أخي أبو النور شكرآ للتنبيه الحين بغيره

الشاكر 17-09-2014 03:24 PM

حياكم الله جميعا

سأبقى لوحدي 17-09-2014 05:43 PM

وحياك أخي الشاكر كيفك_كيف الجميع؟ظلوله كيفك حبيبتي؟

أمل الروح 17-09-2014 05:56 PM

مساءكم سعادة وراحة بال آآل نفساني

مساءك ورد بلقيس ،،،

ظل امرأة 17-09-2014 06:10 PM

مساء الفل للكل

منورين حبايبي

انا بخير بلقيس حبيبتي ومشتاقة الك طمنيني عنك

هلا امولة شلونك يا عسل

اخي الشاكر كيفك يا طيب

كيف الجميع..يارب تكونوا بأفضل حال

أنا باكل في جوافة هل تأكلون معي ؟sfefwpe

https://encrypted-tbn3.gstatic.com/i...6kf-h6iNmLVOfk